العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-03, 12:36 AM   رقم المشاركة : 1
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


انواااااااااااااااااار الغري لماذا هذا التدليس والكذب

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : أنوار الغري
بسمه تعالى
السلام عليكم

فاطمة
مصادرنا
كتاب الله الذي لايأتيه الباطل

وما ثبت بالسند الصحيح عن أهل البيت عليهم
السلام الذين قال رسول الله صلى اللهعيه وآله
أن القرآن معهم لن يفترقا حتى يردا عليه الحوض
ولم يقل ذلك في الصحابة!

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله.والشاهد محمد صلى الله عليه وآله



انوار الغراء او بأستك

لماذا هذا التضليل ولماذا هذا الخداع

اولا تقولين بسمه تعالى ومن تقصدين ربك على بن ابي طالب رضي الله عنه

وتقولين مصادرنا كتاب الله (( وهو ليس الذي بيد المسلمين )))

في كتبكم تقولون ان القران محرف قد زيد ونقص منه

وذكروا هذا في كتبهم ودون حياء من الله او ورع مما يدل على رقه دينهم ان كان لهم دين واليكم بعض المنقول في كتبهم

جاء في الاصول من الكافي للكليني ما نصه

( باب فيه ذكر الصحيفه والجفر والجامعه ومصحف فاطمه عليها السلام ))

(( الاصول من الكافي 1/238 ))

( عده من اصحابنا عن احمد بن محمد عن عبد الله بن الحجال عن احمد بن عمر الحلبي عن ابي بصير قال دخلت على ابي عبد الله فقلت جعلت فداك إني أسألك عن مسأله هاهنا احد يسمع
كلامي ظ قال فرفع ابو عبد الله عليه السلام ستراً بينه وبين بيت اخر فاطلع فيه ثم قال يا با محمد سل ما بدا لك قال قلت جعلت فداك ان شيعتك يتحدثون ان رسول الله صلى الله عليه وسلم علم عليا عليه السلام بابا يفتح له منه الف باب ؟ قال فقال يا ابا محمد علم رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا الف باب يفتح من كل باب الف باب قال قلت هذا والله العلم قال فنكت ساعه في الارض ثم قال انه العلم وما هو بذاك
قال ثم قال يا ابا محمد وان عندنا الجامعه وما يدريهم ما الجامعه قال قلت جعلت فداك وما الجامعه قال صحيفه طولها سبعون ذراعاً بذراع رسول الله صلى الله عليه وسلم وإملائه من فلق فيه ( فمه ) وخط على بيمينه فيها كل حلال وحرام وكل شئ يحتاج الناس اليه حتى الارش في الخدش وضرب بيده على فقال تاذن لى يا ابا محمد ؟
قال قلت جعلت فداك انما انا لك فاصبع ما شئت قال فغمرني بيده وقال حتى ارش هذا كانه مغضب قال قلت هذا والله العلم قال انه العلم وليس بذاك .
ثم سكت ساعه ثم قال وان عندنا الجفر وما يدريهم ما الجفرقال قلت وما الجفر قال وعاء من ادم فيه علم النبيين والوصيين وعلم العلماء الذين مضوا من بني اسرائيل ؟؟؟ قال قلت ان هذا هو العلم قال انه العلم وليس بذاك

ثم سكت ساعه ثم قال وان عندنا لمصحف فاطمه عليها السلام وما يدريهم ما مصحف فاطمه عليها السلام ؟؟؟قال قلت وما مصحف فاطمه عليها السلام ؟قال مصحف فيه مثل قرانكم ثلاث مرات والله مافيه من قرانكم حرف واحد قال قلت هذا والله العلم
قال انه لعلم وما هو بذاك

ثم سكت ساعه ثم قال ان عندنا علم ما كان وعلم ماهو كائن الى ان تقوم الساعه قال قلت جعلت فداك هذاوالله هو العلم قال انه العلم وليس بذاك
قال قلت جعلت فداك فأي شئ العلم قال ما يحدث بالليل والنهار الامر من بعد الامر والشئ بعد الشئ الى يوم القيامه ))

((( الاصول من الكافي 1/238-240 )))

وجاء في كتاب الاصول من الكافي للكليني ايضاً

(( على بن الحكم عن هشام بن سالم عن ابي عبيد الله عليه السلام قال ان القران الذي جاء به جبرائيل عليه السلام الى محمد صلى الله عليه وسلم سبعه عشر الف ايه )))

(( الاصول من الكافي 2/634 __ ومن المعلوم ان عدد ايات القران الكريم 6236ايه )))

عن جابر بن جعفر عليه السلام قال نزل جبرائيل عليه السلام بهذه الايه على محمد هكذا (( بئسما اشتروا به انفسهم ان يكفروا بما انزل الله في علي بغياً ))

< قولهم ان جبريل نزل بهذه الايه هكذا بزياده ( في على ) تبطل دعواهم التى يقولونها تقيه ان مصحفهم هو المصحف المتداول بين الناس >
الاصول من الكافي 1/417 رقم 25

عن جابر قال نزل جبرائيل بهذه الايه على محمد هكذا (( وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا في علي فأتوا بسوره من مثله ))

## اذا كان جبريل عليه السلام نزل بهذه الايه على محمد صلى الله عليه وسلم هكذا بزياده ( في علي ) فهل المطلوب من التحدي في شطر الايه ( فأتوا بسوره من مثله ) هو الاتيان بمثل هذا القران بسوره واياته المعجزه ام الاتيان بمثل علي او بمثل ما نزلنا على عبدنا في علي !!!!!
لقد صدق الله تعالى في قرانه الكريم اذ يقول ( إنا انزلناه قرانا عربيا لعلكم تعقلون )) يوسف 2
ان مثل هذه التخريفات والتاويلات الفاسده لا يقول بها من عنده مسكه من عقل او فهم او عربيه سليمه والارجح انه اعجمي اللغه واللسان بعيد عن الاسلام بعد الارض عن السماء

عن منحل عن ابي عبد الله عليه السلام قال نزل جبرائيل عليه السلام بهذه الايه هكذا (( يا ايها الذين اوتوا الكتاب امنوا بما نزلنا في علي نورا مبيناً ))

الايه في القران الكريم في سوره النساء الايه 47 هي كما يلي (( يا ايها الذين اوتوا الكتاب امنوا بما نزلنا مصدقا لما معكم من قبل ان نطمس وجوها فنردها على ادبارها او نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان امر الله مفعولا ))

وهي كما ترى ليس فيها اولا ( في علي ) وثانيا لبس فيها ( نورا مبينا ) والايه التى يوردونها عن ابي عبد الله مركبه من ايتين احداهما الايه 47 من سوره النساء كما ذكرناها بنصها سابقا واما الثانيه فهي الايه 174 من سوره النساء ونصها كما يلي ( يا ايها الناس قد جاءكم برهان من ربكم وانزلنا اليكم نوراً مبينا )) فالفارق بين الايتين هو 127 ايه اضف الى ذلك ان الايه تخاطب الذين اوتوا الكتاب وتدهوهم الى الايمان بما نزل على محمد صلى الله عليه وسلم مصدقا لما معه قبل ان يحرف وتهددهم باللعن كما لعن اصحاب السبت فكيف نزلوا هذه الايه في علي وكيف ركبوا من ايتين !؟؟؟ سبحانك ربي إن هذا بهتان عظيم
((( الاصول من الكافي 1/417 رقم 27)))


عن جابر عن ابي جعفر عليه السلام (((( ولو انهم فعلوا ما يوعظون به في علي لكان خيرا لهم )))


هذا الايه في سوره النساء ورقمها 66 واذا ذكرنا الايه التى سبقتها لتبين لنا ان ما ركبوه لا ينطق على علي رضي الله عنه واليك نص الايتين (( فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في انفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما (65 ) ولو انا كتبنا عليهم ان اقتلوا انفسكم او اخرجوا من درياكم ما فعلواه الا قليل منهم ولو انهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم واشدا تثبيتا (66) )))
وجاء في سبب نزول هذه الايات انه كان رجل من اليهود ورجل من المنافقين خصومه فدعا اليهودي المنافق الى النبي صلى الله عليه وسلم لانه علم انه لا يقبل الرشوه ودعا المنافق اليهودي الى حكامهم فأنزل الله هذه الايات


(( الاصول من الكافي 1/417 رقم 28 )))

عن سالم بن سلمه قال قرأ رجل على ابي عبد الله عليه السلام وانا استمع حروفا من القران ليس على ما يقرؤها الناس فقال ابو عبد الله عليه السلام كف عن هذه القراءه اقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم ( المهدي ) فأذا قام القائم عليه السلام قرا كتاب الله عز وجل على حده واخرج المصحف الذي كتبه علي عليه السلام الى الناس حين فرغ منه وكتبه فقال لهم هذا كتاب الله عز وجل كما انزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم واله وقد جمعته من اللوحين فقالوا هو ذا عندنا مصحف جامع فيه القران لا حاجه لنا فيه فقال اما والله ما ترونه بعد يومكم هذا ابداً انما كان علي ان اخبركم حين جمعته لتقرؤوه ))

(( الاصول من الكافي 2/633 رقم 23 )))

هذا ولقد ترتب على هذه العقيده الفاسده الكافره الزائفه التى تقشعر منها الابدان امر عقدي ايضا هو ان هذا القران لم يجمع لصحابي من الصحابه او لمسلم من المسلمين وانما جمع فقط لائمتهم
جاء في الكافي

( باب انه لم يجمع القران كله الا الائمه عليهم السلام وانهم يعلمون علمه كله ))

(( الاصول من الكافي 1/228))

((عن جابر قال سمعت ابا جعفر عليه السلام يقول ما ادعى احدا من الناس انه جمع القران كله كما انزل الا كذاب وما جمعه وحفظه كما نزله تعالى الا علي بن ابي طالب عليه السلام والائمه من بعده عليهم السلام ))

(( الاصول من الكافي 1/228 ))

وعن ابي جعفر قال ما يستطيع احدان يدعي ان عنده جميع القران كله ظاهره وباطنه غير الاوصياء ))

(( الاصول من الكافي 1/228 )))

وليس عجيبا بعد هذه النصوص التى سبقت ما نقرؤه في كتاب (( الخطوط العريضه )) من احد كبار علماء النجف منهم واسمه الحاج ميزا حسين بن محمد النوري الطبرسي الذي بلغ من اجلالهم له عند وفاته سنه 1320 هـ انهم دفنوه في بناء المشهد المرتضوي بالنجف
الف كتاباً (( فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب )) جمع فيه مئات النصوص عن علماء الشيعه ومجتهديهم في مختلف العصور بان القران قد زيد فيه ونقص منه وقد طبع كتاب الطبرسي هذا في ايران سنه 1289 هـ وعند طبعه قامت حوله ضجه لانهم كانوا يريدون ان يبقى التشكيك في صحه القران محصورا بين خاصتهم ومتفرقا في مئات الكتب المعتبره عندهم وان لا يجمع ذلك كله في كتاب واحد تطبع منه الوف من النسخ ويطلع عليه خصومهم فيكون حجه عليهم ماثله امام انظار الجميع ولما ابدى عقلاؤهم هذه الملاحظات خالفهم فيها مؤلفه والف كتابا اخر سماه (( رد بعض الشبهات عن فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب ))
وقد كتب هذا الدفاع في اواخر حياته قبل موته بنحو سنتين وقد كافؤوه على هذا المجهود في اثبات ان القران محرف بان دفنوه في ذلك المكان من بناء المشهد العلوي في النجف
(( الخطوط العريضه للأسس التى قام عليها دين الشيعه الاماميه 8-9 وانظر الصفحات التى بعدها )))
ومما يؤسف له حقا ويجز في نفس كل مسلم حين يقرأ ان ابن حزم الاندلسي كان يناظر رجال الدين النصراني ويثبت لهم بالبراهين القاطعه والحجج الساطعه ان الانجيل امتدت اليه ايدي المحرفين فحرفوه فيردون عليه ان الروافض (( الشيعه الاماميه )) يزعمون ان اصحاب نبيكم قد بدلوا القران واسقطوا منه وزادوا فيه (( الفصل في الملل والاهواء والنحل 2/76 )))

فيرد ابن حزم على دعوى رجال الدين النصراني بقوله ( واما قولهم في دعوى الروافض تبديل القران فان الروافض ليسوا مسلمين وانما هي فرق حدث اولها بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنه وكان مبدؤها اجابه ممن خذله الله تعالى لدعوه من كاد للاسلام وهي طائفه تجرى مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر )) (( الفصل في الملل والاهواء والنحل 2/78 ))

ويرد ابن حزم على هذه الفريه ايضا بقوله ( ولم يبق بلد الا وبينت فيه المساجد ونسخت فيه المصاحف وقرا الائمه القران وعلمه الصبيان في المكاتب شرقا وغربا وبقي كذلك عشره اعوام واشهر والمؤمنون لا اختلاف بينهم في شئ بل مله واحده ومقاله واحده وان لم يكن عند المسلمين اذ مات عمر مائه الف مصحف من مصر الى الشام الى اليمن فيما بين ذلك فلم يكن اقل ثم ولى عثمان فزادت الفتوحات واتسع الامر فلو رام احد احصاء مصاحف اهل الاسلام ما قدر وبقي كذلك اثنى عشر عاما حتى مات وبموته حصل الاختلاف وابتداء امر الروافض واعلموا انه لو رام اليوم احد ان يزيد في شعر النابغه او شعر زهير كلمه اخرى ما قدر لانه كان يفتضح الوقت وتخالفه النسخ المثبوته فكيف القران في المصاحف وهي من اخر الاندلس وبلاد البربر وبلاد الهند فما بين ذلك فظهر حمق الرافضه ومجاهرتها بالكذبومما يبين كذب الروافض في ذلك ان على بن ابي طالب هو عند اكثرهم اله خالق وعند بعضهم نبي ناظق وعند سائرهم امام معصوم مفروضه طاعته ولي الامروملك فبقي خمسه اعوام وتسعه اشهر خليفه مطاعاً ظاهر الامر ساكناً بالكوفه مالكاً للدنيا حاشا الشام ومصر الى الفرات والقران يقرأ في المساجد في كل مكان وهو يؤم الناس به والمصاحف معه وبين يديه فلو راى فيه تبديلا كما تقول الرافضه اكان يقرهم على ذلك ثم الى ابنه الحسن وهو عندهم كأبيه فجرى على ذلك فكيف يسوغ لهؤلاء النوكى ان يقولوا ان المصحف حرفا زايدا او ناقصا او مبدلا مع هذا ولقد كان جهاد من حرف القران وبدل الاسلام اوكد عليه من قتال اهل الشام الذين انما خالفوه في رأي يسير راوه خلافه فقط فلاح كذب الرافضه ببرهان لا محيد عنه والحمد لله رب العالمين ))

(( الفصل في الملل والاهواء والنحل 2/80-81 ))






التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هذا معقول
»» ممكن امامي يفسر لنا دي والا ح اتصل بشركه اللحوم
»» من يفسر لنا هذا من الروافض؟؟؟؟؟؟؟
»» هديه للرافضه روحوا اعملوا منهم كفته بلدي
»» يخرب بيوتكم يا رافضه عاوزين اصلاحات طب ح نفتح ورشه ليكم
 
قديم 21-01-03, 12:48 AM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


بارك الله فيك يالغالي ؛؛
هل تعلم انني لم اعلم انها امرأة الا منك ؟








مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» احقدوا علي هذه الشبكة
»» أخبرونا أو نخبركم / مؤدب
»» دعنا نبدأ من البداية / مؤدب
»» الشيخ ابن جبرين يقول إذا كان الحسين لم يحيي والده فهو عاق
»» الولايات المتحدة الامريكية
 
قديم 21-01-03, 12:54 AM   رقم المشاركة : 3
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب مؤدب

على ما اظن انها سيد من اسياد الرافضه يتخفى بأسم بنت هذا ما اظنه

ننتظر جواب سماحتها

وللحديث بقيه







 
قديم 21-01-03, 02:06 AM   رقم المشاركة : 4
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


المرسال بارك الله فيك اخي الكريم
وهذا ديدنهم مادام ان عقيدتهم مبنية على باطل







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» استفسار عن اية للشيعة ؟ (ارجو ان اجد رد معقول)
»» خوش فتوى
»» أحمد بدر الدين الحسون الصوفي
»» شوفو سهولة الدين عند الرافضه (شكلي بترفض) اقصد بتشيع
»» ماهي العلاقة بينهم ؟ واين الولاء والبراء منهم ؟ ( شاهد الصور )
 
قديم 21-01-03, 02:39 AM   رقم المشاركة : 5
ابو عبد الملك
مشترك جديد






ابو عبد الملك غير متصل

ابو عبد الملك


بارك الله وجزاك الله الف خير
بس ماادري ماشاء الله تبارك الله كيف تقدر تقرا كتبهم ؟؟؟؟
انا تعبت ذهنيا من قراءة كم سطر!!!!!!!!!
جزاك الله خير مرة اخرى وجميع المسلمين







التوقيع :
قال تعالى (قل هل انبؤكم بالأخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا)
اللهم لاتجعلنا منهم اللهم اهدنا لكل خير ياحي ياقيوم
من مواضيعي في المنتدى
»» اريد ادلة تثبت وجود الله عزوجل وادلة تثبت وحدانية الله عز وجل
 
قديم 21-01-03, 08:19 AM   رقم المشاركة : 6
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي حسبي الله و ابو عبد الملك

اين الست انوار !!!؟؟


ح انتظرررررررررها

عج !!

عج!!


عجلي بالجواب يا ست غراء

فيه موضوع تاني عاوز اطرحه وعدت بيه الاخت الفاضله فاطمه







 
قديم 21-01-03, 02:08 PM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


الرافضيات مشغولات في اشياء اهم من ان ان تكون كما قلت عنها ..

ثمان ساعات نوم
اربع ساعات (.....)
ساعتين اغتسال وتنظف
خمس ساعات لطمية

كم باقي من اليوم من ساعات


مؤدب
؟







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل عشر ذي الحجة
»» وقفة هادئة جداً
»» وصف دقيق للرافضة من شيخ الإسلام
»» إذا كان الصحابة كفار/ مؤدب
»» هل هم صحابة ؟ أم ليسوا بصحابة ؟ / مؤدب
 
قديم 21-01-03, 08:34 PM   رقم المشاركة : 8
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


الباقي خمس ساعات يدوب تكفي للطم والتطبيررررررررر

ما تنسااااااش لما يتمع اربع مرات

و ما يبص الا وهوا في الجنه وكمان في درجه الرسول


وما تنسوش لما يغتسل بعد المتعة

ده في كل قطرة ماء يسبح لك سبعين ألف ملك بالوكالة عنهم

تخيلوا بأة كم نقطة في سطلين مويه وأضربها بعدد مرات تمتع الملا الواحد !!

يا راجل دووووول تظن ان عندهم ولو واحد جرام من العقل

مستحيل مستحيل عند اي واحد منهم عقل ويصدق خرافاتهم


ووووووووووين انوار الغري تجاوب ؟؟؟؟







 
قديم 21-01-03, 08:40 PM   رقم المشاركة : 10
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


وبارك الله فيك شيخنا النعمان

بس لا زلت انتظر انوار الغرى هناك مفاجأت ح تهل فوق نافوخها







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "