French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 16039 )



















صفحة الأخبار --> إلقاء القبض على أعداد كبيرة من أتباع الرافضي الحوثي وتطهير (5) مواقع
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

إلقاء القبض على أعداد كبيرة من أتباع الرافضي الحوثي وتطهير (5) مواقع

أضيف في :22 - 6 - 2008
المؤتمر نت : يواصل المقاتلون الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن مهامهم الوطنية في مطاردة وتعقب ما تبقى من العناصر الرافضية المتمردة التابعة للرافضي( الحوثي) في بعض مناطق محافظة صعدة.
وأكدت مصادر محلية مسئولة بمحافظة صعدة أن أبطال القوات المسلحة والأمن حققوا نجاحات نوعية كبيرة في عمليات التمشيط والمطاردة التي يقومون بها لمن تبقى من تلك العناصر الرافضية في بعض المناطق.
مشيرة إلى أن المقاتلين الأبطال تمكنوا خلال اليومين الماضيين من تصفية وتطهير العديد من المناطق والجحور التي كان الرافضيون يختبئون ويتحصنون فيها.
وأضافت المصادر أن أبناء القوات المسلحة والأمن الأبطال واصلوا خلال الساعات الـ24 الماضية عملياتهم الميدانية بكفاءة وفاعلية كبيرة في استكمال تمشيط وتصفية ما تبقى من جيوب للعناصر الرافضية في بعض المناطق ‘ومن بينها(نقيل الحارث وشعب الجارية وشعب صيفان وجبل الصمع والمصنعة) .. وذلك بعد أن كانوا قد تمكنوا من تطهير العديد من المناطق والتي من بينها منطقة محضة بمديرية سحار وتبة الصفراء ومواقع مهمة في خميس مران ومنطقة حرف سفيان.
كما يقوم أبطال القوات المسلحة والأمن وإلى جانب عمليات التمشيط والمطاردة‘بإزالة الألغام التي عمدت العناصر الرافضية إلى زرعها في بعض المناطق.
وقالت المصادر إنه تم القبض على أعدادا كبيرة من العناصر الرافضية فيما سقطت أعداد أخرى ما بين قتيل وجريح سواء خلال عمليات التمشيط والمطاردة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والأمن لبقايا تلك العناصر أو خلال المحاولات اليائسة من جانب بعض العناصر التابعة للرافضي (الحوثي) للقيام ببعض العمليات الإرهابية التي تستهدف المواطنين وأبناء القوات المسلحة والأمن بالإضافة إلى المنشآت والمباني والممتلكات العامة والخاصة بما فيها بعض المدارس.
موضحة في تصريح نقله موقع سبتمبرنت أن بقايا العناصر الرافضية لجأت إلى مثل هذه الأعمال بما في ذلك زرع الألغام في الطرقات الترابية والفرعية والتي يستخدم بعضها من جانب المشاة من المواطنين‘كمحاولات يائسة بعد أن أصبحت تعيش حالة من الانهيار وهي تشعر بدنو أجلها وقرب نهايتها ومصيرها المحتوم.
ونوهت المصادر بأن من بين العناصر الرافضية التي لقيت مصرعها‘ محمد ناصر البعران ومحمد مبخوت أبو ست وشخص يدعى بن حميد الدين وآخرون ‘بعضهم من العناصر القيادية للرافضيين التابعين للحوثي.
وأضافت المصادر بأن الرافضيين المتمردين ونتيجة للانهيار وحالة العجز والأوضاع الصعبة يعمدون إلى قطع رؤوس قتلاهم وترك جثثهم لعدم قدرتهم على نقلها ‘وذلك لما من شانه ربما الحيلولة دون التعرف على هويات أولئك القتلى.

روابط ذات صلة :