العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-10, 03:23 PM   رقم المشاركة : 1
الواثق
عضو فضي






الواثق غير متصل

الواثق is on a distinguished road


Exclamation تناقضات العلامة الحلي الواضحات الصريحات الظاهرات على ذمة الخوئي / الجزء الثالث




الحمد لله تعالى , والصلوات الطيبات الزاكيات المباركات على محمد وآله تتوالى ,


أيها المباركون , كنا وما زلنا في سلسلة الدفاع العقائدي ــــــــ


تناقضات ( العلامة الحلي ) الواضحات الظاهرات في علم الجرح والتعديل ــــــــــ [ صورة ]


تناقضات ( العلامة الحلي ) الواضحات الظاهرات في علم الجرح والتعديل ــ [ الجزء الثاني ]



والآن نحن في الجزء الثالث من التناقضات للعلامة الحلي ,

أفادنا بهذه الفائدة - للأمانة العلمية - الأخ العزيز ( أبو حسان المغربي ) جزاه الله خيرا

وكان من الأفضل ان نخصص لها موضوعا مستقلا كجزء ثالث حتى يسهل على الباحث الوصول إليها



# الصورة :





# المكتوب :

معجم رجال الحديث - الخوئي - ج 18 - ص 125
الامر الرابع : أن العلامة ذكر محمد بن عيسى بن عبيد في القسم الأول ، وقال : اختلف علماؤنا في شأنه ( إلى أن قال ) والأقوى عندي قبول روايته . الخلاصة : ( 22 ) من الباب ( 1 ) من حرف الميم . إلا أنه قال في ترجمة بكر بن محمد الأزدي ( 2 ) من الباب ( 4 ) ، من حرف الباء : قال الكشي : قال حمدويه : ذكر محمد بن عيسى العبيدي بكر بن محمد الأزدي فقال : خير ، فاضل ، وعندي في محمد بن عيسى توقف والتناقض بين الامرين ظاهر .أ.هـ




الخوئي :

والتناقض بين الأمرين ظاهر !

والتناقض بين الأمرين ظاهر !

والتناقض بين الأمرين ظاهر !






أقول ( الواثق ) : بعد وصف الخوئي العلامة الحلي بــــ ( التناقض ) ووصفه التناقض بــ ( الظاهر ) لا نستطيع التعليق ! وجزى الله أخينا ( أبو حسان المغربي ) الذي أفادنا بهذا النقل خير الجزء ,




( وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا )










التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الوثيقة التي أحرجت من يتهم ابن تيمية بأنه ناصبي [ صورة ]
»» نقد دعوى الإجماع على ضرب الزهراء رضي الله عنها ! ( مناقشة حجية اجماعات الطوسي )
»» الحيدري : الشيعة يتوسلون : الله يخليك لا تقول للناس أن الملا صدرا قال بالجسمية !
»» المجلسي : ( أكثر ) أصحاب الأصول الـ ( 400 ) لم يذكر فيهم ( تعديل ) ولا جرح [ وثيقة ]
»» آية الله العظمى يستنكر دعاء يامحمد ياعلي أكفياني وطلب الحوائج من العباس / وثائق
 
قديم 18-07-10, 05:20 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب الواثق


بل ان الخوئي نفسه متناقض جدا وانت لك موضوع مع الشيخ ابو حسان في ذلك رفع الله قدركما







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» معصوم نبيه اذا كان الامام بمكان عالي والماموين بمكان اخفض لم يجز واذا كان العكس جاز ؟
»» لماذا تجمد علم المعصوم عند هذا السؤال وهل هي من الاشياء المحدثه التي لا يعلم اجابتها
»» هل هناك احد من الرافضه يستطيع رد هذا الكلام الصادر عن علي رضي الله عنه ؟
»» تضارب وتخبط المعصومين في عدة المتمتع بها ...!
»» ابو بصير واصحابه يتبعون غير المعصوم في تحليل النبيذ المسكر عجيب كم اماما عند الاماميه
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التناقضات الواضحات, تناقضات الألباني, تناقضات السقاف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "