العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-13, 05:08 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


بيان صادر عن العقيد رياض الأسعد القائد العام للقيادة العامة للجيش السوري الحر

بيان صادر عن العقيد رياض الأسعد القائد العام للقيادة العامة للجيش السوري الحر
بسم الله الرحمن الرحيم
بيارق ميسلون تعم الوطن

بعد ثلاثة وتسعين عاما 93 عاما لا زالت صرخة ميسلون تعم الوطن سوريا ..فاليوم يتعملق بنا الشهيد البطل اليوزباشي أرك...ان حرب يوسف العظمة وزير الحربية السوري آنذاك ونستحضر مأثرة ملحمته في كل شوارع وأزقة وحواري وخنادق سوريا المحتلة اليوم مجددا ..
كانت ميسلون مأثرة فداء عربية وملحمة شعبية سورية لشعب امتشق سلاحه دفاعا عن الحرية والاستقلال فاستبسل فرسانه وفدائيوه وفي مقدمتهم يوسف العظمة الفدائي الاستشهادي الأول لسوريا الذي صمم رغم قلة الرجال والسلاح والعتاد ورغم المؤامرات والخيانات له على خوض المعركة .
ما أشبه اليوم بالأمس وكأن أصوات التاريخ تعود اليوم لخنادق الشام ونشتم عبرها كل المطامع والمطامح التاريخية المتجددة هذه الأيام والتي تتأهب للانقضاض على ثورتنا لتعيد دفة التاريخ للوراء.
ولكن حركة الشعوب الحية لا تعود الى الوراء بل تسير أكثر عزما وتصميما وقدرة على الانصهار في أتون مواجهتها لتتفولذ وتسمو على جراحها النازفة متسلحة بالأمل والإيمان والثبات على المسار وتمضي نحو الانتصار .
"ها قد عدنا يا خالد ابن الوليد"!!!:
وبين يوسف العظمة وسيف الله المسلول خالد ابن الوليد مشترك كبير في إدارة المعارك ..فالقائدان آمنوا بانتصار الحق وبإرادة القتال وبزوال الظلم والعدوان حتى بالمعارك الغير متكافئة عددا وعتادا ,تكريسا لعقيدة خالد القتالية "إن الجيوش تكثر بالإيمان والنصر وتقل بالخذلان" وعملا بقول الله تعالى في محكم تنزيله : "فكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله".
فخوض الفعل المقاوم على الأرض المحتلة لا يحتاج لجيوش مجحفلة ,بل يحتاج لمقاتلين فدائيين بعتاد وإن كان بسيطا ولكن سلاحهم الأقوى الايمان والإرادة والثقة بالنصر والتصميم على القتال ووحدتهم في ميادين المعارك وبوصلتهم ورؤيتهم وهدفهم الواحد وتسديدهم الصائب للعدو في الزمان والمكان المناسبين.
لعلها إرادة الله وتوليفة التاريخ أن نستحضر "العظمة" وميسلون اليوم وحمص تحاصر ومرقد الصحابي خالد يقصف على يد العدوان الثلاثي الغاشم – النظام الصهيوأسدلاتي وقوات الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني ..فبعد معركة ميسلون واحتلال الفرنسيين لدمشق قال الجنرال الفرنسي المستعمِر "غورو" مقولته الشهيرة على ضريح القائد الناصر صلاح الدين الأيوبي "ها قد عدنا يا صلاح الدين".
واليوم كأنني بالفرس المستعمرين أصحاب ولاية الفقيه يقولون للأمة العربية ومن على مرقد خالد ابن الوليد : "ها قد عدنا يا ابن الوليد ..يا سيف الله المسلول" .
وبين عودة الفرنسيين والفرس للمشهد السوري هنا تكمن ملامح المرحلة القادمة التي يواجهها أهالي حمص والقالون وإدلب وحلب ودمشق واللاذقية وجبل الزاوية وحماة ودرعا وطرطوس وكل ريف ومدن وقرى سوريا التي تستنسخ من تاريخها الآلاف من خالد ابن الوليد ويوسف العظمة.
"فلن نستوحش طريق الحق لقلة السائرين فيه" فلقد هَزَم المسلمون في الخامس عشر من رمضان جيش المغول في معركة عين جالوت وكان جيشا جبارا وكنا بضع مقاتلين وبعتاد بسيط نسبيا.
فما نحتاجه هذه الأيام التسلح بالموقف المواجِه والإرادة الحرة واستقلالية القرار السوري وسحب الوصايات الأجنبية عن عباءة بعض مكونات الثورة ورص صفوفها ووضع حد للعبث بمصير السوريين ووطنهم ومقدراتهم وسيادة أراضيهم ..ولعل الموقف يحتاج لبلاغة يوسف العظمة حين أنشد بيت "المتنبي" للملك فيصل الأول :"لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى*** حتى يراق على جوانبه الدم ".
لله درك يا شآم..لله درك يا شآم ..صلاح الدين الأيوبي وخالد ابن الوليد ويوسف العظمة وكل شهداء الأمة ذخيرتك يا شآم ..وخط دفاعك يا شآم .. "فلا نامت أعين الجبناء" .

عاشت سوريا حرة عربية
المجد والخلود للشهداء ..الشفاء للجرحى والحرية للأسرى
كل الاعتزاز بحرائر سوريا
وإنها لثورة حتى الانتصار
وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العقيد رياض الأسعد
القائد العام للقيادة العامة للجيش السوري الحر
15 رمضان 1434 الموافق 24 تموز 2013مشاهدة المزيد











التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فلكية جدة : تمثال وجه الإنسان المريخي يسبب الحيرة / صور
»» هل اعطت الولايات المتحده الامريكيه دول الخليج / ركبة
»» سعودي يتسلل لمعبد ياباني ويحطم 4 أصنام داخله (فيديو)
»» "المغامسي": لابد للمسلمين من التعايش مع أنفسهم قبل الآخرين
»» هل قرب اليوم الذي ستدفع فيه القو العظمى ثمن ما زرعته في العالم
 
قديم 25-07-13, 08:13 PM   رقم المشاركة : 2
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


تنسيقية دمشق الكبرى
منذ 21 دقائق
عــــــــاجــــــل : | | قــــــوات المغـــــاوير - حرستا
.
تم و بعونه تعالى تفجير مبنى وحدة المياه الذي يتمركز فيه الشبيحة و تدميره بالكامل
كما تمت السيطرة على العديد من المناطق التي كانت محتلة من قبل عصابات النظام و تم قطع أوتستراد حرستا الدولي بشكل كامل كما تم إطلاق العديد من قذائف الهاون على مقرات النظام في المنطقة
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قـــوات المغــاوير
المكتــب الأعلامي
الخميس 25/7/2013






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» قنبلة شيعية نووية بسبعين لغة ..
»» بشرى بشرى بشرى
»» "تهاني" ابنة الـ25 ربيعاً تموت على سجادة صلاتها يوم عرفة
»» الهجمة الإعلامية على العلماء (الأبعاد والدوافع وسبل المواجهة)
»» وزير خارجية مصر: ليست لدينا نية لإعلان الجهاد في سوريا
 
قديم 26-07-13, 05:08 AM   رقم المشاركة : 3
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر
اللاذقية وريفها
نوع غريب من الأسلحة التي سيطر عليها الجيش الحر والتي يعتقد أنها أسلحة كيماوية كان النظام يحاول ضرب الثوار بها في جسر الشغور بريف ادلب .

http://www.youtube.com/watch?v=VArj4QYYXVw








التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد كيف يهرب مراسل قناة العراقية… بعد هروب جنود الهالكي.!!!!
»» محلل طقس: أسبوع ممطر على أغلب مناطق السعودية اعتباراً من السبت
»» 86 من علماء ودعاة المملكة يدعون حماس لعدم تقديم تنازلات
»» المملكة تطلق بنجاح القمر "سعودي سات 4".. (فيديو وصور)
»» بالفيديو.. مسن بالخفجي يرفع الأذان كاملاً وهو في حالة غيبوبة
 
قديم 26-07-13, 06:22 PM   رقم المشاركة : 4
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
واليوم كأنني بالفرس المستعمرين أصحاب ولاية الفقيه يقولون للأمة العربية ومن على مرقد خالد ابن الوليد : "ها قد عدنا يا ابن الوليد ..يا سيف الله المسلول" .


اللهم رد كيدهم الى نحورهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك
جزاكم الله خيرا وأجزل لك العطاء على كل ماتقدم لسوريا






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» متابعة اخبار الاالئتلاف المعارض السوري
»» ضحايا الحقد العلماني والتعنت الإخواني للشيخ أبي عبدالله لزهر سنيقرة حفظه الله
»» لا تخونوا الله في مصر : لفضيلة الشيخ الدكتور محمد سعيد رسلان
»» الشك يكاد أن يهدم حياتي... نصيحة غالية لكل أخت مسلمة
»» فضيحة أخلاقية لمدير قناة الميادين الموالية للنظام السوري
 
قديم 27-07-13, 04:58 AM   رقم المشاركة : 5
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الأسد - طرطوس







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة عبدالله الحليمي الخائن السعودي مراسل قناة العالم
»» هو جيش (مسلمين) ذلك الذي يقصف الفلوجة والرمادي أثناء صلاة الجمعة الموحدة.
»» . روابط توقعات الطقس لبعض مدن المملكة ودول الخليج العربي
»» أسد من أسود الله .. يصدع بالحق .. !
»» مرسي" يقطع حواره مع القوى الوطنية ليردد أذان العصر
 
قديم 28-07-13, 04:58 AM   رقم المشاركة : 7
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


انـشــــــــــــقااق الأن
الفرقة السابعة :
المقدم الركن ناضم ابراهيم من الطائفة العلويةمدفعية
المقدم الركن يسار سوهاج من الطائفة العلوية مدفعية
النقيب جورج شلهوب من الطائفة المسيحية
النقيب حسام عز البابا من الطائفة السنية
الملازم اول فراس محمد من الطائفة السنية
المساعد ا خضر مهنا من الطائفة السنية
المساعد سعيد عمران من الطائفة السنية
المساعد صالح اليوسف من الطائفة السنية
المساعدضرار رمضان من الطائفة السنية
المساعدوسيم سلمان من الطائفة السنية
المساعدابراهيم الخولاديمن الطائفة السنية
المساعدكمال النعسان من الطائفة السنية
المساعدحمدان فهد من الطائفة السنية
المساعدسليم العلي من الطائفة السنية
وقد تم تامينهم في ريف دمشق متحفضين على اسم المنطقة حفاضا عليهم







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ماليزيا تعدم 86 إيرانياً بتهمة تهريب المخدرات
»» لكويت تسحب الجنسية من نبيل العوضي.. والشيخ يرد: لعله خير
»» الحريري يشنّ حملة عنيفة على حزب اللات اللبنانى ويقول نظام الأسد سيسقط حتماً
»» قصة سعد خليل
»» معركة ريف حلب تفضح المستور.. والمخطط الإيراني يكشف وجهه القبيح
 
قديم 28-07-13, 09:02 PM   رقم المشاركة : 8
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


شبكة اخبار الريف الدمشقي والغوطة الشرقية
جبهة جوبر - القابون - العباسيين

خريطة التحرير التي نفذتها جبهة فتح العاصمة خلال خمسة آيام
اللون الأخضر المباني المحررة
اللون الأحمر مازل بيد الأستعمار الأسدي
...
المعركة مستمرة

عربينية حرة للأبدمشاهدة المزيد











التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى خير باذن الله لكل السعوديين
»» "بوتين": أكِن احتراماً كبيراً لخادم الحرمين فهو قائد ذكي وحكيم جداً
»» أمريكا وبناء المرابط الطائفية
»» فجَّر خبير جرائم بريطاني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مقتل المبتعثة السعودية ناهد ال
»» عصابة بوذية تجرد 25 مسلمة من الملابس وتربطهن في جذوع اﻷشجار
 
قديم 29-07-13, 05:00 AM   رقم المشاركة : 9
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


لواء تحرير الشام - المكتب الاعلامي :

يقول المثل ... اكذب اكذب حتى تصدق .. وكما عودتنا قناة الدنيا الخبيثة الطائيفية على الكذب .. في محاولة منها لرفع معنويات كلابهم المنهارة من مرتزقة حزب الشيطان وعصابات المالكي وايران .. بعد ما اصابهم من ضربات موجعة سددها لهم ابطال ومجاهدي الجيش الحر ومن فاجوعهم ابطال لواء تحرير الشام ونالو منهم وخاصة في الغوطة الشرقية والقابون ..

... تنشر قناة الدنيا والعديد من الصفحات التشبيحة الطائفية عن تمكن جيش ابو شحاطة من ايقاع ابطال لواء تحرير الشام في كمين مزعوم ..

ونحن اذا ننفي الخبر جملة وتفصيلة .. ونؤكد اننا لا نخجل من شهدائنا بل نفتخر بهم .. ولا نكتم اسمائهم كما يفعل العدو الاسدي المجرم ..

نقول للكلاب الطائفين من عملاء الروس والمجوس .. اننا نحن من نصنع الكمائن .. والخبر ما ستروه لا ما ستسمعوه ..

وان غدا لناظره قريب ..
------------
لواء تحرير الشام _ المكتب الاعلامي
الاثنين 29-7-2013 الساعة 1.30 صباحاً

رابط كذبة قناة الدنيا ..

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=545708628822464&l=305bce67b5







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تقرير .. المدن المحررة حياة تسر الصديق وتغيض الحكومة الطائفية
»» قصة شاب مات بعد14 ساعة من توبته ..
»» بشرى بشرى بشرى
»» لقاء خاص مع السجين المحرر من سجن حلب المركزي ,بطل الجمهورية في كمال
»» ضابط استخبارات امريكي: 90 % من التفجيرات بعد 11 سيبتمبر ( مدبرة)
 
قديم 31-07-13, 12:51 AM   رقم المشاركة : 10
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، ورضي الله عن خلفائه الراشدين الأئمة المهدين أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وعن الصحابة أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نتعذر لجميع اخواننا الاحرار من زوار واعضاء بسبب الخلل الفني في الموقع الخارج عن ارادتنا


اداره موقع الجيش الحر






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة كانت لحاج شاب غير عربي يحمل مسناً بين يديه،
»» الجيش الحر يعزل حلب ويحاصر العاصمة السورية
»» رئيس هيئة أركان الجيش الحر يزور جبهات القتال في حلب
»» صور حزينة من تدفق اللاجئين السوريين والصور تحكي معاناتهم من حدود المجر لكرواتيا
»» الدكتور زغلول النجار يوضح سبب تحريم أكل لحم الخنازير ..
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "