العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-09, 10:41 PM   رقم المشاركة : 1
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


Thumbs down عاشوراء فوق عاشوراء تحت

صوم عاشوراء
عند اهل السنه
وعند الرافضه


الجُهلاء
يتهمون اهل السُنه والجماعه
انهم يصمون عاشوراء
فرحا بمقتل الحسين
رضى الله عنه


ولا يعلمون ان
صوم عاشوراء
سنه لرسول الله
صلى الله عليه وسلم
صامه الرسول
وصامه الامام عليّ

رضى الله عنه

والان احكموا بانفسكم
يا رافضه
بين عاشوراء المسلمين
وعاشوراء الرافضه

عاشوراء المسلمين
صوما لله
صوم عباده
اقتداء بسُنة
الحبيب المصطفى
صلى الله عليه وسلم

عاشوراء الرافضه

لطم
صراخ
عويل
ضرب الصدور
شج الرؤس
ضرب الظهور
بالسلاسل والسيوف
زحف على الارض
وضع الطين على الرؤس
وكلهم امور نهى عنها الاسلام
وبعضهم يصوم عاشوراء
حزنا على الحسين
وليس صوم لله
ولا اقتداء برسول الله


انه موسم
الحزن الرافضى
على سيد شباب الجنه

الحُسين
رضى الله عنه

ونحن نعرض هنا الاحاديث
عن أبي الحسن عليه السلام أنه قال:
"صام رسول الله صلى عليه وآله يوم عاشوراء"


تهذيب الأحكام 4/29 والاستبصار 2/134
والفيض الكاشاني في الوافي 7/13
والحر في وسائل الشيعة 7/337
وهو في جامع أحاديث الشيعة 9/475
وكذلك في الحدائق الناضرة 13/370-371
وذكره جمال الدين في صيام عاشوراء ص 112


وعن الصادق رحمه الله قال
"من أمكنه صوم المحرم
فإنه يعصم صاحبه من كل سيئة"


في تهذيب الأحكام 4/300 والاستبصار2/134
وجامع أحاديث الشيعة 9/475وهو في الحدائق الناضرة13/371
وذكره جمال الدين في صيام عاشوراء ص112
والوافي للكاشاني7/13والحر العاملي في وسائل الشيعة 7/337


وعن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال:
"إن أفضل الصلاة بعد الصلاة الفريضة
الصلاة في جوف الليل
وإن أفضل الصيام من بعد شهر رمضان
صوم شهر الله الذي يدعونه المحرم"


أخرج هذه الرواية الحر العاملي
في وسائل الشيعة7/347
والبحراني في الحدائق الناضرة13/377
والحاج آغا حسين بروجردي
في جامع أحاديث الشيعة9/474


وعن علي عليه السلام عنه قال:
صوموا يوم عاشوراء التاسع والعاشر احتياطاً
فإنه كفارة السنة التي قبله
وإن لم يعلم به أحدكم حتى يأكل فليتم صومه"


أخرج هذه الرواية حسين النوري الطبرسي
في مستدرك الوسائل1/594
والحاج البروجردي في جامع أحاديث الشيعة9/475



والآن ندعوكم
لعرض مسرحى لموسم الحزن الحُسينى





















التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» الجمل والحمار وشيعة الطعن والسوء
»» ضلال الحقيقة
»» بين المغالاه والحقيقه أئمه يتبرؤن من الشيعه
»» لماذا سكت الإمام ؟!
»» المسلمون يحجون الى مكه وغيرهم الى كربلاء ومشهد
 
قديم 16-12-09, 10:51 PM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاكم الله خير ونفع بكم







 
قديم 16-12-09, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3
ابو البيداء
عضو






ابو البيداء غير متصل

ابو البيداء is on a distinguished road


جزاكم الله خير ونفع بكم






التوقيع :
{جاء رجلٌ إلى ابن شُبْرُمة ، فسأله عن مسألةٍ ، ففسّرها له ، فقال : لمأفهَم!فأعاد ، فقال : لم أفهَم!فقال له : " إن كنتَ لم تفهَمْ لأنّك لم تفهَم ،فستفهمُ بالإعادة ،و إن كنت لم تفهم لأنّك لا تفهم ، فهذاداءٌ لا دواء له! }
من مواضيعي في المنتدى
»» خطبة عرفة 1430هـ
»» سب الله أشد من سب الرسول صلى الله عليه وسلم
»» كلام بعض العلماء عن الصحابة الأجلاء
»» ملخص مختصر لكتاب حقوق أهل البيت
»» ابن تيمية ويزيد بن معاوية
 
قديم 17-12-09, 02:31 AM   رقم المشاركة : 4
رساويه سنيه
أم شيم







رساويه سنيه غير متصل

رساويه سنيه is on a distinguished road


لاحول ولا قوة الابالله
الى متى يعقلون
الله يفتح قلوبهم وعقولهم يارب







التوقيع :
ولسوف يعطيك ربك فترضى
من مواضيعي في المنتدى
»» رجاءاً
»» هل تستطيع يا اهل اعداء اهل البيت
»» المتعة
»» ختمة زيارة عاشوراء لتزويج الفتيات منتديات رافضية
»» سؤال للشيعة ؟
 
قديم 17-12-09, 04:47 AM   رقم المشاركة : 5
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


بارك الله فيك







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى : الجزائية تقضي بالقتل تعزيزاً على نمر النمر
»» البومة الموالية
»» كل هذي مناسبات
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
»» هل تعلم من قتل سيدنا عثمان رضي الله عنه
 
قديم 17-12-09, 09:10 AM   رقم المشاركة : 6
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الدين الخطيب مشاهدة المشاركة
   جزاكم الله خير ونفع بكم


اخى العزيز
محب الدين الخطيب
جزاكم الله خيرا
بارك الله فيك
وتسلم يا غالى






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» مُولد الحبيب
»» الرسول والإمام (1)
»» ماذا كان يفعل الامام عليّ فى الثلاثين عاما الاخيرة ؟
»» ضلال الحقيقة
»» عاشوراء فوق عاشوراء تحت
 
قديم 17-12-09, 09:42 AM   رقم المشاركة : 7
فتى الحرمين
عضو فعال







فتى الحرمين غير متصل

فتى الحرمين is on a distinguished road


الله يهديهم وينور بصيرتهم







 
قديم 17-12-09, 05:38 PM   رقم المشاركة : 8
أبوأحمد المصرى
عضو نشيط







أبوأحمد المصرى غير متصل

أبوأحمد المصرى is on a distinguished road



ندعوكم
لعرض مسرحى لموسم الحزن الحُسينى
















لطم, تطبير, جهل, عاشوراء, شيعه






التوقيع :


مُـــدونـــــــة
أبـوأحـمد المصـــرى
أضغط هنـــــــــــــــا

مدونة
المسيح عبدالله ورسوله
أضغط هنا






من مواضيعي في المنتدى
»» ضلال الحقيقة
»» لماذا نصلى على صحابة رسول الله ؟
»» ولاية علي حصنى ؟ اين عقلك يا شيعى ؟!
»» عاشوراء فوق عاشوراء تحت
»» الإمام علي والسيدة نائله
 
قديم 17-12-09, 05:44 PM   رقم المشاركة : 9
الشريف هاشم
عضو نشيط






الشريف هاشم غير متصل

الشريف هاشم is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم


الله يجزاكـ خيـر .
انا الى الآن لم افهم ماهي فائدة كل هذا :
لطم
صراخ
عويل
ضرب الصدور
شج الرؤس
ضرب الظهور
بالسلاسل والسيوف
زحف على الارض
وضع الطين على الرؤس


ماذا سيجنون من كل هذه التصرفات ؟!







 
قديم 17-12-09, 05:55 PM   رقم المشاركة : 10
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف هاشم مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم


الله يجزاكـ خيـر .
انا الى الآن لم افهم ماهي فائدة كل هذا :
لطم
صراخ
عويل
ضرب الصدور
شج الرؤس
ضرب الظهور
بالسلاسل والسيوف
زحف على الارض
وضع الطين على الرؤس


ماذا سيجنون من كل هذه التصرفات ؟!


يا جماعة انتم ليش زعلانين

خلوهم ياكلون طين و يطبرون و يشجون رؤسهم و يزحفون على مؤخرتهم كالحيوانات

يقول المثل (( غبر يا ثور على قرنك ))






 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لطم, تطبير, جهل, شيعه, عاشوراء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "