French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 4436 )



















صفحة الأخبار --> هجوم عنيف من ضابط سابق بالحرس الثوري الإيراني على "نصر الله"‎
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

هجوم عنيف من ضابط سابق بالحرس الثوري الإيراني على "نصر الله"‎

أضيف في :1 - 7 - 2016
شبكة الدفاع عن السنة / هاجم محمد مهدوي فر، الضابط السابق في قوات الحرس الثوري الإيراني، أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله .
وبدأ مهدوي فر رسالته، التي نشرها موقع "سحام نيوز" المقرب من التيار المعارض، قائلا: "حسن نصر الله أمين عام حزب الله ، منذ سنوات عديدة وأنا أسمع من المسؤولين في إيران عن الدعم الإيراني لحزب الله، وكنا نعتقد دائما بأن هذا الدعم هو بسبب العداء الإيراني لإسرائيل، وأن الاشتراكات المذهبية والثوابت الثورية هي من تحتم على إيران دعم حزب الله".
وأضاف مهدوي فر: "حسن نصر الله، في ذكرى الأربعين لمقتل مصطفى بدر الدين ذكرت بأن العقوبات البنكية الأمريكية لم تؤثر على حزب الله، وأن ميزانية حزب الله بالكامل يتم تمويلها من قبل إيران، ولكن، أموالنا نضبت منذ فترة طويلة، وأنا مندهش جدا كيف أنت لا تعلم ذلك؟".
وتابع: ".. ألم تسمع منذ عدة أيام خطاب المرشد خامنئي، الذي عبر عن عميق أسفه للشباب الإيراني؛ بسبب الفقر والبطالة، ألم تر وتسمع بذلك؟!".
وهاجم مهدوي فر بشدة خطاب نصر الله الأخير في رسالته، وقال: ".. ليس لدي أدنى شك بأنك تريد أن تغضب الأمريكيين في تصريحك الأخير حول توفير جميع ميزانية حزب الله من إيران؛ بسبب العقوبات البنكية التي فرضت على حزب الله، واعتباركم جماعة إرهابية، ولكن تأكد بأنك في تصريحك هذا؛ قمت برش الملح على جراحنا نحن الشعب الإيراني".
وانتقد مهدوي فر بشدة الصرف على حزب الله مقابل الجوع والتقتير على الشعب الإيراني، وقال: "لماذا يجب تجويع شعبنا؟ ولماذا يمرض شعبنا ولا يجد ثمن العلاج؟ ولماذا يحرم شبابنا الموهوبون من التعليم بسبب الفقر، ومن يتخرج يعاني من البطالة، والذين يعملون لا يحصلون على رواتبهم، وعندما يحتج العمال يتم جلدهم؟ ثم كل مال هؤلاء الناس الذي تحدثت عنهم يذهب لتوفير نفقات معيشتك.." .
وطرح مهدوي فر عدة تساؤلات على نصر الله قائلا: " أنا أسألك هنا كعالم دين، إذا كان الشعب الإيراني غير راض عن الأموال التي تذهب إليكم من خزينة بيت المال، هل يجوز شرعا لك أن تحصل على هذه الأموال؟!".
وأضاف: "إذا كنت تعرف بأن المليارات من الدولارات التي حصلت عليها من إيران، هناك الملايين من الإيرانيين يستحقونها، ولديهم آلاف المشاكل، هل ما زلت تفتخر أمام العالم باستلامك أموال هؤلاء الناس؟!".
المصدر: مفكرة الاسلام