العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-09, 09:48 PM   رقم المشاركة : 1
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


ايراني يحمل الجنسية الكويتية يسيطر على الاعلام في الكويت وفق خطة ممنهجة

سانقل مقال كتب عن ايراني يحمل الجنسية الكويتية يسيطر على الاعلام في الكويت وفق خطة ممنهجة في الصحافة الكويتية للاطلاع على الكيفية التي يسيطر بها الشيعة باتباع اسلوب اليهود من خلال السيطرة على الاعلام والمال للتحكم في المجتمعات التي تتواجد فيها ومثال ذلك رجل الاعمال و الصحافة اليهودي مردوخ


وادناه مقال يتكلم عن رجل الاعمال الشيعي

محمود حاجي حيدر رئيسي
ويعرف كذلك ب محمود حيدر دهداري

==================

سنحرقك بالشمس

محمد الوشيحي

لو جمعنا أموال التاجر 'الضبعة' كلها، وبعنا أثاث منزله، وسيارته، وساعة يده، وموبايله، ونظارته الشمسية، لما حصلنا على ربع ثروة الزميل جاسم بودي، اللهم لا حسد، التي جمعها تحت ضوء الشمس، ومع ذلك، نجد أن أبا مرزوق يمتلك قناة فضائية واحدة وصحيفة يومية واحدة وخدمة رسائل إخبارية هاتفية واحدة، فقط، في حين تسعى الضبعة إلى الاستحواذ على النتروجين المنتشر في الغلاف الجوي لتضمه إلى الأكسجين والهيدروجين والهليوم التي استحوذت عليها كلها، وهي لاتزال ترتدي نظارتها الشمسية وساعة يدها وتستخدم موبايلها. شلون؟!
الضبعة، استدعت الليل والعتمة وتفادت القمر ومواقع النجوم أثناء اجتماعها مع بقية الضباع للنقاش والتخطيط! وتحت قشرة الأرض، بجانب المياه الجوفية، صاغت الضباع بروتوكولاتها الخبيثة، واعتمدت الخطة: 'نمتدح رئيس الحكومة في سطر واحد بحبر مغشوش، ثم نبدأ رحلة النهش في لحم البلد'...
وانطلقت الضبعة بحثاً عن الانتشار الإعلامي الشرس فراحت تشتري السلعة التي يعادل سعرها خمسين ديناراً بثلاثمئة دينار، والتي بمليون تشتريها بعشرة ملايين، في سباق محموم مع الزمن، وما من قناة فضائية كويتية إلا واشترتها الضبعة، أو امتلكت حصة فيها، أو على الأقل ساومت ملاكها فرفضوا، إلا ما ندر، بما في ذلك قناة متخصصة في شعر أهل البادية. لمَ كل هذا؟ لمَ لمْ تكتفِ بصحيفة واحدة كما فعل الزميل محمد الصقر والنائب خالد السلطان اللذان يفوقان الضبعة ثراء؟ وحتى لو كان الطموح يدفعها بقسوة فلمَ لمْ تكتفِ بقناة وصحيفة وخدمة رسائل هاتفية كما فعل الزميلان، جاسم بودي، كما ذكرت، وخليفة علي الخليفة؟ ثم ما هذا التدفق الفجائي الرهيب؟ وما هي الروافد التي تغذي النهر المسموم الذي تجاوز النيل في طوله والأمازون في عرضه؟ ومن أين ينبع النهر المسموم هذا؟ وأين سيصب؟ وهل سيتوقف عند حدود الكويت أم سيتجاوزها إلى السعودية وبقية دول الخليج، كما جاء في أحد مانشيتات صحيفة الضبعة قبل أيام: 'السعودية تقطع الكهرباء عن مسجد شيعي'؟!... أسئلة تلفها العتمة وتحتاج منا إلى اجتماع تحضره الشمس، قبل أن يجرفنا النهر أو يسممنا بأسماكه.
وإذا كانت بروتوكولات الضباع استندت إلى 'رخوية' بعض القيادات الحكومية، التي أفسحت لها الطريق وهي ترفع شعار 'يا الله السلامة'، فستدور الضباع على الرخويات عندما تنتهي من حروبها مع السباع، إذ لا يردع الضبعةَ حياءٌ ولا شهامة، وويل لمن صادقها وأمِن جانبها، ونام وهي خلف ظهره. وأخشى أن نترحم – بعد سنوات ثلاث فقط – على كويت عام 2008، وهو العام الذي برزت فيها أنياب الضبعة.
الأمر اللافت، أن الضبعة ترعى بعض الأتباع، وهي من فصيلة تختلف عن فصيلتها. وهي عند الحاجة تطلق أتباعها لتنهش كل ذي ثوب أبيض. لكننا لن نلتفت إلى الأتباع، بل إلى الضبعة الرقطاء، وسنحرقها بشمس القلم، لتشمت بها الثعابين في جحورها، والأسماك في بحورها، والجثث في قبورها.

http://www.aljarida.com/ALJarida/Article.aspx?id=124177







 
قديم 28-08-09, 09:49 PM   رقم المشاركة : 2
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road




رجل الأعمال محمود حيدر (علامة استفهام وتعجب)

محمود حاجيه حيدر دهداري رجل الأعمال الشهير بـ "محمود حيدر" من رجال الأعمال الذين تدور حولهم العديد من التساؤلات حول تكوين ثروته الضخمة وظهوره المفاجئ بشكل مباشر بعد مساهمته الكبيرة في "الشركة الوطنية للاتصالات" فور تأسيسها كأحد أكبر المساهمين في الشركة، وكان ولا يزال يلف اسمه الكثير من الغموض، فهو ظهر إنطلق سريعاً وباتا اسما تجارياً معروفاً لم يسبق لأحد التطرق له ولا لكيفية تنامي ثروته بالشكل الخيالي هذا، وقمت بالبحث عن بعض أملاكه ومساهماته في الشركات المحلية ولنا وفقة معها وهو معروف عنه أنه يمتلك العديد من المشاريع المنوعة منها (4u للاتصالات – عيادة الميدان بكافة فروعها – الشركة المتحدة للخدمات الطبية - شركة الزمردة الاستثمارية لإدارة الأصول - شركة لؤلؤة الكويت العقارية- مجموعة محمود حيدر – أسس شركة لإقامة المشاريع العالمية وأحد نتاجاتها انشاء مجمع دريم مول "قيد الانشاء" – وله شركات ومشاريع أخرى كثيرة)
مساهم في شركات بنسبة متفاوته (مجموعة مشاريع الكويت القابضة - شركة كامكو – الوطنية للاتصالات "سابقاً" - شركة القرين للبتروكيماويات البترولية - الشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود - بنك الكويت والشرق الاوسط "بادل أسهم الوطنية بالبنك مقابل 142 مليون دينار" – بنك برقان – وشركات أخرى كثيرة مساهم فيها بنسب متفاوته تبدأ من 7% وتتصاعد تدريجيا..) ولدية العديد من المشاريع الأخرى التي لا تعد ولا تحصى.
دعم ومول العديد من المشاريع التجارية التي وضع واجهتها شخصيات أخرى، مثل عبدالحسين عبدالرضا الذي وضع واجهة لقناة فنون، وناصر السبيعي الذي وضعه واجهة لقناة المختلف، وهو يمتلك خمس قنوات فضائية ومجلة وبصدد إصدار جريدة يومية
فنون – المختلف – سوالف – اوتار – وقناة خامسة ناسي اسمها
مجلة سوالف – قريباً جريدة المختصر اليومية.
محمود حيدر ملقب بملك العقار في المنطقة العاشرة، لديه نفوذ قوي في بورصة الكويت حيث أنه معروف بقرائته لواقع السوق ويعرف متى يشتري ومتى يبيع والكثيرون يسيرون على خطاه بالشراء والبيع فكلما باع باعوا معه وكلما اشترا اشتروا معه صغار المستثمرين الذين يعتبرونه قدوة حسنة لهم في البورصة.
ومن شدة "ثرائه الفاحش" وصف خسارته بعض صغار المستثمرين في أحد المضاربات المالية التي بلغت قيمتها مليون وسبعمائة ألف دينار أنها تسوي ثمن "قوطي بيبسي"..، فإذا كان هذا الرقم الكبير عبارة عن "قوطي بيبسي" فكم ياترى تبلغ ثروته؟؟!!
محمود حاجيه حيدر دهداري واحد من أكبر المستثمرين والتجار في البلد لم يحصل على الظهور الإعلامي ولم تدر حوله تساؤلات كما هو الحال مع (سعود صاهود المطيري) الذين اتهم بانه يعمل في غسيل الاموال ووصف بأوصاف كثيرة لا نعلم مصداقيتها... لكن نتمنى أن نرى من يأتينا ببدايات التاجر محمود حيدر وكيف أسس كل هذه الثروة التي لم نعرف عنها شيء حتى الآن بسبب ابتعاده عن وسائل الإعلام رغم مساهمته الكبيرة في عدد كبير من المشاريع الإعلامية والاقتصادية..!!







 
قديم 28-08-09, 10:03 PM   رقم المشاركة : 3
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


من منكم لم يسمح بـ محمود حيدر ؟؟
محمود حيدر ملك الأسهم وشراء البطاقات والذي كان يملك الوطنيه للإتصالات والكثير من أسهم الشركات الكويتيه.

فهل تعرفون تاريخه؟؟؟

الأسم : محمود حاجي حيدر رئيسي

الجنسية الأصلية : إيراني

الجنسية الحاليه : كويتي بالتجنس عام 1974 ماده خامسه

كان يسكن في بيت عربي في منطقة القادسية مكون من غرفه واحده وزوجته إيرانيه لا تتحدث العربيه

وله من الأبناء مهدي وهيثم ومنصور الذي تلقبه والدته فيفي حيث كانت تتمنى ان تنجب بنت بدل منصور واذا طلع للشارع تقول ( فيفي كوجا رفتي ) يعني وين راح فيفي .

عمل قاريئ عدادات في وزارة الكهرباء والماء ومن ثم مراسل لبنك الكويت والشرق الأوسط.

ثم اشتغل في تهريب الذهب إلى إيران , يتمتع بعلاقات تجارية وماليه مع أركان النظام الإيراني منذ عام 1986 , تم سجنه في عبادان سنة 1965 بتهمه غير معلومه

كان تحت كفالة محمد دهداري .

==========


محمود حيدر حاجي دهداري إنه ليس اسما لخباز ولا مقاول ولا حداد ولا تاجر في شبرة الخضار فالرجل استطاع خلال فترة وجيزة وبدعم احد الشخصيات المتنفذة ان يحاول الاستحواذ على البنوك فبدا في بنك الخليج الذي يملك فيه 10.3% وقام بتاسيس شركة الزمردة للإجارة والتمويل برأسمال 15 مليون دينار مشيرة انه قام بتغطية الاسهم ثلاث مرات خلال الربع الاول من السنة المالية بدون الحصول على موافقات رسمية مستخدما لباس التمويل الإسلامي وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية وهو شعار لانشطة متورطة بغسيل الاموال ساهمت في تكوين ثروته المشبوهة خلال فترة وجيزة.
كما ان محمود حيدر حاجي كون ثروته من غسيل الاموال واستطاع ان يتملك ويستحوذ جزئيا في بنك الخليج ولولوه والتنظيف والعراق القابضة وبنك الخليج المتحد وزين وحاليا يعمل على استحواذ بنك برقان ويجمع في الدولي واسكان التي استطاع رفعها من 200 الى 350 و بنك بي بي كي والقرين والاولى وقود وعيادة الميدان عـيـادة الـمـيـدان وهي مـلـكـيـة لـشـركـة الـمـتـحـدة للـخـدمـات الـطـبـيـة بـنـسـبـة 55% .







 
قديم 28-08-09, 10:04 PM   رقم المشاركة : 4
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


بعض التعليقات على مقال الوشيحي


من سيوقف الضبعه
شنتر بن عداد | الكويت - الثلاثاء 11 اغسطس 2009 01:00:00 ص
والله ما بقا للضبعه الا ان تشترى الاوكسجين وتبيعه للشعب ولكن السؤال من يمول الضبعه يا استاذ محمد - هل تعتقد ان التمويل بالتومان
=============

نفس السيناريو قامت الضبعه بتنفيذه مع اعنوانها.
والبدايه بمداهنة الحكومه وافرادها ومدحهم بشراهه لتعمي اعينهم عنهاوعن خططها .
باختصار نحن في زمن البرامكه ، فهل سنجد هارون الرشيد الذي يقتلعهم ؟؟
============
ابوناصر | الكويت - الثلاثاء 11 اغسطس 2009 01:38:00 ص
هذا الرجل بخرب البلد من نواحي عدة ويجب تحجيمة المشكلة ينزف من اموال البلد وينهش في تركيبها مرة بالطافية وطبعا ملاحظة الموضه عندهم الطائفيين كالتالي يمدح الامير ورئيس الوزراء وبعدين يثير الطائفية ويختم بحفظ الله الكويت هههه معروفه مثل صاحب الفاكسات كبيرهم الي علمهم هالطريقه لازم على الحكومة تسحب تراخيص جرايدة وقنواته ولا شنو عنده بالكم هذا شيبي ولا فيها اعلانات اي مردود مادي والله يخلي السفارة الايرانيه
===========
- لا حول و لا قوة الا بالله
بدر | kuwait - الثلاثاء 11 اغسطس 2009 01:47:00 ص
أرى وميض جمر تحت الرماد أ أيقاظ بني الكويت ام نيام
=================
المسأله يا الوشيحي مو مسأله هذا شنو يملك وهذاك يملك ربعه!
فهد | الكويت - الجمعة 14 اغسطس 2009 05:29:00 م
اللي انا متأكد منه يااخواني ويا خواتي، ان الضبعه تملك تنظيم وماده ممتازه، تستطيع من خلالهاالهيمنه علي القطاع الخاص في البلد. وتجارك الباقين فالحين يشتغلون بره والضبعه والتابعين للضبعه شغالين في البلد.... من شراء بالشركات المحليه والأستحواذعلي كل ماهو جديد وعلي سبيل المثال (الشركه الأولي للوقود/شركه السور للوقود /القرين ...الي اخره‘والتي يعمل بهاالاف من المواطنين،ولما اقول يهيمن على القطاع الخاص يعني عصب مهم في الدوله ،يستطيعمن خلاله سحب البساط من التجار...وبل واعلا من التجار...والله يستر.
التوجّه المفاجئ لصاحب الثروه نحو تملّك عدد من المحطات الفضائيه والصحف وخدمة رسائل هو دليل على الرغبه المتعطّشه في التأثير على الرأي العام و أصحاب القرار..!!
يذكرني في .... سياسة اليهود يبي ياكل كل شيء من خلال سيطرته عليها بدئها بوسائل الاعلام شيء مخيف
===============

جريده الراي وجريده SMS الالكترونية وقناة فنون1 وفنون2 وقناه العداله
الدار .. الصباح .. العداله .. العداله 2 .. سكوب .. المختلف
زووم .. وهلم جراااا
وقناة سكوب ، وجريدة الدار والعدالة وزوم وجريدة الصباح .
=============
التفسير الوحيد للشغف المفاجئ الذي ظهر على الضبعه من خلال الإستحواذ على هذا الكم من الوسائل الإعلاميه هو وجود مشروع سياسي يحاك ضد الكويت..
فلا يخفى عليكم أن الإعلام سلاح ذو حدين يمكن إستغلاله بشكل بشع كالحاصل الآن في قنوات و صحف الضبعه..
ميزة هذا السلاح أن إمتلاكه غير مجرّم بالقانون و يستخدم عيني عينك ولكنه باهظ الثمن وهي ليست بالمشكله عند الضبعه ومن يقف وراءه..
=======
الله يستر عالبلد من نتائج الإجتماعات الخبيثه التي تحاك في سفارة الملالي من خلاياها الذين و للأسف يحتلون أعلى المناصب و يملكون أعلى الثروات و يسخرون كل ذلك ضد الكويت وليّة نعمتهم..!!
===========
يجب
كبح جماحه .. فضح أعماله التوسعيه ... جعله عبره ل من يفكر بالسير على دربه ..!!!
ف مقال هنا و مقال هناك ل عدد كبير من الأعضاء تتسع الرقعه ل كثير من المتابعين
ول مزيد من التوعيه لدرء المخاطر من ( ضبعه الكويت )
==========
مادري ليش ردودك تذكّرني بنكتة معروفه يمكن مرّت عليك..
النكته تقول إن واحد يتأتأ بالكلام تقدّم حق وظيفة مذيع و رفضوه .. فرد عليهم :
أأأأأنا أأأأأأدري ليشششش رفضضضضتوني .. لأني شششششيعي..!!
============
أرى خلل الرمادِ ومِيضَ نار ويُوشِك أن يكونَ له ضِرامُ
فإِن لم يُطفِهِ عقلاءُ قومٍ فإِن وقودَه (خطر) وهامُ
فإِن النارَ بالعودينِ تذكى وإِن الحربَ أولُها كلامُ
فقلتُ مِن التعجب: ليت شِعرِي أأيقاظٌ ( حكومتنا ) أم نِيامُ؟!
فإِن تكُ (حكومتنا أمست ) رُقُوداً فقُل: هُبوا، فقد حان القِيامُ
============
هذا زمن البرامكه
ومحتاجين هارون الرشيد
===========
اليهود كيف سيطروا على العالم؟؟
احتلواا وسائل الاعلام

=========
للعلم!!
محمود حيدر المالك لشركة لؤلؤه العقاريه بنسبة 95%
يملك عن طريقها نسبه لابأس بها في بنك الخليج الذي إنهار على يده بسبب المخاطره
للمضاربه بالمشتقات الماليه ويملك شركة القرين القابضه التي كانت بالأساس العراق
القابضه غير الدخول بالشركات الزميله!!
هذا الهرم المدعوم من كبار الشيعه وعلية القوم عندنا هو أيضاً واجهة لشخص سوف أتحفض
عن ذكر إسمه..
إستخدم إسلوب اليهود ولا فرق بينه وبينهم بالطباع بحيث دخل بنسب ملكيه في رؤوس
أموال الكثير من القنواة الإعلاميه والكثير من الصحف ليتمكن من السيطره على الإعلام
الذي سيطر عليه بالفعل وهو أساس ورأس الفتنة التي تحوم
حول قبائل البدو والقصد معروف!!
وللأسف أعطي الضوء الأخضر في كثير من الأمور بحث أصبح مثل مرض السرطان
يمشي بهدوء إلى أن يتمكن..
نقول على الدنيا السلام وعمار ياكويت..
ويملك الان جريدة الصباح والدار وقناة الصباح والعدالة وانسبه عالية من سكوب والمختلف والراي







 
قديم 28-08-09, 10:06 PM   رقم المشاركة : 5
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


كشف مثير ينشر لاول مرة عن اسلوب الشيعة للسيطرة على الكويت بعد ابتلاع الشيعة للعراق

قبل الخوض في الحديث عن اسلوب الشيعة لبسط سيطرتهم على الكويت سأمهد بمقدمة تبين ارتباط هذا المخطط المنظم المدعوم من نظام الملالي في ايران بالتعاون مع القاعدة التنظيمية للمرجعيات الشيعية بما تملكه من اموال ضخمة وتشارك به المرجعيات ممثلة بمؤسسة الامام الخوئي الخيرية
و مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية
و مؤسسة آل البيت (عليهم السلام) لإحياء التراث التابعة لمكتب السيستاني
ولها فروع في كل من العراق و مدينة قم الايرانية ولندن

وكما هو معلوم ظلت ايران على مدى السنوات الماضية مصدر تهديد لأمن دول الخليج العربي
فنذكر من ذلك قيام ايران باحتلال جزر الامارات الثلاث وكذلك قيام ايران بمشروعها لتصدير الثورة الشيعية الي الخارج وكانت وسيلتها في ذلك استخدام الشيعة من مواطني دول الخليج وكما هو معروف سعت ايران في تجنيد عدد من المواطنين الشيعة للعمل على تاسيس فروع لحزب الله في دول الخليج واستطاعت في الكويت مثلا عبر دعمها لمواطنين شيعة للوصول الي عضوية مجلس الامة الكويتي ونذكر بالازمة التي اثيرت في الكويت بعد الاجتماع الذي عقد في السفارة الايرانية مع عدد من الحزبيين الشيعة الكويتين بل ان تدخلات ايران المعروفة سعت لزعزعة الامن من داخل دول الخليج فمثلا قامت ايران بتجنيد مواطنين يحملون الجنسية الكويتية للقيام بعملية التفجير في مكة المكرمة وكذلك بتجنيد مواطنين من الشيعة السعوديين للقيام بتفجيرات في السعودية لذلك نشاهد ان اليد الايرانية ممتدة للعبث بامن دول الخليج وكذلك تدخلها الكبير في العراق فقد قامت ايران بتنظيم
( مؤتمر شيعة العراق ) وشاركت فيه الاحزاب والفعاليات الشيعية في العراق برعاية ايرانية ونجد ان تحذيرات الملك عبدالله ملك الاردن في محلها عندما حذر من قيام الهلال الشيعي بدعم ايراني فمن خلال التنسيق والدعم الايراني ساعد في تمكين الشيعة في العراق من السيطرة على مقدرات الدولة العراقية ويمكن تصور تداعيات ذلك على السنة في العراق ودول الجوار ولا ننسى ان البعد الديني في هذا الدعم من قبل ايران من بين اهدافه كذلك الترويج للدين الشيعي حيث استطاع المبلغين الشيعة في العراق في فترة من الفترات على تحويل غالبية ابناء الجنوب لاعتناق الدين الشيعي ونلمس الآن الاثر الخطير لذلك في الواقع السياسي في العراق على السنة في العراق وكذلك التاثير على التركيبة الطائفية في دول الجوار ونرى ذلك واضحا في البحرين حيث يعمل الشيعة على زعزعة الامن في البحرين للتاثير على القرارات الحكومية وكما ذكرنا ان من خلال الترويج للدين الشيعي في العراق انقلبت الموازين لصالح تعداد الشيعة في العراق وكما ذكرنا من قبل ان الحكومةالايرانية تتبنى دعم نشاط المرجعيات الشيعية في الترويج للدين الشيعي و وتتخذ من معارض الكتب التي تقام في الدول العربية بوابة للترويج للكتاب الشيعي باسم التقارب بين الشيعة والسنة وتم انشاء ( المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب ) وكذلك انشاء ( جامعة المذاهب الاسلامية) واستقدام طلبة من الدول العربية والاسلامية لغسل ادمغتهم ليعودوا الي بلدانهم للترويج للدين الشيعي فيوظف الدين لتحقيق مكاسب على الارض لصالح ايران و مثال آخر هو قيام المرجعيات الشيعية بعملية انشاء مراكز للتبليغ والترويج للدين الشيعي في الدول العربية والاسلامية لغرض تحويل ابناء السنة والجماعة الي الدين الشيعي وكذلك لتجنيد الجواسيس من ابناء الدول العربية التي لا يوجد بها مواطنون شيعة مثل مصر ودول المغرب والاردن والسودان وكذلك محاولة تحويل الزيدية في اليمن الي الدين الشيعي الاثنى عشري كما حدث في حالة الحوثي واتباعه في اليمن وظهر دعم ايران للحوثي لانشاء مراكز التبليغ

وقد ضربنا من قبل مثال على احد صور التدخل الايراني في الشؤن الداخلية المسألة التي اثيرت في الكويت بعد تدخل السفار الايرانية في الكويت للتنسيق مع المجموعات الشيعية الحزبية الكويتية
وهذا يلفت انتباهنا الي ان عملية التدخل الايراني في الكويت اصبحت مثال حي على الطريقة التي تتبعها ايران لبسط السيطرة الشيعية على الكويت


والسؤال ماهي الالية التي يتبعها الشيعة لتثبيت نفوذهم المتزايد في الكويت ؟

الجواب هو قيام الشيعة باتباع نفس الالية التي اتبعها اليهود لتثبيت نفوذهم في امريكا الآن
باستخدام معادلة ( المال والاعلام )
فمن خلال استخدام اليهود ( للمال والاعلام ) امكنهم السيطرة على امريكا هذا ما يسير الشيعة على تطبيقه الآن في دول الخليج

فعبر الاعلام يمكن التاثير على الجمهور وتغيير الراي العام
وهنا نلقي ضوء على صور من التواجد الشيعي في وسائل الاعلام الكويتية المختلفة
( الصحافة التلفزة المذياع )

وذلك يتم وفق برنامج منظم ومخطط له من قبل الفعاليات الشيعية في الكويت وذلك عن طريق زرع صحفيين شيعة في الصحف الكويتية كي يعملوا داخل مطبخ ( صياغة والتقاط ونشر وصنع الخبر الصحفي في الجرائد اليومية ) فيلاحظ تزايد اعداد الشيعة العاملين بالصحافة والتلفزيون والاذاعة
كذلك نشاهد التواجد المكثف من كتاب المقالات الشيعة وذلك لتوصيل رسائلهم وقضاياهم عبر الجريدة من خلال المقالات التي يكتبونها ونذكر كمثال بالمناسبة برجل الدين الشيعي السعودي حسن الصفار وهو الآن يكتب في جريدة الوطن الكويتية ويكتب في جريدة الشرق الاوسط وكذلك في احد الجرائد التي تصدر في المنطقة الشرقية
وهناك اسلوب آخر يتبع يقصد به تسجيل التواجد الاعلامي وهو قيام احد رجال الدين الشيعي المدعو محمد باقر الموسوي المهري أمين عام تجمع علماء الشيعة في الكويت حيث لا يكاد يمر اسبوع دون ان يدلي بتصريح او التعليق على خبر وذلك لغرض اشعار الحكومة الكويتية والايحاء لها ان الشيعة متواجدون ولهم صوت وكذلك تمرير رسائله عبر هذه التصريحات وتسجيل ان للشيعة موقف في أي موضوع يطرح
وكذلك عمل الشيعة على زرع تواجد لهم في وكالة الانباء الكويتية
اضافة الي حرص الشيعة على التحاقهم للعمل كمراسلين للقنوات الفضائية الخارجية ليتحكموا بصياغة الخبر المنقول من الكويت للقناة الفضائية ويقوم المراسلون الشيعة حين تطلب المحطات الفضائية الخارجية من المراسلين الشيعة بترشيح احد الوجوه في الكويت لمناقشته حول احد القضايا يقوم المراسل الشيعي باختيار وترشيح ضيف شيعي
ولا ننسى التواجد الفضائي للشيعة من خلال قناة الانوار الشيعية وهي تمول من قبل شيعة كويتيين والمرجعية الشيرازية وقناة الفرات وقناة المنار وقناة العالم الايرانية وقناة المشكاة ( مملوكة لشيعة متخصصة بالعقار السياحة) وغيرها

وكذلك يسجل تواجدهم في وزارة الاعلام من خلال العمل في العديد من المجالات من تقديم برامج واعداد واخراج وكذلك في مجال التمثيل ونعلم لما ما للفن من تاثير على الجمهور
فنرى هناك العديد من الممثلين والمخرجين الشيعة و منهم من تولي مسؤلية عمادة المعهد العالي للفنون المسرحية شيعي في فترة من الفترات وكذلك من يدرس في هذا المعهد من الشيعة
كل هذا وذلك لادراك الشيعة على اهمية الاعلام والفن في التاثير على الراي العام


ونعرج الي الجانب الثاني من المعادلة وهو المال
ففي المجال المالي و الاقتصادي

يسيطر الشيعة على قطاع تجارة الذهب و قطاع الصيرفة والصرافين و قطاع الاغذية وقطاع الاقمشة ويمتلك الشيعة العديد من العقارات في الكويت وهم من كبار ملاك العقارات في الكويت ونتيجة لقدرتهم المالية الكبيرة تمكنوا من السيطرة على مجالس ادارات الشركات المساهمة ولا ننسى المقدار الكبير من المال الذي بحوزة المرجعيات الشيعية من ( اموال الخمس والصدقات والنذور والحقوق الشرعية ) اضافة الي الاموال التي تاتي من استثمارات اموال المراجع الشيعية ومساهمات الاغنياء ودور تلك الاموال في تنفيذ مخططاتهم

و لاننسى ان نذكر بحرص الشيعة

على المشاركة في الانتخابات البرلمانية وكذلك المشاركة في الانتخابات الخاصة بالجمعيات والنقابات المهنية
لتوصيل اعضاء شيعة وكذلك المشاركة المكثفة في انتخابات مجالس ادارة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية

ويسجل ايضا حضور للشيعة في جمعية الهلال الاحمر الكويتي وكان لمشاركة المتطوعين الشيعة دور كبير في توزيع المساعدات لسكان مدينة كربلاء والنجف والمناطق الشيعية في العراق ويذكر ان رئيس لجنة الاغاثة في جمعية الهلال الاحمر يوسف المعراج شيعي تولى عملية ادارة وتوصيل المساعدات الي ايران خلال فترة زلزال بام
كذلك الحرص على الانتساب الي جمعيات حقوق الانسان لنقل قضاياهم
وكلك الحرص على الانخراط في في سلك المحاماة
ويلاحظ حرصهم على تولى مناصب التدريس في جامعة الكويت للتاثير على جيل المستقبل

كذلك يلاحظ الترابط التنظيمي للشيعة في دول الخليج عندما حذر العاهل الاردني الملك عبدالله من الهلال الشيعي صدرت بيانات متناسقة للرد على الملك عبدالله فمن الكويت اصدر المهري بيان ومن السعودية الشيخ حسن الصفار ومن البحرين الشيخ علي سلمان رئيس جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة و هذا يظهر قوة التنظيم الشبكي بين الشيعة في الخليج حيث قام الحزبيين الشيعة وفي صوت واحد ضد تحذير الملك عبدالله لانه ذكر ان ايران تنوي تكوين هلال شيعي
ومما تقدم نخلص ان المعادلة المعتمدة لبسط سيطرة الشيعة على المجتمعات هو استخدام المال والاعلام والفن ونشر الكتب وكذلك القيام بالمشاركة الفعالة في الانتخابات والانتساب الي جمعيات حقوق الانسان وسلك المحاماة و العمل بالتدريس في الجامعات واعداد الكوادر الاعلامية والفنية الشيعة ولديهم مخطط لتحقيق تواجد في الجهاز الامني والعسكري والدبلوماسي بصورة كبيرة ويعملون الآن على تشجيع الزواج المبكر وتسهيل الزواج لزيادة تعدادهم ففي السعودية جرى اكثر من احتفال بالزواج الجماعي قام به الشيعة فهل يستيقظ اهل السنة والجماعة قبل ان نبتلع كما ابتلع العراق من قبل من جانب الشيعة لكن لا زالت فرصة بعد كشف اسلوب الشيعة الخطير يمكننا ان نتعامل معه ونفشله ان شاء الله .







 
قديم 28-08-09, 10:06 PM   رقم المشاركة : 6
الفارس الملثم
عضو ذهبي







الفارس الملثم غير متصل

الفارس الملثم is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم .......

بارك الله فيك بدر 123

ولكن كلنا نعرف بالكويت من هو الشخص الذي اظهر هذا الرافضي نجم بالكويت وجعله من التجار الكبار !!!!!

والشخص الذي جعله تاجر اعطي له مناقصه واحده جعلة اسمه يردده التجار الكبار قبل العوام ..( رجل له منصب كبير جدا في مجلس الامه كان سفيرا في ايران اربع سنين... ولاداعي ان اكمل يا اخي هذا هو الذي جعل هذا الرافضي كبير بالبلد ولاحول ولاقوة الا بالله ...







التوقيع :
لا درب يوصل غيره مع أنه درب طويل ..

https://t.co/tb112N8z
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيـخ القرضاوي يُفجر مفاجأة أخرى عن فتوى الشيخ شلتوت رحمه الله / مقطع صوتي
»» رد الامام الباقر رحمه الله علي الرافضه الذين يدعون من دون الله
»» علي رضي الله عنه كافر عند علامة الروافض المازندراني علي ذمة البحراني !!!!
»» الرسول صلي الله عليه وسلم ينسف معني الولايه عند الرافضه من كتبهم !!!!!!
»» لم ينتهي العفن الشيرازي من كلامه القذر فيديو جديد يسب فيه الصحابي ابي موسي الاشعري
 
قديم 28-08-09, 10:31 PM   رقم المشاركة : 7
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


ملف ايران و الشيعة في الكويت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86202







 
قديم 28-08-09, 10:51 PM   رقم المشاركة : 8
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


اخي الكتاب و السنة

شكرا على المرور







 
قديم 28-08-09, 11:26 PM   رقم المشاركة : 9
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


إذا استمرينا على هالحالة كلها كم سنة وتسيطر إيران على الدول العربية كلها

مادري متى بنفوق ونعرف من عدونا ومن صديقنا ماادري متى بينتبهون العرب لمخططات إيران الخبيثة

حسبنا الله ونعم الوكيل..اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» كل هذي مناسبات
»» البومة الموالية
»» الامارات وقطر والبحرين ترحب بدعوة خادم الحرمين
»» المعمم القزويني يخلع التقية ويصرح بنقصان القرآن والعياذ بالله
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
 
قديم 28-08-09, 11:38 PM   رقم المشاركة : 10
بدر123
مطرود لوقاحته





بدر123 غير متصل

بدر123 is on a distinguished road


استطاع العلويون النصيريون الاستيلاء على سوريا رغم انهم اقلية وحكموا سوريا والان الهلال الشيعي ممتد من ايران العراق سوريا لبنان و محاولات للسيطرة على الكويت و البحرين والمنطقة الشرقية بدعم ايراني فمثلا في الكويت الان الشيعة مسيطرين على الاعلام والمال و التمدد مستمر لقد سقط العراق وسقطت سوريا ولبنان والدور على دول الخليج فالغفلة عن هذا الامر نتائجه وخيمة ولا ننسى المهري عندما اعتبر التفجيرات في موكب الامير جابر رحمه الله عمل وطني و لا ننسى تابين مغنية الارهابي .








 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "