العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-10, 04:00 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


هل علم رسول الله صلى الله عليه وسلم بكفر إمرأتى نوح ولوط عليهما السلام ؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يقول حاخامات الرافضة:


38 ـ في تفسير على بن ابراهيم قال على بن ابراهيم في قوله: " ضرب الله مثلا " فقال: ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما قال: والله ما عنى بقوله: فخانتاهما الا الفاحشة وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق البصرة، وكان طلحة (1) يحبها، فلما أرادت ان تخرج إلى البصرة قال لها طلحة: لا يحل لك أن تخرجى من غير محرم فزوجت نفسها من طلحة.‏
بحارالأنوار ج : 22 ص : 240‏
تفسير نـور الثقلين - الجزء الخامس
لمؤلفه العلامة الخبير والمحدث النحرير الشيخ عبد على بن جمعة العروسى الحويزى
المتوفى سنة 1112
(375)(376)



الوارد أعلاه إعتقاد حثالة البشر ( الرافضة ) عالمهم وجاهلهم !!




أقول :


ياجهلة ,, الأية نزلت فى حياة النبي صل الله عليه وسلم – إلا إذا للرافضة رأى مخالف لهذا القول – وعليه سألنا هل علم رسول الله صل الله عليه وسلم بكفر ( إمراتى ) نوح ولوط عليهما السلام ؟



فإن قال الرافضة ( نعم ) قد علم رسول صل الله عليه وسلم فياترى سنجد لديهم تفسير رسول الله صل الله عليه وسلم لهذه الأية وأن المراد بها زوجتيه عائشة وحفصة رضى الله عنهن ؟


وياترى هل علم رسول الله صل الله عليه وسلم بالأية التى سبقت هذه الأية و التى يستدل بها الرافضة على كفر زوجاته صلوات ربي وسلامه عليه ؟



(( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ{9} ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ{10}\ ))




فإذا قال الرافضة نعم قد علم رسول الله صل الله عليه وسلم بالأية التى سبقتها وهى (((( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ))


فأقول للرافضة :



وهل من الجهاد والغلظة الزواج منهن ومعاشرتهن والنوم معهن تحت لحاف واحد وأن يمس جسده الطاهر الشريف جسدهن والأكل والشراب معهن ومسامرتهن والتصريح بحبهن ,, فالخطاب كما هو معلوم موجه للرسول صل الله عليه وسلم ويأمره الله عز وجل بجهاد الكفار والمنافقين والغلظة عليهم !!


أم أن رسول الله صل الله عليه وسلم فهم الجهاد والغلظة بمحاربتة وقتال الكفار والمنافقين بالسيف ومقتهم وكرههم والشدة عليهم ؟

وبعد كل هذا نستطيع القول بلا تردد من إعتقد بذلك فهو كافر زنديق .. يطعن بدين وأخلاق الرسول صل الله عليه وسلم وبإيمانه وبطاعته لله عز وجل وأوامره خاصة أن الله عز وجل قد حسم الأمر بقوله الكريم (( وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِر )) !!





يقول الزنديق على ال محسن فى رده على سؤال موجه له من رافضى حقير :

هل الشيعة يتهمون بعض زوجات النبي (ص) بالزنا؟

الشيخ علي آل محسن - 19 / 5 / 2009م - 7:35 ص
سؤال: هل صحيح أن الشيعة يتهمون بعض زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم بالزنا؟


والجواب: أن الشيعة وإن كانوا لا ينزهون زوجات رسول الله صلى الله عليه وآله عن الكفر والفسق، إلا أنهم ينزهونهن عن فعل الفجور والفاحشة؛ لأن فعل الزوجة للفاحشة يشين الزوج، ويعيبه، ويحط من قدره، فقال تعالى: (ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا امْرَأَتَ نُوحٍ وَامْرَأَتَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ) (التحريم:10).





أقول :


ومن أنت يانجس لتنزه أو لاتنزه من شسع نعالهن أطهر منك وأطهر من كل حاخامات الرافضة مجتمعين إبتداءا من إبن سبا مؤسس دينكم الى يوم يندثر دين الرافضة ورموزه الكافرة ؟ !!

ولكن ........ ليس بعد الكفر ذنب ,, فكافر مثلك لايحسن الاستنجاء فى افضل الاحوال سنتعامل مع قوله بمنطق ( يا كلب نابح لا يضر السماء نباح الكلاب ) فأمهات المؤمنين رضى الله عنهن جميعا يكفيهن شرفا ان الكافر من امثالك لم يستطيع ان يتجاوز حقيقة فرضها الله عز وجل بتسميتهن ( امهات المؤمنين ) وعليه فلن تجرؤ الا بمناداتهن بأمهات المؤمنين , وكافر مثلك بطبيعة الحال لن ينال هذا الشرف ( شرف أمومتهن ) وعليه يا زنديق يمكن تاسيس قاعدة ( من لاينال شرف امومتهن المفروضة من الله فهو ليس بمؤمن ) ولذا نقول فمن باب أولى ان لايكون للمؤمنين أمهات كافرات الا إذا رأيت أنت ومن صنع دينك أن الأمر أعظم من إرادة الله وأن الله عز وجل أراد ( لكل المؤمنين أمهات كافرات مفروضات عليهم فرضا ) وعليه فأمهات ائمتكم كافرات منافقات إن كنت تعتقد في أئمتكم الإيمان !!!




وإقرأ قول حاخاماتكم الذين علموكم السحر :


في كتاب (( المبسوط - الشيخ الطوسي - ج 4 - ص 156)) (( وأما حرائر الكتابيات فلم يجز له أن يتزوج بهن لأن نكاحهن محرم على غيره عندنا لقوله تعالى " ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن " وقوله " ولا تمسكوا بعصم الكوافر " ولم يفصل ، وفيمن خالفنا في نكاح الكتابيات من قال إنه محرم عليه ذلك لقوله عز وجل " وأزواجه أمهاتهم " والكافرة لا تكون أم المؤمن ، لأن هذه أمومة الكرامة ، والكافرة ليست أهلا لذلك ، ولقوله تعالى " إنما المشركون نجس " ولأنه قال عليه السلام كل نسب وسبب ينقطع يوم القيمة إلا نسبي وسببي ، وذلك لا يصح في الكافرة .))



هل قرأت يا زنديق قول حاخامكم (( والكافرة لاتكون أم المؤمن ، لأن هذه أمومة الكرامة ، والكافرة ليست أهلا لذلك ، ولقوله تعالى " إنما المشركون نجس " ولأنه قال عليه السلام كل نسب وسبب ينقطع يوم القيامة إلا نسبي وسببي ، وذلك لا يصح في الكافرة .)) فهل أئمتكم مؤمنين فينسحب عليهم هذا القول أم انك ترى أنهم كفار فإستحقوا أمهات كافرات ؟ وهذا ليس بغريب على دينكم !!

وإقرأ انت وكل من على دين إبن سبأ اليهودى مؤسس دينكم :


- بلغة الفقيه - السيد محمد بحرالعلوم ج 3 ص 206 : تنبيه: اعلم ان للأم إطلاقات ثلاثة: أمهات النسب، و أمهات الرضاع و أمهات التبجيل و العظمة، و هن زوجات النبي- صلّى اللّه عليه و آله- فإنهنّ أمهات المؤمنين، لقوله تعالى «النَّبِيُّ أَوْلى‏ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَ أَزْواجُهُ أُمَّهاتُهُمْ» !!


وقال حاخامكم أبو القاسم علي بن الحسين الموسوي البغدادي فى كتابه - رسائل الشريف المرتضى، ج‏4 - و الأم هاهنا عائشة، لقول اللَّه عز و جل «النَّبِيُّ أَوْلى‏ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ‏ وَ أَزْواجُهُ أُمَّهاتُهُمْ» «1» و فسر ذلك بتفسيرين: أحدهما أنه تعالى أراد أنهن يحرمن علينا كتحريم الأمهات، و الأخر أنه يجب علينا من تعظيمهن و توقيرهن مثلما يجب علينا في أمهاتنا. و يجوز أن يراد الأمران معا فلا تنافي بينهما.


ويقول زين الدين بن على بن مشرف العاملي‏، المعروف عندكم بالشهيد الثانى فى كتابه - مسالك الأفهام إلى تنقيح شرائع الإسلام، ج‏7 - ص: 81 - ص: 82 - قد ذكر العلماء له صلّى اللّه عليه و آله و سلّم خصائص كثيرة غير ما ذكره المصنف، حتى أفردها بعضهم بالتصنيف في كتاب ضخم. و العلّامة في التذكرة «1» ذكر منها ما يزيد على سبعين.
ومنها . تفضيل زوجاته على غيرهنّ، بأن جعل ثوابهنّ و عقابهنّ على الضعف، و جعلهنّ أمّهات المؤمنين، و حرّم أن يسألهنّ غيرهن‏ شيئا إلّا من وراء حجاب. و بأنّه صلّى اللّه عليه و آله و سلّم خاتم النبيّين، و أمّته خير الأمم، و نسخ شريعته جميع الشرائع، و جعلها مؤبّدة .


ويقول ( الشهيد الثاني). فى كتابه -تمهيد القواعد الأصولية و العربية لتفريع قواعد الأحكام الشرعية - ص: 185 - ص: 186 - و منها: الدعاء في خطبة الجمعة واجب للمؤمنين و المؤمنات. فهل يجوز الاقتصار على المؤمنين مطلقا، بناء على دخولهنّ؟ وجهان مرتبان. و يقوى الاجتزاء به مع القصد، كما لا شبهة في عدمه مع التخصيص.
و منها: أن اللَّه تعالى جعل أزواج النبي صلى اللَّه عليه و آله أمهات المؤمنين، فقال تعالى النَّبِيُّ أَوْلى‏ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَ أَزْواجُهُ أُمَّهاتُهُمْ‏ «1» و ذلك في تحريم نكاحهن و وجوب احترامهن و طاعتهن، لا في النّظر و الخلوة.

وفى تفسير الميزان للطباطبائي ج16 ص277 - و قوله: «و أزواجه أمهاتهم» جعل تشريعي أي أنهن منهم بمنزلة أمهاتهم في وجوب تعظيمهن و حرمة نكاحهن بعد النبي (صلى الله عليه وآله وسلم).


ويقول العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله فى كتابه - تفسير من وحي القرآن - أزواج النبي(ص) أمهات المؤمنين {وَأَزواَجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} في الجانب التشريعي من حيث حرمة نكاحهن من بعده وضرورة تعظيمهن، وذلك في ما جاء التصريح به في قوله تعالى: {وَلاَ أَن تَنكِحُواْ أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً} [الأحزاب: 53].



ويقول شيخ الطائفة أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي فى كتابه التبيان في تفسير القرآن - المجلد الثامن - ص338 - ص339 - ثم قال " يا نساء النبي لستن كأحد من النساء " انما قال كأحد، ولم يقل كواحدة لان احدا نفي عام للمذكر والمؤنث والواحد والجماعة أي لا يشبهكن احد من النساء في جلالة القدر وعظم المنزلة ولمكانكن من رسول الله صلى الله عليه واله بشرط أن تتقين عقاب الله باجتناب معاصيه، وامتثال أوامره. وانما شرط ذلك بالاتقاء لئلا يعولن على ذلك، فيرتكبن المعاصي، ولولا الشرط كان يكون اغراء لهن بالمعاصي، وذلك لا يجوز على الله تعالى.


يقول حاخامات الرافضة المقصود بأمهات المؤمنين هو (( الاحترام و التعظيم و الإجلال وتوقيرهن )) وهنا اسأل هؤلاء - شلة الكفرة - وكل الرافضة بما فيهم المتعالم ال محسن هل يفرض الله عز وجل توفير وإجلال وتعظيم وإحترام كافرات منافقات ؟؟؟؟


وسؤال أخير لعلى ال محسن وكل الرافضة :


هل اخذتم بتعليمات رسول الله صل الله عليه وسلم أم ان أقواله لاتهمكم ولاتلزمكم فبحثتم عن زوجات كافرات منافقات عاهرات لاعلاقة لهن بالدين ولا بالأخلاق ؟


أم انك ستقول متهما رسول الله صل الله عليه وسلم (( {كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }الصف3 ))

أليس هو القائل فى كتبكم :


عن محمد بن مسلم ، عن أبى جعفر ( عليه السلام ) قال : أتى رجل رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يستأمره في النكاح ، فقال : نعم ، انكح وعليك بذوات الدين تربت يداك ... الحديث
2 ـ التهذيب 7 : 401 | 1600 ، واورده في الحديث 2 من الباب 14 من هذه الابواب .
(1) الكافي 5 : 515 | 4 .
وسائل الشيعة ج 20
9 ـ باب استحباب اختيار الزوجة الصالحة المطيعة الحافظة لنفسها ومال زوجها
ص 30 ص 48




في الموثق كالصحيح عن بريد بن معاوية العجلي عن أبي جعفر" ع" قال قال: رسول الله" ص" قال الله عز و جل إذا أردت أن أجمع للمسلم خير الدنيا و خير الآخرة جعلت له قلبا خاشعا و لسانا ذاكرا و جسدا على البلاء صابرا و زوجة مؤمنة تسره إذا نظر إليها و تحفظه إذا غاب عنها في نفسها و ماله

و في الصحيح (على الظاهر)، عن صفوان بن يحيى، عن أبي الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام قال: ما أفاد (أي ما استفاد) عبد فائدة خيرا من زوجة صالحة إذا رآها سرته، و إذا غاب عنها حفظته في نفسها و ماله.

و في الموثق، عن سدير عن أبي جعفر" ع" قال: قال رسول الله" ص" إن من القسم المصلح للمرء المسلم أن يكون له المرأة إذا نظر إليها سرته و إذا غاب عنها حفظته و إن أمرها أطاعته.

و في القوي عن السكوني قال قال رسول الله" ص" من سعادة المرء الزوجة الصالحة و في القوي عن أبي عبد الله عليه السلام قال ثلاثة للمؤمن فيها راحة، دار واسعة تواري عورته و سوء حاله من الناس، و امرأة صالحة تعينه على أمر الدنيا و الآخرة، و ابنة يخرجها إما بموت أو بتزويج. ،
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏8
المؤلف: محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏ (( المجلسي الأول ))
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 103 - ص: 104



[ 25010 ] 7 ـ وفي ( الخصال ) : عن أبيه ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن أبي عبدالله الرازي ، عن سجّادة ، عن درست (1) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : خمس خصال من لم ( يكن فيه شيء منها لم يكن ) (2) فيه كثير مستمتع : أولها : الوفاء ، والثانية : التدبير ، والثالثة : الحياء ، والرابعة : حسن الخلق ، والخامسة ، وهي تجمع هذه الخصال : الحريّة ، وقال ( عليه السلام ) : خمس خصال من فقد واحدة منهن لم يزل ناقص العيش ، زائل العقل ، مشغول القلب : فأولها : صحّة البدن ، والثانية : الأمن ، والثالثة : السعة في الرزق ، والرابعة : الأنيس الموافق ، قلت : وما الانيس الموافق ؟ قال : الزوجة الصالحة ، والولد الصالح ، والجليس (3) الصالح ،والخامسة ، وهي تجمع هذه الخصال : الدعة .
الخصال : 284 | 33 و 34 .
(1) في المصدر زيادة : عن ابي خالد السجستاني ( هامش المصححة الثانية ) .
(2) في المصدر : تكن فيه خصلة منها فليس .
(3) في المصدر : الخليط .
وسائل الشيعة ج 20
14 ـ باب استحباب تزويج المرأة لدينها وصلاحها ولله ولصلة
الرحم ، وكراهة تزويجها لمالها أو جمالها أو للفخر والرياء
ص 49 ص 68




اعتقد انكم قرأتم اقول المعصومين ,, الرسول صلى الله عليه وسلم يتحدث عن زوجة مؤمنة وزوجة صالحة إذا رآها سرته وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله وعن ذوات الدين وحاخامات الرافضة يقولوا (( لاااااااااااااا )) فالرسول صلى الله عليه وسلم ينطبق عليه قول الله عز وجل (( {كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }الصف3 )) الم يتزوج وفق دينكم منافقات كافرات ؟ !!



ولكن فى نفس الوقت فزوجة ال محسن والخمينى والسيستانى والتبريزى والشيرازى والخامنئي وكل حثالات الرافضة مؤمنات صالحات !! أليس هذا من العجب العجاب ؟؟


وبعد هذا الإعتقاد الخبيث فهل يحكم على هؤلاء بأنهم على دين الإسلام .. وهل هؤلاء قدروا رسول الله صل الله عليه وسلم وأهل بيته من زوجاته وسواهن ؟


ولا تستغرب عزيزى القارئ على الرافضة قولهم أن زوجات الرسول صل الله عليه وسلم كافرات وأحفاده كفار وأصحابه كفار ومن نقلوا دينه كفار ومن حارب معه كفار ومن صاهرهم كفار ومن تزوج منهم كفار فهذا دينهم !!


فياترى الرافضة الذين لا ينزهون زوجات رسول الله صلى الله عليه وآله عن الكفر بدليل امراتى نوح ولوط عليهما السلام ... لاينزهوا كذلك ابناء النبي صل الله عليه وسلم من الكفر بدليل ابن نوح لقول الله عز وجل (( {قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ }هود46 ))






يارافضة أقرؤوااااااا كتبكم



كتبه / ساجد لله









التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الملائكة تحتج على الله لانه غفل عن مقتل الحسين فيضطر الله لارضاء الملائكة !!
»» تفضل لمعرفة لماذا بول الأئمة وغائطهم كالمسك الأذفر؟!
»» الله اكبر نشيد مجاهدي الفلوجه ادخلوا بسرعه يامحبى الجهاد والشهادة
»» فى دين الرافضة : الرسول يستثمر بناته لمصالح سياسية وكذلك زواجه !!
»» المعصوم عرض ابنة أخ نفسه بالرضاعة على نفسه للزواج منها !!!
  رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 10:11 PM   رقم المشاركة : 2
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road





http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=538138



إبطال استدلال الرافضة بامرأتى - نوح ولوط - عليهما السلام






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» أسرار مشينة عن موفق الربيعي الذي يتهم شعب العراق بالرقص على الأموات
»» ج: يوجد علماء قائلون بالتحريف و لکن لا يستدعي تکفيرهم.
»» رد شبهة مع إلزام الرافضة بغسل قلب النبي صلى الله عليه وسلم في طست من ذهب
»» فى دين الرافضة يجوز مشاهدة هز الوسط بشرط عدم سماع الموسيقى ضع الحالة مبوت
»» سؤال من المعصوم لكل الرافضة .... إذا فقدتم إمامكم فلم تروه فماذا تصنعون ؟
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 12:52 AM   رقم المشاركة : 3
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


وعليكم السلام والرحمة

جزآك الله خيراً .. وزآدكم علماً وفضلاً . شيخنا ساجد لله ....
بالصميم فهلــ هناك من يتدبر أو ينصف دون الهوى ؟

.....

يرفع






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الأشتر هل تتفضل وتثبت علينا فرية التجسيم كما زعمت ؟
»» ماهو أقوى دليل يقدمه الشيعي لإثبات عصمة أئمته وهل سيصمد ؟
»» الزملاء الإمامية / مامعنى قولكم عجل الله فرجهم ؟ ومن هم هؤلاء ؟
»» سؤال سهل جداً لكنه ممتنع / 5
»» وشهد شاهداً من آهلها الصفويون شوهوا عمداً العلاقة بين علي وعمر / رائع
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 12:55 AM   رقم المشاركة : 4
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


جزاكـ الله خيراً أستاذي الفاضلـ .. موضوع قيمـ لاحرمت أجرهـ ..
يرفعـ للعقولـ المعطلهـ ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» حملة بصوت مليون سعودية ولي أمري أدرى بأمري
»» للإماميه ما الحكمة من نزول القرآن على رسول الله صلِّ الله عليه وآله وسلم ؟
»» "الغذاء والدواء" تحذر من استخدام منتج ألعاب مكياج أطفال
»» حملة بـ // لباسي أرتقي
»» للإماميه / مشركي قريش إلى ماذا دعاهم رسول الله صلِّ الله عليه وآله وسلم
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 02:34 AM   رقم المشاركة : 5
محمد الركابي
عضو نشيط







محمد الركابي غير متصل

محمد الركابي is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله....بالله عليكم الشيعه عندهم وجه يتكلموا عن الشرف والعفه وعن الطهاره !!!!!!!! والله عجيب يا شيعي انت وياه يالي مصدقين خرافات معمميكم في امهات المسلمين روح دوروا امهاتكم وين واعرفوهم لتعرفوا معنى الامومه الي انتم فاقدينها صحيتوا لقيتوا نفسكم مفخذين من معمميكم ومرمين في الحسينيات قبحكم الله...







  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 07:34 AM   رقم المشاركة : 6
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  
فأقول للرافضة :


وبعد كل هذا نستطيع القول بلا تردد
من إعتقد بذلك فهو كافر زنديق ..



يطعن بدين وأخلاق
الرسول صل الله عليه وسلم
وبإيمانه وبطاعته لله عز وجل
وأوامره خاصة أن الله عز وجل
قد حسم الأمر بقوله الكريم
(( وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِر )) !!






أحسنت الطرح أيها الأخ ساجد


و لنسد آخر متنفس
يمكن أن يستخدمه الملبسين

بقياسهم الكتابيات على المرتدات

نذكر

أن نساء أهل الكتاب
يجوز الزواج منهن

قال تعالى :

الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ
وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ
وَطَعَامُكُمْ حِلُّ لَّهُمْ
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ
مِن قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ
مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ
وَلاَ مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ
وَمَن يَكْفُرْ بِالإِيمَانِ
فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ
مِنَ الْخَاسِرِينَ



المائدة -5


بينما المرتدة يجب مفارقتها


قال تعالى :
وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ
وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ
وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا
ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ
وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

الممتحنة10

و الخلاصة


من يكفر أمهات المؤمنين
عليهم رضوان الله تعالى


فهو يتهم
النبي صلى الله عليه و سلم
الذي لم يفارق زوجاته
بالزنا
بصورة غير مباشرة

و العياذ بالله تعالى
من ضلالات رافضة الحق






التوقيع :
الأدعياء كثر
فمدع أن النصرانية على هدي عيسى
-عليه السلام-
و مدع أن التشيع على هدي آل البيت
- رضوان الله تعالى عنهم -
و لا ندري أي الدعوتين أكذب من الأخرى
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف الإمامين ابن تيميَّة وابن القيّم من الصوفية
»» تكفير المسلمين أصل من أصول الفكر الشيعي
»» إيران تعتقل 1069 معتمراً في مطاراتها بتهمة حيازة المخدرات
»» الحوثيون بين إيران و القاعدة
»» نصر الله "استنجد بالدولة بعد "إنفلات" تجارة المخدرات من أيدي "حزب الله"
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 10:55 AM   رقم المشاركة : 7
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اللهم احفظ لنا اخينا وشيخنا ساجد لله واطل عمره






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» تبديد الظلام وتنبيه النيام إلى خطر التشيع على المسلمين والإسلام pdf
»» الرد على قول عمر : لَقَدْ خَشِيتُ أَنْ يَكُونَ نَزَلَ فِيَّ قُرْآنٌ
»» من سب عليا فقد سبني ومن سبني فقد سب الله
»» ياحظكم يالشيعه والله يعينكم يا اهل السنه
»» من ( الحزب شموخ ) الى الوهابيه !!! من لها من علمائنا الكرام
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 08:12 PM   رقم المشاركة : 9
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


وفيكم بارك الله ,, وشكرا لمروركم الطيب






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف كذبة العصمة ( 16 ) حكم امرأة جامعها زوجها فقامت بحرارة جماعه فساحقت جارية بكرا !!
»» الرافضة والقبلة ومص اللسان اثناء الصوم !!!
»» ياروافض هل البرق والرعد من امر المعصوم ؟
»» يارافضة : هل أقر الرسول صلى الله عليه وسلم الصلاة بصنم والسجود لصنم ؟
»» قال أمير المؤمنين (عليه السلام) في مدح الأنصار !!
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-10, 12:08 PM   رقم المشاركة : 10
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر شيخنا الساجد لله وبارك فيه ونفع به وبعلمه جميع المسلمين


مزيداً من الاحجار لتحريك المياة الراكدة في العقول المتحجرة







التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا فعلها الحزب المجوسي ونصر الشيطان ؟؟ هنا السبب
»» للحفاظ على دوام موظفي الحكومة إلغاء صلاة الجمعة في تونس
»» هل يوم عاشوراء يوم فرح أم يوم حزن؟
»» طلب مساعدة ..... مقارنه بين وضع الشيعه في السعوديه ووضع السنه في ايران ..
»» دين الروافض .. من كل بحر قطره
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).