العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-10, 01:40 AM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


هل فاطمة عليها السلام هي الوحيدة التي يغضب النبي لغضبها ؟ صفعة جديدة للرافضة

يتمسك الرافضة بروايات وردت في الصحيح

مؤداها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عن سيدتنا فاطمة عليها السلام

أنه يريبه ما أرابها ويؤذيه ما يؤذيها

4829 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ ابْنِ أَبِي مُلَيْكَةَ عَنْ الْمِسْوَرِ بْنِ مَخْرَمَةَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ وَهُوَ عَلَى الْمِنْبَرِ إِنَّ بَنِي هِشَامِ بْنِ الْمُغِيرَةِ اسْتَأْذَنُوا فِي أَنْ يُنْكِحُوا ابْنَتَهُمْ عَلِيَّ بْنَ أَبِي طَالِبٍ فَلَا آذَنُ ثُمَّ لَا آذَنُ ثُمَّ لَا آذَنُ إِلَّا أَنْ يُرِيدَ ابْنُ أَبِي طَالِبٍ أَنْ يُطَلِّقَ ابْنَتِي وَيَنْكِحَ ابْنَتَهُمْ فَإِنَّمَا هِيَ بَضْعَةٌ مِنِّي يُرِيبُنِي مَا أَرَابَهَا وَيُؤْذِينِي مَا آذَاهَا هَكَذَا قَالَ
صحيح البخاري [16 /253]
صحيح مسلم [12 /202]

والحديث متفق عليه فهو في أعلى درجات الصحيح

وعلى الرغم من أن قول النبي ذلك كان بسبب خطبة سيدنا علي رضي الله عنه لإمرأة أخرى

مع تصريح الصحاح بأن منع النبي لعلي من الزواج عليها كان بسبب خشيته الفتنة على ابنته

وفي الأمر متسع فإذا كانت الزوجة تمنعها غيرتها من اقامة المطلوب منها تجاه زوجها فالطلاق يكون أفضل لها


صحيح مسلم ـ مشكول وموافق للمطبوع [7 /141]
6463 - حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ الدَّارِمِىُّ أَخْبَرَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنِ الزُّهْرِىِّ أَخْبَرَنِى عَلِىُّ بْنُ حُسَيْنٍ أَنَّ الْمِسْوَرَ بْنَ مَخْرَمَةَ أَخْبَرَهُ أَنَّ عَلِىَّ بْنَ أَبِى طَالِبٍ خَطَبَ بِنْتَ أَبِى جَهْلٍ وَعِنْدَهُ فَاطِمَةُ بِنْتُ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَلَمَّا سَمِعَتْ بِذَلِكَ فَاطِمَةُ أَتَتِ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَتْ لَهُ إِنَّ قَوْمَكَ يَتَحَدَّثُونَ أَنَّكَ لاَ تَغْضَبُ لِبَنَاتِكَ وَهَذَا عَلِىٌّ نَاكِحًا ابْنَةَ أَبِى جَهْلٍ. قَالَ الْمِسْوَرُ فَقَامَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- فَسَمِعْتُهُ حِينَ تَشَهَّدَ ثُمَّ قَالَ « أَمَّا بَعْدُ فَإِنِّى أَنْكَحْتُ أَبَا الْعَاصِ بْنَ الرَّبِيعِ فَحَدَّثَنِى فَصَدَقَنِى وَإِنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ مُضْغَةٌ مِنِّى وَإِنَّمَا أَكْرَهُ أَنْ يَفْتِنُوهَا وَإِنَّهَا وَاللَّهِ لاَ تَجْتَمِعُ بِنْتُ رَسُولِ اللَّهِ وَبِنْتُ عَدُوِّ اللَّهِ عِنْدَ رَجُلٍ وَاحِدٍ أَبَدًا ». قَالَ فَتَرَكَ عَلِىٌّ الْخِطْبَةَ.


يحاول ضعاف العقول من الرافضة أن يصلوا من تلك العبارة الى تكفير خير الأمة بعد نبيها سيدنا أبي بكر الصديق رضي الله عنه

رغم أن العبارة قد قيلت في غيره

وذلك بحجة أن فاطمة عليها السلام قد غضبت عليه في شأن فدك


سؤالنا للرافضة :

هل أن فاطمة هي الوحيدة التي يؤذي النبي ما يؤذيها ويغضبه ما يغضبها أم أن ذلك ليس خاصا بها لوحدها ؟؟


يعني

هل يغضب النبي لما يغضب منه بقية أهله ويؤذيه ما يؤذيهم أم أنه يسعده أن تتم أذيتهم وإغضابهم ؟

طبعا الإجابة واضحة


هل يمنع الرافضة قولنا أن سيدنا محمد يغضبه ما يغضب سيدنا علي أو الحسنين ؟

لا أظنهم يجرأون على نفي ذلك


وفي الصحاح نجد أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قدغضب لما هو أقل من إغضاب صاحبه أبي بكر الصديق رضي الله عنه

صحيح البخاري ـ حسب ترقيم فتح الباري - (5 / 6)
3661- حَدَّثَنِي هِشَامُ بْنُ عَمَّارٍ ، حَدَّثَنَا صَدَقَةُ بْنُ خَالِدٍ ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ وَاقِدٍ عَنْ بُسْرِ بْنِ عُبَيْدِ اللهِ عَنْ عَائِذِ اللهِ أَبِي إِدْرِيسَ ، عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : كُنْتُ جَالِسًا عِنْدَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِذْ أَقْبَلَ أَبُو بَكْرٍ آخِذًا بِطَرَفِ ثَوْبِهِ حَتَّى أَبْدَى عَنْ رُكْبَتِهِ فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم أَمَّا صَاحِبُكُمْ فَقَدْ غَامَرَ فَسَلَّمَ وَقَالَ إِنِّي كَانَ بَيْنِي وَبَيْنَ ابْنِ الْخَطَّابِ شَيْءٌ فَأَسْرَعْتُ إِلَيْهِ ثُمَّ نَدِمْتُ فَسَأَلْتُهُ أَنْ يَغْفِرَ لِي فَأَبَى عَلَيَّ فَأَقْبَلْتُ إِلَيْكَ فَقَالَ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكَ يَا أَبَا بَكْرٍ ثَلاَثًا ثُمَّ إِنَّ عُمَرَ نَدِمَ فَأَتَى مَنْزِلَ أَبِي بَكْرٍ فَسَأَلَ أَثَمَّ أَبُو بَكْرٍ فَقَالُوا لاَ فَأَتَى إِلَى النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم فَسَلَّمَ فَجَعَلَ وَجْهُ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم يَتَمَعَّرُ حَتَّى أَشْفَقَ أَبُو بَكْرٍ فَجَثَا عَلَى رُكْبَتَيْهِ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللهِ وَاللَّهِ أَنَا كُنْتُ أَظْلَمَ مَرَّتَيْنِ فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم إِنَّ اللَّهَ بَعَثَنِي إِلَيْكُمْ فَقُلْتُمْ كَذَبْتَ وَقَالَ أَبُو بَكْرٍ صَدَقَ وَوَاسَانِي بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَهَلْ أَنْتُمْ تَارِكُو لِي صَاحِبِي مَرَّتَيْنِ فَمَا أُوذِيَ بَعْدَهَا.

صحيح البخاري ـ حسب ترقيم فتح الباري - (6 / 75)
4640- حَدَّثَنَا عَبْدُ اللهِ ، حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، وَمُوسَى بْنُ هَارُونَ ، قَالاَ : حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللهِ بْنُ الْعَلاَءِ بْنِ زَبْرٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي بُسْرُ بْنُ عُبَيْدِ اللهِ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبُو إِدْرِيسَ الْخَوْلاَنِيُّ قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا الدَّرْدَاءِ يَقُولُ كَانَتْ بَيْنَ أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ مُحَاوَرَةٌ فَأَغْضَبَ أَبُو بَكْرٍ عُمَرَ فَانْصَرَفَ عَنْهُ عُمَرُ مُغْضَبًا فَاتَّبَعَهُ أَبُو بَكْرٍ يَسْأَلُهُ أَنْ يَسْتَغْفِرَ لَهُ فَلَمْ يَفْعَلْ حَتَّى أَغْلَقَ بَابَهُ فِي وَجْهِهِ فَأَقْبَلَ أَبُو بَكْرٍ إِلَى رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ أَبُو الدَّرْدَاءِ وَنَحْنُ عِنْدَهُ ، فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم أَمَّا صَاحِبُكُمْ هَذَا فَقَدْ غَامَرَ قَالَ وَنَدِمَ عُمَرُ عَلَى مَا كَانَ مِنْهُ فَأَقْبَلَ حَتَّى سَلَّمَ وَجَلَسَ إِلَى النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم وَقَصَّ عَلَى رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم الْخَبَرَ قَالَ أَبُو الدَّرْدَاءِ وَغَضِبَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم وَجَعَلَ أَبُو بَكْرٍ يَقُولُ وَاللَّهِ يَا رَسُولَ اللهِ لأَنَا كُنْتُ أَظْلَمَ ، فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم هَلْ أَنْتُمْ تَارِكُو لِي صَاحِبِي هَلْ أَنْتُمْ تَارِكُو لِي صَاحِبِي إِنِّي قُلْتُ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا فَقُلْتُمْ كَذَبْتَ وَقَالَ أَبُو بَكْرٍ صَدَقْتَ.

فهل يقبل الرافضة بالقول أن النبي يغضب لغضب أبي بكر وأن غضب النبي من غضب الله لذا فإن الله يغضب لغضب أبي بكر



بل إن النبي يغضب أشد الغضب من أجل الضعفاء وكبار السن و أصحاب الحاجات فيما هو أقل من إغضابهم

صحيح البخاري ـ حسب ترقيم فتح الباري - (1 / 180)
704- حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ، عَنْ إِسْمَاعِيلَ بْنِ أَبِي خَالِدٍ عَنْ قَيْسِ بْنِ أَبِي حَازِمٍ ، عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ قَالَ : قَالَ رَجُلٌ يَا رَسُولَ اللهِ إِنِّي لأَتَأَخَّرُ ، عَنِ الصَّلاَةِ فِي الْفَجْرِ مِمَّا يُطِيلُ بِنَا فُلاَنٌ فِيهَا فَغَضِبَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم مَا رَأَيْتُهُ غَضِبَ فِي مَوْضِعٍ كَانَ أَشَدَّ غَضَبًا مِنْهُ يَوْمَئِذٍ ثُمَّ قَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ مِنْكُمْ مُنَفِّرِينَ فَمَنْ أَمَّ النَّاسَ فَلْيَتَجَوَّزْ فَإِنَّ خَلْفَهُ الضَّعِيفَ وَالْكَبِيرَ وَذَا الْحَاجَة.


صحيح البخاري ـ حسب ترقيم فتح الباري - (3 / 165)
2436- حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ ، حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ جَعْفَرٍ ، عَنْ رَبِيعَةَ بْنِ أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، عَنْ يَزِيدَ مَوْلَى الْمُنْبَعِثِ ، عَنْ زَيْدِ بْنِ خَالِدٍ الْجُهَنِيِّ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم ، عَنِ اللُّقَطَةِ قَالَ عَرِّفْهَا سَنَةً ثُمَّ اعْرِفْ وِكَاءَهَا وَعِفَاصَهَا ثمَّ اسْتَنْفِقْ بِهَا فَإِنْ جَاءَ رَبُّهَا فَأَدِّهَا إِلَيْهِ قَالُوا : يَا رَسُولَ اللهِ فَضَالَّةُ الْغَنَمِ قَالَ خُذْهَا فَإِنَّمَا هِيَ لَكَ ، أَوْ لأَخِيكَ ، أَوْ لِلذِّئْبِ قَالَ يَا رَسُولَ اللهِ فَضَالَّةُ الإِبِلِ قَالَ فَغَضِبَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم حَتَّى احْمَرَّتْ وَجْنَتَاهُ ، أَوِ احْمَرَّ وَجْهُهُ ، ثُمَّ قَالَ مَا لَكَ وَلَهَا مَعَهَا حِذَاؤُهَا وَسِقَاؤُهَا حَتَّى يَلْقَاهَا رَبُّهَا.

صحيح مسلم ـ مشكول وموافق للمطبوع - (5 / 91)
4396 - حَدَّثَنَا أَبُو كَامِلٍ الْجَحْدَرِىُّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ - يَعْنِى ابْنَ زِيَادٍ - حَدَّثَنَا الأَعْمَشُ عَنْ إِبْرَاهِيمَ التَّيْمِىِّ عَنْ أَبِيهِ قَالَ قَالَ أَبُو مَسْعُودٍ الْبَدْرِىُّ كُنْتُ أَضْرِبُ غُلاَمًا لِى بِالسَّوْطِ فَسَمِعْتُ صَوْتًا مِنْ خَلْفِى « اعْلَمْ أَبَا مَسْعُودٍ ». فَلَمْ أَفْهَمِ الصَّوْتَ مِنَ الْغَضَبِ - قَالَ - فَلَمَّا دَنَا مِنِّى إِذَا هُوَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَإِذَا هُوَ يَقُولُ « اعْلَمْ أَبَا مَسْعُودٍ اعْلَمْ أَبَا مَسْعُودٍ ». قَالَ فَأَلْقَيْتُ السَّوْطَ مِنْ يَدِى فَقَالَ « اعْلَمْ أَبَا مَسْعُودٍ أَنَّ اللَّهَ أَقْدَرُ عَلَيْكَ مِنْكَ عَلَى هَذَا الْغُلاَمِ ». قَالَ فَقُلْتُ لاَ أَضْرِبُ مَمْلُوكًا بَعْدَهُ أَبَدًا.

فهل يرضى الرافضة بفهمهم لغضب النبي لفاطمة هنا ؟

لا أظنهم

نخلص مما سبق أن من يغضب الرسول لغضبهم أو لإيذاءهم كثير ولا يقتصر ذلك على ابنته

وأنه لا حجة لهم في قول رسول الله يؤذيني ما يؤذيها حسب فهمهم الا في حالة واحدة

وهي أن يقول سيدنا محمد أنها هي الوحيدة التي يغضبني ما يغضبها

أو أنني لا أغضب لغيرها

وهذا قد أثبتنا عدم واقعيته فيما سبق من أدلة صحيحة




أرجو أن يكون فيما سبق الكفاية لإخراس الرافضة




اللهم اهدنا و اهد بنا







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» أمهاتنا هن أهل البيت المخاطبون بآية التطهير وإن رغمت أنوف الرافضة
»» يارافضة هل تجوز إمامة الملعون ؟
»» هل كتاب الله عربي مبين ؟ الزميل انتيل تفضل هنا
»» عرض خاص للرافضة ... بدائل لآية التطهير أبلغ منها في الدلالة على العصمة
»» بو جسوم ماحكم من يحب الأئمة كحب الله تعالى تفضل هنا
 
قديم 29-08-10, 01:48 AM   رقم المشاركة : 2
العضو المنتدب
عضو فعال







العضو المنتدب غير متصل

العضو المنتدب is on a distinguished road


321 اطلاق صاروخ سكود على شبهات الرافضه...







التوقيع :
اذا كان الرافضه يستعينون بأال البيت فأاهل السنه يستعينون برب أل البيت

أرحام جعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء

ام المؤمنين عائشه تفداك نفسي وأمي وأبوي واخواني
وكل قبليتي يالطاهره من فوق سبع سموات...

يقول تعالى{إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يثق المهدي في الشيعة ؟
»» يا الله صدع راسي يا كبرها كبرها
»» لماذا ياصفوي حسبي الله ونعم الوكيل / فيديو
»» ياالله حتى في الصلاه ياشيعة تفرغون شهواتكم
»» لا تفوتكم لطمة بالانجليزي
 
قديم 29-08-10, 01:54 AM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


شيخنا الجمال جزاك الله خير

انا كنت منتظر لهذا الموضوع منذ حوالي خمسه ايام

ونهديه للكربلائيه







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أيهما أفضل أل إبراهيم أم أل محمد عليه الصلاة والسلام
»» هل هل العيب في الرسول ام في الصحابه ام في الروافض
»» زميلتنا لؤلؤ منثور لماذا لا تقتدين بالحسين رضي الله عنه
»» لماذا الوصيه والوصي
»» محمد بن علي بن ابي طالب زاني ألا تستحون
 
قديم 29-08-10, 02:02 AM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


بارك الله فيك وفي قلمك وفكرك أخي الحبيب: الجمال .
وهذا هو رسول الله العظيم الذي علمنا العدل والحب والمساواة وكان يطبقها قولا وفعلا بين أصحابه .

لكن الرافضة أرادوا من دين الله أن يجعلوه مصلحة لهم وكأنه لهم أو كان من أجلهم وحدهم فقط وهذا ما أوقعهم في التناقض لأنهم لن يجدوا من رسول الله دينا خاصا بل دينا عاما لأمته جمعاء لافضل لأحد فيها إلا بالتقوى .

وفقك الله .






 
قديم 29-08-10, 02:12 AM   رقم المشاركة : 5
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله في اخوتي الأحبة

العضو المنتدب

المركزي

غدا نلتقي

شرفني مروركم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
   شيخنا الجمال جزاك الله خير

انا كنت منتظر لهذا الموضوع منذ حوالي خمسه ايام

ونهديه للكربلائيه

أخي الحبيب لم أعلم بموضوع تلك المفتونة بدين المراجع الا من أستاذنا المرسال هذا اليوم

ولعل فيما ورد هنا ما يلقمها وقومها الحجر






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل أبو محمد الهاشمي تفضل هنا لتثبت زعمك حول أهل بيت النبي
»» نفي العصمة من أقوال الائمة
»» أيها الرافضة كيف تردون على هذا
»» ضل من صلت به يهود .. يهودي يؤم الرافضة !!!
»» يا إثني عشرية عفوا متى أصبحتم إثني عشرية ؟
 
قديم 29-08-10, 02:24 AM   رقم المشاركة : 6
طالت وشمخت
عضو فعال






طالت وشمخت غير متصل

طالت وشمخت is on a distinguished road


-
صاروخ أرض أرض
ما شاء الله .....
لا حرمنا منك شيخنا ، المنتدى بدونك يضيع







التوقيع :
يَهُـودَ المُسلِميـن رَوافضوُهُـم - إلهــي لا تــدعْ مِنهـــم بَقـيّـة
فقـدْ كَرِهُـو الكِتـابَ وَ حرّفــوهُ - لكيْ تخفـىَ أمُورَهـمُ الشنيّـة
|
اللهم إني أسألكَ الشِفـاء وَ العَافيـهْ
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة المهدي المنتظر في كتب الشيعة
»» التمتع مع الرجال عند الشيعة / صورة
»» أهرب من الإلحاد فيحاصرني
»» ذكر الإمام علي في القرآن سبحان الله
»» صـور الرافضي "شوقي أحمد" وهو يسدُّ أذنيه لكي لا يستمع للشيخ دمشقيه ..!
 
قديم 29-08-10, 02:50 AM   رقم المشاركة : 8
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


نصركما الله بالحق ونصر الحق بكما أخوي الحبيبين

طالت وشمخت.........مالجمال الا بعض حسنات هذا المنتدى أجزل الله للقائمين عليه الأجر وفيهم الخير كله

مجيدي............... الذنب ذنبهم فهم من اتبعوا دينا من أين ما تأتيه ينهار أوهن من بيت العنكبوت







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل أبان تفضل هنا لمناقشة أدلتكم على إمامة الإثني عشر
»» هل يُقدم شيعة السعودية على خطوة جريئة للوحدة الإسلامية؟
»» يارافضة ... هل يجوز للإمام المعصوم أن يفتي برأيه ؟
»» الزملاء الإباضية مالفرق بينكم وبين الرافضة في هذه
»» أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى الزميل الاسماعيلي أبو قيدار تفضل هنا
 
قديم 29-08-10, 03:22 AM   رقم المشاركة : 9
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيك استاذنا الحبيب " الجمال"

قبح الله الغباء وأهله

يربطون الغضب بالتكفير حتى يصلوا الى تكفير أبي بكر رضي الله عنه

لكن يبقى السؤال هل كل غضب يؤدي الى الكفر !!

غضب النبي موسى من اخاه هارون عليهما السلام

فهل يقول احمق بأنه كفر والعياذ بالله !!







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل كلام الامام لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ؟
»» المرسال عندي فايروس غير موالي
»» خطبة الشيخ محمد العريفي في الدفاع عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» الزميل مؤمن اليمن تفضل
»» البيض حرام والدخان حلال
 
قديم 29-08-10, 03:48 AM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


جزاكم الله خير ونفع بكم ورحم الله والديكم .

طرح قيم الله لايحرمكم الأجر .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» مساجد المسلمين بين عجعوج والمُعممين
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
»» من الذي قام بالإفتراء على الأئمة ؟
»» البعرة تدل على البعير
»» يا مسلمين ( إذا عرف السبب بطل العجب )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "