العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-11, 06:43 PM   رقم المشاركة : 1
ابو تغريد
مشترك جديد






ابو تغريد غير متصل

ابو تغريد is on a distinguished road


Angry إيران تهدد بضرب الكويت

تناولت صحيفة "جمهوري إسلامي" الإيرانية، الأزمة المتصاعدة بين طهران والكويت، حيث اتهمت الصحيفة الكويت بلعب "الدور الأبرز" ضمن ما وصفته بمشروع "إيران فوبيا".

ونشرت سي إن إن الأمريكية الخميس، نقلاً عن الصحيفة في افتتاحيتها تقول: "بعض أجهزة الإعلام والقادة الكويتيين، بدأوا مرحلة جديدة من الحرب النفسية ضد إيران، ومن خلال إحياء الماضي الأسود المليء بالنكبات، الذي ترتبط جذوره بعهد بطل القادسية السيئ الحظ، يسعون إلى التملق للأجانب وأعداء الإسلام".

وأضافت الصحيفة: "من الواضح أن جبهة أعداء الإسلام تمسك بخيوط جميع المحاولات الرامية إلى إركاع الشعوب المسلمة، ومهمة القادة العرب فقط هي تنفيذ أوامر الأجانب"، وأضافت أن "دور الكويت في هذا الشأن هو الأبرز، وقد تألق في الترويج لظاهرة التخويف من إيران".

وتابعت: "لقد ذاقت الكويت سابقاً طعم (صواريخ) دودة القز الإيرانية، كما أنها خبرت ضرباتنا الماحقة في أوج الحرب المفروضة علينا، واليوم بالإمكان تكرار تلك التجارب، لكننا نوصيها (الكويت) بعدم اختبار غضبنا، لأنها لن تكون بمأمن من عواقبه السيئة".






 
قديم 14-04-11, 07:06 PM   رقم المشاركة : 2
" خالد "
مشترك جديد






" خالد " غير متصل

" خالد " is on a distinguished road


لا تريد الكويت فقط بل الخليج بأكمله ولو قدر الله و اصبحوا في كفة القوة لرأيت العجاب

جزاك الله خيراً






 
قديم 14-04-11, 07:53 PM   رقم المشاركة : 3
ابو تغريد
مشترك جديد






ابو تغريد غير متصل

ابو تغريد is on a distinguished road


اسأل الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحورهم .

والله ماتمادوا إلا بضعفنا وموالاة بعضنا






 
قديم 14-04-11, 08:18 PM   رقم المشاركة : 4
عبق الرياحين
عضو فضي







عبق الرياحين غير متصل

عبق الرياحين is on a distinguished road


الى متى حكام الخليج يكتفون بالصمت؟
..







التوقيع :




إذا غضبت عليك بنو تميم****حسبت الناس كلهم غضابا
من مواضيعي في المنتدى
»» فقط في سوريا..!!
»» الى الاخوة المسلمين..
»» ابن علي يقرأ "لا تحزن" وزوجته تتسوق بالنقاب
»» الى قناة العبرية التي كذبة الشيخ محمد العريفي
»» العلمانية هل هي من الاسلام ؟
 
قديم 14-04-11, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
alrayan
موقوف







alrayan غير متصل

alrayan is on a distinguished road


Post لأنها لم تستطع زرع الفتنة.. إيران تهدد بضرب الكويت !

لأنها لم تستطع زرع الفتنة.. إيران تهدد بضرب الكويت !



صدى (متابعات):

يبدو أن طهران لم تتعلم الدرس الذي لقنتها إياه دول الخليج أخيراً في مملكة البحرين، ولأنها لم تستطع زرع الفتنة حتى عبر وسائل الإعلام، لجأت إلى استخدام ما تملك داخلياً.

تناولت صحيفة "جمهوري إسلامي" الإيرانية، الأزمة المتصاعدة بين طهران والكويت، حيث اتهمت الصحيفة الكويت بلعب "الدور الأبرز" ضمن ما وصفته بمشروع "إيران فوبيا".

ونشرت سي إن إن الأمريكية اليوم، الخميس، نقلاً عن الصحيفة في افتتاحيتها تقول: "بعض أجهزة الإعلام والقادة الكويتيين، بدأوا مرحلة جديدة من الحرب النفسية ضد إيران، ومن خلال إحياء الماضي الأسود المليء بالنكبات، الذي ترتبط جذوره بعهد بطل القادسية السيئ الحظ، يسعون إلى التملق للأجانب وأعداء الإسلام".

وأضافت الصحيفة: "من الواضح أن جبهة أعداء الإسلام تمسك بخيوط جميع المحاولات الرامية إلى إركاع الشعوب المسلمة، ومهمة القادة العرب فقط هي تنفيذ أوامر الأجانب"، وأضافت أن "دور الكويت في هذا الشأن هو الأبرز، وقد تألق في الترويج لظاهرة التخويف من إيران".

وتابعت: "لقد ذاقت الكويت سابقاً طعم (صواريخ) دودة القز الإيرانية، كما أنها خبرت ضرباتنا الماحقة في أوج الحرب المفروضة علينا، واليوم بالإمكان تكرار تلك التجارب، لكننا نوصيها (الكويت) بعدم اختبار غضبنا، لأنها لن تكون بمأمن من عواقبه السيئة".








 
قديم 14-04-11, 11:40 PM   رقم المشاركة : 6
ابوحسـ الـقعقـاع ـان
عضو ذهبي







ابوحسـ الـقعقـاع ـان غير متصل

ابوحسـ الـقعقـاع ـان is on a distinguished road


والله ترى مقهوووووور من امير الكويت الي يحط الرئيس الغبي هذا الي واقف مع ايران الي حاط محامي يدافع عن الجواسيس الايرانيه هم يهددون وهذا واقف معه ...







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» سال لعاب الغرب والشرق على المسلمين
»» انــشـوده رائـــعـه تأمــل في كـلمـانها
»» تنبيه هااااام للأعضاء
»» متى يتحد العرب أو دول الخليج
»» أين المسلمين من مجازر سوريا
 
قديم 14-04-11, 11:49 PM   رقم المشاركة : 7
أحمد بن عاثم
مسلم وافتخر







أحمد بن عاثم غير متصل

أحمد بن عاثم is on a distinguished road


الحلم اساس من اسس السياسة






التوقيع :
قال تعالى : {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿٢٨﴾ }
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يعين الشيعة في العسكرية‎
»» فن الصمت
»» فتاوي شيعيه غريبه ومضحكه وادخل واضحك واحمد الله
»» حكم الله في كلب المجوس و أتباعه
»» العفو الدولية: قوات القذافي أعدمت أسرى الثوار
 
قديم 15-04-11, 12:44 AM   رقم المشاركة : 8
العنصرة
موقوف






العنصرة غير متصل

العنصرة is on a distinguished road


ناصر المحمد بوق من اابوااق المجوس وهو ومنذ اتى للرئااسة مجلس االوزراء واللوبي الرافضي يتنامى ويقوى وبدأت القنواات الرافضية تبث من ارض االكويت في عهده وكذلك االصحف

ويكفي انه كاان سفير في ايران لمدة سبع سنواات

ان االخير للكويت يتمثل في ابعااده

وحفظ الله االكويت من شر االمد االصفوي







 
قديم 15-04-11, 01:39 AM   رقم المشاركة : 9
~ نهـــى ~
عضو نشيط







~ نهـــى ~ غير متصل

~ نهـــى ~ is on a distinguished road


اذا كانت ايران ناوية على حرب فتأكدوا انها بمباركة أمريكية ومخطط لها من سنيين.







التوقيع :
قال الحسن البصري:

يا ابن آدم إنما أنت أيام...

إذا ذهب يومك.. ذهب بعضك...
من مواضيعي في المنتدى
»» قصتي مع الصلاة ... انتهت
»» ملوك الأرض .. أهل الرفض
»» رسالة إلى كل شيعي 30 نقطة هامة لم يفكر فيها الشيعة
»» قبر هارون الرشيد ... صفعة على وجوه الروافض !!
»» السعودية تشارك في مناورات نسر الأناضول التركية
 
قديم 15-04-11, 01:47 AM   رقم المشاركة : 10
ابي معاذ
عضو ذهبي






ابي معاذ غير متصل

ابي معاذ is on a distinguished road


المثل يقول ماعلى الذياب من صراخ النعاج







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "