French | English | Thai (ภาษาไทย) | Shqipe | Türkçe | Indonesian | Tagalog | اردو | عربي | فارسي
 
 
القائمة البريدية
أدخل بريدك الإلكتروني من أجل الاشتراك معنا في القائمة البريدية
عداد الزوار
المتواجدون الآن على الموقع الرئيسي :

( 6391 )



















صفحة الأخبار --> هيئة علماء العراق: قصف مشفى الفلوجة يؤكد سير العبادي على درب المالكي
    أرسل لصديق

إغلاق النافذة

هيئة علماء العراق: قصف مشفى الفلوجة يؤكد سير العبادي على درب المالكي

أضيف في :15 - 9 - 2014

اكدت هيئة علماء المسلمين في العراق ان تجدد القصف الحكومي الذي طال اليوم الاحد مستشفى الفلوجة العام وتسبب في اصابة اثنين من المدنيين بجروح يكشف بوضوح كذب ساسة العراق الجديد.

 وقالت الهيئة في بيان لها اليوم: بعد يوم واحد من إعلان رئيس وزراء حكومة الاحتلال السادسة (حيدر العبادي) وقف إطلاق النار والقصف على جميع المدن العراقية، جددت القوات الحكومية وميليشياتها اليوم الأحد القصف بصواريخ الراجمات مستهدفة مشفى الفلوجة العام، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح أحدهما حالته خطيرة.

واوضح البيان إن هذه العمليات الغادرة تدلل على إن (العبادي) لن يخرج عن النهج الدموي الذي تعامل به (المالكي) مع الشعب العراقي، وإن استهداف مستشفى الفلوجة يأتي ضمن السياسة المتبعة ضد الرافضين لنهج الحكومات الاستبدادية الظالمة والخاضعة لإملاءات الإدارات الأمريكية والإيرانية المتعاقبة.
 
وفي ختام بيانها، حمّلت هيئة علماء المسلمين، (حيدر  العبادي) وحكومته مسؤولية هذه الجريمة النكراء .. داعية جميع الشرفاء في العالم إلى نصرة المظلومين وحماية العراقيين الأبرياء من استمرار القصف الحكومي الأعمى الذي لا يفرق بين طفل أو شيخ كبير أو مريض يرقد في المشفى.

وفيما يأتي نص البيان:

بيان رقم (1023)
المتعلق بجريمة قصف مشفى الفلوجة بعد يوم واحد من
إعلان العبادي وقف القصف عن المدن العراقية

    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى أله وصحبه ومن والاه. وبعد:
    فبعد يوم واحد من إعلان رئيس وزراء حكومة الاحتلال السادسة حيدر العبادي وقف إطلاق النار والقصف على جميع المدن العراقية جددت اليوم الأحد 14/9 القوات الحكومية وميليشياتها القصف بصواريخ الراجمات مستهدفة مشفى الفلوجة العام مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح أحدهما حالته خطيرة.
    إن هذه العمليات الغادرة تدلل على إن العبادي لن يخرج عن النهج الدموي الذي تعامل به المالكي مع الشعب، وإن استهداف مشفى الفلوجة يأتي ضمن السياسة المتبعة بحق الرافضين لنهج الحكومات الاستبدادية الظالمة والخاضعة لإملاءات الإدارات الأمريكية والإيرانية المتعاقبة.
    إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين هذه الجريمة النكراء التي تكشف بوضوح عن كذب ساسة العراق الجديد؛ فإنها تحمل العبادي وحكومته مسؤولية هذه الجريمة اللا أخلاقية.
    وتدعو الهيئة كل شريف وغيور في العالم إلى أخذ دوره في نصرة المظلوم وحماية الأبرياء مع استمرار القصف الأعمى الذي لا يفرق بين طفل أو كبير أو مريض يرقد في مشفى.

  الأمانة العامة
19 ذو القعدة/ 1435هـ
14/9/2014م

المسلم