French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 12028 )



















صفحة الأخبار --> الحوثيون يتحايلون على اتفاق” السويد” ويباشرون بإحلال مسلحيهم في مراكز الشرطة بالحديدة
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

الحوثيون يتحايلون على اتفاق” السويد” ويباشرون بإحلال مسلحيهم في مراكز الشرطة بالحديدة

أضيف في :16 - 12 - 2018
شبكة الدفاع عن السنة/ أوضح وضاح الدبيش الناطق باسم ألوية العمالقة المشاركة في تحرير الحديدة، أن الانقلابيين واصلوا حشد مقاتليهم إلى داخل الحديدة، كما قاموا بنشر عناصرهم في أحياء وشوارع المدينة تحديداً في مراكز الشرط، وإحلالهم بدلاً عن أفراد الأمن الحقيقيين، في محاولة منهم لإيهام الأمم المتحدة بأن هؤلاء يمثلون أفراد الأمن الداخلي لمحافظة الحديدة، وبالتالي يحق لهم البقاء في الحديدة. بحسب اتفاق استوكهولم.

وقال الدبيش لـ«الشرق الأوسط»: «قامت الميليشيات الانقلابية الإرهابية منذ بدء سريان الاتفاق الأممي بتغيير زي مقاتليها واستبداله من خلال الزي العسكري الرسمي لوزارة الداخلية، كما عملت على تغيير ألوان المركبات الخاصة بهم وعمل الطلاء العسكري».

وأشار إلى أن الميليشيات قامت بدخول مدارس البنات في مجمع السعيد التربوي في شارع الكورنيش وجعله ثكنة عسكرية ومدرسة خولة في شارع شمسان، منوهاً إلى استمرار قيامها وبشكل كبير بزرع وتفخيخ الطرقات والمباني، وحفر الطرقات وعمل الخنادق.

وأكدت القيادة العامة لألوية العمالقة أن هذه الاختراقات التي قامت وما زالت تقوم بها ميليشيا الحوثي تم رصدها بناء على معلومات دقيقة من قبل وحدة الاستطلاع والمعلومات، مطالباً الأمم المتحدة والمبعوث الدولي بالقيام بدورهما الفعال تجاه الاختراقات والأعمال التي تقوم بها ميليشيات الحوثي، التي وإن دلت فإنما تدل على النيات الخبيثة للميليشيات كما هو تاريخهم في نقض العهود والاتفاقات، مؤكدا أن ألوية العمالقة ملتزمة بكامل ما جاء في بنود الاتفاق، إلا أنهم سيردون بقوة على أي انتهاكات واختراقات من قبل الميليشيات.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الحوثيون يتحايلون على اتفاق” السويد” ويباشرون بإحلال مسلحيهم في مراكز الشرطة بالحديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
المصدر: المشهد اليمني