العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-11, 10:23 AM   رقم المشاركة : 3251
@القصيم@
عضو فعال






@القصيم@ غير متصل

@القصيم@ is on a distinguished road


أتمنى يمسكونه حي يرزق لكي يهان كما أهان الشعب الليبي. فهو مغرور وعنده داء العظمة







 
قديم 15-10-11, 03:05 PM   رقم المشاركة : 3253
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


أين أخبار ليبيا ؟!

سؤال بسيط تبادر لذهني و أنا أجيب الأخ هشام علوه بخصوص فضائح قناة الخنزيرة ...

أين ذهب المدافعون عن الثورة الليبية ؟؟؟

خاصة أولائك الذين اتّهمو المعارضين لها بالعمالة و الإرتزاق ؟؟؟

أليس الواقع أثبت أنّ مخاوف المعارضين تحقّقت ؟؟؟

و الحال ليس فقط على هذا المنتدى بل حتّى على القنوات الفضائية التي دعمت الثورة ...

و اليوم أدارت لها ظهرها ...

و لم يعد لها نصيب من شبكات البرامج إلاّ بضع دقائق ...

إن لم نقل المختصرات ؟؟؟


و الله المستعان.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» المزاد مفتوح، فمن يزايد ؟؟؟ خزعبلات صوفية.
»» طلب بسيط للشيعة ... هل المعمّمين يزحفزن ؟؟؟
»» بعض وسائل الشيعة في تشييع الشعب الجزائري... و هيها ت هيهات.
»» هل أنت مع إلغاء الحوار العام من المنتدى؟
»» من أفضل القربات لله، الدعاء لولاة أمور المسلمين... هل أعطيناها حقّها ؟؟؟؟
 
قديم 15-10-11, 08:08 PM   رقم المشاركة : 3254
الليبو
مشترك جديد






الليبو غير متصل

الليبو is on a distinguished road


يا اخ القسنطينى2 هناك بعض المواقع تمجد القذافى تستطيع ان تصب حقدك على الشعب الليبى فيها ان اردت ,, انا اريد ان افهم ماذا تعرف انت عن ليبيا وعن شعبها ,, والله مدوخنى كل هالحقد ,, اتق الله يا رجل ,, رجاءا ليبيا ليست بلدك و لا تهمك واحترم نقسك و لاتتحدث عنها ,, كلما كتب موضوع فى المنتدى ورددت انت برد لابد وان تهاجم فيه الثوره الليبيه واعلم انك تهاجم الليبيين بما تكتبه ,,ترددون ما ينطق به المرجفون من اجهزة المخابرات بلا وعى .. اتمنى ان تعطينى رأيك فى الثوره السوريه بدون تدليس,, لا حول ولا فوة الا بالله







 
قديم 15-10-11, 08:09 PM   رقم المشاركة : 3255
الليبو
مشترك جديد






الليبو غير متصل

الليبو is on a distinguished road


لا حول و لا قوة الا بالله







 
قديم 15-10-11, 08:41 PM   رقم المشاركة : 3256
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough



الأخ الكريم القسنطيني 2 لا يوجد ما يمنع فتحك لموضوع خاص بأخبار ليبيا إن أردت
ولم يحدث أن منعنا أحد من فتح موضوع عن ليبيا وكان يوجد موضوع عن الثورة في ليبيا ومثبت
وعندما سقط القذافي فتح موضوع لتهنئة أهل ليبيا خاصة والمسلمين عامة وتم تثبيته لفترة
أعلم أن سؤالك هذا يأتي من باب السخرية ممن أيدوا الثورة في ليبيا ولكن لا بأس وضحنا لك الصورة






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» صاحب العصر والزمان يتدخل لحل خلاف رافضي رافضي
»» الزميل الرافضي : الحق مع علي : أثبت زعمك هذا واطلب مني ما تريد !
»» عاجل : اكثر من خمسة آلاف كويتي يقتحمون مبنى مجلس الأمة الكويتي
»» توكل كرمان : تثور على الإسلام وتناضل في سبيل الشيطان !!
»» سؤال للزملاء الإمامية : لماذا 10 محرم وليس 21 رمضان ؟
 
قديم 15-10-11, 08:48 PM   رقم المشاركة : 3257
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليبو مشاهدة المشاركة
   يا اخ القسنطينى2 هناك بعض المواقع تمجد القذافى تستطيع ان تصب حقدك على الشعب الليبى فيها ان اردت ,, انا اريد ان افهم ماذا تعرف انت عن ليبيا وعن شعبها ,, والله مدوخنى كل هالحقد ,, اتق الله يا رجل ,, رجاءا ليبيا ليست بلدك و لا تهمك واحترم نقسك و لاتتحدث عنها ,, كلما كتب موضوع فى المنتدى ورددت انت برد لابد وان تهاجم فيه الثوره الليبيه واعلم انك تهاجم الليبيين بما تكتبه ,,ترددون ما ينطق به المرجفون من اجهزة المخابرات بلا وعى .. اتمنى ان تعطينى رأيك فى الثوره السوريه بدون تدليس,, لا حول ولا فوة الا بالله

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على حبيبي و سيّدي محمّد.

أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم.

أخي و عزيزي و تاج راسي الليبو ...

لقد وعدتك من قبل بأنّي لن أعود لانتقاد المجلس الإنتقالي الليبي و لا لطرح أسئلة قد تسيئ للثوّار الليبيين...

و قد وفّيت بوعدي و ما زلت على العهد الذي قطعته على نفسي ...

و إن تأمّلت في الموضوع برويّة ستجدني أنتقد الذين خانوا الثوّار ...

فقد أدار لهم الجميع ظهره ...

و لم يعد يذكرهم أحد على المنتدى ...

و نصيبهم من نشرات الأخبار يكاد يكون في المختصرات ...

و الله عليّ شهيد أنّي لم أقصد الإساءة لليبيين ...

بل وضع إصبعي على الخيانة التي تعرّضوا لها ...

و كما يقول المثل الشعبي عندنا :

" يا ويح اللّي جات فيه "

بمعنى أنّ الذي يتعرّض لمحنة سيجد نفسه وحده ...

فلا تنتظروا من غيركم أن يبكي موتاكم ...

أو يضمد جراحكم ...

فقد تعرّضنا طيلة 10 سنوات لما تتعرّض له كلّ الثورات العربية الراهنة ...

فالله حسبكم و هو نعم الوكيل.

فيا أخي الليبو أرجو أن تعذرني إن أسأت طرح الموضوع ...

فالنية كانت حسنة.

و الله المستعان.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تكفّل الله بحفظ السنّة الشريفة كما تكفّل بحفظ كتابه الكريم؟
»» هل أنت مع إلغاء الحوار العام من المنتدى؟
»» هل نظرية المؤامرة ضد المسلمين مجرّد نظرية ؟؟؟
»» هل يملك الشيعة حديثا صحيحا متصل السند إلى النبي صلى الله عليه وسلم
»» لمن لا يعرف معدن الجزائري ....
 
قديم 15-10-11, 09:06 PM   رقم المشاركة : 3258
القسنطيني2
عضو ذهبي







القسنطيني2 غير متصل

القسنطيني2 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سراج المهدي مشاهدة المشاركة
   أعلم أن سؤالك هذا يأتي من باب السخرية ممن أيدوا الثورة في ليبيا ولكن لا بأس وضحنا لك الصورة [/center]

أحسن الله لك أخي أبو سراج ...

لا عليك ...

إلتمس لأخيك سبعين عذرا فإن لم تجد فقل لنفسك قد يكون له عذر لا أعلمه ...

قد أكون أخطأت في صياغة الموضوع بالنظر لحساسية الملف الليبي.

إعذروني على سوء الطرح ...

و لك أخي أبو سراج أن تلغي الموضوع إن رأيت في صياغته سخرية ممّن قاموا بالثورة أو أيّدوها ...

أنا شخصيّا كنت معارضا لها ...

ليس من باب التعاطف مع المجرم القدافي ...

و إنّما خشية على إخواني من الوقوع في ما لا تحمد عقباه ...

و لكن بما أنّها وقعت فأنا اليوم أدعو الله العلي القدير أن يحقن دماء إخواننا و أن يلبسهم لباس الأمن و الطمأنينة من جديد.

و الله المستعان.






التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمُنْكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ "
صدق الله العظيم


(( اللهمّ وفّقني لأن أكون منهم. ))

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

صدق الله العظيم

(( اللهم إنّي أعوذ بوجهك الكريم و بسلطانك العظيم من أن أكون منهم. ))
من مواضيعي في المنتدى
»» هديّة من أخت أختنا الكريمة " درة الإيمان " ...
»» أسقف الجزائر يشتكي للفاتيكان ... و الوزير الجزائري يردّ.
»» طلب بسيط للشيعة ... هل المعمّمين يزحفزن ؟؟؟
»» المغرب ... تلميذات يطردن من المدرسة بسبب إرتداءهنّ للحجاب ... أمير المؤمنين هه!!
»» أريد خريطة لسوريا !!!
 
قديم 15-10-11, 09:51 PM   رقم المشاركة : 3259
الخليفة المسلم
عضو نشيط






الخليفة المسلم غير متصل

الخليفة المسلم is on a distinguished road


الصراحة انا متفائل لان الاعلام بدأ يتجاهل التطورات في ادارة الدولة الليبية

و انا لا اتكلم هنا عن التطورات القتالية فجميع القنوات الاخبارية تتكلم عن هذه النقطة يوميا

و لكنهم يتجاهلون نقطة من سيقود ليبيا و كيف سيكون مستقبل القيادة الليبية

و هذا يحصل من وجهة نظري المتواضعة لان الاسلاميين هم من يسيطرون حاليا على ليبيا

و هم ابطال هذه اللحظات و هذا الوقت

الاعلام لا يريد ان يلمع الاسلاميين او ان يظهر حقيقة قوتهم

الاعلام خبيث و هو ينتظر فرصة مناسبة او ربما هناك مخطط معين

فهم ينتظرون الزلة على الاسلاميين ليبدؤوا بعدها بالانقضاض على سمعتهم الدولية اولا

و الداخلية ثانيا

لا اقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل.. فالاعلام القذر يمكر و يمكر الله و الله خير الماكرين

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المهم

فالواجب علينا الآن ان نظهر ابطال هذه اللحظة.. و يجب على الشباب الليبي ان يقيم فرق اعلامية

تظهر لنا ابطال الساحة و ابطال ليبيا الحقيقيين

لكي لا يستطيع الاعلام القذر ان يلمع اعوان الغرب في ليبيا






 
قديم 15-10-11, 10:29 PM   رقم المشاركة : 3260
sunset
عضو ذهبي







sunset غير متصل

sunset is on a distinguished road


الشعب الليبي خلع القذافي الذي أصبح الان مختفيا في البلاليع
اما ايتام القذافي فلا مكان لهم بيننا
اذهبوا الى مواقع حزب اللاة والبعث وباقي المرتزقة فانبحوا وابكوا ونوحوا هناك







 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبيا, المجرم, المساجد, القذافي, القنوت, دعاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "