العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-03, 09:52 AM   رقم المشاركة : 1
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


إنطباعاتــــــــــــي عن المناظـــــــــــــــرة

رأينا من خرج منتصرا مظفرا يوم امس عندما مسح الشيخ الخميس حفظه الله بكرامة الموسوي ارض الاستوديو .. واخرجه كذابا .. ووضح للجميع مدى استخدام الموسوي للتقية بشكل مبالغ به .. وبالذات عندما هرب من مواجهة الخميس مرتين المرة الاولى في تكفير الصحابة .. والمرة الثانية باتهام ام المؤمنين عائشة بما لا يليق ذكره هنا ..

فكلام الانشاء الذي بدأ به الموسوي سرعان ما تبدد عندما لم يحتمل السكوت والشيخ عثمان يفضح ستر الموسوي والمذهب الاثناعشري (انا مش عارف لما اسمع الاثنا عشري اتذكر عملية القولون هههه ) ولم يحتمل السكوت كحال رفيقيه البليد عبدالحميد والتيجاني ثم انهبلت وخرج عن وقاره (معاه حق يا جماعة .. كلام الخميس بيلسع !!!!!) وباءت بالفشل محاولة اظهار نفسه بمظهر المحاور الهاديء المبتسم .. (انا مش عارف بيتسم على ايش ؟؟؟ على خيبته !!!! ههههه) ..

انا مش فاهم مناظرات ايش اللي بيروحوا عليها .. إذا عشان تكشف عقيدته تحتاج إلى حلقتين .. طيب عشان تكشف زيف معتقده كم تحتاج ؟؟؟

لقد اعجبني جدا المتصلان الفزازي من المغرب والدكتور الآخر (نسيت اسمه ..) فقد كان كلامهما اكثر من رائع .. وبالذات الفزازي الذي استفز صاحبنا وكالعادة اتهمه بالوهابية .. رغم انه من المغرب .. ولا اعتقد بأن هناك اصلا تيارا وهابيا (على حد زعم الرافضة بوجود مذهب يسمى وهابي) فلم يتردد الموسوي باظهار مدى بلادته وترديده كالببغاء كلام اسياده .. بأن كل من يخالفهم هو وهابي!!!! (الحمد لله على نعمة العقل) ..

ضحكت كثيرا لمداخلة الكوراني الفخراني السعراني .. وبالفعل أتمنى أن يتواجه الخميس مع هذا الافاك الذي يفوق ثم انهبلت وقاحة وصراحة .. ويقتله الغرور .. اتمنى ان اراه وهو خارج من مناظرة الخميس يجر اذيال الهزيمة التي بعدها سيحرم دخول الانترنيت لجميع الشيعة .. حتى لا يتم فضحه فيها !!!!!!

هذه على عجالة .. انطباعاتي عن مناظرة الامس ..

سلام على المتقين .. والحمد لله رب العالمين

اخوكم

تان







 
قديم 26-01-03, 09:56 AM   رقم المشاركة : 2
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


[ALIGN=JUSTIFY]لقد اعجبني الشيخ الخميس حفظه الله جدا يوم أمس.. فقد بدا يهتم للخطاب العاطفي الذي يحاكي الشيعي العادي الذي يشاهد التلفاز ولا يعرف عن عقيدته شيء .. نريد المزيد من هذه الخطابات الرنانة يا شيخنا العزيز فشيوخهم واسيادهم وملاليهم لا يعرفون غيرها .. وبالتالي يسيطرون على عقولهم ويصادرونها لمصلحة خمسهم ومتعتهم !!!!

لم يعجبني ابدا الدكتور محمد الهاشمي في تعامله مع شيوخ السنة بتعال .. وهذا يتمثل في السقطتين التاليتين :

السقطة الأولى : مع الشيخ / سلمان ظفيري في أول يوم وقبل دقائق من المناظرة .. حيث فتح له الباب وقال له الله معك .. وهل يعتقد بأن فضائيته أصبحت منبرا حرا .. والناس تذبح نفسها للظهور فيها ؟؟؟؟ أم نسي أن من جعل لفضائيته قيمة هم هؤلاء الضيوف الذين صدعوا بالحق واستحقوا النجومية .. ولكن ليس بفضله بل بفضل علمهم وقوة حجتهم!!!

السقطة الثانية : كانت في آخر حلقة الأمس مع الشيخ عثمان الخميس عندما قال له بكل وقاحة .. اذا حضرت غدا اهلا وسهلا واذا لا تحضر اهلا وسهلا ...

مهلا مهلا ايها الهاشمي ليست هكذا تورد الإبل .. فخوفك من أن يعتبرك الرافضة متحيزا مع اهل السنة يقودك وبدون أن تدري إلى إهانة رموز أهل السنة .. وهذا لا نرضاه لك ولا نقبله اصلا ..

فكلامك ايها الهاشمي بأنه لا يضيرك لو اكملت المناظرة بعضو واحد وهو (الخالصي) فيه تعنت وتكبر .. ولا اعتقد بأنه سيشاهد تلك المناظرات الاحادية الجانب أحدا .. وهذا بالتأكيد ما لا تريده انت .. فكفاك تكبرا فلم تشتهر فضائيتك بعد .. انتظر قليلا .. فما اسهل السقوط إذا استمريت على تعنتك وغرورك الفاضح ..

لغاية الآن لا زال هناك التخبط في اختيار المحاورين لدى الهاشمي .. وكلنا رأينا كيف يستعيض عن حضور الضيف بالاتصال به على الهاتف .. وفي مرات كثيرة تخرج تلك المشاركات عن محور الحلقة او موضوع المناقشة !!!!!

في رمضان الماضي قال بأنه سيعمل على تطوير النقاشات بين السنة والشيعة وانه سيجهز للمناظرات القادمة تجهيزا كبيرا وسيسخر كل الامكانات للمناظرات الجديدة .. توقعنا أن يتم استخدام طاقم كبير لادارة المناظرة عن طريق تجهيز المراجع سواء السنية او الشيعية .. حتى إذا كذب أحد المحاورين يتم اقتناصه بسهولة من قبل فريق المناظرة .. وتوقعنا استوديو كبير .. وطاولات كبيرة يجلس عليها المختصون والباحثون عن الحقيقة !!!! كذلك لا اكذبكم القول بأنني توقعت أن يقوم بدعوة كبار العلماء في المذهبين .. وقال بأنه سيسافر إلى الأزهر والسعودية وغيرها ليناقش العلماء ويصل إلى أفضل اقتراحات .. ويحصل على افضل المحاورين ...فماذا حدث ؟؟؟ خرجت المناظرات بطريقة بدائية جدا .. ويبدو أنه لم يكن يعمل أي شيء في الفترة الماضية .. ولم يحضر نفسه ولا فضائيته لمثل هذه المناظرة التي كانت سببا في شهرة الهاشمي وفضائيته المتواضعة الامكانات !!!!

توقعت أن يتم اعتماد كتب السنة والشيعة التي سيتم الاعتداد بها في المناظرة .. عن طريق تلك المشاورات المكوكية بين الدول الاسلامية .. وسيأتي المناظر وهو يعلم بأنه لا يحتج إلا بتلك الكتب المعتمدة من الفريقين .. لكن لم يحدث شيء من ذلك ؟؟؟

الجديد الوحيد في هذه المناظرة هو "عصير المانجو والاناناس والبرتقال!!!!!!!!"

تحياتي للجميع

تان
[/ALIGN]







 
قديم 26-01-03, 10:26 AM   رقم المشاركة : 3
جـــود
عضو فضي





جـــود غير متصل

جـــود is on a distinguished road


Smile

[ALIGN=CENTER]جزاك الله خير اخي تان تان قراءة رائعه اجملت لنا التفاصيل [/ALIGN]







التوقيع :
http://www.wanash.com/up/251.gif


°ˆ~*¤®§* جــــــــــــود *§®¤*~ˆ°
من مواضيعي في المنتدى
»» اين اجد هذه الرواية ؟
»» خبر محزن عن الشيخ عبدالرحمن الفريان
»» اكتشاف علاج الغرغرينه على يد سيدة سعودية جزاها الله الف خير
»» الغي خاصية الاكمال التلقائي
»» علاج مرض السرطان بأذن الله
 
قديم 26-01-03, 12:58 PM   رقم المشاركة : 4
خادم الاشتر
مشترك جديد





خادم الاشتر غير متصل

خادم الاشتر


عزيزي تان تان

عزيزي تان تان لماذا لم تذكر ماذا حدث للشيخ العظيم سمير الخميس حين ادعى ان سلمان رشدي اصله شيعي فكذبه السيد الموسوي امام الملا فقال الشيخ سمير جيد معلومة جديدة ولم تذكر حين اتصل الشيخ العاملي والقمه حجرا كبيرا جدا حين قال له على مهلك يا شيخ النبي نوح ولوط كانوا خبيثين حسب تفسيرك للايه اما ادعاؤك ان السيد استعمل التقيه فهذا كذب صريح اذ ان السيد قال ان هذه التهمه لام المؤمنين هو من الكذب الصريح ولم يقل به الا الشاذ الشاذ والعياذ بالله من هذه المقوله اما بالنسبة للصحابه فانتظر حبيبي قريبا وستسمع ما يثلج قلبك لكن كل شيء في وقته حلو يا ..حلو







 
قديم 26-01-03, 01:22 PM   رقم المشاركة : 5
معروف
مشترك جديد





معروف غير متصل

معروف


"عزيزي تان تان لماذا لم تذكر ماذا حدث للشيخ العظيم سمير الخميس "

سمير الخميس؟؟ اول مرة اسمع عنه







 
قديم 26-01-03, 01:28 PM   رقم المشاركة : 6
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام على من اتبع الهدى .

وماذا ؟؟؟

تقول

عند سيدك الموسي

عندما اثبت الشيخ صالح الخميس هههههههههه( تيمينا بصاحب السرداب )

كذب سيدك في الموسوعة للديان المعاصرة؟؟

وعلى فكره

ماهوا لقاسم المشترك بين سلمان الاشتر وبين البرشومي او البرسومي في اتهام عائشة رضي الله عنها ؟؟؟ مجرد سؤال !!!!!!!!!!!!!!

ــــــــــ
الباسم وبس

والرافضه تاكل خس

والله انه خيرا لهم من بول وغائط الائمة .







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تحيض المراه كل شهر ؟؟ اهداء لعيون المها !!!
»» موقع جامع للمواقع الاسلامية / لا يفوتك ...........
»» أ ب ج د , هـ و ز ،الإمام المهدي( دجّ)ولد.صورة مع التحية لللكاتب،والمستقلة!!!!
»» للروافض اين تقام مسيرات البراءة من المشركين هذا العام في النجف،كربلاء،مكةالمكرمة.؟؟!
»» كرامات اولياء الصوفية اربط حزام الامان وادخل ؟
 
قديم 26-01-03, 02:39 PM   رقم المشاركة : 7
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


بالله الفوسوي هذا شيخ؟؟؟!!!

الشيخ يكون متواضع ومؤدب ...
هذا الغطرسة تنط من عيونه ألأم تلاحظوا حتى المسكة للقلم أعوذبالله
ثم كما قال الشيخ كثرة الصياح من الألم وألا لأنصت حتى يتكلم الشيخ ( سمير )

ثم البارح بالذات كان الشيخ الخميس موفق ومبارك ولله الحمد وغيره من ألقم الحجر ولله الفضل والمنة







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» تقرير خطير عن سرعة إنتشار الإسلام في العالم / فيديو
»» أرجو إرسال هذه الرسالة إلى قناة المستقلة للأهمية
»» بكاء الشيخ الشنقيطي عند الانتهاء من شرح كتاب عمدة الأحكام
»» الشيخ بن منيع يرد على منتقدي بعض الفتاوى ومنها فتوى الشيخ المطلق
»» سلسلة محاضرات قيمة عن الصوفية للدكتور عمر بن عبد العزيز
 
قديم 26-01-03, 02:57 PM   رقم المشاركة : 8
خادم الاشتر
مشترك جديد





خادم الاشتر غير متصل

خادم الاشتر


خير انشالله

خير انشالله هذه الايام بيننا بعدين يعني تعترفون ان الشيخ سمير قد كذب حين ادعى باطلا عن سلمان رشدي صحيح







 
قديم 26-01-03, 04:48 PM   رقم المشاركة : 9
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


Re: عزيزي تان تان

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : خادم الاشتر
عزيزي تان تان لماذا لم تذكر ماذا حدث للشيخ العظيم سمير الخميس حين ادعى ان سلمان رشدي اصله شيعي فكذبه السيد الموسوي امام الملا فقال الشيخ سمير جيد معلومة جديدة ولم تذكر حين اتصل الشيخ العاملي والقمه حجرا كبيرا جدا حين قال له على مهلك يا شيخ النبي نوح ولوط كانوا خبيثين حسب تفسيرك للايه اما ادعاؤك ان السيد استعمل التقيه فهذا كذب صريح اذ ان السيد قال ان هذه التهمه لام المؤمنين هو من الكذب الصريح ولم يقل به الا الشاذ الشاذ والعياذ بالله من هذه المقوله اما بالنسبة للصحابه فانتظر حبيبي قريبا وستسمع ما يثلج قلبك لكن كل شيء في وقته حلو يا ..حلو

والله يوم امس الشيخ "ابو سمرة" عمل الهوايل في صاحبك .. العلامة المبدع .. "ابو الموس" واخذه وجابه ووداه ورجعه عطشان .. وكل شوي يبلع ريقه .. بعد ما نشف دمه .. بالذات لما زنقه زنقة بنت كلب .. واصر عليه ليكفر "البرشومي" (البرسمي) ابو برشا (اللي نال من عرض رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام) .. وكاد أن ينزلق لسانه (وكانت راح تكون وقعته سودة مع اسياده .. لأنه بالغ بالتقية اكثر من اللزوم !!!) لكن الله سلم .. وسلامتها ام حسن..

الذي ألقم الحجر هو حبيبك أبو الكوارع .. (الكورافي اللولبي) عندما ادعى أنه يعرف شيخنا المبجل الخميس .. وقد أنكر اصلا أن يكون قد تحاور مع هذا الشخص النكرة .. هههههه وقد ألقمه الحجر على اكاذيب يوم قبل امس .. لأن مداخلته (يشاء الله ان تكون اخر مداخلة في الحلقة الماضية والتي قبلها!!!!!) فقد ألقمه الحجر ومسح بكرامة امه الارض ..

واما موضوع الخبيثون للخبيثات .. هذه شبهة طالب في الصف السادس الابتدائي بيعرف يحلها .. وهل تتوقع صابحك أبو الكوارع جاب الديب من ديله ؟؟؟؟... "فرية ضعيفة وواهنة .. من هذا الامعة .. ومن السهل جدا على شيخنا وحتى على اقل واحد من طلبة العلم ان يجيب عليها بأريحية ردا من ماركة "ما يخرس الالسنة ويطير العمائم"..

يا حبيب قلبي يا خدومة .. هلكتونا وانتو بتقولوا بكرة ... بكرة .. بكرة .. وهذا دليل ضعفكم .. وقوة محاورنا الذي زلزل الارض من تحت اقدام سيدكم ابن سيدكم .. ابو الموس .. طيب يا سيدي .. "إن غد لناظره قريب" .. يادي بكرة بتاعكم اللي مش حيجي ابدا !!!!!!!! ههههههههه






 
قديم 26-01-03, 05:31 PM   رقم المشاركة : 10
خادم الاشتر
مشترك جديد





خادم الاشتر غير متصل

خادم الاشتر


ده ابتعنا بس

ده بتاعنا وبتاعكم الي حييجي بكره يا جميل والله عاوزين تنكرو اني في المهدي المنتظر الي حيحكم بالعدل وينتقم من الظالم مساله تانيه يا روح قالبي هو يعني كدب شيخكم حلال ليه ماتقلشي اني الشيخ سموره هو الكذب وادعى كدب وبدون دليل والله عجايب يا ناس من هالكداب الخناس الي بوسوس بصدور الناس







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "