العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-10, 06:04 AM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Exclamation الشيخ والباحث يعلنها صراحة رواياتنا موجه لإمعاتنا فقط

بسم الله الرحمن الرحيم



في تاريخ 27 / 8 / 2010 م
17 / 9 / 1431 هــ

يقول : الشيخ محمد عبد الساتر " باحث في المذهب الجعفري " من لبنان
في برنامج حوار حول التعريف بالإسلام في قناة المستقلة
الحلقة ( 16 )

بعد أن عرضت القناة بعض مقاطع عبدالحميد المهاجر
التي يقول فيها : ( نزل علي بن أبي طالب من بطن أمه وهو يقرأ سورة المؤمنين )
( أن أسماء الأئمة مكتوبة على العرش )
( أن الأئمة لهم ولاية تكوينية ) وغير ذلك من المسرحيات والأفلام .

يقول الباحث الهمام بعد أن :
عجز عن قرأة آية واحدة
وأعتبر جواد مغنيه ليس عالم وكلامه ليس حجة

إن مثل هذه الروايات موجه في الأصل

لمن يؤمن بها فقط .

فماذا يقول الأتباع في هذا الكلام

وهل فعلاً تنطلي هذه الأفلام على كل من يؤمن بالولاية !؟!؟






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كعادته القمي الكذوب يـُضحي بالعلامة .
»» مدمن التقية ليس له نصيب من العلم .
»» أئمة الرافضة ( تخصص ) أموات .
»» الأئمة واللوح بينهم ( وهذا هو حالهم )
»» طوائف التكفير بين [ الأول وما قبل الأخير ]
 
قديم 28-08-10, 06:08 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أذن فليأخذها من عطل عقلة وأصبح إمعة
يهضم ما يخرج من بطون أصحاب العمائم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» مولاهم جلال الدين الرومي يقول الوحي نزل على جنكيز خان وأمره بإجتياح العالم
»» مشعوذو قناة شهر زاد يهددون مذيع قناة الرياضية السعودية
»» افحام الروافض الاشرار في اثبات فضل صاحب الغار
»» سئلت احد أتباع مذهب المراجع لماذا تعالج السيستاني في لندن وترك التربة الكربلائية فقال
»» بعد سحب البحرين لجنسية ممثل السيستاني متى نطرد وكلاء المراجع في السعودية والخليج ؟
 
قديم 28-08-10, 06:08 AM   رقم المشاركة : 3
العضو المنتدب
عضو فعال







العضو المنتدب غير متصل

العضو المنتدب is on a distinguished road


يازين الضربات الموجعه على الصبح بارك الله فيك ....







التوقيع :
اذا كان الرافضه يستعينون بأال البيت فأاهل السنه يستعينون برب أل البيت

أرحام جعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء

ام المؤمنين عائشه تفداك نفسي وأمي وأبوي واخواني
وكل قبليتي يالطاهره من فوق سبع سموات...

يقول تعالى{إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ...
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك بدون موسيقى
»» معاويه بن ابي سفيان دنمركي
»» شهادة انصاف من عالم جليل في موقف حماس مع ايران ..
»» ياشيعه هكذا نقول في صلاتنا وانتم ماذا تقولون ؟
»» جرائم حماس العميله بحق اتباع السلف حسبنا الله ونعم الوكيل
 
قديم 28-08-10, 10:41 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


جزاكم الله خير .

ووالله ثم والله لو أن هناك رافضي يملك ذرة عقل لم يأجر عقله لمعمم أو روايات الأكشن
في الكافي والبحار وغيرها .

بــل ما يزيد الطين بله ( معمميهم يصرحون في الفضائيات بأن مثل هذه الخرافات والأفلام الهندية )
إنما هي موجه لأتباعهم فقط
ولا يصدقها إلا أتباعهم فقط

صراحة الوضع خطير ومحزن
ولا ينطبق عليه إلا المثل القائل : إما أن أسرقك أو لست بأخي " مع إختلاف ألفاظه "

يعني : ياتصدقون هذه الأفلام أو أنتم كفار وفي النار ولا تحبون علي وآله !!؟؟!!

والله سبحانه خلق جنة ونار وأرسل رسله وأنزل كتبه
وخـلـق عقلاً يميز ويفهم لينقذ نفسه وينجوا .
لا أن يأجر ويضحك عليه كل من هب ودب .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أحد ضحايا الألعاب البهلوانية .
»» بيد الجعفي لا بأيدينا
»» رواية قريبة من الصحيح ( ولكن ) تم سمكرتها لجهل الرواة بعصمة أئمته .
»» قوي قلبك يا إمام ( فلا شيء يدعوا للخوف والتشاؤم )
»» [ ... ] تنقيط الكتب في معامل آل سنسن .
 
قديم 28-08-10, 10:54 PM   رقم المشاركة : 5
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road



مايتبع التأجير إلا التمليك ..
ومن فقد عقله بيدهـ يستحق مايناله ..

جزيت خيراً ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» الضفدع والبشر ..!!
»» الله يأمرني باتخاذ أولياء من دونه والدليل على ذلك
»» الطرماح خادم الوحده / هنا لنضع النقاط على الحروف
»» هل الشيعة مشركون ؟؟
»» معاشر الإماميه هلموا إلي لنصرة السيستاني
 
قديم 29-08-10, 12:26 AM   رقم المشاركة : 6
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


الايجار غالي للجمادات ورخيص عند عقول الشيعة







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة فقط ارجو عدم الاجابة من الاخوة السنة
»» كنت في الاحساء
»» الكويت الى اين الاتجاه
»» صورة امراءة متبرجة امام جناح هيئة الامر بالمعروف بمعرض الكتاب
»» ماذا حدث في مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف
 
قديم 29-08-10, 02:38 AM   رقم المشاركة : 7
طالت وشمخت
عضو فعال






طالت وشمخت غير متصل

طالت وشمخت is on a distinguished road


-
قوية هذا الباحث إعترافه خطير ..
مساكين الروافض والله إنا نشفق عليهم ،







التوقيع :
يَهُـودَ المُسلِميـن رَوافضوُهُـم - إلهــي لا تــدعْ مِنهـــم بَقـيّـة
فقـدْ كَرِهُـو الكِتـابَ وَ حرّفــوهُ - لكيْ تخفـىَ أمُورَهـمُ الشنيّـة
|
اللهم إني أسألكَ الشِفـاء وَ العَافيـهْ
من مواضيعي في المنتدى
»» أهرب من الإلحاد فيحاصرني
»» ذكر الإمام علي في القرآن سبحان الله
»» صـور الرافضي "شوقي أحمد" وهو يسدُّ أذنيه لكي لا يستمع للشيخ دمشقيه ..!
»» صوت الله .. و النبي .. و جبريل .. و ميكائيل !!!!!!!!!!!!
»» التمتع مع الرجال عند الشيعة / صورة
 
قديم 21-11-10, 12:47 AM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


بارك الله فيكم .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» عامي / بتري : أفضل رواية من أهل الإجماع و الثقات .
»» تلميذ بن السوداء و ( فصل الخطاب )
»» نساء النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة و و و ( بالأسانيد الصحيحة فقط ) .
»» كافر يحب الأئمة !
»» آخر إكتشافات ديانة التحشيش والتكفير .
 
قديم 21-11-10, 01:06 AM   رقم المشاركة : 10
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


والله من التهــزيء اللي يجـــيهم في الحُـسينيـات
نفّـذ ولا تناقـش ..

http://www.youtube.com/watch?v=VZDanOXrS50


يعطيك ألف عافيّـة يا شمّـري
ونسأل الله العظيم للرافضة فتح عقولهم







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الله لم يذكر سيدنا علي رضي الله عنه في القرآن خوفاً من أيادي أبو بكر وعمر
»» التعليق على مناظرة الأخ تقي الدين السني و الزميل الأمم الأخلاق
»» فيديو رسالة من أطفال السعودية إلى الجيش الحر
»» رؤيا الشيخ ياسر في خاسر الخبيث
»» أكبر مسجد في غرب آوروبا الله يعز الإسلام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "