العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-10, 07:50 AM   رقم المشاركة : 1
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


Lightbulb الأخت المهندسة جويرية في مناظرة حصرية حول العصمة في معقل الرافضة / متابعة متجددة

بسم الله الرحمن الرحيم

سيكون هذا الموضوع بإذن الله متابعة حصرية

ومتجددة لمناظرة الأخت المهندسة جويرية مع

الروافض في عقر دارهم وفي منتدياتهم فتابعونا

===========================

وضعت الأخت جويرية الموضوع

اقتباس:

باسم الله الرحمـــــــان الرحيم


(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي)


السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته


أنا لست عالمة ولا فقيهة وانما طالبة علم أُعمل عقلي كما يحثنا الله في مواضع عديدة من القرآن

و أبشركم أني مستعدة حاليا أن أسلم بعصمة أئمتكم

وقد علمتم من عنوان الموضوع ما هي الطريقة التي أشترطها لتقنعوني بعصمة أئمتكم

فنحن في عصر العلم والتطور التكنولوجي والطبي

وواكب علماء أهل السنة والجماعة زمن العلم هذا
فأصبحوا يدعون الغرب الى دين الاسلام من خلال تبيان الإعجاز العلمي في القرآن والسنة


وقد اثبتوا هذا الاعجاز من خلال ابحاث ودراسات علمية موثقة ومتجددة
تعرضها الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة في مؤتمرها السنوي
في العديد من دول الغرب

وهذا موقع الهيئة :


وسأركز في الإعجاز العلمي في السنة النبوية ليس انتقاصا من قيمة القرآن معاذ الله
وإنما حتى تكون نقطة بحث مركزة لا نخرج عنها


ومن الواجب ذكره واللافت للنظر أن هذا الإعجاز العلمي تم في الغالب
استنادا الى احاديث رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم التي نقلها الينا البخاري

في صحيحه
دون تحريف او كذب او زيادة او نقصان

وهذه الاكتشافات العلمية أثبتت أن البخاري رحمه الله لم يكذب على رسول الله
ولم يحرف أي حديث من أحاديث النبي المعصوم صلى الله عليه وآله وسلم

وأنه كان يتحرى ويسافر ويتعب ويسأل ويستمع ويختبر الرجال ويدقق الاسانيد والمتون
حتى وصلت الينا الاحاديث صحيحة
واعتمد عليها العلماء المسلمون في اكتشافاتهم العلمية والطبية خاصة



واود ان اشير الى ثلاث نقاط رئيسية فيما يخص اثبات الاعجاز وضوابطه وأسسه


١> الاعجاز العلمي اثباته ليس ممكنا الا بحديث صحيح

لان ممكن اي طبيب او عالم بعد ان يكتشف العالم المتقدم اكتشافا
يقوم يألف حديث يتناسب مع الاكتشاف ويقول لهم انا ديني كذا ونبي يقول كذا وكذا
ولكن لا أحد منكم يسألني عن مصدر الحديث ولا عن صحته
لأني أنا أتكلم بأسلوب علمي وبالتالي تابعوا معي هذه المعجزة
بشرط ان تغمضوا اعينكم وتوقفوا عقولكم عن البحث والتساؤل
وتسلموا بالعصمة من غير اي حديث صحيح يؤكد قول الامام المعصوم


٢> على الرغم من أهمية الإعجاز العلمي غير أنه مسلك دقيق ينبغي التبصر فيه والحيطة والحذر في عرضه،
ذلك أنه يتعلق بتفسير وحي 'القرآن والأحاديث الصحيحة للسنة المطهرة'،
وتفسيره له أسس وقواعد، إذ ليس كل من شاء أن يفسر الوحي بما يراه فعل.

و الإعجاز العلمي هو فصل من التفسير العلمي له ضوابط لا بد من الأخذ بها،
كي لا يكون هذا التفسير قولاً في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم


بغير علم،
ومن أجل أن يحقق الغاية منه دون مساس بمصداقية الوحي 'قرآن وسنة' وثبوته وقدسيته.

٣> قبل عقد المؤتمر العلمي يتم عقد ندوات بالهيئة العالمية للاعجاز العلمي في القرآن والسنة يشترك فيها نخبة من المختصين الشرعيين والعلميين،
لماذا؟؟
حتى لا تكون هناك اي ثغرة لا علمية ولا شرعية
و


حتى يكون البحث موصولا بدليل قاطع على صحته
هذا قال الله قال الرسول هذا دين هذا مش لعب
وعلماؤنا يعرفون ان العلماء الغربيين سيسألونهم أسئلة عديدة تتضمن طبعا الجانب الشرعي


إذن صحة الحديث مطلبا حتميا للبحث الذي يُعقد حوله بالاساس



و نقطة البحث : أطالبكم باثبات عصمة ائمتكم كما نحن اثبتنا عصمة نبينا للغرب من خلال الاعجاز العلمي في سُنته المطهرة


ولا أطلب منكم سوى ١٢ حديثا صحيحا ـ حديث لكل إمام ـ تثبتون به عصمة أئمتكم علميا
في دراسات موثقة

فنحن في عصر العلم وتأثير الاعجاز العلمي كبير في الدعوة كما تعلمون

ففي مؤتمر سابق للهيئة في روسيا أسلم ١٥ عالما روسيا منهم عالمة فضاء

بانتظاركمـ لافادتنا بالاعجاز الامامي








فرد عليها أحد الرافضة

اقتباس:
وانت الصادقة ..

نحن في عصر العلم والتكنلوجيا .. ولكن ، انا اشك ان تكوني صادقة بل اجزم انك غير صادقة ، لانك سرقتي الموضوع بنصه الكامل متناسية ان التكنلوجيا قادرة على كشف الامور .. واذا زعمتي ان الموضوع المسروق هو لك ايضا اقول لن الموضوع للمهندسة الجويرية وانت نسختيه ، والدليل على ما ادعيه هو عدم معرفتك كتابة ( بسم الله الرحمن الرحيم ) في اول الموضوع .. وعندي رابط الموضوع .


ورد نفس الرافضي أيضا


اقتباس:
وبالعودة الى الموضوع اقول لك :

اقتباس:

هل استطاعت التكنلوجيا عندكم ان تثبت بالاعجازات الوهابية ان ابا بكر كان مع الرسول في الغار ؟؟

بانتظار المهندسة واعجازها



ردت عليه الأخت المهندسة جويرية

اقتباس:

مع ان اجابتك خارجة عن نطاق البحث

ولكني سأجيبك بانني انا المهندسة جويرية بعينها وأمتلك كامل حقوق نشر مواضيعي


وأعتبر ردك هذا عجزا عن إيجاد الدليل




ودخل مشرفهم الرافضي ( على طووول ) بدون أن يقرأ

الموضوع ونسخ ولصق روايات تثبت عصمة أئمتهم

هههههه :d


اقتباس:
انت طماعة تطلبين 12 حديث لا يكون نحن نجمع بيض الدجاج في السلة !

اقتباس:


اولا تفضلي هذا التفسير :
التفسير الكبير ج10 ص116 طبعة دار الكتب العلمية بيروت الطبعة الأولى 1421 هـ - 2000م
قوله تعالى (يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأمْرِ مِنكُمْ) (النساء: 59): إن الله تعالى أمر بطاعة أولي الأمر على سبيل الجزم في هذه الآية، ومَن أمَر الله بطاعته على سبيل الجزم والقطع، لا بد أن يكون معصوماً عن الخطأ، إذ لو لم يكن معصوماً عن الخطأ، كان بتقدير إقدامه على الخطأ، يكون قد أمر الله بمتابعته، فيكون ذلك أمراً بفعل ذلك الخطأ. والخطأ لكونه خطأ منهيٌ عنه، فهذا يفضي إلى اجتماع الأمر والنهي في الفعل الواحد، بالاعتبار الواحد، وإنه محال.
فثبت أن الله تعالى أمر بطاعة أولي الأمر علي سبيل الجزم، وثبت أن كل من أمَر الله بطاعته على سبيل الجزم، وجب أن يكون معصوماً عن الخطأ. فثبت قطعاً أن أولي الأمر المذكور في هذه الآية لا بد وأن يكون معصوماً





وقد ثبت بسند صحيح عند المتقدمين و المتأخرين رواه الكليني في الكافي أن الامام لا تقع منه الذنوب
الكافي للكليني ج1 - ص 203 الى 205
2 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن محبوب، عن إسحاق بن غالب، عن أبي عبد الله عليه السلام في خطبة له يذكر فيها حال الائمة عليه السلام و صفاتهم: أن الله عز وجل أوضح بأئمة الهدى من أهل بيت نبينا عن دينه، وأبلج بهم عن سبيل منهاجه، وفتح بهم عن باطن ينابيع علمه، فمن عرف من امة محمد صلى الله عليه وآله واجب حق إمامه، وجد طعم حلاوة إيمانه، وعلم فضل طلاوة إسلامه (4)، لان الله تبارك وتعالى نصب الامام علما لخلقه، وجعله حجة على أهل مواده وعالمه .. الى ان قال ... مطرودا عنه حبائل إبليس وجنوده، مدفوعا عنه وقوب الغواسق (4) ونفوث كل فاسق، مصروفا عنه قوارف السوء، مبرءا من العاهات، محجوبا عن الآفات، معصوما من الزلات، مصونا عن الفواحش كلها ..ألخ




الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 269 – 270
محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن البرقي ، عن أبي طالب( عبدالله ابن الصلت ) ، عن سدير قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : إن قوما يزعمون أنكم آلهة ، يتلون بذلك علينا قرآنا : " وهو الذي في السماء إله وفي الأرض إله " فقال : يا سدير سمعي وبصري وبشري ولحمي ودمي وشعري من هؤلاء براء وبرئ الله منهم ، ما هؤلاء على ديني ولا على دين آبائي والله لا يجمعني الله وإياهم يوم القيامة إلا وهو ساخط عليهم ، قال : قلت : وعندنا قوم يزعمون أنكم رسل يقرؤون علينا بذلك قرآنا " يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا إني بما تعملون عليم " فقال : يا سدير سمعي وبصري وشعري وبشري ولحمي ودمي من هؤلاء براء وبرئ الله منهم ورسوله ، ما هؤلاء على ديني ولا على دين آبائي والله لا يجمعني الله وإياهم يوم القيامة الا وهو ساخط عليهم ، قال : قلت : فما أنتم ؟ قال نحن خزان علم الله ، نحن تراجمة أمر الله ، نحن قوم معصومون ، أمر الله تبارك وتعالى بطاعتنا ونهى عن معصيتنا ، نحن الحجة البالغة على من دون السماء و فوق الأرض .
حديث صحيح او حسن على اقل التقدير



بصائر الدرجات - محمد بن الحسن الصفار - ص 103
حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن حماد بن عيسى عن إبراهيم بن عمر اليماني عن سليم بن قيس الهلالي عن أمير المؤمنين صلوات الله ع قال إن الله طهرنا وعصمنا وجعلنا شهداء على خلقه وحجته في ارضه وجعلنا مع القران وجعل القران معنا لا نفارقه ولا يفارقنا .
حديث معتبر





موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 2 - ص 271
الكليني ، عن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد وعلي بن إبراهيم ، عن أبيه جميعا ، عن ابن محبوب ، عن علي بن رئاب قال : سألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن قول الله عز وجل : ( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ) أرأيت ما أصاب عليا وأهل بيته ( عليهم السلام ) من بعده هو ما كسبت أيديهم وهم أهل بيت طهارة معصومون ؟ فقال : إن رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) كان يتوب إلى الله ويستغفره في كل يوم وليلة مأة مرة من غير ذنب ، إن الله يخص أولياءه بالمصائب ليأجرهم عليها من غير ذنب

السند باللون الاخضر صحيح



وكذلك يوجد حديث صحيح السند : في عيون اخبار الرضا عليه السلام الجزء الثاني ص 57

211- حدثنا محمد بن علي ماجيلويه و أحمد بن علي بن إبراهيم بن هاشم و الحسين بن إبراهيم بن تاتانة رضي الله عنهم قالوا حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم عن أبيه عن محمد بن علي التميمي قال حدثني سيدي علي بن موسى الرضا (ع) عن أبيه عن آبائه عن علي (ع) عن النبي (ص) أنه قال من سره أن ينظر إلى القضيب الياقوت الأحمر الذي غرسه الله بيده و يكون مستمسكا به فليتول عليا و الأئمة من ولده فإنهم خيرة الله عز و جل و صفوته و هم المعصومون من كل ذنب و خطيئة .

حديث صحيح



و هذه كافية و ليس يعلى على قول الله سبحانه : (يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأمْرِ مِنكُمْ) (النساء: 59)

و اذا كان الامام او النبي غير معصوم فطبيعي جدا سأقول له : أتأمرون الناس بالبر و تنسون انفسكم







ورد العضو الرافضي على مشرف شبكتهم :

اقتباس:
انا سانقل لك استاذي الغالي جواب الاخت المهندسة قبلها :


المطلوب منكم ليس روآيات تثبت عصمة وحسب لأن الإدعاء سهلـ ! بل نريد
* روآيات تثبت عصمة الأئمة بـ دليلاً علمياً عليه كما رأينا إعجازاً علمياً من أقوال النبي آكتشف آفاقه العلم بعد حين .. وهذا هو المطلوب

نقلا عن الموقع الذي فيه اصل الموضوع

فاستوعب المشرف الرافضي الموقف :d

اقتباس:
اهاااااااااا

اقتباس:


لكن هذا يحتاج وقت للبحث عنها




وردت عليه الأخت جويرية

اقتباس:

أنت لم تجب عن المطلوب منكم إثباته :

إثبات عصمة أئمتكم علميا


وحتى تفهمني سأعطيك مثال لما أطلبه منكم

:

الإعجاز العلمي في حديث الثلث

روى الترمذي في صحيحه عَنْ المِقْدَامِ بْنِ مَعْدِي كَرِبَ قَالَ:
سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ـ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ـ يَقُولُ:
''مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرٌّا مِن بَطْنٍ، بِحَسْبِ ابْنِ آدَمَ أُكُلاتٌ يُقِمْنَ صُلْبَهُ فَإِنْ كَانَ لا مَحَالَةَ فَثُلُثٌ لِطَعَامِهِ وَثُلُثٌ لِشَرَابِهِ وَثُلُثٌ لِنَفَسِهِ''

أشار النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ في هذا الحديث إلى عدة حقائق،

1. فقد شبه النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ المعدة (المشار إليها في الحديث بالبطن) بالوعاء.
وأخبر النبي أن ملء هذا الوعاء بكثرة الأكل شر على الإنسان.

2. ونصح بالاكتفاء من الطعام على قدر الاحتياج،

3. وقسم النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ حجم المعدة إلى ثلاثة أقسام

4. وأخبر أن أكبر كمية من الطعام والشراب يمكن أن يتناولها المرء عند الحاجة الملحّة هو مقدار ما يملأ ثلثي حجم المعدة.

5. وأخبر ـ صلى الله عليه وسلم ـ أن ترك ثلث حجم المعدة خاليًا من الطعام والشراب ضروري لنَفَس الإنسان.

وقد أثبت العلم الحديث هذه الحقائق وأيدها،
وتقسيم حجم المعدة إلى ثلاثة أثلاث: ثُلُثين للطعام والشراب، وثُلُثٌ للنَّفَس، لم يُذكر سُدًى في هذا الحديث بل لحكمة بالغة تجلت ووضحت في هذا الزمان، فإذا سأل سائل لماذا هذا التقسيم وتحديده بالثُّلُث؟ ثم كم مقدار هذا الثُّلُث؟
وما الذي يحدث إذا تجاوز المرء ولم يلتزم بهذا التوجيه النبوي؟ أمكن إجابته على ضوء المعارف الطبية الحديثة


الحجم الأقصـى للمعدة:

يختلف حجم المعدة بحسب كمية الطعام التي تحتويها.
فحينما يدخل الطعام إلى المعدة نجدها تنتفخ تدريجيٌّا للخارج مستوعبة كميات أكبر وأكثر
من الطعام ـ حيث تتمتع الألياف العضلية الملساء في المعدة بخاصية المرونة ـ حتى تصل
إلى أقصى حد لها وهو حوالي لتر ونصف اللتر.
ويظل الضغط داخل المعدة منخفضًا حتى تقترب من هذا الحجم(1) بناء على قانون لابلاس القائل
بأنه كلما ازداد قطر الجسم كلما ازداد التقعر في جداره، فلا تسبب زيادة قطر المعدة ارتفاعًا
في الضغط داخلها إلا بدرجات ضئيلة جدٌّا(2)،
وبما أن حجم المعدة حوالي 1500 لتر يمكن تقسيم حجم المعدة إلى ثلاثة أقسام متساوية سعة كل قسم نصف لتر 500مل
ثلث حجم المعدة الفارغ ضروري لِنَفَسِ الإنسان
هناك علاقة حيوية بين المعدة والتنفس حيث تكمن المعدة في الجزء العلوي من التجويف البطني تحت الحجاب الحاجز مباشرة وتستقبل الطعام بعد مضغه وبلعه ومروره بالمريء.
وللمعدة قدرة كبيرة على تغيير حجمها، فهي تبدو صغيرة عندما تكون فارغة، وتتمدد كثيرًا بعد تناول وجبة كبيرة، وعندئذ يشعر الإنسان بعدم الراحة وصعوبة في التنفس،
ويعني ذلك أن المعدة قد امتلأت أكثر من اللازم حتى أصبحت تشغل حيزًا يزيد عن المعتاد فضغطت على الحجاب الحاجز. فأوجد هذا صعوبة في تقلصه وإعاقته عن الحركة إلى أسفل بالقدر اللازم لحدوث تنفس عميق. أ.هـ (3)

وجه الإعجاز في الحديث :
الإفراط في الطعام والشراب شر وخطر على صحة الإنسان
لقد أشار النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ إلى هذه الحقيقة منذ أربعة عشر قرنًا من الزمان في عبارة بليغة موجزة هي:
(مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرٌّا مِنْ بَطْنٍ)
وهكذا عرف هذا الشر بيقين في هذا العصر بظهور الأمراض الخطيرة المهلكة للإنسان الناتجة بسبب الإفراط في تناول الطعام،
وذلك بعد تقدم وسائل الفحص والتشخيص الطبي الدقيق الذي أفضى لمعرفة حقيقة هذا الشر،
وبينما كان علماء المسلمين يحذرون الناس من أخطار التخمة وكثرة الأكل عبر خمسة عشر قرنًا استنادًا لحديث نبيهم ـ صلى الله عليه وسلم
كان غيرهم يعتقدون أن كثرة الأكل مفيدة غير ضارة ويتسابقون في ملء البطون بالطعام والشراب؛
ففي إنجلترا يتحدث الطبيب (تشين) (1671 ـ 1743م) عن عقيدة البروتستانت في الإفراط في الطعام والشراب
فيقول: (لست أدري ما عليه الأمر في البلدان الأخرى، ولكن نحن البروتستانت لا نعتبر الإفراط في تناول الطعام مؤذيًا ولا ضارٌّا، حتى إن الناس يحتقرون أصدقاءهم الذين لا يملؤون بطونهم عند كل وجبة طعام)،
وبعد أن أدرك هذا الطبيب من بين جميع الأطباء المعاصرين له أخطار كثرة الأكل، حمل الأطباء المسؤولية في عدم إرشاد الناس لهذه الأخطار فقال: (والأطباء لا يدركون أنهم المسؤولون أمام المجتمع وأمام مرضاهم بل أمام الخالق، لأنهم يشجعون الناس على الإفراط في الطعام والشراب، ذلك لأنهم بهذا يعملون على تقصير آجال كثير من مرضاهم)(4)
ولم ينتبه علماء أوروبا إلى هذه الأخطار إلا في عصر النهضة، فأخذوا يطالبون الناس بالحد من الإفراط في تناول الطعام


فأين أوجه الإعجاز العلمي في كل الأحاديث التي ذكرتها يا أخ كتاب بلا عنوان ؟؟

أدعوك لاعادة قراءة نقطة البحث والتي هي واضحة جدا فأنا منهجي علمي ولا شيء يقنعني غير الإعجاز العلمي

أثبت علماء المسلمين أهل السنة والجماعة في مؤتمرات علمية عالمية أمام كل الدول المتقدمة ان نبينا صلى الله عليه وآله وسلم معصوم ما كان ينطق عن الهوى

فأثبتوا لنا انتم علميا كذلك عصمة ائمتكم

فانا لن اؤمن لا باحاديث المجلسي ولا الطبرسي ولا المدرسي ولا الكليني الا من خلال اثبات علمي كما فعل علماؤنا

___________

1- kathleen j w wilson (1994), anatomy and physiology in health and illness,7ed,el bs with churchil livingstone

2 - arthur c. Guyton(1991), medical physiology w. B. Saunders company

3- كاثرين أنتوني وغاري ثيبودو تركيب جسم الإنسان ووظائفه

4 ـ آلان كوت. الصوم الطبي النظام الغذائي الأمثل



يتبع بإذن الله ودعواتكم للأخت الفاضلة المهندسة جويرية

بالتوفيق والتثبيت وفقها الله وثبتها






التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني ينسف خرافة مقتل الزهراء بنسفه لكتاب سليم بن قيس الهلالي العامري الكوفي
»» أخبار العمليات العسكرية لأهل السنة والجماعة ضد الرافضة في العراق / القاعدة
»» حملة ضد القنوات الدينية السنية وخصوصا قناة صفا من إدارة النايل سات / متابعة متجددة
»» ثنائي التطرف يطرح "نظرية" جديدة: "تدمير" السعودية ورد في الإنجيل / خبر جديد
»» النشاط الرافضي في غانا كشف مميز وموثق للأنشطة الرافضية في غانا المسلمة
 
قديم 13-04-10, 08:02 AM   رقم المشاركة : 2
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


ورد المشرف الرافضي على الأخت جويرية


اقتباس:
نعم فهمت قصدك بشكل واضح

اقتباس:

هل نسيت علوم جابر بن حيان التي اخذها من الامام الصادق عليه السلام ؟؟؟


ورد عليها العضو الرافضي

اقتباس:
ارجو ملاحظة كتابة الاخت المهندسة المحترمة .. حتى البسملة ؟؟

فردت عليه الأخت جويرية بجواب مفحم ههههه

اقتباس:

شكرا لك ملاحظتك جدا مميزة
وتركيزك الشدييد على كيفية كتابتي انما يدل على انك
تبحث عن اي شيء يخرجك من عدم الاجابة عن المطلوب

الاجابة عن المطلوب





ورد عليها العضو الرافضي بدأ يخفف حدة أسلوبه بعد الجواب المفحم

اقتباس:
اختي العزيزة المحترمة ..

انا رجل فلاح ولا امتلك ما تملكيه خذيني على قدر عقلي واجيبيني ..

هل يمكن اثبات كل احاديث الرسول عن طريق الاعجاز العلمي والتكنلوجيا ؟؟ اذا كان جوابك لا .. انتهى الموضوع .. وان كان نعم اثبتي لنا ما طلبناه منك ..

والسلام على من اتبع الهدى

وإلى الآن لم يفهموا المقصود من موضوع الأخت جويرية


اقتباس:
لم افهم..

اقتباس:

هل تقصدين ان نجلب حديث فيه اعجاز؟
ان ائمتنا عليهم السلام عِلمهم من علم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم..
قال الرسول : انا مدينة العلم وعلي بابها.
وقال امير المؤمنين علي (ع) : علمني رسول الله الف باب من العلم يفتح لي من كل باب الف الف باب.
اذا كنتم تشكون اصلا في هذه الاحاديث -التي نقلتُها على عُجالة ومما خطر ببالي الان- فاائمتنا عليهم السلام يرون عن الرسول.

ارجوا التوضيح اختنا



يتبع






التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» غرائب الحيوانات معلومات منسقة بصورة جميلة في تصاميم
»» الله أكبر مقتل جنديين من جيش العدو بسلاح رباني جديد فجر اليوم هنا صورهم !!
»» توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية بعد طرد سفيرها من مطعم في القاهرة / خبر مضحك وجديد
»» أمريكا أنفقت في حربها على الإرهاب أي الإسلام تريليون دولار بلا فائدة
»» عندما يدير العراق أميون وجهلة ورافضة هكذا تكون رسائل الدولة الرسمية
 
قديم 13-04-10, 08:16 AM   رقم المشاركة : 3
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


وردت على الأخت الفاضلة جويرية أحد الرافضيات

اقتباس:
بل هو الاستغراب الشديد ... كيف تجرؤ أميّة لا تحسن كتابة البسملة على التحدث في العقائد !!!


و مهندسة !!!!!!!



ع فكرة أنا كمان مهندسة

ورد أحد الروافض

اقتباس:
هيه إنتي أخذي هالروايات يا بنت

قال الإمام الصادق عليه السلام >> و لما نقول اسمه تحطين يدج فوق راسج لانه كل اللي تسمونهم علماء تتلمذو على يده سلام الله عليه و لكن بغيهم هو اللي خلاهم منحرفين عن خطه

اكمل

اعرف يا مفضل م للأطفال في البكاء من المنفعه و اعلم أن في أدمغة الأطفال رطوبة إن بقيت فيهم أحدثت فيهم أحداثا جليلة و عللا عظيمة من ذهاب البصر و غيره .... الى نهاية الحديث


و أثبت علميا ان

في الدماغ أخلاط و مواد ضارة في نموا الطفل وصحته فالبكاء يعالج ويكافح هذه المواد
وقت الصلاة حان و لي عودة للي تدعي العلم و اهي اجهل الجهلاء

ورد أحد الروافض - عليهم من الله ما يستحقون -

اقتباس:
انقل لكِ على وجه السرعة..
الامام علي (ع) في حرب النهروان -اعتقد- اشار الى ان هذه الحرب سوف تنتهي بان لا ينجوا من المعسكر الاخر عشرة ولا يُقتل من معسكر الامام عشرة.
وهذا ماحدث فعلا.
هل تعتبرين هذا اعجازا ام لا؟
اذا كان لا، ففي اي مجال من التكنلوجيا تريدين ان نفتح بحثاً !!

ورد مشرفهم الرافضي

اقتباس:
حديث علمي اثبت لعلوم الطب الحديث و هنا الامام يخبر قبل عصر التطور اسباب تركيبة جسم الانسان




حضر أبو عبد الله ع مجلس المنصور يوما وعنده رجل من الهند يقرأ عليه كتب الطب فجعل أبو عبد الله ع ينصت لقراءته فلما فرغ الهندي قال له: يا أبا عبد الله أتريد مما معي شيئا ؟ فقال ع: لا فإن معي ما هو خير مما معك قال الهندي: وما هو ؟ قال ع: أداوي الحار بالبارد والبارد بالحار والرطب باليابس واليابس بالرطب وأرد الأمر كله إلى الله عز وجل واستعمل ما قاله جدي رسول الله ص واعلم أن المعدة بيت الداء وان الحمية رأس كل دواء وأعود البدن ما اعتاده فقال الهندي: وهل الطب إلا هذا ؟ فقال أبو عبد الله {الإمام الصادق } ع : أتراني من كتب الطب أخذت ؟ قال الهندي: نعم قال الصادق ع: لا والله ما أخذت إلا عن الله سبحانه فأخبرني أأنا أعلم بالطب أم أنت ؟ قال الهندي: بل أنا قال الصادق ع :فأسألك شيئا قال الهندي : سل قال الصادق ع :أخبرني يا هندي لم جعل الشعر فوق الرأس
قال: لا أعلم.
ولم خلت الجبهة من الشعر؟
قال: لا أعلم.
ولم كان لها تخطيط وأسارير ؟
قال:لا أعلم.
ولم كان الحاجبان فوق العينين ؟
قال : لا أعلم.
ولم جعلت العينان كاللوزتين ؟
قال:لا أعلم.
ولم جعل الأنف فيما بينهما ؟
قال:لا أعلم.
ولم كان ثقب الأنف في أسفله؟
قال: لا أعلم.
ولم جعلت الشفة والشارب فوق الفم ؟
قال: لا أعلم.
ولم أحد السن وعرض الضرس وطال الناب ؟
قال: لا أعلم.
ولم جعلت اللحية للرجال ؟
قال: لا أعلم.
ولم خلت الكفان من الشعر ؟
قال: لا أعلم.
ولم خلا الظفر والشعر من الحياة ؟
قال: لا أعلم.
ولم كان القلب كحب الصنوبر ؟
قال: لا أعلم.
ولم كانت الرئة قطعتين وجعلت حركتهما في موضعهما؟
قال : لا أعلم.
ولم كانت الكبد حدباء ؟
قال : لا أعلم.
ولم كانت الكلية كحب اللوبيا؟
قال: لا أعلم؟
ولم جعل طي الركبة من الخلف ؟
قال: لا أعلم.
ولم انخصرت القدم؟
قال :لا أعلم
قال الصادق ع : لكني أعلم
قال الهندي فأجب عن أسئلتك اللي عجزت عن الإجابة عنها
قال الصدق ع :جعل الشعر فوق الرأس ليوصل بوصوله الأدهان إلى الدماغ ويخرج بأطرافه البخار منه ويرد الحر والبرد عنه
وخلت الجبهة من الشعر لأنها مصب النور إلى العينين
وجعل فيها التخطيط والأسارير ليحتبس العرق الوارد من الرأس إلى العين قدر ما يميطه الإنسان عن نفسه كالأنهار في الأرض التي تحبس المياه
وجعل الحاجبان من فوق العينين ليردا عليهما من النور قدر الكفاية ألا ترى يا هندي أن من غلبه النور جعل يده على عينيه ليرد عليهما قدر كفايتهما منه
وجعل الأنف بينهما ليقسم النور قسمين إلى كل عين سواء
وكانت العين كاللوزة ليجري فيها الميل بالدواء ويخرج منها الداء ولو كانت مربعة أو مدورة ما جرى فيها الميل ولا وصل إليها دواء ولا خرج منها داء
وجعل ثقب الأنف في أسفله لتنزل منه الأدواء المنحدرة من الدماغ وصعد فيه الروائح الى المشم ولو كان أعلاه لما نزل منه داء ولا جد رائحة
وجعل الشارب فوق الفم لحبس ما ينزل من الدماغ عن الفم لأن لا يتعفن فينغص على الإنسان طعامه وشرابه فيميطه عن نفسه وجعلت اللحية للرجال ليستغني بها عن الكشف عن المنظر ويعلم بها الذكر والأنثى
وجعل السن حادا لأن به يقع العض
وجعل الضرس عريضا لأن به يقع الطحن
وكان الناب طويلا ليسند الأضراس والأسنان كالاسطوانة في البناء
وخلا الكفان من الشعر لأن بهما يقع اللمس فلو كان فيهما شعر ما دري الإنسان ما يقابله ويلمسه
وخلا الشعر والظفر من الحياة لأن طولهما سمج يقبح و قصهما حسن فلو كان فيهما حياة لألم الإنسان قصهما
وكان القلب كحب الصنوبر لأنه منكس فجعل رأسه دقيقا ليدخل في الرئة فيتروح عنه ببردها ولئلا يشيط الدماغ بحره
وجعلت الرئة قطعتين ليدخل القلب بين مضاغطها و يتروح بحركتها وكانت الكبد حدباء لتثقل المعدة وتقع جميعها عليها فتعصرها ليخرج ما فيها من بخار
وجعلت الكلية كحب اللوبيا لأن علها مصب المني نقطة بعد نقطة فلو كانت مربعة أو مدورة لاحتبست النقطة الأولى إلى الثانية فلا يلتذ بخروجها إذ المني ينزل من فقار الظهر إلى الكلية وهي تنقبض وتنبسط وترميه أولا فأولا إلى المثانة كالبندقة من القوس وجعل طي الركبة إلى الخلف لأن الإنسان يمشي إلى مابين يديه فتعتدل الحركات ولولا ذلك لسقط في المشي
وجعلت القدم متخصرة لأن المشي إذغ وقع على الأرض جميعه ثقل ثقل حجر الرحى
فقال الهندي : من أين لك هذا العلم؟
فقال الصادق ع : أخذته عن آبائي عليهم السلام عن رسول الله ص عن جبريل ع عن رب العالمين جل جلاله الذي خلق الأجساد والأرواح
فقال الهندي : صدقت وأشهد أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله وعبده وأنك أعلم أهل زمانك

وردت الأخت الفاضلة / جويرية

اقتباس:
أولا أشكرك لحسن محاورتك

ثانيا، للتوضيح :

من الطرق التي اتبعها المسلمون في عصرنا لدعوة الغرب لدين الاسلام هي إثبات ان القرآن الكريم انما هو وحي وليس كلام الرسول كما يتهمه الكثير من الغرب

وكذلك اثبات ان رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم ما كان ينطق عن الهوى
وان سنته المطهرة فيها علوم اكتشفت حديثا خاصة في مجال الطب
والطب النبوي غني عن التعريف

فمن طرق الدعوة اتي انتهجها علماؤنا منذ ٣٠ سنة هي الدعوة عن طريق العلم
وذلك باثبات الاعجاز العلمي في القرآن والسنة وطرحه على دول الغرب من خلال مؤتمرات عالمية سنوية يتم عقدها كل سنة في دولة

وانا طلبي هو: كما نحن اثبتنا للغرب ان نبينا حق وديننا حق من خلال عرض الدراسات العلمية التي تثبت لهم من خلال الاحاديث الصحيحة عن نبينا صلى الله عليه وآله وسلم انه لا ينطق عن الهوى
اثبتوا لنا انتم عصمة أئمتكم الاثني عشر من خلال دراسات وبحوث علمية تثبتون لنا بها العصمة

واضح ؟




اقتباس:
ان ائمتنا عليهم السلام عِلمهم من علم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم..
ممتاز، اذن الائمة ليسوا معصومين بل هم يتلقون العلم من الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم

ورد المشرف الرافضي

اقتباس:
أحســـــــــــــــــــنت كتاب و نشوف المهندسة شنو تقول و على فكرة ترى كلنا دارسين و مثقفين و قارئين و ما نشر الى اذننا اليمين بيدنا اليسار

و الحمد لله هذا المنتدى يحوي على: خريجين هندسة, كيمياء, فيزياء, لغة, محامين, اساتذة بالمدارس بمكانهم يدرسونج الاملاء يا بنت
فلا يجي في ذهنج و لو للحظة ان اللي في المنتدى ناس عقلها مثل عقل حالب الناقة و شاربه و لو كان فيه بعوضة تحوي فايروس الملاريا و هذا حالكم يا اتباع بخاري خانوم

الشي الاخر كما قالو الاخوه كيف تريدين اثبات العقائد بالاعجاز العلمي فلو كان هالطريق صحيح فما نلوم فرعون لما قال ابني لي صرحا عسى ان اطلع على اله موسى >> بما معنى الاية

فهو يفكر بالعلو الجسمي فقط لا العلو المكاني و ان كنتم ما تفقهون في هالشي اي شي و ان كان بحجم ظفركم

سلام

و الله لا يهينج اثبتي لي بالاعجاز العلمي كيف ان ابو بكر اسمه مكتوب على العرش؟!! و ان عمر يعلم الغيب؟! و بشهادة من نبيكم يا مهندسه

وردت الأخت / جويرية بجواب جديد ومفحم

اقتباس:
في المنتدى جدا مميز

أمية، جاهلة، سمني ما شئتِ

ولكن اتحداكم تعملون
مؤتمر واحد علميفي احدى الدول المتقدمة
تتحدثون فيه عن أئمتكم المعصومين أمام علماء الغرب أيتها العالمة


ورد المشرف الرافضي الذي لا يعرف إلا النسخ واللصق

اقتباس:
علم الطفو بتفسير الامام علي عليه السلام


مآثر الإمام علي عليه السلام في حل بعض المسائل الفيزيائية والفلكية:
(1) جيء إلى علي عليه السلام برجل قد حلف أن يزن الفيل، فقال عليه السلام: لم تحلفون على ما لا تطيقون، فقال الرجل: قد ابتليت.
فأمر علي عليه السلام بقرفور (أي سفينة طويلة) فيها قصب. فأخرج منه قصب كثير: ثم علم صبغ الماء، بعدما عرف صبغ الماء قبل إخراج القصب، ثم صيّر فيه الفيل حتى رجع إلى مقداره الذي كان انتهى إليه صبغ الماء أولا، ثم أمر بوزن القصب الذي أخرج فلما وزنه قال هذا وزن الفيل.
توضيح الحل: معلوم في الفيزياء، أنه إذا غُمر جسم في سائل، فإنه يخسر من وزنه مقدار وزن حجم السائل الذي حل محله الجسم المغمور (قاعدة أرخميدس)، ذلك لأن الجسم المغمور يكون تحت ضغطين متعامدين من ذلك السائل، أحدهما من الأسفل إلى الأعلى يعادل عموداً من ذلك السائل طوله من سطح السائل إلى نهاية الجسم المغمور، والآخر من الأعلى إلى الأسفل، يعادل عموداً من السائل طوله من سطح السائل إلى سطح الجسم المغمور، فلو طرح الضغط الثاني (قوة الدفع من الأعلى إلى الأسفل) من الضغط الأول (قوة الدفع من الأسفل إلى الأعلى) لحصلنا على مقدار من القوة الدافعة من الأسفل إلى الأعلى يعادل مقداراً من السائل بحجم الجسم المغمور.
فلو فرضنا وزن الجسم المغمور = س
ووزن السائل الذي بحجمه = ص لظهر هنا ثلاث حالات:
(1) س < ص أي يكون وزن الجسم أكبر من وزن السائل بحجمه أي أن س – ص < صفر ، فينزل الجسم إلى قعر السائل ويستقر في القعر.
(2) س = ص ، أي يكون وزن الجسم مساوياً لوزن سائل بحجمه فالجسم ينغمر في السائل ويكون سابحا في وسطه ولا يستقر في القعر.
(3) س > ص ، أي أن س – ص > صفر ، أي أن وزن الجسم يكون أقل من وزن سائل بحجمه، عند ذاك يطفو الجسم على السائل (أو الماء) ولا ينغمر كله في السائل بل يزيح هذا الجسم من ذلك السائل مقداراً يعادل وزنه. أي أن مقدار الماء المزاج (أو السائل) يعادل وزن الجسم الطافي.
إذن، إن السفينة الواردة في المسألة تزيح من الماء بقدر وزنها (بما فيها القصب)، وقد وضعوا علامة على جانب السفينة حيث بلغ الماء ( وهذا ما يسمى بصبغ الماء).
لنفترض أن وزن السفينة في البداية = س ، فوزن الماء المزاح = س أيضاً. ولنفترض أنا قد أخرجنا منها أولا مقداراً من القصب = ص. فقد أصبح الوزن الجديد للسفينة = س – ص .
و وزن الماء المزاح حديثاً = س – ص أيضاً.
فإذا نزلت السفينة في الماء هذه المرة، أقل من المرة الأولى، ثم نضع الفيل في السفينة فتثقل السفينة وتنزل مقداراً في الماء، ونفترض أن وزن الفيل = و.
إذن يكون وزن السفينة = س – ص + و . ثم نضع مقداراً من القصب في السفينة حتى تنزل في الماء إلى العلامة الأولى ونرمز عن هذا المقدار من القصب بحرف ب. فيكون وزن السفينة = س – ص + و + ب
وبما أنه قد نزلت السفينة إلى حد العلامة الأولى فوزنها ساوى وزنها الأصلي = س.
إذن : س – ص + و + ب = س
وبعد حذف (س) من طرفي المعادلة، ونقل (ص) إلى الطرف الآخر (مع تغيير إشارته لمن درسوا هذا في الرياضيات) نحصل على:
ص = و + ب
أو
و = ص – ب .
أي أن وزن الفيل (و) يساوي وزن ما أُخرج من القصب أولاً ناقصاً منه ما وُضع في السفينة من القصب ثانياً.
ويظهر مما ورد في السؤال أنهم لم يخرجوا في البداية كثيراً من القصب، بل أنهم بعد أن أخرجوا قليلاً من القصب وضعوا الفيل في السفينة فثقُلت السفينة ونزلت أكثر مما نزلت في البداية، ثم أخرجوا مقداراً آخر من القصب حتى ارتفعت و وصلت إلى العلامة الأولى، عند ذاك وزنوا القصب فكان وزنه معادلاً لوزن الفيل.
ولو فرضنا أن ما أُرج من القصب أولاً وثانياً = ص
و وزن الفيل = و
إذن: س – ص + و = س
أو: ص = س .. وهو المطلوب.



ورد أحد الرافضة

اقتباس:
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اللهم صلي على محمد و آل محمد و عجل اللهم فرجهم الشريف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخت المهندسه جويريه أهلا وسهلا

أولا على حد علمي انتم تقولون أن الرسول صلى الله عليه و آله معصوم فقط بالتبليغ
و أنه قد يخطيء في أمور أخرى بالحياة, مثلا كان يعبس بوجه المسلمين و يبول واقفا الخ
قد يكون وفقا لأساسيات مذهبكم أنه أخطأ في هذا الحديث (المعده بيت الداء) (حاشاه من الخطأ)
لا سيما و أن العلم يتطور و يكتشف العلماء كل يوم شيء جديد قد ينقض هذه النظريه
لذلك لا تستطيعين إثبات العصمه بهذه الطريقه

في صحيح مسلم
‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وعمرو الناقد ‏ ‏كلاهما ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود بن عامر ‏ ‏قال ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أسود بن عامر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد بن سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏هشام بن عروة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏وعن ‏ ‏ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏:
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مر بقوم يلقحون فقال ‏ ‏لو لم تفعلوا لصلح قال فخرج شيصا فمر بهم فقال ما لنخلكم قالوا قلت كذا وكذا قال أنتم أعلم بأمر دنياكم

http://hadith.al-islam.com/display/d...doc=1&rec=5603

وفقا لهذه الحديث, لا تستطيعين ان تثبتي علميا للمسيحي و اليهودي , أو حتى للمسلم المخالف لكم ان الرسول معصوم


الأحرى بكم أن تقنعوا أنفسكم اولا انه معصوم في كل شي, عوضا عن اقناع الآخر

نحن أثبتنا عصمة الرسول الأعظم صلى الله عليه و آله عقليا و نقليا, و لا نحتاج لإثبات ذلك لك و لغيرك بأسلوب علمي
هذا لا يعني انه لا يوجد طب نبوي أو طب الامام علي عليه السلام أو علوم باقي الاممه التي ملأت الآفاق

عفوا موضوعك ضحل جدا

وردت الأخت جويرية وما زالت تبحث عن الجواب من الروافض

وما زالوا يتهربون من نقطة الحوار

اقتباس:
المطلوب :

حديث صحيح

دراسة علمية موثقة ـ مقال، موقع
، كتاب، فيديو ،،،

كل التعاليق الساخرة والرد على اسئلتي باسئلة و الاجابات من غير دليل لن ارد عليها

جئت بطلب واحد محدد


يتبع وفق الله أختنا العزيزة في مواجهة هؤلاء الروافض






التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان حركة جند الله بشأن إعدام القائد المجاهد عبد المالك ريغي واسم القائد الجديد
»» قالوا وقال عباس / نموذج مقارنة بين أقوال قادة العالم في فلسطين وقول عباس
»» دعوة للنقاش إلى كل من اتهمني وشك بأني رافضي و إلى كل من أحسن الظن بي تفضلوا هنا
»» كتاب رشّ البرد شرح الأدب المُفرد
»» دعوة للنقاش / هل أهل السنة والجماعة يعتقدون بعصمة النبي صلِّ الله عليه وسلم أم لا
 
قديم 13-04-10, 08:20 AM   رقم المشاركة : 4
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


جزآكم الله خير .. مُتآبعه بِحمآس ايضاً
:
اخي الفآضل بأي مُنتدى تتم هذه المُنآظره






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» هآآآآآآآآآآآآآآآم جدآ لجميع الاعضآء والزوآر ==ا للهم بلغت اللهم فآشهد ==
»» سؤالين عآجلين .. !!
»» قنآة اكتشف الاسلام (مهم جدا)
»» قصة أم محمد اللهم إني أسألك الستر والثبآت
»» انتشرت هذه الكلمه برسائل الجوآآآل
 
قديم 13-04-10, 08:24 AM   رقم المشاركة : 5
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآجية الجنّه مشاهدة المشاركة
  
جزآكم الله خير .. مُتآبعه بِحمآس ايضاً


:

اخي الفآضل بأي مُنتدى تتم هذه المُنآظره


########################

يمنع وضع روآبط للموآقع المخالفة






التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» أسود السنة يدمرون موقع شيخ الشيعة عبد الرضا معاش ردا على اختراق موقع القادسية / صورة
»» النفيسي على المهري المعارض مع جماعته الإيرانيين الرجوع لبلدهم سباحة كما جاؤوا سباحة
»» صفعة من ليبيا الى ايطاليا برلسكوني يقبل يد القذافي / صورة
»» دعوة للنقاش إلى كل من اتهمني وشك بأني رافضي و إلى كل من أحسن الظن بي تفضلوا هنا
»» الشيخ العالم الفقيه القرضاوي فلسطين لن يحررها إلا الدين لأن أمتنا أمة دينية
 
قديم 13-04-10, 08:38 AM   رقم المشاركة : 6
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


سبحآن الله .. الخطبه الغير مُنقّطه .. اصبحت حُجتهم ودليلهم .. !!
:
مااكذبهم وفقكِ الله اختي جويريه وزآدكِ علماً وفضلاً






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» رشحوآ لي الله يعآفيكم ..
»» تقرير عمرتي وعودتي التي كآنت مليئه بالالم والحُزن
»» الكوس : الحبيب مصاب بالسرطان وتكذيبه للخبر يفضحه طلب الدعاء له
»» هل من اثنى عشري يتقدم ويُجيب
»» يعني هي مُخآلفه والسلاااام ..؟؟
 
قديم 13-04-10, 09:25 AM   رقم المشاركة : 7
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


بارك الله فيك وفي الاخت المهندسه جويريه






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة مستبصل غبي مع احترامي للاغبياء @@@
»» هنا نضع التعليقات على المناظره الحاصله بين السني تقي الدين والزميل رضا غلام
»» التطرق على أفعال وتصرفات بعض مشياخنا مما يأثر سلبيا على سمعة الدين نرجوا عدم الحذف
»» طريقة عمل اقتباسات الردود
»» رافضية عفيفة مرة تسال أين كنتم يا اهل السنة ؟
 
قديم 13-04-10, 09:37 AM   رقم المشاركة : 8
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتح الأقصى مشاهدة المشاركة
   ########################

يمنع وضع روآبط للموآقع المخالفة

منتدايات انا شيعي وغبي هههههههههههههه
ستطرد الاخت المهندسه قريبا
لا تقولون ما قالنا !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» سعد الخير تفضل هنا مشكورا
»» رجال لا يستحون
»» المحترم ابن المتعه qwassim تعال هنا شوي
»» أميركا.. وشرعنة الإرهاب الشيعي
»» الشيعه يكذبون على سيدنا الحسين ويزعمون بإنه يحي الموتى
 
قديم 13-04-10, 09:44 AM   رقم المشاركة : 9
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآجية الجنّه مشاهدة المشاركة
  
سبحآن الله .. الخطبه الغير مُنقّطه .. اصبحت حُجتهم ودليلهم .. !!

:

مااكذبهم وفقكِ الله اختي جويريه وزآدكِ علماً وفضلاً

اللهم آمين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك وفي الاخت المهندسه جويريه

وفيك أخي العزيز


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
منتدايات انا شيعي وغبي هههههههههههههه
ستطرد الاخت المهندسه قريبا

لا تقولون ما قالنا !!!




لا تخف أخي العزيز /

فالطرد قد أنتهينا من أمره وهذا لا بد منه

لكن المشكلة في تغيير اسم عضويتها

لأنهم عند الطرد يغيرون اسم العضوية

إلى هذه الأسماء:

حمارويه - البطة الغبية - وهابي

فماذا سيختارون لأختنا الفاضلة / جويرية

توقعوا !!






التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الأزهر يرفض دعوة الغامدي لسحب الإعتراف بالمذهب الإثنا عشري
»» السوس تاني يفتي بعدم اتخاذ الرسول عليه الصلاة والسلام ربا لكن الأئمة فمسموح لهم !
»» رغما عن أنف العلمانيين والليبراليين أقدم لكم رابطين من روابط موقع لجينيات غير محجوبة
»» أسود السنة يدمرون موقع شيخ الشيعة عبد الرضا معاش ردا على اختراق موقع القادسية / صورة
»» بيان حركة جند الله بشأن إعدام القائد المجاهد عبد المالك ريغي واسم القائد الجديد
 
قديم 13-04-10, 09:49 AM   رقم المشاركة : 10
فاتح الأقصى
عضو ذهبي







فاتح الأقصى غير متصل

فاتح الأقصى is on a distinguished road


انظروا إلى غباء الرافضة إلى الآن لم يستوعبوا الموضوع

الأخت تطلب منهم إعجاز علمي وهذا يأتي بأقوال بلاغية

ألا يا قوم فلتضحكوا عليهم فحق لكم ذلك !!

اقتباس:
سلام الله عليك يا امير النحل ولعنة الله على من حاربك وابغضك وانقص من شانك

خدي هالهديه المتواضعه لكي تري الاعجاز

اقتباس:



بيتــان غريبـــان





*هذا البيت لا يتحرك اللسان بقراءته‎:

آب همي و هم بي أحبابي

همهم ما بهم وهمي مابي

*وهذا البيت لا تتحرك بقراءته الشفتان‎:

قطعنا على قطع القطا قطع ليلة‎

سراعا على الخيل العتاق اللاحقي



أغرب شعر للإمام علي

هذه ابيات من الشعر لكن فيها العجب العجاب و فيها أحتراف وصناعة للشعر:
للأمام علي

ألــــــــــــوم صديقـــــي وهـــــــــذا محـــــــــــــــــــال

صديقــــــــي أحبــــــــــــه كـــــــــلام يقـــــــــــــــــال

وهـــــــــــذا كــــــــــــــلام بليــــــــــغ الجمـــــــــــــال

محـــــــــــــال يــــــــــــقال الجمـــــــال خيــــــــــــال

الغريــــــــــــب في هذه الأبيات .....أنــك تستطيـــع قراءتها .أفقيــا ورأسيـــاً .!

مودته تدوم لكل هول ... وهل كل مودته تدوم

إقرأ البيت بالمقلوب حرفا حرفا واكتشف الإبداع ...

حيث ان هذا البيت يقرا من الجهتين كلمة كلمة

حلموا فما ساءَت لهم شيم **** سمحوا فما شحّت لهم مننُ

سلموا فلا زلّت لهم قــــدمُ **** رشدوا فلا ضلّت لهم سننُ



خطبتان للامام علي واحدة بدون حرف الالف والاخرى بدون نقط



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
أما بعد ...


هذه خطبة للإمام علي من غير حرف الألف ... بعدما اجتمع الناس وقالوا بأن الألف هو الحرف الأكثر شيوعاً بالكلام ...




((حمدت من عظمت منته وسبغت نعمته وسبقت رحمته غضبه،وتمت كلمته، ونفذت مشيئته، وبلغت قضيته، حمدته حمد مُقرٍ بربوبيته، متخضع لعبوديته، متنصل من خطيئته، متفرد بتوحده، مؤمل منه مغفرة تنجيه يوم يشغل عن فصيلته وبنيه، ونستعينه ونسترشده ونستهديه، ونؤمن به ونتوكل عليه وشهدت له شهود مخلص موقن، وفردته تفريد مؤمن متيقن، ووحدته توحيد عبد مذعن، ليس له شريك في ملكه ولم يكن له ولي في صنعه، جلَّ عن مشير ووزير، وعن عون ومعين ونصير ونظير علم ولن يزول كمثله شيءٌ وهو بعد كل شيءٍ، رب معتزز بعزته، متمكن بقوته، متقدس بعلوّه متكب بسموّه ليس يدركه بصر، ولم يحط به نظر قوي منيع، بصير سميع، رؤوف رحيم عجز عن وصفه من يصفه، وضل عن نعته من يعرفه، قرب فبعد و بَعُد فقرب، يجيب دعوة من يدعوه، ويرزقه ويحبوه، ذو لطف خفي، وبطش قوي، ورحمة موسعة، وعقوبة موجعة، رحمته جنة عريضة مونقة، وعقوبته جحيم ممدودة موبقة، وشهدت ببعث محمد رسوله وعبده وصفيه ونبيه ونجيه وحبيبه وخليله، بعثه في خير عصر، حين فترة، وكفر، رحمة لعبيد منة لمزيده، ختم به نبوته، وشيّد به حجته، فوعظ، ونصح وبلغ وكدح، رؤوف بكل مؤمن رحيم، رضي ولي زكي، عليه رحمة وتسليم وبركة وتكريم، من رب غفور رحيم قريب مجيب، وصيتكم معشر من حضرني بوصية ربكم وذّكرتكم بسنة نبيكم، فعليكم برهبة تسكن قلوبكم، وخشية تذري دموعكم، وتقية تنجيكم قبل يوم يبليكم ويذهلكم، يوم يفوز فيه من ثقل وزن حسنته، وخف وزن سيئته ولتكن مسألتكم وتملقكم مسألة ذل وخضوع، وشكر وخشوع، بتوبة ونزع، وندم ورجوع، وليغتنم كل مغتنم منكم صحته قبل سقمه، وشيبته قبل هرمه، وسعته قبل فقره، وفرغته قبل شغله، وحضره قبل سفره، قبل تكبر وتهرم وتسقم، يملّه طبيبه ويعرض عنه حبيبه، ويقطع عمره ويتغير عقله، ثم قيل هو موعوك، وجسمه منهوك، ثم ج في نزع شديد، وحضره كل قريب وبعيد، فشخص بصره وطمح نظره، ورشح جبينه وعطف عرينه، وسكن حنينه، وحزنته نفسه، وبكته عرسه، وحفر رمسه، ويتم منه ولده، وتفرق منه عدده، وقسم جمعه، وذهب بصره وسمعه، ومدّد وجرّد وعري وغسّل، ونشف وسجّي، وبسط له وهيئَ، ونشر عليه كفنه، وشدَّ منه ذقنه، وقمّص وعمّم، وودّع وشلَّم، وحمَّل فوق سرير، وصُلي علي بتكبير، ونقل من دور مزخرفة، وقصور مشيدة، وحجر منجدة، وجعل في ضريح ملحود وضيق مرصود، بملبن منضود، مسقف بجلمود، وهيل عليه حفره، وحثي عليه قدره وتحقق حضره، ونسي خيره، ورجع عنه وليه، وصفيه ونديمه ونسيبه، وتبدل به قرينه وحبيبه، فهو حشو قبر، ورهين قفر، يسعى بجسمه دود قبره ويسيل صديده من منخره، يسحق برمته لحمه، وينشف دمه ويرم عظمه، حتى يوم حشره. فنشر من قبره حين ينفخ في صور، وجيء بكل نبي وصديق وشهيد، وتوحد للفصل قدير، بعبده خبير بصير، فكم من زفرة تضنيه، وحسرة تنضيه، في موقف مهول، ومشهد جليل، بين يدي ملك عظيم وبكل صغير وكبير عليم، فحينئذ يلجمه عرقه، ويحصره قلقه، عبرته غير مرحومة، وصرخته غير مسموعة وحجته غير مقبولة، زوال جريدته، ونشر صحيفته، نظر في سوء عم له، وشهدت عليه عين بنظره، ويده ببطشه، ورجله بخطوه، وفرجه بلمسه، وجلده بمسه، فسلسل جيده، وغلت يده، وسيق فسحب وحده، فورد جهنم بكرب وشدة فظل يعذب في جحيم، ويسقى شربة من حميم، تشوي وجهه وتسلخ جلده، وتضربه زبنيته بمقمع من حديد، ويعود جلده بعد نضجه كجلد جديد، يستغيث فتعرض عنه خزنة جهنم، ويستصرخ فيلبث حقبة يندم، نعوذ برب قدير، من شر كل مصير، ونسأله عفو من رضي عنه، ومغفرة من قبله، فهو ولي مسألتي، ومنجح طلبتي، فمن زحزح عن تعذيب ربه جعل في حنته بعزته وخلَّد في قصور مشيدة، وملك بحور عين وحفدة، وطيف عليه بكؤوس وسكن حظيرة قدس، وتقلب في نعيم، وسقي في تسنيم، وشرب من عين سلسبيل، ومزج له بزنجبيل، مختم بمسك وعبير، مستديم للملك، مستشعر للسرور، يشرب من خمور في روض مغدق ليس يصدع من شربه، وليس ينزف، هذه منزلة من خشي ربه، وحذر نفسه معصيته، وتلك عقوبة من جحد مشيئته، وسولت له نفسه معصيته، فهو قول فصل، وحكم عدل، وخبر قصص قص، ووعظ نص، تنزيل من حكيم حميد، نزل به روح قدس مبين، على قلب نبي مهتد رشيد، صلت عليه رسل سفرة مكرمون بررة، عذت برب عليم رحيم كريم من شر كل عدو لعين رجيم، فليتضرع متضرعكم وليبتهل مب تهلكم ويستغفر كل مربو منكم ولي ولكم وحسبي ربي وحده )) .

============ ========= ========= ========= =======

::: وهذه خطبة أخرى خالية من النقط :::



((الحمد لله الملك المحمود ، المالك الودود مصور كل مولود ، مآل كل مطرود ساطع المهاد وموطد الأوطاد ومرسل الأمطار ، ومسهل الأوطار وعالم الأسرار ومدركها ومدمر الأملاك ومهلكها ومكور الدهور ومكررها ومورد الأمور ومصدرها عم سماحه وكمل ركامه وهمل وطاوع السؤال والأمل أوسع الرمل وأرمل أحمده حمدا ممدودا وأوحده كما وحد الأواه وهو الله لا إله للأمم سواه ولا صادع لما عدله وسواه ، أرسل محمدا علما للإسلام ، وإماما للحكام ، ومسدد

معضلة في الرياضيات مازالت محيرة للعقول !!

كان هناك ثلاثة رجال يمتلكون 17 جملا عن طريق الإرث بنسبٍ متفاوتة


فكان الأول يملك نصفها، والثاني ثلثها، والثالث تسعها


:وحسب النسب يكون التوزيع كالآتي

الأول يملك النصف (17÷2) = 8.5

الثاني يملك الثلث (17÷3) = 5.67

الثالث يملك التسع (17÷9 ) = 1.89



ولم يجدوا طريقة لتقسيم تلك الجمال فيما بينهم، دون ذبح أي منها أو بيع جزء منها قبل القسمة


فما كان منهم الا أن ذهبوا للإمام علي لمشورته وحل معضلتهم

قال لهم الإمام علي : هل لي بإضافة جمل من جمالي الي إلى القطيع ؟؟

فوافقوا بعد استغراب شديد !!


فصار مجموع الجمال 18 جملا ، وقام الإمام علي (كرم الله وجهه) بالتوزيع كالتالي :


الأول يملك النصف (18÷2) = 9

الثاني يملك الثلث (18÷3) = 6

الثالث يملك التسع (18÷9) = 2

ولكن الغريب في الموضوع أن المجموع النهائي بعد التقسيم يكون .. 17 جملا !!

فأخذ ك واحدٍ منهم حقه

واسترد الإمام جمله (الثامن عشر) !!


(رائعة من روائع الإمام علي .. )







التوقيع :
صَبْرًا حماسُ كَتائبَ الشُّجْعــانِ *** صبرًا رِجالَ الحرْبِ والإحسانِ
إنّا لنَرجو أن يكونَ جُنودُكم *** حقًّا جُنودَ الشامِ في المَيــــــدانِ
فتَحَيَّنُوا هذا الوِسامَ لِنَيْلِهِ *** والحُسْـنَيـَيْنِ بساحةِ الفُرْســانِ
غاياتُهم أنْ يُطْفِئُوا أنوارَنا *** هيهاتَ تُطْفِي نَفْخَةُ الثعبانِ
إنْ يقْتُلونا جُمْلةً فَشهـــادةٌ *** وَوِفــــــــــــادةٌ في جنـــَّةِ المنَّانِ
واللهُ لا يَرضَى هزيمةَ جُنْدِهِ *** مَن ذا يُغَالِبُ قُوَّةَ الدَّيّانِ
[ مجندٌ في كتائبِ الإسلامِ قسامُ ]
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني ينسف خرافة مقتل الزهراء بنسفه لكتاب سليم بن قيس الهلالي العامري الكوفي
»» الأدلة القاطعة والصواعق الناصعة في إثبات تحالف الرافضة مع التتار للقضاء على الخلافة
»» دعوة للنقاش / هل أهل السنة والجماعة يعتقدون بعصمة النبي صلِّ الله عليه وسلم أم لا
»» عاجل مبارك يختارعبد الله الحسيني رئيسًا جديدًا لجامعة الأزهر
»» التحدي الثاني يسر قناة وصال أن تقدم مكافأة قدرها 10 الاف دولار لمن ؟
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العصمة ،معقل ،الرافضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "