العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-10, 12:22 AM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الصوفي سني ليبي يصرح بأن عقيدة علي جمعة شرك أكبر مخرج من الملة !!

بسم الله


لقد سألنا الصوفي سني ليبي عمن حكم سؤال الاموات كما يعتقد شيخه علي جمعة بها كالتالي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   يا أخي ليبي سني والله لم أدخل معك مناظرا انما سائلا.
واجابتك تشعرني بأنك كمن يجيب بالتقسيط فارجو منك سعة الصدر مع محاوريك.

المهم:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
  
لم تجب عن سؤالي للمرة الثانية أو الثالثة. سؤالي كان عن
حكم الجواز من عدمه ولم أسألك هل (أنت) تسأل الميت ام لا. فقد لا تسأل الميت لكنه عندك جائز!! انما تعمل بالاولى في نظرك.

1- هل يجوز نداء الميت ؟
(يجوز أم لا يجوز)

2- هل يجوز سؤال الميت مع اعتقاد ان الله هو النافع و الضار وليس الميت ؟

(يجوز أم لا يجوز)


3- ان كان غير جائز فهل هو:

- صغيرة ؟
- كبيرة ؟
- شرك ؟
- كفر ؟

ولماذا في كل حالة ؟




فقال الصوفي سني ليبي عن عقيدة شيخه علي جمعة الشركية التالي:


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبي سني مشاهدة المشاركة
   لايجوز نداء وسؤال الميت وهو في رأيي شرك



يعني الصوفي سني ليبي يعترف بأن عقيدة شيخه الصوفي علي جمعة عقيدة الشرك الاكبر المخرج من الملة !!!


ومن المعروف أن علي جمعة القبوري موظف يفتي تحت الطلب. فيحلل ما حرمه بعد حصوله على منصب المفتي والعكس يحرم ما حلله قبل المنصب. وهو من دعاة عبادة القبور في هذا العصر ومن ألد أعداء دعوة التوحيد وله مخازي أخرى كثيرة.


ورغم هذا كله يدافع عنه دراويش الصوفية أمثال سني ليبي فيأتي بترجمة له يريد تلميع صورته أمام الناس بعد كل هذه المخازي وأكبرها اعتراف هذا الدرويش الليبي صاحب التقية بأن شيخه واقع في الشرك الأكبر المخرج من الملة !!!



فهل لدراويش الصوفية عقل ووجه بعد كل هذا ؟

ونقول للصوفي ماذا تنفع هذه الثياب التي تريد أن تغطي بها عورة شيخك أقصد الشهادات التي كثر من يلبسها أقصد يحصل عليها قال الشاعر:

ولو لبس الحمار ثياب خز ... لقال الناس يالك من حمار (ابتسامة)






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهدوا الصوفي الجفري كيف يقف للرسول عليه الصلاة والسلام / فيديو
»» خليجيون يمولون الطرق الصوفية بمصر لمحاصرة المد السلفي
»» مدونة حقيقة فرقة الاحباش الخوارج التكفيرية (مرئيا) جديد
»» هل يوجد روافض من آل البيت يسبون الشيخين رضي الله عنهما؟
»» انظروا الى عظم كذب الصوفية في تعظيم بدعة المولد بوضع الاثار والاقوال
 
قديم 01-07-10, 01:31 AM   رقم المشاركة : 2
فارس الكلمة
عضو فعال







فارس الكلمة غير متصل

فارس الكلمة is on a distinguished road


اقتباس:
ولو لبس الحمار ثياب خز ... لقال الناس يالك من حمار (ابتسامة)



بارك الله فيك استاذنا الفاضل ابو نسيبة والاخ الصوفى يتخبط يمينا ويسارا على هواه...

متابع






التوقيع :
اللهم انصر المظلومين فى كل مكــان

{يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً * يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيماً}.

قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم
ان اقربكم منى منزلا يوم القيامة احاسنكم اخلاقا فى الدنيا
صحيح الجامع للعلامة الالبانى رحمه الله
من مواضيعي في المنتدى
»» مذاهب الائمة الاربعة ف التوسل بالنبى صلىالله عليه وسلم
»» اباحة الغناء للمراة مع القرضاوى
»» الصوفية ودفاعهم عن السيستانى
»» تعليق على الكلمة الطيبة ف بيان الحكم بما انزل الله للالبانى
»» مناقشه لافتراء الصوفيه علي الائمه الاربعه
 
قديم 01-07-10, 02:12 AM   رقم المشاركة : 3
ليبي سني
موقوف






ليبي سني غير متصل

ليبي سني is on a distinguished road


ولو لبس الحمار ثياب خز لقال الناس يالك من حمار
نعم صدقت وأنت كذوب فأنت كالحمار تماما لا مؤهل ولا شهادة وتناطح أهل العلم وهناك سذج يصفقون لك وسأورد من جديد معلوماتي حول الشيخ حتى تستحي أو يستحي الأعضاء ( فأين الثرى من الثريا )

الاسم: فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة محمد


الاسم: علىجمعة محمد عبد الوهاب
مكان الميــلاد: بني سويف ـ جمهورية مصر العربية
تاريخالميــلاد: 3/3/1952م
الحالة الاجتماعية: متزوج، وله ثلاث بنات تزوجن وأنجبن لهأحفادا.


المؤهلات:
دكتوراه في أصول الفقهمن كلية الشريعة والقانون ـ جامعة الأزهر 1988م مع مرتبة الشرف الأولى.
ماجستيرفي أصول الفقه من كلية الشريعة والقانون ـ جامعة الأزهر 1985 بتقدير ممتاز.
الإجازة العالية (ليسانس) من كلية الدراسات الإسلامية والعربية ـ جامعة الأزهر 1979.
بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس 1973م.

الإجازات العلمية:

حاصل على أعلى الأسانيد في العلومالشرعية وإجازات من أفاضل العلماء في العلوم الشرعية.

الوظائف:

مفتي جمهورية مصر العربية منذ عام 2003 وحتىالآن
أستاذ أصول الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة ـجامعة الأزهر.
عضو مجمع البحوث الإسلامية منذ عام 2004 وحتى الآن
مستشارمعالي وزير الأوقاف المصرية منذ عام 1998 حتى 2003.
المستشار الأكاديمي للمعهدالعالمي للفكر الإسلامي ومدير مكتب القاهرة منذ عام 1992م حتى 2003.
عضو هيئةالرقابة الشرعية للمصرف الإسلامي الدولي للاستثمارات والتنمية بالقاهرة منذ عام0 199م.
رئيس الرقابة الشرعية لمصرف مصر المتحدة منذ عام 1997م وحتى 2003.
عضوالرقابة الشرعية لبنك التنمية الزراعي منذ عام 1997م وحتى 2003.
عضو هيئةالرقابة الشرعية لبنك الشرق الأوسط للمعاملات الإسلامية منذ سنة 1997م ، وحتى 2003.
المشرف العام على جامع الأزهر الشريف منذ سنة 2000.
عضو مؤتمر الفقهالإسلامي بالهند.
عضو مجلس الإفتاء لشمال أمريكا.
عضو لجنة الفتوى بالأزهرالشريف منذ عام 1995م حتى عام 1997م.
رئيس لجنة الفقه بالمجلس الأعلى للشئونالإسلامية منذ عام 1996 حتى الآن.
المشرف الشرعي على مشروع إدخال السنةبالكمبيوتر التابع لجمعية المكنز الإسلامي منذ عام 1978 حتى الآن.
تولى نائبمدير مركز صالح عبد الله كامل للاقتصاد الإسلامي للشئون العلمية - جامعة الأزهر منذعام 1993 حتى 1996م.
تولى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الثقافيةوالاجتماعية من سنة 1997م.

الأنشطةالعلمية:

اشترك بوضع مناهج كلية الشريعة بسلطنة عمان حتى افتتاحالكلية المذكورة وشارك في الافتتاح كعضو مؤسس.
اشترك في وضع مناهج جامعة العلومالإسلامية والاجتماعية siss بواشنطن.
مثّل الجامعة الإسلامية العالمية بماليزياوشارك في محاضراتها الثقافية وفي تقويم الأساتذة المساعدين والمدرسين في لجانترقياتهم.
عين مشرفا مشاركا بجامعة أكسفورد لمنطقة الشرق الأوسط في الدراساتالإسلامية والعربية.
شارك كخبير بمجمع اللغة العربية في إعداد موسوعة مصطلحاتالأصول الصادرة عن المجمع . وهو خبير به حتى الآن.
عين مشرفا مشاركا بجامعةهارفارد بمصر بقسم الدراسات الشرقية.
ألقى الدرس الحسني بحضرة جلالة ملك المغربويدعى للدرس كل عام.
أسند إليه خطبة الجمعة ودرس الفقه الشافعي بمسجد السلطانحسن منذ عام 1998 حتى الآن.
يقوم بالتدريس يوميا بالحلقة الأزهرية بعد صلاةالفجر بقراءة كتب التراث في العلوم الشرعية والعربية.

المؤلفات:

المصطلح الأصولي والتطبيق على تعريفالقياس.
قضية تجديد أصول الفقه.
الحكم الشرعي عند الأصوليين.
أثر ذهابالمحل في الحكم.
المدخل لدراسة الشريعة الإسلامية.
علاقة أصول الفقهبالفلسفة.
تقييد المباح.
مباحث الأمر عند الأصوليين.
الرؤية وحجيتهاالأصولية.
النسخ عند الأصوليين.
الإجماع عند الأصوليين.
آلياتالاجتهاد.
الإمام الشافعي ومدرسته الفقهية.
النظريات الأصولية ومدخل لدراسةعلم الأصول.
مذكرة حول المنهج الأصولي لتناوب المعاملات المالية الحديثةوالقواعد الضابطة لها.
اقتراح عقد تمويل من خلال تكييف العملة الورقية كالفلوسفي الفقه الإسلامي.
الإمام البخاري.

تحقيقكتب:

رياض الصالحين للإمام النووي، دار الكتاب اللبناني.
جوهرةالتوحيد للباجوري، دار السلام.
شرح ألفية السيرة للأجهوري، المجلس الأعلى للشئونالإسلامية.
الفروق للقرافي، دار السلام.
التحديد في مقارنة الفقه الحنفيوالشافعي للقدوري

الأبحاث ومنها:

الوقففقها وواقعا.
الرقابة الشرعية مشكلاتها وطرق تطويرها ( بحث مقدم للمؤتمر الرابعلعلماء الهند)
الزكاة (بحث مقدم لمؤتمر علماء الهند الخامس).
حقوق الإنسان منخلال حقوق الأكوان في الإسلام (بحث لمؤسسة نايف).
النموذج المعرفي الإسلامي (بحثمقدم لندوة المنهجية بالأردن ومقالات وبرامج ).
له الكثير من المقالات الصحافيةبالصحافة المصرية والعربية والعالمية.
له العديد من البرامج الإذاعيةوالتلفزيونية والمصرية والعربية والعالمية.
له العديد من المحاضرات العلمية فيأكثر من 20 دولة.
له خطب جمعة مطبوعة في مجلد ومترجمة إلىالإنجليزية.
المشاركة في تحرير مجلات علمية:
مجلة الاقتصاد الإسلامي بمركزصالح كامل (سكرتيرا للتحرير).
مجلة رابطة الجامعات العربية (الشريعة) الصادرة عنجامعة الأزهر (سكرتيرا تحرير).
مجلة المسلم.
مجلة التجديد.
مجلة إسلاميةالمعرفة.
مجلة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة حتىالآن.
عضو هيئة التحرير والتقويم مجلة المسلم المعاصر حتى الآن.

الإشراف على مشاريع علمية:

قام بالإشراف على إدخال كتبالسنة بالكمبيوتر، وعمل برامج الاسترجاع، وطباعة الكتب السبعة بجمعية المكنزالإسلامي (في 19 مجلدا) بخط مصحف الملك فؤاد (خط الشيخ محمد خلف الحسيني).
قامبالإشراف على ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الفرنسية.
مشروع الاقتصادالإسلامي (38 جزء)، تمت طباعته بالمعهد العالمي للفكر الإسلامي بالقاهرة.
مشروعالعلاقات الدولية (12 جزء) تمت طباعته بالمعهد العالمي للفكر الإسلاميبالقاهرة.
الاشتراك في إعداد معايير تقويم أداء البنوك الإسلامية، تم طباعتهبالمعهد العالمي للفكر الإسلامي بالقاهرة.
مشروع التراث الاقتصادى الإسلامي (125مجلد) مركز الدراسات الفقهية.
الاشتراك في لجنة إعداد مكنز الاقتصادالإسلامي.
الاشتراك في لجنة إعداد مدخل الاقتصاد الإسلامي بمركز صالح عبد اللهكامل.
الاشتراك في إعداد دراسة (3 مجلدات) لفتاوى شركة الراجحى المصرفية.
قامبتقويم كثير من الأبحاث والدراسات العلمية لإجازاتها من مجمع البحوثالإسلامية.

المؤتمرات:

حضر العديد منالمؤتمرات العلمية، وقدم بها أبحاثا مكتوبة في الكثير من الدول، منها: الهند،روسيا، أسبانيا، أمريكا،الكويت،الأردن، ماليزيا،الباكستان، وغيرها.
كما مثلفضيلة الإمام الأكبر/ شيخ الأزهر في عدة لقاءات دولية، منها: إبطاليا، أسبانيا،الفليبين، لندن، وغيرها.
قام كعضو في لجان مجمع البحوث الإسلامية بتقويم مؤتمرالسكان بالقاهرة، ومؤتمر المرأة ببكين.
ساهم في دراسة وثيقة بكين + 5 cedaw معالهيئة الإسلامية العالمية للدعوة والإغاثة.

مناقشةرسائل:ناقش العديد من الرسائل العلمية في العديد من الجامعات المصرية والعربية.






 
قديم 01-07-10, 02:33 AM   رقم المشاركة : 4
أبـو يوسف
عضو فعال






أبـو يوسف غير متصل

أبـو يوسف is on a distinguished road


http://www.youtube.com/watch?v=M_A87...eature=related

لمن ينافحون عن الصوفية وشيوخها ولم نراهم ينافحون عن عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته ونسائه رضوان الله عليهم

الصوفية لا ياخذون بصحيح البخاري لأن من شرحه هو ابن حجر العسقلاني
ويردون بعض احاديثه
وانا سمعت من احد الصوفية المالكية بان صحيح البخاري به احاديث ضعيفه
ويفضلون عليه صحيح مسلم لأن شارحه النووي
استموا لعلي جمعه وهو يتهم علماء المملكة بانهم حذفوا احاديث من البخاري لأنها تدينهم
ويفتي بجواز البناء على القبور ويستشهد [ان الصحابة بنوا على قبر الصحابي أبي بصير رضي الله عنهم

ويدعي دفن شخص رابع بالغرفة النبوية يدعى بأبا شجاع

وأمور كثيره

بانتظار رد الصوفية ومن ثم بانتظار رد أهل السنة على ادعاءات علي جمعه

وسؤالي للصوفية اهما مقدم عندكم
رسول الله وزوجاته وصحابته ام شيوخكم أصحاب العمائم؟






التوقيع :
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
وابرأ من موسى المدني كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام
من مواضيعي في المنتدى
»» فسألوا أهل الذكر ؟
»» لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم
»» قصة إحدى ضحايا مناف الناجي بالعمارة
»» تكاتف الشيعة حول فضيحة مناف الناجي
»» فضيحة ياسر الحبيب بلاس فيغاس
 
قديم 01-07-10, 02:33 AM   رقم المشاركة : 5
ناصر البيضاء
عضو نشيط






ناصر البيضاء غير متصل

ناصر البيضاء is on a distinguished road


اخ ليبي سني

واضيف معك هذا الجزء



حوار مع الشيخ محمد البري رئيس جبهة علماء الأزهر الأسبق

جزء من الحوار


الصحفي:
ولكن المفتى [علي جمعة] أيد عملية منع الختان ..!! ،

الشيخ محمد:
المفتى حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس ، وقام بدراسة العلوم الشرعية والتحق بالأزهر على كبر ولا يوجد لديه أساس علمي ، و من علامات الساعة التى قال عنها الرسول الكريم أعطاء الأمر لغير أهله.

الصحفي:
تقصد أن الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية من علامات قيام الساعة ..!

الشيخ محمد:
نعم - فهو [علي جمعة] من علامات قيام الساعة ، ويجب على المسلمين انتظارها .








التوقيع :
قال الشيخ عبد القادر الجيلاني رحمه الله
"ومن علامات الزنادقة تسميتهم أهل الأثر بالحشوية والمجسمة والمشبهة "
الغنية لطالبي الحق 58
من مواضيعي في المنتدى
»» مقامات الصوفية واصلها من الديانات الاخرى
»» القطعاني أمس انكر عذاب الآخرة واليوم يبيح الربا
»» لماذا لا نجد حوار شيعي اباضي
»» عند الشيعة ( اليهودي طاهر والسني نجس )
»» قصة البندير والصراع بين عبد السلام الاسمر وشيخه الدوكالي
 
قديم 01-07-10, 02:58 AM   رقم المشاركة : 6
ليبي سني
موقوف






ليبي سني غير متصل

ليبي سني is on a distinguished road


إلى الأحمق ناصر البيضاء الختان الذي عارضه الشيخ علي جمعة هو ختان البنات







 
قديم 01-07-10, 03:24 AM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبي سني مشاهدة المشاركة
   ولو لبس الحمار ثياب خز لقال الناس يالك من حمار
نعم صدقت وأنت كذوب فأنت كالحمار تماما لا مؤهل ولا شهادة وتناطح أهل العلم وهناك سذج يصفقون لك


له له له له هل هذا هو الاحسان الصوفي يا صوفي ؟ يبدو فعلا انك قبوري محترف !!!
ألم أقل لك لقد ظهرت حقيقتك يا متستر .. فعلا لا يدافع عن القبوري المخرف إلا مخرف قبوري مثله !!!

الحمار يا عزيزي هو الطرطور الذي يسأل ميت ... استغفر الله لقد أخطأت بل الحمار لا يسأل الميت وعلي جمعة يسأل الميت !!!!!!!!!!!!!
معذرة للحمار فعلا لو ألبسنا ثياب الخز للحمار لقال الناس يا لك من حمار .. لانه لا يسأل الاموات
لكن لو اخذنا الثياب والبسناها لعلي جمعة فسيبقى هو هو علي جمعة يذهب الى ميت ويسأله !!!!!

هل رأيتم حمارا يسأل ميتا والله الحمار من هذه الجهة أفضل ممن يسال الميت !!!
ولهذا عنون البعض بعناوين مثل فضل الحمير على مدعي التحقيق. ولكننا نقول (( فضل الحمير على حملة الشهادات وجامعي الاجازات من الصوفية الذين يسألون الاموات )) !!!

بل هناك جوانب أخرى تتفوق فيها الحمير عليكم وهي :
أن شيخك يحمل اسفارا و الحمير تحمل اسفار !
لكن الحمير تحمل اكثر مما يحمل شيخك
والحمير مع حمل الاسفار لا تسأل الاموات لانها تعرف انهم لا يسألون !
بينما شيخك رغم حمله للاسفار لكنه لم يستفد فلازال يسأل الاموات !!!!


طيب من يهرب من الحوار معي الى الاختباء وراء السؤال عن الشهادات فماذا نطلق عليه يا علامة صوفي ليبي سني ؟!
كيف تدافع عمن تتهمه بالشرك والله لقد وقعت في شر أعمالك يا صوفي فأصبحت تهرب مثل هروب القرود على الشجرة !!


المهم السؤال الذي تهرب منه : هل شيخك بكلامك مشرك ام لا ؟
هيا اجب . الناس ينظرون اليك باستغراب الان !


بالانتظار !!






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» إن الله خلق العرش إظهاراً لقدرته ولم يتخذه مكاناً لذاته ؟
»» نقض الفكر التجسيمي أقرب إلى الوثنية منه إلى التوحيد
»» مولد البغلة الشريف متى يقام يا علي جمعة ؟
»» لم أزل أنتقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات
»» هذا ما حصل معي في غرفة الاشاعرة في البالتوك / وثيقة
 
قديم 03-07-10, 04:29 PM   رقم المشاركة : 8
فارس الكلمة
عضو فعال







فارس الكلمة غير متصل

فارس الكلمة is on a distinguished road


اولا هل تعلم ان لجنة الافتاء فى الازهر كانت لها موافقة فى بناء الجدار الفولاذى ولذلك لم نجد اعتراضا من مفتى الحكومة على هذا العار....!!

ثانيا هذا الدعى دائما يدعو للتقارب مع الشيعة -- وهذا مستحيل -- ولا يناظر او يتحاور مع علماء السلفية ابدا....!!

ثالثا هذا الدعى قال بجواز التعبد بالمذهب الشيعى.....

رابعا...هذا الدعى قال بان الخمر والربا حلال وهوه ما اثار ضجه فى الازهر...

خامسا هذا الدعى يمدح شيخك بن عربى ويقول بانه عالم كبير بالرغم من طعنه فى الرسول صلى الله عليه وسلم.....

وغيره الكثير من الطواف بالقبور وغير ذلك من الخفايا .....

وليتك ترد ياليبى سنى عما ورد ولا تتهرب فانه من الصعب ان تجد صوفى صادق يبحث عن الحق...


ننتظر







التوقيع :
اللهم انصر المظلومين فى كل مكــان

{يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً * يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيماً}.

قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم
ان اقربكم منى منزلا يوم القيامة احاسنكم اخلاقا فى الدنيا
صحيح الجامع للعلامة الالبانى رحمه الله
من مواضيعي في المنتدى
»» ام المؤمنين عائشة رضى الله عنها..درر من خطب الحوينى
»» الشيخ محمد حسان ينهى الخلاف مع عمر خالد
»» المنهج الوسطي عند ابن تيمية من خلال فتواه الشهيرة في بلدة ماردين
»» عثار القول بالتمام الاشعرى..ال عبد اللطيف
»» بعض الاخطاء في حياتنا
 
قديم 14-07-10, 02:23 PM   رقم المشاركة : 9
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


هل فعلاً تم الهروب؟!

إن كان هنالك من مثلبةٍ فيما قال أخي الحبيب أو نسيبة

عليك أن تردها بالأدلة النقلية والعقلية يا ليبي!

كن شجاعاً وألجم الوهابية النواصب

أو اعتذر عن الحوار وقلها بصوتٍ مدوي

(( أنا لست أهلاً للحوار ))

والإعتراف بالحق فضيله

ولا تنسى أن الحق يرفع من شأن صاحبه ولا ينقصه






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل أو عاجل خبر: رقصة الأسد ليس الهالك حافظ بل الشبل هبل !!
»» لن أتنازل عن قلمي .. حتى يلج الجمل في سَمِّ الخياط!!!
»» أضحك مع غير البشر المتعة تضرب عقل السستاني وتهلوس به لكم يا معشر الشيعة !!
»» قناة العربية هل هي عربيةٌ ؟ أم عبرية ؟
»» عندما يموت الضمير دعوة ٌإلى المتعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "