French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 1778 )















السنة
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

المقالات --> المادة المختارة

الرافضة يهاجمون الشيخ سلمان العودة .

 

أضيفت في: 15 - 10 - 2007

عدد الزيارات: 7322

المصدر: مقال مكتوب

بيان التدليس الذي يمارسه الرافضة في مقالاتهم .
 

 هاجم موقع راصد الرافضي فضيلة الشيخ سلمان العودة بسبب مقال نشر في جريدة الجزيرة في يوم الأحد 03 شوال 1428   العدد  12799 ، وقال الموقع المذكور بأن الشيخ سلمان يساوي المسلمين الشيعة بالأمم الكافرة ، والصحيح أن هذا كذب وافتراء على الشيخ سلمان فقد قال الشيخ مانصه :

ولليهود أعيادهم، وللنصارى أعيادهم الخاصة بهم، فمن أعياد النصارى العيد الذي يكون في الخميس الذي يزعمون أن المائدة أنزلت فيه على عيسى عليه السلام، وكذلك عيد ميلاد عيسى، وعيد رأس السنة (الكريسمس)، وعيد الشكر، وعيد العطاء... ويحتفلون بها الآن في جميع البلاد الأوروبية والأمريكية وغيرها من البلاد التي للنصرانية فيها ظهور، وإن لم تكن نصرانية في الأصل، وقد يشاركهم بعض المنتسبين إلى الإسلام من حولهم عن جهل، أو عن نفاق.
 
وللمجوس - كذلك - أعيادهم الخاصة بهم، مثل عيد المهرجان، وعيد النيروز، وغيرهما.
 
وللرافضة - أيضًا - أعيادهم، مثل عيد الغدير الذي يزعمون أن النبي صلى الله عليه وسلم بايع فيه عليًا رضي الله عنه بالخلافة، وبايع فيه الأئمة الاثني عشر من بعده، وللرافضة في هذا العيد مصنفات كثيرة، حتى إن منها كتابًا اسمه (يوم الغدير) يقع في عشرات المجلدات.
 

::::::::::

التعليق :

أولا ً الشيخ سلمان لم يكفر الرافضة ولم يفتري عليهم عندما قال للرافضة عيد الغدير ، فهل ينكر الرافضة أنهم يعتبرون عيد الغدير أفضل الأعياد وأن عيد الغدير أفضل عندهم من عيد الفطر وعيد الأضحى بل وأفضل من يوم الجمعة !؟ ، فالشيخ ذكر احتفال الرافضة بعيد الغدير وهذا حق واضح لاينكره أحد منهم وكنا نتمى من الشيخ  وفقه الله أن يزيد على ذلك ويقول : أن الرافضة يعتبرون عيد الغدير أفضل الأعياد في الإسلام ، كما اعترف بذلك مرجع الرافضة الهالك محمد الشيرازي في كتابة ( عيد الغدير أعظم الأعياد في الإسلام ) فهل افترى عليهم الشيخ سلمان العودة عندما قال ذلك القول ؟

ثم لماذا تتهمون علماء السنة بتكفيركم , والرافضة يكفرون كل من خالفهم بل حتى غير الأثنا عشرية محكوم عليهم بالكفر والضلال بل حتى أصحاب البدع كفار عند الشيعة الإمامية !! ، ألم يقل شيخكم عبدالله شبر في كتابه حق اليقين في معرفة أصول الدين في نقله عن الشيخ المفيد (واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار ) فهذا نص صريح واضح في تكفير جماهير الأمة الإسلامية ، وهناك المؤلفات التي ذكرت تكفير الشيعة لباقي طوائف المسلمين .

وحتى نثبت تكفير الرافضة لأهل السنة سوف ننشر هذه الوثائق والصوتيات والمرئيات التي تثبت عقيدة الرافضة في أخراج أهل السنة من الإسلام بل واعتبراهم قردة ودببة وخنازير ولا حول ولا قوة وإلا بالله .

 

 

روابط ذات صلة :




سجل تعليقك