French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 24975 )



















صفحة الأخبار --> محاصرة أتباع الرافضي الحوثي ودك أخر معاقلهم
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

محاصرة أتباع الرافضي الحوثي ودك أخر معاقلهم

أضيف في :17 - 6 - 2008

أعلن مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا في اليمن أن العمليات العسكرية والأمنية الجارية ضد العناصر الإرهابية المتمردة التابعة للإرهابي الحوثي التي أشعلت الفتنة في بعض مديريات محافظة صعدة وغيرها أوشكت على الانتهاء‘ مؤكدا أن  الوحدات العسكرية والأمنية تقوم بمحاصرة ودك آخر المعاقل والجحور التي ظلت تلك العناصر تختبئ فيها.

وأشاد المصدر بتعاون المواطنين الشرفاء في محافظة صعدة وغيرها الذين وقفوا إلى جانب الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن وهم يقومون بواجبهم لإنهاء دابر الفتنة التي أشعلتها العناصر المتمردة الإرهابية من أجل الترويج لأفكارها الظلامية العنصرية المتخلفة والهادفة إلى العودة بالوطن إلى عهود الكهنوت الإمامي المستبد.

وأكد المصدر بأن كل المتورطين بالوقوف وراء تلك العناصر الإرهابية سواء كانوا أفراداً أم أحزاباً سوف يخضعون للمساءلة القانونية باعتبارهم شركاء لتلك العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون‘في تلك الجرائم التي ارتكبوها بحق اليمن وآمنه واستقراره وسكينته العامة.

وأشاد المصدر بالبطولات والمآثر التي سجلها الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن وإلى جانبهم كافة  المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة صعدة وغيرها‘والذين كانوا عند حسن ظن الشعب بهم والثقة فيهم ‘ في التصدي لتلك العناصر الإرهابية المتمردة وملاحقتها وضبطها لتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع.

وقال المصدر :إن شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة والأمن الذين انتصروا للثورة والجمهورية في السبعينات وتصدوا ببسالة نادرة لفلول الإمامة   ومرتزقتها ورسخوا دعائم النظام الجمهوري الخالد‘ بالإضافة إلى تصديهم لأعداء الحرية والديمقراطية والوحدة والتنمية الذين أشعلوا فتنة الحرب والانفصال والخروج على الشرعية الدستورية في فتنة صيف عام 1994م وإلحاق الهزيمة بهم محققين للوطن ذلك الانتصار العظيم وترسيخ دعائم الوحدة الوطنية والحفاظ على الشرعية الدستورية , هم الذين يحققون اليوم مجدداً مثل هذا الانتصار العظيم في مواجهة عناصر الفتنة الطائفية العنصرية المذهبية الكريهة وكل من يقف ورائهم في الداخل والخارج ويقبرون أحلامهم المريضة الواهمة بإعادة عجلة التاريخ في الوطن للوراء.

 وأضاف المصدر إن النصر المؤزر بفضل الله ظل حليف شعبنا اليمني العظيم المؤمن المناضل الذي هب دوما من أقصى الوطن إلى أقصاه من شمال وجنوبه وشرقه وغربه للانتصار   لإرادته في الحرية والثورة والجمهورية والاستقلال والوحدة والديمقراطية والتنمية والتقدم والازدهار.

وقال : وليخسأ الخاسئون من المرتدين والعملاء والمرتزقة وكل دعاة الفتنة والمذهبية الإمامة العنصرية , وكل من لا يريدون لوطننا اليمني الغالي خيرا ويسعون لتصفية حساباتهم على أرضه الطاهرة وعلى حساب الدم اليمني .

واختتم المصدر تصريحه بالقول :(المجد والخلود لكل الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الحرية والديمقراطية والوحدة والتنمية والتقدم سائلين الله أن يتغمد أرواحهم الطاهرة بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنهم فسيح جناته   إلى جوار الأنبياء والصديقين انه سميع مجيب.)