العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-10, 07:56 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نرجوا عدم الهروب من ابو جسوم عدم قبول الاعمال الا بالولاية فهل نحن كفار ؟

روايات الشيخ الصدوق

فضائل الأشهرالثلاثةص110
------------------------------

-1-حدثني محمد بن موسى رحمه الله قال : حدثني عبد الله بن جعفر الحميرى عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب عن الحسن بن محبوب عن هشام بن سالم عن عمار الساباطي عن أبي عبد الله عليه السلام قال : أول ما يسئل عنه العبد إذا وقف بين يدي الله عز وجل الصلوات المفروضات وعن الزكاة وعن الصيام المفروض وعن الحج وعن ولايتنا أهل البيت فان أقر بولايتنا ثم مات عليها قبلت منه صلاته وصومه وزكاته وحجه فان لم يقر بولايتنا بين يدي الله عز وجل لم يقبل منه شيئا من اعماله.
عقاب الأعمال باب عقاب من جهل حق أهل البيت
------------------------------------------------

-2-أبي ( ره ) قال حدثني علي بن موسى عن أحمد بن محمد عن الحسين بن علي الوشا عمن ذكره عن الخثعمي عن أبي الصامت عن المعلى بن خنيس قال : قال أبو عبد الله عليه السلام يا معلى ، لو أن عبدا عبد الله منه عام بين الركن والمقام يصوم نهارا ويقوم ليلا حتى يسقط حاجباه على عينيه وتلتقي تراقيه هوما ، جاهلا بحقنا لم يكن له ثواب .



-3-حدثني محمد بن الحسن قال حدثني محمد بن الحسن الصفار عن أحمد ابن محمد عن عبد الرحمن بن أبي نجران عن عاصم عن أبي حمزة قال : قال لنا علي بن الحسين عليه السلام أي البقاع أفضل ؟ قلت الله ورسوله وابن رسوله أعلم قال ان أفضل البقاع ما بين الركن والمقام ولو أن رجلا عمر ما عمر نوح عليه السلام في قومه ألف سنة إلا خمسين عاما يصوم نهارا ويقوم ليلا في ذلك المقام ثم لقى الله عز وجل بغير ولايتنا لم ينتفع بذلك شيئا .




4-حدثني محمد بن الحسن قال حدثني محمد بن الحسن الصفار عن احمد ابن محمد عن ابن فضال عن علي بن عقبة بن خالد عن ميسرة قال : كنت عند أبي جعفر عليه السلام وعنده في الفسطاط نحو من خمسين رجلا فجلس بعد سكوت منا طويلا فقال : ما لكم لعلكم ترون اني نبي الله والله ما أنا كذلك ولكن لي قرابة من رسول الله صلى الله عليه وآله وولادة فمن وصلنا وصله الله ومن أحبنا أحبه الله عز وجل ومن حرمنا حرمه الله ، أتدرون أي البقاع أفضل عند الله منزلة ؟ فلم يتكلم أحد منا وكان هو الراد على نفسه قال ذلك مكة الحرام التي رضيها الله لنفسه حرما وجعل بيته فيها ، ثم قال أتدرون أي البقاء أفضل فيها عند الله حرمة ؟ فلم يتكلم أحد منا فكان هو الراد على نفسه فقال ذلك المسجد الحرام ، ثم قال أتدرون أي بقعة في المسجد الحرام أفضل عند الله حرمة ؟ فلم يتكلم أحد منا فكان هو الراد على نفسه قال ذلك ما بين الركن الاسود والمقام وباب الكعبة وذلك حطيم إسماعيل عليه السلام ذلك الذي كان يذود غنيماته ويصلي فيه والله لو أن عبدا صف قدميه في ذلك المكان قام ليلا مصليا حتى يجيئه النهار وصام حتى يجيئه الليل ولم يعرف حقنا وحرمتنا أهل البيت لم يقبل الله منه شيئا أبدا

أمالي م44ح10
--------------------------
-5-حدثنا الحسين بن إبراهيم بن ناتانة ره قال حدثنا علي بن إبراهيم عن أبيه عن الحسن بن محبوب عن هشام بن سالم عن عمارة بن موسى الساباطي عن أبي عبد الله الصادق ع قال من صلى الصلوات المفروضات في أول وقتها فأقام حدودها رفعها الملك إلى السماء بيضاء نقية و هي تهتف به حفظك الله كما حفظتني و استودعك الله كما استودعتني ملكا كريما و من صلاها بعد وقتها من غير علة فلم يقم حدودها رفعها الملك سوداء مظلمة و هي تهتف به ضيعتني ضيعك الله كما ضيعتني و لا رعاك الله كما لم ترعني ثم قال الصادق ع إن أول ما يسأل عنه العبد إذا وقف بين يدي الله جل جلاله الصلوات ]عن الصلوات[ المفروضات و عن الزكاة المفروضة و عن الصيام المفروض و عن الحج المفروض و عن ولايتنا أهل البيت فإن أقر بولايتنا ثم مات عليها قبلت منه صلاته و صومه و زكاته و حجه و إن لم يقر بولايتنا بين يدي الله جل جلاله لم يقبل الله عز و جل منه شيئا من أعماله




فهل نحن كفار والكفر اسواء من النصب وربما يساويه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هناك تناقض للمعصوم ننتظر تفسيره من الاماميه !!!!!
»» سقط مذهب الامامية لقد قال الامام لا اعلم بسند صحيح
»» للاماميه من يستطيع يثبت وجود امام بعد رفع المسيح عليه السلام والا لساخت الارض :)
»» تفضل اخي الكريك ابو حاتم الظاهري
»» شبهه رافضيه والاجابه عليها ضال مضل
 
قديم 05-07-10, 08:06 PM   رقم المشاركة : 2
تلاقينا
عضو فعال







تلاقينا غير متصل

تلاقينا is on a distinguished road




بارك الله فيك


ونفع بك ,,







 
قديم 05-07-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اختي الكريمه تلاقينا وثبتك الله على الهداية







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يتبع عليا رضي الله عنه امر البقاء بالمدينه هل بسبب الجهل بفضل ذلك ام اجتهادا
»» رد على شبهة شيخ الرافضه مراءة التواريخ في هل قتل الوليد بن عقبه في بدر ؟
»» معصومي الاماميه يثبتون ان الانبياء افضل منهم ؟؟؟
»» الصدري هل علي بن الحسين رضي الله عنه معصوم ام لا ؟
»» للاماميه مافائدة حكم الائمه اذ ان علي رضي الله عنه حكم فماذا اضاف او انقص ؟
 
قديم 06-07-10, 11:18 AM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نرفعه عاليا







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» غيبة عج عج تسببت بالتباس الحق بالباطل لانه لم يرد زياده ولم يكمل نقص في الدين ؟؟
»» Dr Mind تفضل مشكورا
»» روايه صحيحة السند طامه كبيره- الله عز وجل اخبر ان ادم عليه السلام سينسى
»» الزميل اوسم نفس التساؤلات تطرح عليك وعلى المستتر لعلنا ننتفع
»» المفوضه عند الرافضه انهم كفار ولكن زراره يقول بالتفويض فكيف وضعه ؟
 
قديم 06-07-10, 11:24 AM   رقم المشاركة : 5
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيك حبيبنا أسد السنة

أتمنى أن يكون الحوار ثنائياً

حتى لا يتشبث بعض الناس ببعض الردود







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» لقاءات الشيخ المهتدي حسين المؤيد + كتب الشيخ / موضوع متجدد
»» حوار بين الأخ الجمال والزميل صولة الحق حول آية التطهير
»» الامام علي يقّر بالشورى ويرضى بها ولم يحتج بالوصية
»» سليم بن قيس الراوي الأول لخرافة كسر ضلع الزهراء
»» اسئله لأهل السنة فقط
 
قديم 06-07-10, 12:09 PM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب ابو سند


ونكمل سلسلة تكفير ائمة بني رفضون للمسلمين



روايات البرقي في كتابه المحاسن والمساوىء
كتاب عقاب الأعمال باب 17(عقاب من لم يعرف إمامه)
----------------------------------------------
-1-عنه عن محمد بن علي بن محبوب عن العلاء بن رزين عن محمد بن مسلم قال سمعت أبا جعفر ع يقول إن من دان الله بعبادة يجهد فيها نفسه بلا إمام عادل من الله فإن سعيه غير مقبول و هو ضال متحير و مثله كمثل شاة لا راعي لها ضلت عن راعيها و قطيعها فتاهت ذاهبة و جائية يومها فلما أن جنها الليل بصرت بقطيع غنم مع راعيها فجاءت إليها فباتت معها في ربضتها متحيرة تطلب راعيها و قطيعها فبصرت بسرح قطيع غنم آخر فعمدت نحوه و حنت إليها فصاح بها الراعي الحقي بقطيعك فإنك تائهة متحيرة قد ضللت عن راعيك و قطيعك فهجمت ذعرة متحيرة لا راعي لها يرشدها إلى مرعاها أو يردها فبينا هي كذلك إذا اغتنم الذئب ضيعتها فأكلها و هكذا يا محمد بن مسلم من أصبح من هذه الأمة و لا إمام له من الله عادل أصبح تائها متحيرا إن مات على حاله تلك مات ميتة كفر و نفاق و اعلم يا محمد إن أئمة الحق و أتباعهم على دين الله إلى آخره



الصفار في البصائر


ج7 باب19 ما جاء عن الأئمة من أحاديث عن رسول الله...

-3-حدثنا محمد بن عيسى عن أبي عبد الله المؤمن عن ابن مسكان و أبي خالد و أبي أيوب الخزاز عن محمد بن مسلم قال قال أبو جعفر ع إن رسول الله ص أنال في الناس و أنال و عندنا عرى الأمر و أبواب الحكمة و معاقل العلم و ضياء الأمر و أواخيه فمن عرفنا نفعته معرفته و قبل منه عمله و من لم يعرفنا لم تنفعه معرفته و لم يقبل منه عمله







روايات الطبري في بشارة المصطفى

ص119
-1-أخبرنا الشيخ أبو علي الحسن بن محمد بن الحسن الطوسي ( رحمه الله ) بمشهد مولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) في شعبان سنة إحدى عشرة وخمسمائة بقراءتي عليه ، قال : حدثنا السعيد الوالد أبو جعفر الطوسي ( رحمهم الله ) ، قال : حدثنا محمد بن محمد بن النعمان ، قال : حدثنا أبو بكر محمد بن عمر الجعابي ، قال : حدثنا عبد الله بن أحمد بن مستور ، قال : حدثنا عبد الله بن يحيى ، عن علي ابن عاصم ، عن أبي حمزة الثمالي ، قال : " قال لنا علي بن الحسين زين العابدين ( عليه السلام ) : أي البقاع أفضل ؟ فقلت الله ورسوله وابن رسوله أعلم ، فقال ( عليه السلام ) : ان أفضل البقاع ما بين الركن والمقام ، ولو أن رجلا عمر ما عمر نوح في قومه ألف سنة إلا خمسين عاما ، يصوم النهار ويقوم الليل في ذلك الموضع ، ثم لقي الله عز وجل بغير ولايتنا لم ينفعه ذلك شيئا ".ص161


-2-أخبرنا الشيخ الفقيه أبو علي الحسن بن محمد بن الحسن الطوسي ( رحمه الله ) بقراءتي عليه بمشهد مولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب سنة إحدى عشرة وخمسمائة ، قال : أخبرنا السعيد الوالد أبو جعفر الطوسي ( رحمه الله ) ، قال : أخبرني الشيخ المفيد أبو عبد الله محمد بن محمد بن النعمان ، قال : أخبرنا أبو بكر محمد بن عمر الجعابي ، قال : حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد بن سعيد ، قال : حدثنا أبو عوانة موسى بن يوسف بن راشد الكوفي ، قال : حدثنا محمد بن سليمان بن بزيع الخزاز ، قال : حدثنا الحسين الأشقر ، عن قيس ، عن ليث ، عن أبي ليلى ، عن الحسين بن علي ( عليهما السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : " إلزموا مودتنا أهل البيت ، فانه من لقى الله يوم القيامة وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا ، والذي نفسي بيده لا ينفع عبدا عمله إلا بمعرفة حقنا "

ص 200
-3-أخبرنا والدي أبو القاسم علي بن محمد بن علي الفقيه ( رحمه الله ) وعمار بن ياسر وولده أبو القاسم سعد بن عمار ( رحمهم الله ) جميعا ، عن إبراهيم بن نصر الجرجاني ، عن السيد الزاهد محمد بن حمزة الحسيني ( رحمه الله ) ، عن أبي عبد الله الحسين بن علي بن بابويه ( رحمه الله ) ( عن أخيه الصدوق أبي جعفر بن بابويه ) قال : حدثنا أبو الحسن علي بن عيسى المجاور في مسجد الكوفة ، قال : حدثنا إسماعيل بن رزين ابن أخ دعبل الخزاعي ، عن أبيه ، قال : حدثني علي بن موسى الرضا ، قال : حدثني أبي موسى بن جعفر ، عن أبيه جعفر بن محمد ، عن أبيه محمد بن علي قال : حدثني أبي علي بن الحسين ، قال : حدثني أبي الحسين بن علي ، قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : " يا علي أنت المظلوم بعدي فويل لمن قاتلك وطوبى لمن قاتل معك ، يا علي أنت الذي تنطق بكلامي وتتكلم بلساني بعدي فويل لمن رد عليك وطوبى لمن قبل كلامك ، يا علي أنت سيد هذه الامة بعدي وأنت إمامها وخليفتي عليها ، ومن فارقك فارقني يوم القيامة ومن كان معك كان معي يوم القيامة ، يا علي أنت أول من آمن بي وصدقني وأول من أعانني على أمري وجاهد معي عدوي ، وأنت أول من صلى معي والناس يومئذ في غفلة الجهالة . يا علي أنت أول من تنشق عنه الأرض معي ، وأنت أول من يبعث معي ، وأنت أول من يجوز الصراط معي ، وان ربي جل جلاله أقسم بعزته لا يجوز عقبة الصراط إلا من معه براءة بولايتك وولاية الأئمة من ولدك ، وأنت أول من يرد حوضي تسقي منه أولياءك وتذود عنه أعداءك ، وأنت صاحبي إذا قمت المقام المحمود ، تشفع لمحبنا فتشفع فيهم ، وأنت أول من يدخل الجنة ، وبيدك لوائي لواء الحمد وهو سبعون شقة ، الشقة منه أوسع من الشمس والقمر ، وأنت صاحب شجرة طوبى في الجنة ، أصلها في دارك وأغصانها في دور شيعتك ومحبيك "







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لجميع الاماميه هل من عمل معصيه من الصحابه العدول تسقط عدالته
»» بسند صحيح من كتب الرافضه زوجات النبي صلِّ الله عليه وسلم في الجنه معه كلهن
»» للاسماعيلية ماهي الحكمة من تعليم النبي صلِّ الله عليه وسلم للصحابة اليس لنقل الدين
»» الحميري ينقل عن ابي عبد الله قول الرسول صلِّ الله عليه وسلم كلتا يدي الله يمين فهل جس
»» انظروا ياسنه نظرت الروافض الحقيقيه لاهل السنه
 
قديم 06-07-10, 12:14 PM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نحن ميتتنا ميتة كفر ونفاق


ونرفعه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» ياعمر 6 تعال هنا وشوف حال رواة الأئمه
»» للتذكير بحقيقة حسونه مطية ولي الفقيه
»» المعصوم يدعوا الله ان يبدل سيئاته حسنات الا يعلم انه معصوم بحديث صحيح
»» للاماميه بما ان الامامه من الاصول نريد دليلا جليا واضح المراد دون تاويل او قرينة
»» اثبتوا صحة النص على الجواد بسند صحيح
 
قديم 06-07-10, 12:30 PM   رقم المشاركة : 8
BoJaSoM10
اثنى عشري






BoJaSoM10 غير متصل

BoJaSoM10 is on a distinguished road


محمولة على الجحود ، أي ايصال العلم واقامة الحجة

وهذا مابنى عليه الفقهاء حيث يتركون امرهم عند الله عز وجل وقد يدخلهم الجنة لاستضعافهم

نقطة نهاية السطر انتهى







التوقيع :
اللهم صل على محمد وآل محمد
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميلة نورا نقاشنا معكِ حول الشرك
»» الزميل بو عمر والراوي الثقة ابو حمزة الثمالي رضي الله عنه
»» رسالتي المهمة لجميع الاعضاء
»» الفهم الحاذق لآية أشداء على الكفار
»» ام المؤمنين عائشة تدعوا بالابادة لأخيها !!!
 
قديم 06-07-10, 12:36 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bojasom10 مشاهدة المشاركة
   محمولة على الجحود ، أي ايصال العلم واقامة الحجة

وهذا مابنى عليه الفقهاء حيث يتركون امرهم عند الله عز وجل وقد يدخلهم الجنة لاستضعافهم

نقطة نهاية السطر انتهى

تصدق لاحظت فيك شيء عجيب هههههه

دائما اللي يحشرك بسؤال تنتظر خروجه من المنتدى وتجاوب

شلون انتهى بو جسوووم

هو على كيفك تنهي النقاش

انتظر أخونا أسد السنه يحشرك مره أخرى

ولا تهرب ولا تنتظر حتى يخرج وتعود للاجابه حتى تحصل رد يعجبك وتتشبث فيه وتنسى موضوع النقاش

<< كاشف الكذابين






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» البيض حرام والدخان حلال
»» الأشباح الخمسة في دين الرافضه / يمنع دخول أطفال الروافض
»» الزام للمستغيثين بالموتى/ لماذا تسيئون الأدب مع النبي برفع أصواتكم ؟
»» الزميل مؤمن اليمن تفضل
»» ناصر الهدى / حديث الاثنا عشر
 
قديم 06-07-10, 12:38 PM   رقم المشاركة : 10
BoJaSoM10
اثنى عشري






BoJaSoM10 غير متصل

BoJaSoM10 is on a distinguished road


حاضر ان شاء الله بالمرات الجاية بحط منبه عندي إذا دخل الزميل اسد ادخل عشان لا تزعل كم بوسند عندنا







التوقيع :
اللهم صل على محمد وآل محمد
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الإباضي دقيقة من فضلك
»» هل خلافة ابا بكر بالنص ام بالشورى
»» الفهم الحاذق لآية أشداء على الكفار
»» بنو امية
»» الزميلة نورا نقاشنا معكِ حول الشرك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "