العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-06, 08:35 AM   رقم المشاركة : 1
الــزواوي
عضو فضي






الــزواوي غير متصل

الــزواوي is on a distinguished road


ممثل السيستاني يطالب بإعدام صدام أمام "قبر علي بن أبي طالب"

ممثل السيستاني يطالب بإعدام صدام أمام "قبر علي بن أبي طالب"
مفكرة الإسلام (خاص): طالب أحمد الصافي ممثل المدعو علي السيستاني مرجع الصفويين في العراق بتنفيذ حكم الإعدام بحق الرئيس العراقي السابق صدام حسين أمام ما وصفه بـ"قبر علي بن أبي طالب". وذكر مراسل مفكرة الإسلام في العاصمة العراقية بغداد أن خطبة ألقاها الصافي اليوم في كربلاء ونقلها تلفزيون الفرات الذي يشرف عليه ما يسمى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية الصفوي في العراق قال فيها: "إن الحكم على صدام حسين هو حكم عادل وهو حكم السماء قبل أن يكون حكم الأرض، ونحن نطالب الحكومة العراقية الرشيدة بألا تتأخر في قطع رأس هذا الثعبان في أسرع وقت حيث إن قطع الرأس سيقتل جسم الثعبان الموجود حاليًا في شوارعنا وهم التكفيريون والبعثيون"، على حد زعمه. وأضاف بنبرته الطائفية الواضحة: "كما نطالب باسم المرجعية أن يتم إعدام صدام حسين أمام ضريح أبي الحسن الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ليكون عبرة لكل من يحاول مستقبلاً الإساءة إلى أتباع أهل البيت" وذلك على حد ما جاء في خطبته. هذا وكانت المرجعيات الصفوية في العراق قد رحبت بقرار إعدام صدام الذي أصدرته المحكمة ووصفته بالقرار العادل الموافق لأحكام الإسلام، بحسب ما جاء في بيانات أصدرتها مكاتبهم المتعددة.







 
قديم 11-11-06, 09:20 AM   رقم المشاركة : 2
اسد الدين
عضو فضي






اسد الدين غير متصل

اسد الدين is on a distinguished road


لاحول ولا قوه الا بالله

صدق المثل الي يقول : اذا طاح الجمل كثره سكاكينه

العقل السليم ,,,,,,,, في اتباع سنه الرسول الكريم







 
قديم 11-11-06, 09:38 AM   رقم المشاركة : 3
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


هذه من آثار أكل التربه الحسينيه ومن آثار إدمان البرسيم .. نسأل الله العافيه .







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» إنتقام الله تعالى العاجل من شيعي معمم
»» إذا كانت هذه أفعال علي بن ابي طالب فماذا بقي لله تعالى ؟؟؟
»» راي علماء الشيعة في السيستاني
»» حلم جميل للمرجع الأعلى مولانا السيد البروجردي‏
»» خروج مهدي الرافضة من جامعة صنعاء .. ومقابلة معه بالصور !!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "