العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-09, 06:44 PM   رقم المشاركة : 21
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


صوم عاشوراء
عند اهل السنه
وعند الرافضه


الجُهلاء
يتهمون اهل السُنه والجماعه
انهم يصمون عاشوراء
فرحا بمقتل الحسين
رضى الله عنه


ولا يعلمون ان
صوم عاشوراء
سنه لرسول الله
صلى الله عليه وسلم
صامه الرسول
وصامه الامام عليّ

رضى الله عنه

والان احكموا بانفسكم
يا رافضه
بين عاشوراء المسلمين
وعاشوراء الرافضه

عاشوراء المسلمين
صوما لله
صوم عباده
اقتداء بسُنة
الحبيب المصطفى
صلى الله عليه وسلم

عاشوراء الرافضه

لطم
صراخ
عويل
ضرب الصدور
شج الرؤس
ضرب الظهور
بالسلاسل والسيوف
زحف على الارض
وضع الطين على الرؤس
وكلهم امور نهى عنها الاسلام
وبعضهم يصوم عاشوراء
حزنا على الحسين
وليس صوم لله
ولا اقتداء برسول الله


انه موسم
الحزن الرافضى
على سيد شباب الجنه

الحُسين
رضى الله عنه

ونحن نعرض هنا الاحاديث
عن أبي الحسن عليه السلام أنه قال:
"صام رسول الله صلى عليه وآله يوم عاشوراء"


تهذيب الأحكام 4/29 والاستبصار 2/134
والفيض الكاشاني في الوافي 7/13
والحر في وسائل الشيعة 7/337
وهو في جامع أحاديث الشيعة 9/475
وكذلك في الحدائق الناضرة 13/370-371
وذكره جمال الدين في صيام عاشوراء ص 112


وعن الصادق رحمه الله قال
"من أمكنه صوم المحرم
فإنه يعصم صاحبه من كل سيئة"


في تهذيب الأحكام 4/300 والاستبصار2/134
وجامع أحاديث الشيعة 9/475وهو في الحدائق الناضرة13/371
وذكره جمال الدين في صيام عاشوراء ص112
والوافي للكاشاني7/13والحر العاملي في وسائل الشيعة 7/337


وعن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال:
"إن أفضل الصلاة بعد الصلاة الفريضة
الصلاة في جوف الليل
وإن أفضل الصيام من بعد شهر رمضان
صوم شهر الله الذي يدعونه المحرم"


أخرج هذه الرواية الحر العاملي
في وسائل الشيعة7/347
والبحراني في الحدائق الناضرة13/377
والحاج آغا حسين بروجردي
في جامع أحاديث الشيعة9/474


وعن علي عليه السلام عنه قال:
صوموا يوم عاشوراء التاسع والعاشر احتياطاً
فإنه كفارة السنة التي قبله
وإن لم يعلم به أحدكم حتى يأكل فليتم صومه"


أخرج هذه الرواية حسين النوري الطبرسي
في مستدرك الوسائل1/594
والحاج البروجردي في جامع أحاديث الشيعة9/475



والآن ندعوكم
لعرض مسرحى لموسم الحزن الحُسينى





















التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» بين المغالاه والحقيقه أئمه يتبرؤن من الشيعه
»» لماذا نصلى على صحابة رسول الله ؟
»» ولاية علي حصنى ؟ اين عقلك يا شيعى ؟!
»» سفر المحرقــه .... الإصحــــــــاح الأسود !!!!
»» الإمام علي والسيدة نائله
 
قديم 19-12-09, 10:11 PM   رقم المشاركة : 22
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف هاشم مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
الله يجزاكـ خيـر .
انا الى الآن لم افهم ماهي فائدة كل هذا :
لطم
صراخ
عويل
ضرب الصدور
شج الرؤس
ضرب الظهور
بالسلاسل والسيوف
زحف على الارض
وضع الطين على الرؤس

ماذا سيجنون من كل هذه التصرفات ؟!


اخى العزيز
الشريف هاشم
جزاكم الله خيرا
وبارك الله فيكم

تلك التصرفات
عقاب مستحق لهم
يعذبون انفسهم بإيديهم
!!!!!!







التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» عيد يوم القيامة المجيد !!!
»» هل قتلة عثمان قادة جيش علي ؟
»» يا شيعة اين التوكيل والوصية ؟
»» لماذا يحبون الخروف ويسخرون منه؟!!!
»» وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم
 
قديم 20-12-09, 03:07 AM   رقم المشاركة : 23
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المشركين مشاهدة المشاركة
   يا جماعة انتم ليش زعلانين

خلوهم ياكلون طين و يطبرون و يشجون رؤسهم و يزحفون على مؤخرتهم كالحيوانات

يقول المثل (( غبر يا ثور على قرنك ))


اخى الغزيز
قاهر المشركين
جزاكم الله خيرا

ربنا يهديهم
الى الاسلام الصحيح
وان يكونوا مسلمين حقا
ولا يفعلون ماسبق الاشاره إليه






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» رسائل العزة والقوة
»» عاشوراء فوق عاشوراء تحت
»» وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم
»» المسيح .... بين عيسى عبدالله ورسوله... ويسوع الرب
»» عاشوراء كمان وكمان
 
قديم 20-12-09, 12:33 PM   رقم المشاركة : 24
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


مشاركه مميزه
للأخت الفاضله
نورا
وقد قمت بوضعها باسمها
فى نفس الموضوع فى منتديات اخرى
فجزاها الله خيرا

سبحان الله .. هو عقابهم الدنيوي ...
غدروا بسيدنا علي وحبيبنا الحسين وقتلوهم ..
طعنوا في عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..
كفروا الصحابة وزوجات المصطفى .. ورموهم بأبشع الصفات ..
طعنوا بكتاب الرحمن وبحفظ الله عز وجل له ..

فـ أبتلاهم الله سبحانه .. بالذل والمهانة وبالزحف واللطم وبإضاعة العرض والمال .. وبأيديهم لا بأيدي غيرهم ..
ومن بلائهم إيضاً تعطيل عقولهم وأعماء بصيرتهم .. وعدم أدراكهم لأمور الطفل يفطن لها قبل الكبير ..
فـ سبحان الله .. لم أرى يوماً قوماً يسعون لمهانة أنفسهم ويحبون الذل ويتسابقون اليه مثلهم ..
أنهم عبرة وعضه .. فأتعضوا يا أولى الألباب ..

أخي الفاضلـ أبو أحمد ..
جزاكـ الله خيراً على الموضوع ..
شتان شتان بين من يقضي الليالي والأيام في صلاة وصيام وعبادة الرحمن وأسوته في ذلكـ رسول الله المصطفى والصحابة الكرام ومن بينهم علي والحسن والحسين رضوان ربي عليهم ..
وبين من يقضي الليالي والأيام في عبادة الشيطان من لطم وصراخ وعويل وأضاعه لشرف والمال وأسوته في ذلكـ شياطين الأنس والجن ..

ولكن أين العقول التي تعي ..






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» عاشوراء كمان وكمان
»» لن ننساكِ يا فلسطين
»» المسيح .... بين عيسى عبدالله ورسوله... ويسوع الرب
»» الجمل والحمار وشيعة الطعن والسوء
»» وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم
 
قديم 20-12-09, 08:06 PM   رقم المشاركة : 25
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الوضحاء مشاهدة المشاركة
   الشيطان ملـوّح عليهم وصادهم عن التفكير بالعقل والدين كل همهم محصور بالجنس فقط والعياذ بالله


اخى العزيز
ابو الوضحاء
جزاكم الله خيرا
وكما قلت يا غالى
اضافة الى ترك عقولهم
عند اعتاب الحُسينيات
وهم يتدارسون الكذب والتدليس
ويتعبدون باللعن والطعن والسوء
!!!!!







التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا يحبون الخروف ويسخرون منه؟!!!
»» الرسول والإمام (1)
»» لماذا سكت الإمام ؟!
»» وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم
»» توكيل بطلاق أرمله
 
قديم 20-12-09, 10:27 PM   رقم المشاركة : 26
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الدين مشاهدة المشاركة
   حتى البهائم لا تفعل هكذا بأنفسها

والله سؤاااااااااااااااااااااااااال محيرني جداااااااااااااااااااااا

أين عقول هؤلاء؟ أم خلقوا بلا عقل


عقولهم فى غيبة عظمى :d
!!!!!

اخى العزيز
فهد الدين
جزاكم الله خيرا
بارك الله فيكم
وتسلم يا غالى






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» الدستور والشريعه .... نعم للدستور
»» السيستانى فى الفالنتين داى أحبك ياعريفى
»» فلسطين دولة حرة مستقلة
»» ايران وتحريف خطاب محمد مرسى
»» عاشوراء فوق عاشوراء تحت
 
قديم 04-11-10, 07:44 AM   رقم المشاركة : 27
midooo444
عضو







midooo444 غير متصل

midooo444 is on a distinguished road


بارك الله فيك اخى الحبيب وشكرا على الطرح الشيق






التوقيع :
{ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ * مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ }
http://img829.imageshack.us/img829/4707/19296800.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» نداء عاجل للشيعة الان السور الممنوعة قراءتها في الصلاة بفتوى من الخامنئى
»» اقوال الامام على واهل البيت فى شيعتهم مهم جدااا للشيعه!!!!!!!!!
»» عاجل اختراق منتدى مصر الفاطمية الرافضى
»» الزنديق المجوسي حسن نصر الله ولائي لإيران وليس للبنان فيديو قديم خطير جدا
»» مقطتفات من كتاب معاجز اهل البيت / جبرائيل ميكائيل إسرافيل
 
قديم 04-11-10, 08:46 AM   رقم المشاركة : 28
Ibn_Muslim
مشترك جديد






Ibn_Muslim غير متصل

Ibn_Muslim is on a distinguished road


من قال لك أن هذا طين؟ هذا (وأنتم بكرامة) قذارة الأئمة يتبركون بها.
ثم أنهم يحتفلون بعزاء الحسين ويعدون له الأكلات الحسينية. فأي مأتم هذا الذي تعد فيه المأكولات؟ ولمن يعدونها؟ لآل البيت (مثلا)







التوقيع :
هذا والله أعلى وأعلم ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل من جواب شافي لهذا السؤال ياشيعة العرب؟
»» حلم الشيعة بتأسيس دولتهم العضمى
»» هل ينطبق هذا على الشيعة ؟
»» رسالة إلى أبناء وبنات الشيعة في الخليج العربي
»» الجملة السحرية التي يستخدمها كل أئمة الشيعة
 
قديم 05-11-10, 08:16 AM   رقم المشاركة : 29
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midooo444 مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخى الحبيب وشكرا على الطرح الشيق


اخى الحبيب
محمد
جزاكم الله خيرا
وبارك الله فيكم
وتسلم ياغالى






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» خروف هانى رمزى النصرانى
»» ضلال الحقيقة
»» رسائل العزة والقوة
»» الإمام علي والسيدة نائله
»» الجمل والحمار وشيعة الطعن والسوء
 
قديم 06-11-10, 10:48 AM   رقم المشاركة : 30
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibn_Muslim مشاهدة المشاركة
   من قال لك أن هذا طين؟ هذا (وأنتم بكرامة) قذارة الأئمة يتبركون بها.
ثم أنهم يحتفلون بعزاء الحسين ويعدون له الأكلات الحسينية. فأي مأتم هذا الذي تعد فيه المأكولات؟ ولمن يعدونها؟ لآل البيت (مثلا)


اخى العزيز
Ibn_Muslim
جزاكم الله خيرا
بارك الله فيكم
ومشاركه لمن له عقل من الشيعه
!!!!!!!







التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» قداسة أم نجاسه؟ !!!!
»» عاشوراء فوق عاشوراء تحت
»» يا شيعة اين التوكيل والوصية ؟
»» السيستانى فى الفالنتين داى أحبك ياعريفى
»» الشيخ أبو حفص: أنصروا حازم صلاح أبو إسماعيل
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لطم, تطبير, جهل, شيعه, عاشوراء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "