العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-10, 09:41 PM   رقم المشاركة : 1
سليل المجد
عضو






سليل المجد غير متصل

سليل المجد is on a distinguished road


الوجود الشيعي في السعودية

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم.
وبعد :
إخواننا الكرام!
إن الروافض الخبثاء الدجاجلة تخلوا عن التقية، وهذا لأنهم يعتقدون أنهم أصبحوا أقوياء بتحالفهم مع اليهود والصليبيين؛ ولأن دولتهم المزعومة الفارسية تقترب من القوة النووية كما يزعمون.
وهم والله واهمون.. مغترون بتحالفاتهم وخداعهم، وأنهم إن شاء الله مهزومون ومن حالفوا
ولقد حذرنا من قبل من انتشار هؤلاء الروافض الخبثاء في البحرين والكويت، وتحدثنا عن أطماع الروافض الفرس في المسجدين الشريفين في بلاد الحرمين.
ووالله إن أمر السعودية بات خطير جداً جداً، خاصة بعد ظهور نصر اللات السعودي (حسن الصفار ) الذي خرج علينا في مؤتمر رافضي تم بالسعودية ليهدد بتكوين كتائب الموت والإعدام في المنطقة الشرقية (القطيف والأحساء) والتي يسمونها دولة الأحساء والقطيف، ولهم موقع على الشبكة بهذا الاسم...
بل هدد البلاد بإثارة الشغب والاضطرابات
ولقد جعل الفرس منه (حسن نصر اللات السعودي - حسن الصفار )
(التجمعات الرافضية فى السعودية)
بالرغم من أن الشيعة في السعودية يشكلون أقلية صغيرة ويعيشون تحديداً في شرق المملكة، إلا أنّ أهمية تسليط الضوء عليهم يكمن في كون السعودية تحتوي الأماكن الإسلامية المقدسة، بحيث غدت السعودية اليوم قلب العالم الإسلامي.
و"شيعة السعودية" هي جزء آخر من سلسلة "التجمعات الشيعية" التي بدأناها بالحديث عن العراق ثم البحرين، واليوم نضيف جزءاً إلى هذه السلسلة التي تهدف إلى بيان التجمعات الشيعية في العالم العربي، وفي منطقة الخليج على وجه الخصوص، وتتناول السكان الشيعة، ودخول التشيع إلى هذه البلدان، وأثر علاقات إيران مع هذه الدول وانعكاسها على الجاليات الشيعية في الخليج، كما تتناول أهم الهيئات والمؤسسات والشخصيات الشيعية، وجانباً من أنشطتها وتياراتها وتوجهاتها.
وإضافة إلى كون السعودية قلب العالم الإسلامي -وهذا ما يغضب الشيعة - فإن شيعة الأحساء في المنطقة الشرقية من المملكة، هم الأصل في التواجد الشيعي العربي في الجزيرة (من أيام القرامطة في القرن الهجري الثالث) ومنهم تكونت التجمعات الشيعية الأخرى في حيث تتشابه الأصول والنشأة.
دخول الروافض إلى السعودية :
يتركز الوجود الشيعي في السعودية في شرق البلاد في منطقة الأحساء، التي كانت تعرف قديماً ببلاد البحرين، ويعود الوجود الشيعي في هذه المنطقة إلى القرامطة (**) وهم من الشيعة الإسماعيلية، وقد استطاعوا تأسيس دولة لهم في هذه المنطقة -إضافة إلى أجزاء أخرى من الجزيرة العربية- في أواخر القرن الثالث الهجري أثناء حكم العباسيين، إلى أن كانت نهايتهم على يد السلاجقة سنة (467هـ).
وعودة إلى كلمة "البحرين"، فلقد كانت تعني المنطقة الشرقية من جزيرة العرب وتشمل باصطلاحنا اليوم جزءاً من الكويت، والمنطقة الشرقية من السعودية والبحرين وقطر وجزء من الإمارات العربية.
وقد خضعت هذه المنطقة لسيطرة القرامطة منذ نهاية القرن الثالث الهجري، فعاثوا في الأرض الفساد، وأفسدوا العقائد، وأساءوا إلى الحياة الاجتماعية، ولمّا جاء السّلاجقة إلى حكم بغداد، وأنهوا نفوذ البويهيين (الشيعة ) فيها عام (447هـ)، طمع عبد الله بن علي العيوني أحد رجالات بني عبد القيس في البحرين بالقضاء على القرامطة فيها، فطلب دعم السّلاجقة له، فأرسل له ملك شاه السلجوقي أربعة آلاف مقاتل عام (467هـ)، فاستطاع بذلك الدعم أن يقضي على القرامطة، وأن يؤسس دولته التي عرفت بالعيونية نسبة إليه، أو نسبة إلى بلدة العيون التي ينتمي إليها بالأحساء، واستمرت هذه الدولة حتى عام (642هـ)، حيث خلفتها في الحكم أسرة بني عقيل، وكان الحكم بعد ذلك يتنقل بين الأسر والقبائل (**)
وكان للقرامطة نفوذ في منطقة أخرى في الجزيرة العربية، وذلك في اليمامة وسط جزيرة العرب، التي ضعف الاهتمام بها في العصر العباسي، حيث قامت هناك الدولة الأخيضرية، وهي دولة شيعية كانت تحت نفوذ القرامطة إلى حدّ ما، وأفسحت لهم المجال بالحركة في مناطق نفوذها.
وقد اتخذ القرامطة البحرين والأحساء مركزاً لأعمالهم، ومن هذا المركز اجتاحوا البصرة، حيث عجز العباسيون عن حمايتها وكذلك فعلوا بالكوفة، وفي سنة (317هـ) (929م) دخلوا مكة وفتكوا بحجاج بيت الله الحرام وأخذوا الحجر الأسود، ثم استولوا على عُمان بعد ذلك، وسيطروا على معظم شرق الجزيرة العربية (**).
وينحدرون من قبائل ربيعة، ومن قبائل وعشائر أخرى وفدت من نجد وغيرها لأسباب اقتصادية.
وبعد نهاية دولة القرامطة على يد السلاجقة سنة (467هـ) وقيل : (470هـ)، لم يعد للقرامطة أثر بعد ذلك في الإحساء. أما الشيعة الذين بقوا في الأحساء بعد ذلك فهم فرع من الشيعة الجعفريين من الإثني عشرية يسبون الشيخين (**).
وفي القرن السابع الهجري، وفي شرق الجزيرة العربية قام الصلخوري أتابك إقليم فارس -وهو صديق الشاعر الفارسي المشهور سعدي الشيرازي - بضم عدد من جزر الخليج إلى ولايته، وعبر إلى الضفة العربية "الغربية" من الخليج، وضمّ كلّ إقليم البحرين والإحساء إلى سلطانه، وهذا ما سبب تلاشي سلطان بني عيون، الذي سبق الإشارة إليه، خاصة مع منافسة قبيلة عامر بن عقيل له، والتي كانت تحظى بتأييد الأتابك. (**).
تجمعات روافض السعودية :
سبق القول أن شيعة السعودية يتركزون في شرق البلاد وخاصة في :
1- منطقة القطيف -وهي أكبر مناطقهم- كما أنهم يتواجدون في القرى التابعة لها مثل سيهات، جزيرة تاروت، العوامية، الجارودية، أم الحمام، الجش...إلخ.
2- منطقة الأحساء، ومن مناطقهم فيها الهفوف، المبرز، القارة، المنصورة، البطالية.. إلخ.
3- مدينة الدّمام، وخاصة في حي العنود، إضافة لأحياء أخرى كالجلوية والعزيزية والنخيل.
4- وإضافة إلى المنطقة الشرقية فإنهم يتواجدون بكثرة في بقية مناطق الشرقية كالجبيل ورأس تنورة والخبر والظهران.
5- المدينة المنوّرة، وخاصة في حي العوالي. ويطلق عليهم اسم "النخاولة".
6- مناطق أخرى بدءوا بالتكاثر فيها مؤخراً كالرياض وحفر الباطن والمنطقة الغربية (**).
هذا فيما يتعلق بالشيعة الإثني عشرية، أما الشيعة الإسماعيلية والزيديين القادمين من اليمن فإن لهم وجوداً في المنطقة الجنوبية، وفي هذا البحث يقتصر حديثنا عن الشيعة الإمامية الإثني عشرية.
وأما نسبتهم في المملكة فمختلف فيها، خاصة وأن الشيعة دائماً ما يلجئون إلى تضخيم أعدادهم لأغراض سياسية واضحة، كما هو الحال في البحرين والعراق.. إضافة إلى أنه لا يوجد إحصاءات رسمية تقسم السكان على أساس مذهبي.
إلا أنّ مصادر غير سنّية تشير إلى أنهم يشكلون (5%) من مجموع سكان المملكة، كما جاء في دراسة "سوريا وإيران والنظام الأمني الخليجي الجديد" (ص67) الصادر عن مركز راند الأميركي، والتي نشرها مركز القدس للدراسات السياسية في الأردن، كما أن هذه النسبة وردت في الدراسة الصادرة عن شبكة الدفاع عن السّنة، والتي سبق الإشارة إليها.
وتعتمد هذه الدراسات عادة على عدد السكان الكلي للمملكة، واحتساب أماكن التجمعات الشيعية من هذا العدد للوصول إلى رقم تقريبـي.
وبعض مراكز الدراسات تجعل نسبة الشيعة في السعودية (10%)، مثل مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية في مصر في تقريره السنوي الأول الصادر سنة (1993)، وهذا المركز عرف عنه المبالغة في أرقام الشيعة، فهو يجعلها في العراق (65%) وفي البحرين (70%) في تقريره الصادر سنة (1999)، وهذه الأرقام لا يخفى على أحد عدم صحتها ومخالفتها للواقع.
كما أنّ الوكالة الشيعية للأنباء، والتي تبالغ هي أيضاً في نسب الشيعة جعلت نسبة الشيعة في السعودية (10%) وعلى أي حال، فإن النسبة لا تتجاوز بأي حال من الأحوال (10%)، ولا تقل عن (5%)، ولا صحة لما ينشره الشيعة بين الحين والآخر من أن نسبتهم في السعودية تصل إلى (15%) وربما أكثر.
أنشطتهم :
أ-الدينية : يمارس الشيعة عباداتهم وأنشطتهم الدعوية بشكل مكثف في المنطقة الشرقية، وتنقسم هذه الأنشطة إلى :
1-المساجد والحسينيات :
وفي مساجدهم في القطيف تسمع في النداء (أشهد أنّ علياً ولي الله) و (حي على خير العمل) ولهم مساجد كثيرة منها (الزهراء، عمار بن ياسر، مسجد الإمام الحسين بصفوى، مسجد الإمام علي، القلعة، العباس، الإمام الحسن في القطيف)، ومن الحسينيات (الزهراء، الإمام المنتظر بسيهات، حسينية الناصر بسيهات أيضاً، والزائر بالقطيف، والإمام زين العابدين، والرسول الأعظم، والراشد بسيهات، العامرة في المدينة المنورة).
وقد كانت القطيف فيما سبق يطلق عليها (النجف الصغرى) لكثرة الحوزات الشيعية فيها.
2-الدروس والمحاضرات :
وفي مساجدهم وحسينياتهم، تكثر الدروس والمحاضرات، وتوضع الإعلانات لذلك دون رقيب أو حسيب، في الوقت الذي لا يسمح لجيرانهم من أهل السنة بإقامة المحاضرات إلا بإذن من الإمارة ومركز الدعوة، وهذه بعض محاضراتهم :
أهل البيت في القرآن لـعلي السيد ناصر، والتشيع والولاية لـعبد الله الموسوي، والتقية وحدودها لـمنير الخباز، والندوة العقائدية لـحسن الخويلدي .
3-الأعياد والمآتم :
وهم كغيرهم من الشيعة دائمو الاحتفال بمناسبات يلصقونها بآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وكثيرو الإقامة للمآتم، ومن ذلك :
- أسبوع الرسول الأعظم في ذكرى ميلاده بمسجد العباس بالعوامية، في الفترة من (12-17) ربيع الأول (1424)، وإضافة إلى المحاضرات احتوى الأسبوع على معرض كتاب وأناشيد.
- الاحتفال بالمبعث النبوي في القطيف في مسجد علي المرهون في (27 رجب 1423)، وألقى المحاضرة حسن الصفار، أحد أبرز علماء وشخصيات الشيعة في السعودية.
4-حملات وشركات الحج والعمرة :
وتكثر الإعلانات عندهم عن حملات الحج والعمرة والزيارة لقبر الرسول صلى الله عليه وسلم والعتبات المقدسة في المناسبات المختلفة، مثل الرجبية، وعطلة الربيع وأشهر الحج وغيرها.
ويرافق هذه الحملات عدد من شيوخهم للتوجيه والإرشاد ومحاولة التأثير على الحجاج، ومن حملاتهم :
- حملة الإمام زين العابدين، ويشرف عليها حسني مكي الخويلدي .
- حملة علي أحمد العبد العال في الخويلدية بالقطيف، ويشرف عليها حسين صالح آل صويلح .
- حملة أحمد خميس آل عطية لزيارة مسجد الرسول الأعظم والعتبات المقدسة!
5- محكمة الأوقاف والوصايا :
وهي خاصة بهم ويرأسها شيعي، رغم أنها تتبع وزارة العدل. وفي حقبة سابقة وتحديداً زمن مؤسس المملكة عبد العزيز آل سعود تم تعيين الشيخ الشيعي علي الخنيزي قاضياً أكبر في القطيف يتقاضى أمامه جميع السكان السنة والشيعة على حد سواء (**).
ب-التربوية والثقافية :
للشيعة في السعودية تواجد تربوي وثقافي، وحضور في مختلف المؤسسات والدوائر، وفي مناطقهم الكثير من المدارس لمختلف المراحل، وهي غالباً مكتظة بالطلاب، ويقبل الشيعة على العمل في سلك التعليم، وفي الوظائف الإدارية المرتبطة به، ففي منطقة المدينة النبوية التعليمية تعمل (300) مدرسة شيعية، أما في المنطقة الشرقية فالعدد كبير جداً، إضافة إلى أن المدرسين الشيعة يقومون بتدريس الطلاب من أهل السنة، ويبثون فيهم بعضاً من عقائدهم وأفكارهم.
وإضافة إلى المدارس، فلهم في الجامعات تواجد ملحوظ، وخاصة في جامعة الملك فيصل بالدمام والإحساء والملك فهد بالظهران، كما أن لهم ميولاً للعمل في الكليات والمعاهد التقنية والصناعية.
ويحرص الشيعة على إقامة المعارض الثقافية ومعارض الكتاب، وفيها تباع الكتب المخالفة للعقيدة الإسلامية، ككتاب التوحيد لـابن بابويه القمي، والآيات البينات لـمحمد الحسين كاشف الغطا .
كما يحرصون على الكتابة في الصحف والمجلات وإنشاء النوادي الأدبية والإصدارات الثقافية.
جـ- الاجتماعية :
يمتلك الشيعة جمعيات خيرية عديدة تلقى دعم وزارة العمل والشئون الاجتماعية وبعض أفراد أهل السنة، ومن هذه الجمعيات : جمعية العمران الخيرية، وجمعية المواساة الخيرية بالقارة، وجمعية البطالية، وجميعها بالأحساء.
وتقوم هذه الجمعيات وغيرها بجهود كبيرة لمساعدة الشيعة في رعاية المرافق العامة في المنطقة، كأماكن العبادة ومغاسل الموتى وإصلاح المقابر، وإقامة الدورات المختلفة في الحاسوب والطباعة والخياطة، والاهتمام بالمرضى ومساعدات الزواج وإقامة الأعراس الجماعية التي يعول عليها الشيعة لزيادة نسبتهم في السعودية.
د-الاقتصادية :
للشيعة نشاط اقتصادي كبير وخاصة في شرق المملكة، وتواجد ملحوظ في المؤسسات النفطية، وهم يمارسون مهناً ثابتة كالزراعة والصيد والحرف.
ومن تجارهم الكبار
السيهاتي للنقل، وأبو خمسين وهو صاحب تجارة منوعة، والمرهون للمزادات العلنية، كما أنهم يستحوذون على تجارة الذهب في المنطقة الشرقية، وكذلك أسواق الخضار والفواكه، والأسماك والتمور، إضافة إلى المؤسسات المتنوعة في المنطقة الشرقية، وكذلك في المدينة المنورة.
هـ- السياسية :
وكذلك يتولى بعض الشيعة مراكز هامة في الدولة، وأيضاً كان لهم مركز معارضة في لندن وواشنطن تصدر عنه مجلة الجزيرة العربية.
وقد شكل الشيعة عصب التنظيمات والحركات السياسية السرّيّة التي شهدتها المملكة والتي كانت معروفة على الصعيد العربي مثلاً القوميين والبعثيين والشيوعيين والناصريين، وهذا مما يدل على التقارب الحقيقي بين كافة أبناء اليهودية العالمية (الشيعة / ابن سبأ - الشيوعية/ ماركس)!







 
قديم 14-06-10, 10:23 AM   رقم المشاركة : 2
الخزر
مشترك جديد






الخزر غير متصل

الخزر is on a distinguished road


جزاك الله خير







 
قديم 14-06-10, 11:49 AM   رقم المشاركة : 3
انا الفلسطيني
Guest





الف شكر لك







 
قديم 20-06-10, 09:02 AM   رقم المشاركة : 4
صلاح الجابر
مشترك جديد







صلاح الجابر غير متصل

صلاح الجابر is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله والله يا اخى احزنتى واسعدتنى اما الاولى فانى كنت اعتقد ان الارض المقدسة لا يوجد عليها الا الموحدين ولم اكن اعلم ان هؤلاء المشركين لم يتركوا حتى اطهر بقعة واصرو الا ان يشاركونا فيها واما سعادتى لانى عندما كنت اقراء حديث الدجال وخروج الكفار الية من مكة والمدينة كنت اشفق على اخوانى من الموحدين ولكن الان علمت من سيخرج للدجال







التوقيع :
(ابو محمد)
من مواضيعي في المنتدى
»» التوحيد بين الواقع والمامول
»» رسالة فى الرد على الرافضة
»» بداية السول فى تفضيل الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» الاهم فالاهم
»» الاجوبة الجلية فى العقيدة الواسطية
 
قديم 20-06-10, 10:13 AM   رقم المشاركة : 5
الصنديد الأموي
موقوف







الصنديد الأموي غير متصل

الصنديد الأموي is on a distinguished road


وسعد البريك يقهقه مع حسن الصفار ويقول مايهمنا هو حب الوطن ..
ومنذ متى كان الوطن اهم من العقيدة يا شيخ سعد !!!

موضوع رائع يوضح خطر الروافض في بلاد الحرمين
جزاك الله خيراً اخي الكريم .






 
قديم 20-06-10, 10:52 AM   رقم المشاركة : 6
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


جزآك الله خير .. وكفآنآ الله شر الاشرآر وكيد الفُجآر






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» قصة فتآة وآقعيه تتكرر في اكثر من منتدى الحذر يآمسلمون
»» لماذا نقرأ سورتي الإخلاص والكافرون في سنة الفجر والمغرب والوتر ؟
»» وقفة مع الأشهر الحرم ومضاعفة الحسنات وتعظيم السيئات
»» مافعل الجهني ببيته ليغيظ جيرانه الشيعة
»» تطبيقآت رآفضيه موجوده في متجر جوآلاتنآ
 
قديم 20-06-10, 11:05 AM   رقم المشاركة : 7
العلم نور
مشترك جديد






العلم نور غير متصل

العلم نور is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد
ما أدري...هل أبكي أم أضحك من وجدي ؟!
أنا شيعي ومن هذه المنطقة
ولكن لماذا الكذب .؟ ..الكذب حرام
حسن الصفار ليس مشترك في مايسمى ب(دولة الأحساء والقطيف) ...ومعظم القطيفين وأنا منهم لانعلم عن هذا المشروع أصلاً....حتى الشيوخ والعلماء لايعلمون ولايتحدثون بل يقولون بضرورة التعايش السلمي مع السنة !
ونحن السنة اخوان ونتكلم مع بعض ولاصاير تعصب وشتم وجدالات دينية وشرك وما شرك
في النهاية نحن مسلمين...كما أنتم مسلمين ولكن نختلف في المذهب
نحن لانشرك بالله شيئاً ونوحده توحيداً تاماً....ولاندعوا مع الله احداً أبداً..أستغفر الله من ذلك
اتقوا الله يا اخوان في سركم وجهركم ...اتقوه
القطيف ليست أقلية على العموم...بل هي تعتبر من أكبر مناطق المملكة السعودية
وهناك مدرسين سنيين يدرسون في مدارسنا ونحن نتعايش معهم بأريحية وسلام وضحك .....
بل وللتو قد اختبرت اختبار الفقه ....وكانوا الطلاب يتحدثون مع معلم هذه المادة بسعادة وبدون غل

أستغفر الله العلي العظيم







 
قديم 20-06-10, 11:42 AM   رقم المشاركة : 8
سليل المجد
عضو






سليل المجد غير متصل

سليل المجد is on a distinguished road


الرافضة هم شرذمة قليلون في هذه البلاد لكن لهم نفوذ وسيطرة بعض الشيئ في المناطق التي يسكنونها
أشكر جميع من علق على موضوعي
تقبلوا مروري وتحياتي







التوقيع :
وما من كاتب الا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
خصلتان لا تجتمعان في منافق :
حسن سمت ، و لا فقه في الدين
من مواضيعي في المنتدى
»» علمائكم يصرخون يا رافضة
»» دخول عاجل
»» التوبة التوبة
»» شهر رجب بين السنة والبدعة
»» المواقع الرافضية في الشبكة العنكبوتية الإنترنت
 
قديم 20-06-10, 12:00 PM   رقم المشاركة : 9
سليل المجد
عضو






سليل المجد غير متصل

سليل المجد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاد الرافضة مشاهدة المشاركة
  
وسعد البريك يقهقه مع حسن الصفار ويقول مايهمنا هو حب الوطن ..

ومنذ متى كان الوطن اهم من العقيدة يا شيخ سعد !!!

موضوع رائع يوضح خطر الروافض في بلاد الحرمين

جزاك الله خيراً اخي الكريم .

وجزاك لم يخطر ببالي أن صاحب العقيدة السليمة ومن يدافع عن الاسلام والمسلمين أن ينزلق خلف هذه الشعارات الزائفة فهم أخطر على الاسلام والمسلمين من اللبراليةوالعلمانية لو تسنح لي الفرصة لذهبت الى الشيخ البريك وصارحته بما يقوم به من الميل الى هذا الرافضي النجس الذي لا يومن غدره لكن ظروفي الخاصة لو يقوم مجموعة من الاخوه بالذهاب اليه ومصارحته بهذا الامر ممن يسكنون الرياض ألا توافقونني الرأي ولكم جزيييييييل الشكر







التوقيع :
وما من كاتب الا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
خصلتان لا تجتمعان في منافق :
حسن سمت ، و لا فقه في الدين
من مواضيعي في المنتدى
»» المجرمون الـ 12 بالصور فاحذروهم وحذروا منهم
»» خبايا المخطط الشيعي لضرب استقرار مصر
»» الوجود الشيعي في السعودية
»» المواقع الرافضية في الشبكة العنكبوتية الإنترنت
»» جمعية التحفيظ بجدة توقف جميع الحلق والدور القرآنية في كل المحافظات
 
قديم 20-06-10, 03:26 PM   رقم المشاركة : 10
دموع الأندلس
عضو نشيط







دموع الأندلس غير متصل

دموع الأندلس is on a distinguished road


جزاك الله خير ونفع بك الأمة الاسلامية






التوقيع :
دعاء الحسين بن علي على شيعة الكوفة الذين غدروا به : ( اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا)
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
يقول ابن تيمية " الرافضة حمير اليهود يركبون عليها في كل فتنة "
من مواضيعي في المنتدى
»» أعظم جنود الله ؟
»» سؤال للموحدين والروافض ؟
»» صحة هذا الحديث أرجوكم ؟
»» الجزائر التنصير أمامكم والتشيع وراءكم
»» أناس باعوا دينهم بعرض من الدنيا ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "