العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > صـوتــيـات ومرئيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-10, 09:18 AM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


Thumbs up حقيقة الوهابية والصوفية والروافض / فيديو


بسم الله
حقيقة الوهابية والصوفية والروافض




http://www.youtube.com/watch?v=pkMRckm-QHQ



المهم :

طهروا بيوت الله من جثث الصوفية
صوفية الشيخ الشعراوي: من دعاء الموتى و ذبح العجول الى زيارة السيدة نفيسة والبدوي وابن الفارض مع الردود على مخالفاته / مجموعة فيديوهات

طهروا بيوت الله من جثث الصوفية


للمزيـــــــد




















التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» شجاعة وجهاد شيخ الاسلام ابن تيمية / فيديو
»» معاوية (رضي الله عنه) في النار قال الصوفي الاشعري حسن السقاف الضال
»» كل شئ عن الصوفية من موسوعة الفرق
»» معنى اتخاذ القبور مساجد من كتاب تحذير الساجد للامام الالباني رحمه الله
»» التكفيري الصوفي / علي جمعة
  رد مع اقتباس
قديم 15-05-10, 02:22 PM   رقم المشاركة : 2
ابو الفضل عزام
جهمي كذاب






ابو الفضل عزام غير متصل

ابو الفضل عزام is on a distinguished road


طب يااخي ما الصوفيه كذلك تقول ياوهاب ياحي ياقيوم

الصوفيه هم اهل السنه والجماعه

والاشاعره يمثلون غالب اهل السنه والجماعه

وان كان لديك مشكله مع التوسل او الاستغاثه فلنردها للكتاب والسنه

اما غير ذلك فيكون منهجك منهج خوارج بلا محاله







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الدكتور العوا الشيعة لم يحرفوا القران والتقريب بين المذاهب تعبير خاطئ
»» ابو نسيبة
»» الرد على الوهابية في أن المشركين كانوا موحدين توحيد ربوبية
»» سيف الهاشمي
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 02:10 AM   رقم المشاركة : 3
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


وهذا كذب من قال ان الاشاعرة يمثلون غالبية اهل السنة

والله ان رد شيخنا دمشقية حفظه الله هدم هذه الكذبة







التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» متسابق من ذو الإحتياجات الخاصة لا يعرف شيئا غير القرآن
»» يا شيعة لماذا علي خير من الانبياء وليس خير من النبي صلِّ الله عليه وسلم
»» إيران مطالبات باستقالة نائب أحمدي نجاد بسبب إهانة القرآن
»» ما الذي تركه النبي صلى الله عليه وسلم بعد وفاته / الارث
»» يا شيعة من موقع السيستاني تعالوا وانظروا للمسيار وغيره
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 08:56 PM   رقم المشاركة : 4
ابو الفضل عزام
جهمي كذاب






ابو الفضل عزام غير متصل

ابو الفضل عزام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسنين مشاهدة المشاركة
   وهذا كذب من قال ان الاشاعرة يمثلون غالبية اهل السنة

والله ان رد شيخنا دمشقية حفظه الله هدم هذه الكذبة

اخي الفاضل هي عمليه نسبيه

انت تري ذلك لانك تريد ذلك

اما الواقع فهو الذي يحكم

عقيده الازهر والزيتونه هي اشعريه

وغيرهما المئات من الجامعات

كذلك العامه لا يعرفون شيئا عن عقيده التجسيم لدي الوهابيه بل يستهجنونها، وجرب بنفسك مع احد العامه ان تقول له ان الله يجلس علي الكرسي، وانتظر رده..

الامر الاخر عن الشيخ دمشقيه هو حجته ضعيفه جدا امام الازاهره وتجربته امام الازهري الاصلي اوضحت ذلك ، بل ان شتائمه للزهري الاصلي في محور ركنه في منتداكم كانت دليل ضده شاهده الزوار
فالزائر يبحث عن من انضبط في كلامه ولم يتعصب

والتعصب دليل ضعف






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ابو نسيبة
»» سيف الهاشمي
»» الدكتور العوا الشيعة لم يحرفوا القران والتقريب بين المذاهب تعبير خاطئ
»» الرد على الوهابية في أن المشركين كانوا موحدين توحيد ربوبية
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 10:41 PM   رقم المشاركة : 5
العنود الهاشمية
عضو ذهبي






العنود الهاشمية غير متصل

العنود الهاشمية is on a distinguished road


اقتباس:
كذلك العامه لا يعرفون شيئا عن عقيده التجسيم لدي الوهابيه بل يستهجنونها، وجرب بنفسك مع احد العامه ان تقول له ان الله يجلس علي الكرسي، وانتظر رده..


وأنت جرّب أن تقول لأحد العامه ان الله يتكلم بلا حرف أو صوت .. وانتظر ردّه
وجرّب تتفلسف وتحرّف الأسماء والصفات على العامه .. وانتظر ردّهم






التوقيع :
[COLOR="DarkSlateGray"][SIZE="5"][FONT="Traditional Arabic"][LEFT]لا إلـه إلّا الله وحده لاشريك له، له المُلك وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير.[/LEFT][/FONT][/SIZE][/COLOR]
من مواضيعي في المنتدى
»» خبايا وأسرار من داخل التظيم الليبرالي في المملكة
»» في إحدى ضواحي امستردام ماذا قدمنا نحن لديننا ؟
»» هل الوهابيه تسير على منهج يخالف القرآن ؟
»» ماهي القنوات التي تحرص على متابعتها
»» المشاركة في طلبات رفع الحجب
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 11:05 PM   رقم المشاركة : 6
العنود الهاشمية
عضو ذهبي






العنود الهاشمية غير متصل

العنود الهاشمية is on a distinguished road


اقتباس:
اما الواقع فهو الذي يحكم

عقيده الازهر والزيتونه هي اشعريه

اقتباس:
الامر الاخر عن الشيخ دمشقيه هو حجته ضعيفه جدا امام الازاهره وتجربته امام الازهري الاصلي اوضحت ذلك ، بل ان شتائمه للزهري الاصلي في محور ركنه في منتداكم كانت دليل ضده شاهده الزوار
فالزائر يبحث عن من انضبط في كلامه ولم يتعصب


لا تاخذكم الفرحه بعيد الاعتقاد الأشعري رسمي بس اما الغالب
على علماء الازهر اعتقاد السلف في الصفات
فهذا جعل الكثير من الطلبه يعتقدون اعتقاد السلف وإن كان الشائع
خلاف ذلك لعدم تسليط الضوء عليهم
وقد انطفأت شمعة الأحباش والصوفيه ونرى المد السلفي في الجامعات والمعاهد
وكثير من المشايخ الذين درّسوا العقيده في الازهر يقولون هذا اعتقاد الأشاعره والسلف يخالوفون
هذا الكلام .. ولكن اكتبوا هذا العتقاد في الامتحان ولا تعتقدوه أو تدعو فالعقيده الصحيحه
عقيدة السلف رحمهم الله تعالى .اهـ
فالعقيده الصحيحه عقيدة السلف التي رجع إليها من تنتسبون إليه






التوقيع :
[COLOR="DarkSlateGray"][SIZE="5"][FONT="Traditional Arabic"][LEFT]لا إلـه إلّا الله وحده لاشريك له، له المُلك وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير.[/LEFT][/FONT][/SIZE][/COLOR]
من مواضيعي في المنتدى
»» حسين القلاف يستجوب الحكومة إن سحبت جنسية الحبيب ولم تسحب جنسية الخميس
»» خبايا وأسرار من داخل التظيم الليبرالي في المملكة
»» كبير يا فايز المالكي
»» ماهي القنوات التي تحرص على متابعتها
»» المشاركة في طلبات رفع الحجب
  رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 01:09 AM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الفضل عزام مشاهدة المشاركة
   طب يااخي ما الصوفيه كذلك تقول ياوهاب ياحي ياقيوم

الصوفيه هم اهل السنه والجماعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الفضل عزام مشاهدة المشاركة
  

والاشاعره يمثلون غالب اهل السنه والجماعه


وان كان لديك مشكله مع التوسل او الاستغاثه فلنردها للكتاب والسنه


اما غير ذلك فيكون منهجك منهج خوارج بلا محاله




لقد اتضح انك صوفي قبوري بالاضافة الى جهميتك = مؤسف لكن لا بأس.

لكن هل تعلم ان مشاركتك فيها فائدة لي !!
بينما كنت أجهز الرد فإذا بي أكتشف أن أحد الفيديوهات قد تم ضربه من قبل اخوانك عباد القبور الصوفية الجهمية ولولا فضل الله أن أرسلك لما أكتشفت هذا الحذف الان. فقل لي بربك طالما أنكم على الحق لماذا تضربون قناتي من دون القنوات الاخرى ؟ لقد قمتم بضرب العديد من الفيديوهات التي تفضحكم ألهذه الدرجة فيديوهات القناة كالسياط على ظهوركم !!

صدقني ايها القبوري الاشعري في السابق كنتم تكذبون على الناس و تفترون علينا بينما لأننا لسنا من خواص السلطان مثلكم لكن الان مع عصر المعلومات فلن يبقى إلا الحق وعقيدتكم سيتم تدميرها بإذن الله لان الناس الان أصحاب عقول متعلمة لن ترضى بالعقيدة البائدة العجوز الشمطاء الاشعرية. فإن قمتم بالتسبب بقتل ابن تيمية رحمه الله الذي قهركم فالان تراثه في الرد على شبهاتكم في الافاق والعقيدة الحقة باقية فنحن فرسان النقل والعقل. ولن يبقى إلا الهوى فليس لنا عليه سلطان. لان الهوى من موانع قبول الحق.


لاحظ ان اهل السنة لا يقومون بضرب قنواتكم كما تفعلون مذعورين. ومن بطلان عقيدتكم انها تسمح بدعاء الاموات ويا لها من فضيحة والله لا تستحون من سؤال الاموات فافعلوا ما شئتم والناس يضحكون منكم يا أشاعرة يا قبوريين !!!


المهم سأجعل اعلامكم يردون عليكم أيها الخوارج المتسترين فلسنا والحمد لله نفتري عليكم كما تفعلون. ولا تنس حبيبي أن أستاذنا الهاشمي قد دعاك الى الحوار فأرنا ما عندك من علم (إن وجد)





بسم الله


من المعروف أن المذهب الاشعري مذهب مبني على علم الكلام الذي يعلم المراوغة و التلبيس فإذا علمنا أن أغلب الاشاعرة اليوم هم من الصوفية القبورية المعروفين بالتقية (وليس كل الاشاعرة صوفية ) علمنا أن هؤلاء القوم ينافسون الروافض في الكذب لاجتماع السيئتين في القوم. ولا يعني هذا أن نحكم بكل الافراد بنفس الحكم . لكن المهم كشف تلبيسهم وذلك باعترافات من رؤوسهم.


الاعتراف الاول :
كل المسلمين مجسمون ! عدا من درس الكلام مثل مشايخ وطلبة علم الاشاعرة
===
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه

أما بعد

قال العز بن عبد السلام في قواعد الأحكام ( 1/202 ) (( وكل ذلك مما لا يمكن تصويب للمجتهدين فيه بل الحق مع واحد منهم , والباقون مخطئون خطأ معفوا عنه لمشقة الخروج منه والانفكاك عنه , ولا سيما قول معتقد الجهة فإن اعتقاد موجود ليس بمتحرك ولا ساكن ولا منفصل عن العالم ولا متصل به , ولا داخل فيه ولا خارج عنه لا يهتدي إليه أحد بأصل الخلقة في العادة , ولا يهتدي إليه أحد إلا بعد الوقوف على أدلة صعبة المدرك عسرة الفهم فلأجل هذه المشقة عفا الله عنها في حق العامي ولذلك كان صلى الله عليه وسلم لا يلزم أحدا ممن أسلم على البحث عن ذلك بل كان يقرهم على ما يعلم أنه لا انفكاك لهم عنه , وما زال الخلفاء الراشدون والعلماء المهتدون يقرون على ذلك مع علمهم بأن العامة لم يقفوا على الحق فيه ولم يهتدوا إليه , وأجروا عليهم أحكام الإسلام من جواز المناكحات والتوارث والصلاة عليهم إذا ماتوا وتغسيلهم وتكفينهم وحملهم ودفنهم في مقابر المسلمين , ولولا أن الله قد سامحهم بذلك وعفا عنه لعسر الانفصال منه ولما أجريت عليهم أحكام المسلمين بإجماع المسلمين , ومن زعم أن الإله يحل في شيء من أجساد الناس أو غيرهم فهو كافر لأن الشرع إنما عفا عن المجسمة لغلبة التجسم على الناس فإنهم لا يفهمون موجودا في غير جهة بخلاف الحلول فإنه لا يعم الابتلاء به ولا يخطر على قلب عاقل ولا يعفى عنه ))

قلت في هذا النص ردٌ بليغ على من زعم أن معظم الأمة من الأشاعرة لأن هذا عالمهم العز ينص على أن عامة الناس من المجسمة أي أنهم ليسوا أشاعرة وتأمل ما تحته خط لخطورته فقد زعم هذا العالم الجليل أن عامة الناس في القرون الفاضلة لم يقفوا على الحق وأن العلماء في تلك العصور كانوا يقرونهم على الباطل فيا ليت شعري تكون قروناً فاضلة وأهلها لم يقفوا على الحق فتعوذ بالله من البدع الذي أسقطت العلماء في هذه المزالق

المصدر : العز بن عبدالسلام : التجسيم مما تعم به البلوى / للشيخ : عبدالله الخليفي

الاعتراف الثاني : وهو اعتراف ضمني يؤيد الاعتراف الاول

قال الصاوي القبوري الاشعري في حاشيته على تفسير الجلالين :
(
الأخذ بظواهر الكتاب والسنة من أصول الكفر ) !!!!!!!

فماذا تتوقع أخي المسلم ممن يعتبر ان الله تعالى يكلمنا بكلام ظاهره الكفر؟ وماذا تتوقع من تكفير جراء هذا الطعن؟ والعوام يقرأون كلام الله على ظاهره
والله يقول بأن كلامه شفاء لما في الصدور وأنه هدى ورحمة للعالمين وأنزل بلسان عربي مبين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا اتهام للسلف بالجهل بل بالضلال والكفر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!
فمن هم الخوارج !!!!!!!!!


يمكنك اخي المسلم الرجوع الى هذا الكتاب للرد على هذا الطعن في دين الله تعالى

حمل: تنزيه السنة والقرآن عن أن يكونا من أصول الضلال و الكفران - أحمد بن حجر آل بوطامي



الاعتراف الثالث : وهو اعتراف منقول في رد بالصوت


رد مفحم للشيخ عبد الرحمن دمشقية على أشعري حول دعوى السواد الاعظم
رابط الملف الصوتي 2 ميغا بايت

http://www.4shared.com/file/11246258...___-_____.html



رابط آخر لنفس الملف http://www.box.net/shared/dcik13jg1l


وهذا الرد المفحم في فيديو يوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=qhhUSidlw88






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الطريقة الخزنوية في سوريا حج كالعادة وحقد على الدعوة السلفية / فيديو
»» اضحك مع الصوفيين يوسف النبهاني والبوطي / فيديو
»» من أوراد الشيخ الشعراوي صلاة ابن بشيش ووحدة الوجود / فيديو
»» صفة الساق عند أهل السنة والرد على المعطلة الجهمية / فيديو
»» القطب الصوفي الميت أحمد البدوي يحكم مصر و الشعراوي / فيديو
  رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 11:07 PM   رقم المشاركة : 8
ابو الفضل عزام
جهمي كذاب






ابو الفضل عزام غير متصل

ابو الفضل عزام is on a distinguished road


اخ ابو نسيبه المجسم:

هل تؤمن بأن لله قبه فوق السماء؟

السؤال الثاني:
هل تؤمن بان لله يدا وقدما وذراعا وساقا وصدرا وسريرا وضروسا وان صوره الله علي صوره سيدنا ادم ؟

السؤال الاخير:

هل تعتقد ان في القران مجاز؟







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» سيف الهاشمي
»» ابو نسيبة
»» الدكتور العوا الشيعة لم يحرفوا القران والتقريب بين المذاهب تعبير خاطئ
»» الرد على الوهابية في أن المشركين كانوا موحدين توحيد ربوبية
  رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 11:44 PM   رقم المشاركة : 9
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الفضل عزام مشاهدة المشاركة
   اخ ابو نسيبه المجسم:

هل تؤمن بأن لله قبه فوق السماء؟

السؤال الثاني:
هل تؤمن بان لله يدا وقدما وذراعا وساقا وصدرا وسريرا وضروسا وان صوره الله علي صوره سيدنا ادم ؟

السؤال الاخير:

هل تعتقد ان في القران مجاز؟

عزيزي القبوري الجهمي الملحد بصفات رب العالمين

فيكم عادة ذميمة معشر الصوفية القبورية . وهي أن الصوفي دائما يهرب من الاجابة ويروغ ولا أحب هذا الاسلوب !!

لقد رددنا عليك من كلام شيوخك مثل العز بن عبد السلام فعلى الاقل أجب عن سؤالنا الذي بح صوتي وانا اجري وراءك وانت تهرب منه !!! فهل اعتبر تصرفك اقرار منك بانكم الاشاعرة لست حتى 1 من مليون من الامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السؤال الذي هربت منه يا أبا الفضل : هل يرى المؤمنون ربهم (كله) أم (بعضه) ؟
وانظر كيف هرب صاحبك منه الذي نسخت كذبه فرحا به (ابتسامة) !

المهم قبل أن اجيبك . احب أن اعرف :
1- هل انا سباب اخلاقي بذيئة معك (من وجهة نظرك القبورية طبعا)
2- ما الغرض من اسئلتك التي جئت به تلهث . هل ستناقشني فيها أم فقط تريد اجابات ؟!!



=======
بالمناسبة : نسيت شعر الصدر و الخلخال و الذهب !!!
فقط احببت أن اذكرك !



وبالنسبة لاسلوبكم لعل القارئ ياخذ فكرة عن أساليب مدرسة أبي الفضل القبورية !!!
بسم الله

التقية الصوفية !
صوفي ثعلب يتخفى في صورة دارس للتصوف وقع في مأزق!



http://www.youtube.com/watch?v=DtsU5Z5LqRA



قال ابن قدامة رحمه الله في كتاب المناظرة في القرآن ص35 : ولا نعرف في أهل البدع طائفة (يكتمون) مقالتهم ولا يتجاسرون على إظهارها إلا الزنادقة و(الأشعرية) ا.هـ




مجسمكم أبو نسيبة !







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» سيدنا الرسول ما خاف على امته من الشرك .. فهل خاف عليها من التجسيم !
»» حمل كتاب مذهب أهل التفويض في نصوص الصفات / عرض و نقد احمد القاضي
»» الاحسان الصوفي من لهذا الموقع
»» عبادات الصوفية رقص غناء جنون ذل للشيخ مغص في البطن
»» Habashis Ahbash AICP Exposed -Youtube Videos
  رد مع اقتباس
قديم 17-05-10, 11:51 PM   رقم المشاركة : 10
السباعى
موقوف






السباعى غير متصل

السباعى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   عزيزي القبوري الجهمي الملحد بصفات رب العالمين

فيكم عادة ذميمة معشر الصوفية القبورية . وهي أن الصوفي دائما يهرب من الاجابة ويروغ ولا أحب هذا الاسلوب !!

لقد رددنا عليك من كلام شيوخك مثل العز بن عبد السلام فعلى الاقل أجب عن سؤالنا الذي بح صوتي وانا اجري وراءك وانت تهرب منه !!! فهل اعتبر تصرفك اقرار منك بانكم الاشاعرة لست حتى 1 من مليون من الامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السؤال الذي هربت منه يا أبا الفضل : هل يرى المؤمنون ربهم (كله) أم (بعضه) ؟
وانظر كيف هرب صاحبك منه الذي نسخت كذبه فرحا به (ابتسامة) !


المهم قبل أن اجيبك . احب أن اعرف :
1- هل انا سباب اخلاقي بذيئة معك (من وجهة نظرك القبورية طبعا)
2- ما الغرض من اسئلتك التي جئت به تلهث . هل ستناقشني فيها أم فقط تريد اجابات ؟!!


=======
بالمناسبة : نسيت شعر الصدر و الخلخال و الذهب !!!
فقط احببت أن اذكرك !


وبالنسبة لاسلوبكم لعل القارئ ياخذ فكرة عن أساليب مدرسة أبي الفضل القبورية !!!
بسم الله


التقية الصوفية !
صوفي ثعلب يتخفى في صورة دارس للتصوف وقع في مأزق!


http://www.youtube.com/watch?v=dtsu5z5lqra



قال ابن قدامة رحمه الله في كتاب المناظرة في القرآن ص35 : ولا نعرف في أهل البدع طائفة (يكتمون) مقالتهم ولا يتجاسرون على إظهارها إلا الزنادقة و(الأشعرية) ا.هـ

كان الله فى عونك يا اخ ابو نسيبة لصبرك على هؤلاء القبوريين






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "