العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-10, 03:31 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ثعابين اسياخ رافضة شيشة إختلاط كل شئ تجده في مولد زين العابدين / صور

هذه الصور منقوله من صحيفة اليوم السابع المصرية
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=237128&
---------------------------------------------------------------------
بالصور.. رقص النساء والرجال بالثعابين فى الليلة الختامية لمولد "زين العابدين" ابن الحسين.. وحضور مكثف من الشيعة.. وإنشاد دينى على وزن الأغنية الشعبية الشهيرة "على يا على يا على"






شهدت الليلة الختامية لمولد الإمام على زين العابدين - ابن الحسين - رضى الله عنه - بمنطقة المذبح بالسيدة زينب، أمس، السبت، حضورا مكثفا يزيد عن 7 آلاف شخص من مريدى الطرق الصوفية، وكان به رقص بالأسياخ، والثعابين، ورقص النساء بجانب الرجال، وتحرش، ومشاجرات، ونساء يدخن الشيشة، وشهد أيضا حضورا مكثفا من الشيعة.

اليوم السابع أثناء تجوله أمس لرصد مظاهر الاحتفال بالمولد رصد العديد من التجاوزات الخطيرة، تمثلت هذه التجاوزات فى رقص النساء بجانب الرجال، مما أدى إلى بعض حالات التحرش، ونساء "بتشيش"، كل هذا وغيره على مرأى ومسمع من رجال الشرطة، كما استعانت بعض الطرق الصوفية بالنساء لإحياء الحفل الخاص بالطريقة.

وفى أحد سرادق من يُـطلق عليهم "خدام أهل البيت" وعلى أنغام الموسيقى وكلمات الأغانى التى اعتراها نوع من أنواع السخرية باسم الإمام على، أخذ المنشد فى غناء قصيدة لمدح الإمام على زين العابدين على وزن أغنية شعبية شهيرة "على يا على"، وتراقص الرجال بالأسياخ والثعابين.

وبدخول اليوم السابع لضريح الإمام على زين العابدين بمنطقة المذبح رصد تجاوزات عديدة، منها سوء حالة النظافة بالمسجد، وافتراش النساء بجانب الرجال أرضية المسجد، وإعداد الطعام على المواقد، وفى ظاهرة نادرة وجد عدد من الأشخاص يرتدون زيا أسود اللون يرددون كلمات تشبه ما يردده الشيعة فى احتفالاتهم بهذه المناسبات من قول: "اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد".
من ناحية أخرى قام أمس السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف بمصر، بجولة لبعض سرادق الطرق الصوفية المشاركة فى المولد برفقة الشيخ فؤاد عبد العظيم، وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد، لتقديم التهنئة بالمولد، وصرح لـ"اليوم السابع" أيضا بتوجيه الشكر للرئيس مبارك لقراره بفتح معبر رفح البرى بدون سقف زمنى محدد بعد الاعتداء الإسرائيلى على أسطول الحرية، مطالبا جميع المسلمين بأخذ الرسول قدوة لهم، مقدما التهنئة لجميع المسلمين بهذه المناسبة.

كانت من بين الطرق الصوفية التى شاركت فى الاحتفال الطريقة الرفاعية، حيث وجه الشيخ طارق الرفاعى الشكر لوزارة الداخلية لعودة موكب الرفاعى بعد انقطاع استمر لمدة 15 عاما.

وشهد أمس وجود المنشدين الدينيين ياسين التهامى ومحمود التهامى اللذين بدآ بعد منتصف الليل، واستمرا حتى الفجر فى الإنشاد على أنغام فرقتهما، وتفاعل معهما جميع مريدى مولد الإمام زين العابدين الذين حضروا الاحتفال فى مشهد كبير.

الإمام على زين العابدين هو على بن الحسين بن على بن أبى طالب، اشتهر بزين العابدين، وهو الإمام الرابع لدى الشيعة بكل طوائفهم، وهو عند أهل السنة واحد من أهل البيت، وابن الحسين، سيد شباب أهل الجنة، وله من الفضل والعلم ما لا ينكره أحد.

برز على الصعيد العلمى والدينيى إماماً فى الدين ومناراً فى العلم، ومرجعاً ومثلاً أعلى فى الورع والعبادة والتقوى حتى سلّم المسلمون جميعاً فى عصره بأنّه أفقه أهل زمانه وأتقاهم، فقال الزهرى، وهو من معاصريه: "ما رأيتُ قرشياً أفضل منه"، وقال سعيد بن المسيّب وهو من معاصريه أيضاً: "ما رأيت قط أفضل من على بن الحسين"، وقال الإمام مالك: "سمى زين العابدين لكثرة عبادته"، وقال سفيان بن عيينة: "ما رأيت هاشمياً أفضل من زين العابدين ولا أفقه منه"، وعدّه الشافعى أنّه: "أفقه أهل المدينة".

روى عن الصحابى جابر بن عبد الله الأنصارى - رضى الله عنه - أنّه قال: "كنت جالساً عند رسول الله - صلى الله عليه وآله - والحسين فى حجره وهو يلاعبه، فقال - صلى الله عليه وآله- : "يا جابر يولد له مولود اسمه على، إذا كان يوم القيامة نادى مناد ليقم سيّد العابدين يقوم ولده، ثم يولد له ولد اسمه محمّد، فإن أنت أدركته يا جابر فأقرئه منّى السلام". (رواه ابن كثير فى البداية والنهاية جزء 9).

توفى فى المدينة سنة 95 هجريًا، ودفن فى البقيع فى المدينة المنورة بجانب قبر عمه الحسن بن على. واستشهد فى يوم السبت أو الأحد (12) أو (25) شهر محرم الحرام سنة (95) هجرية













اعوذ بالله من خبث الصوفية وإنحرافاتهم






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» محمد حسين فضل الله ينسف خرافة زيارة الأربعين اليهودية الأصل
»» لمن يشك أن الشيعة الإثني عشرية ليسوا عباد أوثان يدخل ويشاهد هذه الصور
»» ياحكام العرب والمسلمين أنقذوا أهل السنة من فتوى ((شيخ الرافضة المفيد التكفيرية))
»» أنا في جزيرة برمودا قرب المهدي الإثناعشري
»» (( المعصوم)) جعفر الصادق يقول أنا من السوقية وهم مني !!!
 
قديم 08-06-10, 03:53 AM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


أين الصوفي علي جمعة ؟!!

ألم يظهر مرة في احد الموالد ؟

لماذا لا ينكر المنكر هذا الشيخ المنكر ؟

ثم أين شيخ الازهر أحمد الطيب الذي يظهر ينكر على السلفية ؟ لماذا لا ينكر المنكر بل يسعى بجهد لانكار المنكر وليس يقول جملة ان هناك اخطاء ويذهب !

لكن من تربى في فرنسا يموت قلبه إلا على الفلسفة .


رويبضات والله

وجزاك الله خيرا اخي الفاضل على نقل الخبر.

ثعابين !!!

عقبال علي جمعة يلعب بالثعبان في المولد







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح الصوفية الاشاعرة هل يؤمنون بالقرآن كلام الله ؟
»» أحل الله البيع وسؤال الاحياء وحرم الربا وسؤال الاموات
»» الصوفية الرّقَصَة و لزوم العدو في الحضرة !
»» كيف تناظر رافضيا
»» الى الصوفية ما حكم كتابة ( الله ، محمد ، البدوي )
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "