العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-10, 03:59 PM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


هل للشيعة آية واحدة محكمة تدل على عقيدتهم في أصول دينهم ؟!





هل تشابه أستدلال النصارى واليهود لعقيدتهم باستدلال الرافضة لعقيدتهم بالمتشابه ؟!!

الْحَمْدُ لله الْعَلِيْمِ الْحَكِيْمِ؛ أَنْزَلَ آَيَاتِهِ وَأَحْكَمَهَا، وَبَيَّنَ شَرِيْعَتَهُ وَفَصَّلَهَا، وَأَلْزَمَ عِبَادَهُ بِهَا، وَجَعَلَ الْثَّوَابَ وَالْعِقَابَ عَلَيْهَا، نَحْمَدُهُ عَلَى وَافِرِ نِعَمِهِ،

وَنَشْكُرُهُ عَلَى جَزِيْلِ عَطَايَاهُ (وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ الله) [الْنَّحْلِ:53].

وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ؛ ابْتَلَى عِبَادَهُ بِكِتَابِهِ وَنَبِيِّهِ وَدَيْنِهِ؛ فَمِنَ الْنَّاسِ مُصَدِّقٌ مُذْعِنٌ،

وَمِنْهُمْ مُكَذِّبٌ مُسْتَكْبِرٌ، وَمِنْهُمْ مُذَبْذَبٌ يَأْخُذُ مَا يَهْوَى وَيَتْرُكُ مَا لَا يَهْوَى.

وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمّدَاً عَبْدُهُ وَرَسُوْلُهُ؛ عَظُمَتْ بِرِسَالَتِهِ مِحْنَةُ الْعِبَادِ، وَبِهَا تَمَايَزَ الْمُؤْمِنُوْنَ مِنَ الْكُفَّارِ، وَالْأَبْرَارُ مِنَ الْفُجَّارِ،


وَلَا نَجَاةَ إِلَّا بِالْإِيْمَانِ بِالْشَّرِيعَةِ كُلِّهَا، وَرَدِّ مُتَشَابِهِهَا إِلَىَ مُحْكَمِهَا، وَمُجَانَبَةِ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ وَمَا يَقُوْلُوْنَ، وَلُزُوْمِ الْرَّاسِخِيْنَ فِيْ الْعِلْمِ وَالْصُّدُوْرِ عَنْهُمْ

(فَأَمَّا الَّذِيْنَ فِيْ قُلُوْبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُوْنَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيْلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيْلَهُ إِلَّا اللهُ وَالْرَّاسِخُوْنَ فِيْ الْعِلْمِ يَقُوْلُوْنَ آَمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوْ الْأَلْبَابِ * رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوْبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَّدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ) [آَلِ عِمْرَانَ:7-8].

وبعد ...

وَمِنْ آَيَاتِ الْقُرْآَنِ وَأَحْكَامِ الْشَّرِيعَةِ: مَا يَقَعُ فِيْهِ الاشْتِبَاهُ عَلَىَ بَعْضِ الْنَّاسِ بِسَبَبِ الْجَهْلِ أَوِ الْهَوَى، فَيَتْرُكُوْنَ الْمُحْكَمَ الْمَفْصَّلَ وَيَتَّبِعُوْنَ الْمُتَشَابِهَ الْمُجْمَلَ
(فَأَمَّا الَّذِيْنَ فِيْ قُلُوْبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُوْنَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيْلِهِ) [آَلِ عِمْرَانَ:7].

وَكَمْ يَقَعُ مِنْ الْفِتْنَةِ وَالْبَلْبَلَةِ فِيْ الْنَّاسِ بِسَبَبِ شُبُهَاتِهِمْ الَّتِيْ يَقْذِفُوْنَهَا لَهُمْ فِيْ دِيْنِهِمْ، فَيُسْقِطُوْنَ بِهَا الْوَاجِبَاتِ، أَوْ يُحِلُّوْنَ بِهَا الْمُحَرَّمَاتِ.

وَمَنْ تَرَكَ مُحْكَمَاتِ الْشَرِيعَةِ، وَقَصَدَ مُتَشَابِهَاتِهَا اسْتَطَاعَ أَنْ يَسْتَدِلَّ عَلَى إِسْقَاطِ الْوَاجِبَاتِ بِأَدِلَّةٍ مِنَ الْكِتَابِ وَالْسُّنَّةِ،

كَمَا يَسْتَطِيْعُ أَنْ يُبِيْحَ الْمُحَرَّمَاتِ بِأَدِلَّةٍ مِنَ الْكِتَابِ وَالْسُّنَّةِ أَيْضَاً، وَلَا عَجَبَ فِيْ ذَلِكَ أَبَدَاً؛ إِذْ إِنَّ مَا هُوَ أَعْظَمُ مِنْ ذَلِكَ يُمْكِنُ أَنْ يَقَعَ؛

فَيَسْتَطِيْعُ صَاحِبُ الْشُّبْهَةِ أَنْ يُبِيْحَ الْكُفْرَ لِلْنَّاسِ، وَيُشَرِّعَ لَهُمْ الَشِّرْكَ بِالله تَعَالَىْ، وَيَسْتَطِيْعُ أَنْ يَجْعَلَ الإِيْمَانَ وَالْكُفْرَ سَوَاءً؛ مُعْتَمِدَاً عَلَى قَوْلِ الله سُبْحَانَهُ:

(وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَّبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ) [الْكَهْفِ:29]؛ فَيَزْعُمُ أَنَّ اللهَ تَعَالَىْ خَيَّرَ الْنَّاسَ بَيْنَ الْإِيْمَانِ وَالْكُفْرِ،

وَالْتَّخْيِيْرُِ بَيْنَهُمَا يَقْتَضِيَ اسْتِوَاءَهُمَا، وَيَغُضُّ الْطَّرْفَ عَنِ الْآَيَاتِ الْكَثِيْرَةَ الَّتِيْ تَتَوَعَّدُ عَلَى الْكُفْرِ بِالْنَّارِ،

وَمِنْهَا آَخَرُ هَذِهِ الْآَيَةِ الَّتِيْ يَسْتَدِلُّ بِهَا عَلَى فَسَادِ قَوْلِهِ فَهِيَ فِيْ سِيَاقِ الْتَّهْدِيْدِ وَالْوَعِيْدِ وَلَيْسَ فِيْهَا تَخْيِيْرٌ

(وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَّبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْظَّالِمِيْنَ نَارَاً أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا) [الْكَهْفِ:29]


بَلْ يَسْتَطِيْعُ مُتَّبِعُ الْمُتَشَابِهَاتِ أَنْ يَحْكُمَ بِالْجَنَّةِ لِّأَصْحَابِ الْدِّيَانَاتِ الْأُخْرَى مِمَّنْ كَفَرُوَا بِالْإِسْلَامِ مُستَدِلَّاً بِقَوْلِ الله تَعَالَىْ:

(إِنَّ الَّذِيْنَ آَمَنُوْا وَالَّذِينَ هَادُوْا وَالْنَّصَارَىَ وَالْصَّابِئِيْنَ مَنْ آَمَنَ بِالله وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَعَمِلَ صَالِحَاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُوْنَ)

[الْبَقَرَةِ:62]


مُتَعَامِيَاً عَنْ مَعْنَى الْآَيَةِ وَهُوَ: مَنْ آَمَنَ مِنْهُمْ بِرَسُوْلِهِ قَبْلَ بَعْثَةِ مُحَمَّدٍ -صلى الله عليه وسلم- وَمَاتَ عَلَى إِيْمَانِهِ،

وَيَتْرُكُ هَذَا الْمَلَبِّسُ مِئَاتِ الْآَيَاتِ وَالْأَحَادِيْثِ الَّتِيْ تَحْكُمُ بِالْنَّارِ لِكُلِّ مَنْ لَمْ يَتَّبِعْ دِيَنَ مُحَمَّدٍ -صلى الله عليه وسلم-.


وَأَعْجَبُ مِنْ ذَلِكَ -أَيُّهَا الْإِخْوَةُ- أَنَّ النَّصْرَانِيَّ يَسْتَطِيْعُ أَنْ يَسْتَدِلَّ عَلَى عَقِيْدَةِ الْتَّثْلِيثِ، وَعَلَى بُنُوَّةِ الْمَسِيْحِ لله تَعَالَىْ بِالْقُرْآَنِ الْكَرِيْمِ، مَعَ أَنَّهَا شِرْكٌ أَكْبَرَ،

وَقَدْحٌ فِيْ الله تَعَالَىْ؛ وَذَلِكَ حِيْنَ يَأْتِي الْنَّصْرَانِيُّ إِلَى الْآَيَاتِ الَّتِيْ فِيْهَا أَنَّ عِيْسَىْ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ-


يُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَيُحْيِّي الْمَوْتَى وَيُخْبِرُ بِالْغَيْبِ فَيَسْتَدِلُّ بِهَا عَلَى أُلُوْهِيَّةِ عِيْسَىْ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ- بِاعْتِبَارِ أَنَّ هَذِهِ الْأَفْعَالَ الَّتِيْ قَامَ بِهَا عِيْسَىْ هِيَ مِنْ خَصَائِصِ الرُبُوبِيَّةِ، وَيَعْمَى عَنِ الْآَيَاتِ الَّتِيْ تَثْبِتُ بَشَرِيَّتَهُ وَأَنَّهُ مَخْلُوْقٌ، وَأَنَّ اللهَ تَعَالَىْ أَجْرَىَ عَلَى يَدَيْهِ هَذِهِ الْخَصَائِصَ مُعْجِزَةً تُثْبِتُ صِدْقَهُ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ-.


ثُمَّ يَأْتِي إِلَى الْآَيَاتِ الَّتِيْ تُثْبِتُ أَنْ عِيْسَىْ وُلِدَ بِلَا أَبٍ فَيَسْتَدِلُّ بِهَا عَلَى بُنُوَّتِهِ لله تَعَالَىْ،

وَيَعْمَى عَنِ الْآَيَاتِ الْكَثِيْرَةِ الَّتِيْ تَنْفِي الْوَلَدَ عَنِ الله تَعَالَى، وَالَآَيَاتِ الَّتِيْ تُذْكَرُ قِصَّةَ وِلَادَةِ عِيْسَىْ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ-.


ثُمَّ يَأْتِي إِلَى الْآَيَاتِ الَّتِيْ تُثْبِتُ أَنْ عِيْسَىْ وُلِدَ بِلَا أَبٍ فَيَسْتَدِلُّ بِهَا عَلَى بُنُوَّتِهِ لله تَعَالَىْ، وَيَعْمَى عَنِ الْآَيَاتِ الْكَثِيْرَةِ الَّتِيْ تَنْفِي الْوَلَدَ عَنِ الله تَعَالَى،

وَالَآَيَاتِ الَّتِيْ تُذْكَرُ قِصَّةَ وِلَادَةِ عِيْسَىْ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ-.


ثُمَّ يَأْتِي إِلَى الْآَيَاتِ الْقُرْآنِيَّةِ الَّتِيْ فِيْهَا كَلَامُ الله تَعَالَىْ عَنْ نَفْسِهِ -عَزَّ وَجَلَّ- بِصِيَغِ جَمْعِ الْعَظَمَةِ نَحْوَ قَوْلِهِ تَعَالَى:

(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الْذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُوْنَ) [الْحَجَرَ:9] وَقَوْلِهِ تَعَالَىْ: (إِنَّا نَحْنُ نُحْيِيَ الْمَوْتَىَ وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوْا) [يَسْ:12]؛


فَيَدَّعِي أَنَّ اللهَ تَعَالَىْ مُتَعَدِّدٌ وَلَيْسَ وَاحِدَاً، وَيَعْمَى عَنْ الْآَيَاتِ الَّتِيْ فِيْهَا إِثْبَاتُ وَحْدَانِيَّةِ الله تَعَالَىْ،

وَبُطْلَانِ عَقِيْدَةِ الْتَّثْلِيثِ وَالْآلِهَةِ الْمُتَعَدِّدَةِ نَحْوَ قَوْلِ الله تَعَالَىْ: (لَقَدْ كَفَرَ الَّذِيْنَ قَالُوْا إِنَّ اللهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ) [الْمَائِدَةِ:73].


وَقَدْ رَوَى أَئِمَّةُ الْتَّفْسِيْرِ وَأَهْلُ الْسِيَرِ أَنَّ نَصَارَىْ نَجْرَانَ احْتَجُّوا عَلَى الْنَّبِيِّ -صلى الله عليه وسلم- بِهَذِهِ الْحُجَجِ زَاعِمِيْنَ أُلُوْهِيَّةَ عِيْسَىْ -عَلَيْهِ الْسَّلَامُ-

وَبُنُوَّتَهُ لله تَعَالَىْ، فَأَنْزَلَ اللهُ سُبْحَانَهُ صَدْرَ سُوْرَةِ آَلِ عِمْرَانَ فِيْ دَحْضِ حُجَجِهِمْ.


وَإِذَا كَانَ بِإِمْكَانِ مُتَّبِعِ الْمُتَشَابِهِ أَنْ يُصَحِّحَ الْعَقَائِدَ الزَّائِفَةَ، وَيُسَاوِي الْكُفْرَ بِالإِيْمَانِ، وَيْحَكُمَ لِأَصْنَافِ الْكُفَّارِ بِالْجَنَّةِ،

وَيَسْتَدِلُّ لِمَا يَقُوْلُ بِنُصُوْصٍ يَنْتَقِيْهَا مِنَ الْقُرْآَنِ، وَيُعْرِضُ عَنْ غَيْرِهَا عَلَى طَرِيْقَةِ أَهْلِ الْكِتَابِ فِيْ إِيْمَانِهِمْ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَكُفْرِهِمْ بِبَعْضِهِ -

فَإِنَّهُ مِنْ بَابِ أَوْلَى يَسْتَطِيْعُ أَنْ يُبِيْحَ مَا دُوْنَ الْشِّرْكِ وَالْكُفْرِ مِنْ الْمُحَرَّمَاتِ؛ كَالِاخْتِلاطِ وَالْخَلْوَةِ بِالْأَجْنَبِيَّةِ وَسِفَرِ الْمَرْأَةِ بِلَا مَحْرَمٍ وَغَيْرِ ذَلِكَ، وَيَسْتَدِلُّ لِمَا يُرِيْدُ بِنُصُوْصٍ مُشْتَبِهَةٍ وَيَتْرُكُ الْمُحْكَمَ الْوَاضِحَ.


وَإِذَا كَانَ يَسْتَطِيْعُ أَنْ يُبْطِلَ الْتَّوْحِيْدَ بِنُصُوْصٍ يَنْتَقِيْهَا مِنْ الْقُرْآَنِ - فَلَنْ يَعْجَزَ عَنْ إِبْطَالِ مَا هُوَ دُوْنَ الْتَّوْحِيْدِ مِنْ الْوَاجِبَاتِ؛ كَصَلَاةِ الْجَمَاعَةِ وَحِجَابِ الْمَرْأَةِ وَوُجُوْبِ الْمُحْرَمِ لَهَا وَغَيْرِ ذَلِكَ.


نَعُوْذُ بِالله الْعَلِيِّ الْأَعْلَى مِنَ الْضَّلَالِ بَعْدَ الْهُدَى، وَمِنْ سُبُلِ أَهْلِ الْزَّيْغِ وَالانْتِكَاسِ وَالْرَّدَى، وَنَسْأَلُهُ الْعِصْمَةَ وَالثَّبَاتَ عَلَى الْحَقِّ وَالْهُدَىَ

(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوْبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَّدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ) [آَلِ عِمْرَانَ:8].


والآن .. بعد أن عرفنا خطر أتباع المتشابه ، وأنه بإمكان أي ملة أو دين باطل بإمكانه يستدل على عقيدته بالمتشابه كما فعلت النصارى واليهود كما بين ذلك الله عزوجل في كتابه .. فهل ياترى الرافضة فعلوا كما فعلت اليهود والنصارى باستدلالهم بالمتشابه في عقيدتهم لكي يثبتوها ؟!!

نطرح هذه التساؤلات مع إلزام يسير لكي نثبت للجميع إن الشيعة من أهل الزيغ والضلال .

لماذا " آية المتعة" متشابهة وغير محكمة ؟!!

لماذا " آية الخمس " متشابهة وغير محكمة ؟!!

لماذا الآيات الدالة في البناء على القبور متشابهة وغير محكمة ؟!!

لماذا الآيات الدالة على الإمامة متشابهة وغير محكمة ؟!!

لماذا " الآيات الدالة على المهدي " متشابهة وغير محكمة ؟!!



لماذا جميع عقائدكم تستدلون عليها بآيات متشابهات ؟

كل هذه الآيات متشابهة وليست محكمة ! فكيف تأخذون دينكم بالمتشابه ؟؟

فالشيعة في إستدلالهم بين أمرين إما مؤمنون أو زائغون ؟!!

والآن سوف نعلم هل الشيعة من المؤمنون أم من الزائغون ،،

فالشيعة تستدل بجميع عقائدها بآيات متشابهة وليست محكمة أبداً !!


قال تعالى { هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آَيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آَمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ } آل عمران:7


فهل الشيعة يتبعون المتشابه أم المحكم ؟

الإلزام :
فإما أن تثبتوا عقائدكم بآيات صريحة محكمة قطعية الدلالة والثبوت !

أو تقرون وتعترفون أنه ليس لديكم ولا آية واحدة صريحة محكمة تدل على عقائدكم ؟!

أمرين أحلاهما مر .. فماذا تختارون ؟

هذا ماتم إيراده وتيسر إعداده للفقير إلى ربه ابوالوليد
هذا و صلى الله تعالى على نبينا محمد و آله و صحبه و سلم .

</B></I>






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة .. ماذا يعتقدون ؟
»» الإصدار المرئي المميز .. فقط في سوريا
»» لماذا تمنع المرأة الشيعية من تعلم وقراءة سورة يوسف
»» فيلم ( إغتيال البراءة في سوريا ) مؤثر جداً .. حصري
»» دعوة للحوار للمدعو ابو عرب !!!!!
 
قديم 06-07-10, 05:19 PM   رقم المشاركة : 2
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road



سدد الله قولك ابو الوليد

ونفع الله بعلمك وآجرك عليه بأحسن ما يجزي العالمين

وجعل ما تقدم خالصا ً لوجهه الكريم

متابع







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» مقال قوي لإبراهيم السكران ( قيادة المرأة للسيارة )
»» الرد على مَن زعم مِن الرافضة أن أبا بكر وعمر وابنتيهما حاولا قتل النبي / الشيخ المنجد
»» ادعمونا مظاهرات الأحواز العربية / فيديو
»» تناقض موقف شركة زين عقد مع باسم الكربلائي ومنع الدفاع عن أم المؤمنين
»» الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله / أرجوكم ادعوا لي بالثبات
 
قديم 06-07-10, 05:28 PM   رقم المشاركة : 3
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي ابوالوليد المهاجر

احتاج الرافضة لاثبات دينهم الى المتشابه ليخدعوا أهل العقول الضعيفة بعد لوي أعناق الآيات

لأن المحكم يتبرأ من دينهم ويفضحهم







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» ضل من صلت به يهود .. يهودي يؤم الرافضة !!!
»» الزملاء الباطنية من من جهالكم يقول بأن ضمير التذكير في آية التطهير يثبت دينكم ؟
»» في حديث صحيح الإمام يصدر حكما بالإعدام على الطير الملحد !!!
»» هل يجب على العترة التمسك بالكتاب والسنة ؟
»» بو جسوم ماحكم من يحب الأئمة كحب الله تعالى تفضل هنا
 
قديم 06-07-10, 05:33 PM   رقم المشاركة : 4
أبــ فهد ــو
عضو فعال







أبــ فهد ــو غير متصل

أبــ فهد ــو is on a distinguished road


من الواضح ان لا فرق بين اليهوديه ودين الرافضه هناك تشابه كبير بينهما ...واعتقد اليهود ساهمو في بناء هذا الدين


بارك الله فيك






 
قديم 06-07-10, 08:05 PM   رقم المشاركة : 5
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


جازاك الله خيرا أخي الفاضل أبا الوليد

منهجية في الطرح وتنيسق رائع بارك الله بك

الجواب : لـــا تــــــــــوجد

وإنما يتتبعون المتشابهات لما في قلوبهم من زيغ ولا حول ولا قوة الا بالله

واللهِ إن تحريف معاني القرآن تجرؤ على الله

نسأل الله السلامة والعافية

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك






التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» اسئلتي للشيعة حول الصحابة المنتجبين لأني لا أعرفهم
»» كنيس الخراب اثناعشري موالي !
»» الجانب المعماري في أكذوبة كسر ضلع الزهراء
»» أبي جعفر ع جعل الله ظُلمَنا ظُلمَهُ فهل يُظلم الله ؟
»» يا لثارات عمر
 
قديم 06-07-10, 09:14 PM   رقم المشاركة : 6
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


خدام الإسلام : جزاك ربي الجنة اخي الحبيب وشكراً لمرورك الطيب وحسن الدعاء والتعقيب.

الجمال : أهلا ومرحبا فيك شيخي وحبيبي الغالي الجمال وشكراً لطيب طلتك البهية ياغالي .

ابوفهد :وفيك اللهم بارك وشكراً لطيب مرورك العطر .


المهندسة جويرية : وفيكِ اللهم بارك أستاذتي الفاضلة ونفع الله بكِ وبمرورك الطيب المبارك .
ونسال الله أن يوفقنا وإياكم لكل خير .






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة رافضي ظن نفسه أسد في الشعر
»» سلسلة:: سير اعلام الشهداء في بلاد الشام || متجدد إن شاء الله
»» تحدي لأكبر عمامة في إيران وفي كل مكان
»» نقاش ابوالوليد مع شيعي .. حول ( المتعة ) !!
»» السورية حسنة.. خسرت زوجها وطفليها و.. رجليها
 
قديم 06-07-10, 09:40 PM   رقم المشاركة : 7
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


جزيت خيراً أستاذي ..
متابعه ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» قٌمْ للمغنِّيْ وفِّهِ التصفيرا كاد المغنِّيْ أن يكون سفيراً
»» عائلة شيعية تهتدي إلى مذهب أهل السنة والجماعة في الأحساء
»» ما أعراب فلسطين ؟
»» الطرماح خادم الوحده / هنا لنضع النقاط على الحروف
»» هل الشيعة مشركون ؟؟
 
قديم 06-07-10, 09:45 PM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


والله ليس لديهم إلا الخزعبلات والخرافات لإثبات عقيدتهم الفاسدة .

/

إذهب لليوتيوب تجدهم يثبتون عقيدتهم بـ

( البطيخ يشهد بالولاية - البعارين تطير بالولاية - شرب البول يدخل الجنة "اعزكم الله ياأهل السنة " - لطميات 2010 - موال أخر صيحة - تأجير الفرج - والكثير )






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» سيف ينحر العصمة ( لا يا معصوم ركز شوي )
»» مساء الخير ( لا تسقوا المعصوم ) السويق بالسكر .
»» أئمة الرافضة عاشوا حياتهم [ فزع * فزع ]
»» يجوز قتل النفس في سبيل الحسين بأي نحو كان .
»» و يصلون تقية .
 
قديم 07-07-10, 06:46 PM   رقم المشاركة : 10
امهات المؤمنين
عضو فعال






امهات المؤمنين غير متصل

امهات المؤمنين is on a distinguished road


بارك االله فيك اخي الفاضل

عندهم كلام في الهواء







التوقيع :
*******
أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جعلت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين
*******



اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف كان الصحابة والصحابيات يعاملون علي بن أبي طالب و فاطمة في عهد الرسول محمد ؟؟
»» مقابلة مع ياسر الخبيث بعد سحب الجنسية الكويتية منه في Bbc
»» ايهما أفضل الولاية أم الصلاة ؟ ولماذا
»» من أين ورثنا نحن أهل السنة حب سيدنا علي رضي الله عنه ؟
»» أيها الشيعي هل تعلم ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "