العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-14, 10:38 PM   رقم المشاركة : 1
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


إيران: السعودية عدوّنا لا إسرائيل!

إيران: السعودية عدوّنا لا إسرائيل!


ليس مفاجئاً ما كشفه السفير الأميركي السابق فرِد هوف، بأن مسؤولين إيرانيين رفيعي المستوى «أجمعوا على أن العدو الحقيقي لإيران هو السعودية، داخل سوريا وخارجها»، والكلام نقلته صحيفة «الرأي العام» الكويتية!!

ليس بجديد هذا العداء الإيراني للمملكة العربية السعودية سواء ما كان منه معلناً أو مستتراً، وربما من الضروري أن تأخذ المملكة هذا الكلام على محمل الجدّ لأنّها تدرك أكثر من أية دولة أن اللعب بالنار في منطقة الخليج الحساسة تجاوز الخطوط الحمر المنذرة بالخطر الإيراني الدّاهم!!

والعداء الإيراني للسعودية قائم منذ أيام الشاه، ثم مع مجيء الخميني عام 1979، هو عداء قديم جداً فالمشروع الفارسي لا يتغيّر مهما تغير اسم إيران، سواء أكانت كسروية أو صفوية أو شاهنشاهيّة أو «إسلاميّة»، المشروع هو نفسه منذ «عبد الله ابن سبأ» وحتى يومنا هذا، تتغيّر الوجوه والعناوين والمشروع واحد لا يتغيّر!!

ثمّة فيديو يمكن مشاهدته على اليوتيوب الذي يساهم كثيراً هذه الأيام في فضح كلّ مستور في عالم الديكتاتوريات يكشف بوضوح حجم العداء الإيراني للسعودية، وللأماكن الإسلامية المقدسة في أرض الحجاز، ففي شريط فيديو يظهر أحد غلاة الصفوية وهو يهدد ويتوعد بتحويل الحج إلى «حمام دم» وقتل الآمنين، كاشفا عن حقده الدفين وانسياقه وراء التعليمات التي يتلقاها من إيران، حيث قال فيما نصه: «أنا أقول يا وهابيين، شهيد الله، شهيد الله، تذكروا هذه الكلمة شهيد الله، إذا فكرتم في يوم من الأيام تؤذوا أي شيعي في المنطقة، قسماً بالله العظيم لنجعل هذا الحج حمام دم.. احفظوها في راسكن، هاي حطوها في بالكن الحجة الجاية وكل حج جاي وإذا ما كان فيه حجة والله ندفنكن مو بس في إيران حتى في العراق.. الآن صرتم على حدودنا يعني ناكلكن بعظمكن، فلا تفكروا فيه أحد يحميكن»!!

هذا ليس بجديد على إيران فالمأساة التي تسببت بها إيران في موسم حج عام 1987 وذهب جراءها 400 قتيل، ما زالت ماثلة في الأذهان، ومجدداً انتهكت حرمة البيت والبلد الحرام عام 1989 عندما قامت مجموعة إيرانية بتفجير عبوات ناسفة بمكة المكرّمة أدت لمقتل بعض الحجاج الأبرياء!!

هذا تاريخ من الحقد والعداء للسعودية ولخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وثمة مئات من المراجع يُحال عليها الباحث ليتأكد من حجم هذا العداء للسعودية والكراهية لمليكها، فهذا درس سبق وعرفناه وقرأناه وفهمناه وتعلّمناه على يد القرامطة القدامى [القرامطة فرقة باطنية خرجت من عباءة التشيع وتنسب لحمدان قرمط، وهو من أهل الكوفة، وقد تأثر بأفكار التشيع واعتنق المذهب الشيعي الإسماعيلي على يد الحسين الأهوازي في أواسط القرن الثالث الهجري] عندما هاجم سليمان أبو طاهر القرمطي سنة 317 هجرية يوم الثامن من ذي الحجة مكة المكرمة فدخلها يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام وداخل البيت المعمور ورمى جثثهم في بئر زمزم وقتل أمير مكة ابن محارب وعرى البيت وقلع بابه وقلع الحجر الأسود وأخذه معه إلى عاصمته هجر، وأقام بمكة ستة أيام، وقد رُوي أنه قد قتل ثلاثين ألفاً من الحجاج ومن سكان مكة وجلس أميرهم أبو طاهر على باب الكعبة والرجال تصرع حوله في الشهر الحرام، في يوم التروية، وهو ينشد والقتل مستحرٌّ بالحجيج وبالأبرياء من أهل مكة: «أنا بالله وبالله أنا/يخلُقُ الخَلْقَ وأُفْنيهم أنا» ثم أمر بإلقاء القتلى في بئر زمزم، وأمر بقلع باب الكعبة، ونزع كسوتها عنها، ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود، فجاء قرمطي فضرب الحجر بمثقل في يده وهو يقول:أين الطير الأبابيل؟أين الحجارة من سجيل؟ ثم قلعه وأخذوه معهم، فمكث عندهم اثنين وعشرين سنة!! [تاريخ الإسلام للذهبي، الفصل بين الملل والأهواء والنحل، ابن حزم الظاهري].

هذا الكلام «القبيح» الذي يشي بقبح نوايا أصحابه يسعدنا أن يخرج إلى النور وفي هذا التوقيت بالذات، فهو الوقت الذي تترنح فيه مؤامرات إيران ومخططاتها للبنان وسوريا ومصر وفلسطين والعراق والمنطقة العربية بأسرها، ونجدها تكاد تنهار على يد دولٍ يقظة تعرف من يكيد لها كيداً.

«الفرس» لا يتعلمون ولن يتعلّموا ولن يعتبروا من تاريخهم بأنّ كلّ فورة من فوراتهم انتهت بهم إلى نكبة، ولا نظنها إلا قد أصبحت وشيكة جداً!!







 
قديم 02-02-14, 11:01 PM   رقم المشاركة : 2
ana mskeen
عضو







ana mskeen غير متصل

ana mskeen is on a distinguished road


لازم اردوغان يرد عليها او مرسي







التوقيع :
قتال الروافض وانهاء عقيدتهم واجب على كل مسلم قادر
من مواضيعي في المنتدى
»» تقرير ببعض جرائم تنظيم العراق والشام (داعش)
»» لمن يقول ان انصار بيت المقدس ليسو اخوان حسن البنا
»» بيتزا ان رئيسها التنفيذي رافضي لبناني من عائلة حميه
»» الخلافة الاسلامية وما اخطرها لو كنتم تعلمون
»» الاخوان المسلمين خدعو وانخدعو
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "