العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-10, 01:23 PM   رقم المشاركة : 1
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


Exclamation يا على أدن منى ضع خمسك فى خمسى يا على خلقت أنا وأنت من شجرة أنا أصلها وأنت فرعها

يا على أدن منى ضع خمسك فى خمسى يا على خلقت أنا وأنت من شجرة أنا أصلها وأنت فرعها


سلسلة كشف الاثر التخريبى للرواة الشيعة - الروافض والوضاعين والكذابين لدسعقائد الشعية فى الحديث والتاريخ والسيرة - 3

للتذكرة: البحث فى المتون فاذا وجدت فيها ما يشير الى عقائد ابن سبأ اليهودى الشيعى وعقائد الشيعة الروافض ( موضحة بالمشاركة اسفل الموضع للتذكرة) نشرته..
فصاحب المصلحة الرواى الشيعى - الوضاع الكذاب -الضعيف
الراوى الشيعى ذا عقيدة ومصلحة لتاييد عقيدته –الوضاع يشترى ترغيبا وترهيبا – الراوى الضعيف ( مغفل فى الرواية والدراية) لا يميز الصحيح من الموضوع ويروى .

الرواى الشيعى ابن لهعية و الوضاع الكذاب عثمان وهارون والمغفل فضال دسوا الاتى:

1- الاشارة واظهار الراوى الشيعى والوضاع والكذاب الى عقيدة الطينة الشيعة ( بالشجرة )بان خلق رسول الله والامام على والحسن والحسين وفاطمة من انوار غير باقى خلق الله كلهم وهى عقيدة اساسية فى دين الشيعة
والدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

2- تاكيد الراوى الشيعى والوضاع والكذاب على ان محبة الائمة او احدهم ( من تعلق بغصن منها )هى الاساس لدخول الجنة وهى تطبيق مباشر لما عليه عقيدة الشيعة من الزحف والاقامة عند الائمة لانه لاجنة الا بحبهم ولو عملوا جبال الاعمال لاتقبل الا بمحبة الائمةوالدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

3- اشارة الراوى الشيعى والوضاع والكذاب الى عقيدة الشيعة فى ان الايمان وحده هو معيار دخول الجنة ولا اعتبار بالاعمال ( من تعلق بغصن منها ادخله الله الجنة) وهو تطبيق مباشر لما عليه الشيعة منذ عبد الله ابن سبأ 40 هـ تلايمان والحب هما كل شى والباقى بفلسينوالدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

4- اشارة الراوى الشيعى والوضاع والكذاب الى عقيدة الشيعة فى بغض الصحابة لاهل البيت موجوب لدخول النار (لَوْ أَنَّ أُمَّتِي صَامُوا حَتَّى يَكُونُوا كَالْحَنَايَا، وَصَلُّوا حَتَّى يَكُونُوا كَالأَوْتَارِ، ثُمَّ أَبْغَضُوكَ، لأَكَبَّهُمُ اللَّهُ تَبَارَكَ وَتَعَالَى عَلَى وُجُوهِهِمْ فِي النَّارِ ") وهو ما صنعه الرواه الشيعة الوضاعين والكذابين فى وضع روايات موضوعة كثيرة جدا تؤكد بغض وكره وحقد الصحابة على اهل البيت ...
حتى يترسخ فى ذهن الجميع من كثرة روات بغض اهل البيت ان الصحابة هلكى لامحالة رضى الله عن اهل البيت والصحابة اجمعين

5- اشارة الراوى الشيعى والوضاع والكذاب فى معظم الروايات الموضوعةالى تحذير رسول الله الى الامام على من عدم محبة الامة له تاكيد مستمرعلى انها نبؤه مؤكدة ولا بد من حصولها ويلزمها والبراءة من الاصحاب وهى العقيدة الاساسية فى الشيعة التى تبنى عليها الجميع والدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

6- اشارة الراوى الشيعى والوضاع والكذاب فى معظم الروايات الموضوعةالى تحذير رسول الله المستمر الى الامام على تدل على انه الوصى الوحيد المؤهل لخلافه رسول الله وليس احد غيره (الخليفة ابو بكر) ومن ينكر اشتهار خصوصية الامام على وولايته ووصايته تستوجب انه بغض الامام ( كلمة يتداولها الشيعة دائما باتهامك بالبغض للامام على او اهل البيت )اخراجهم من ملة الاسلام لسابق حكم رسول الله عليهم ان الله يكبهم على وجوههم فى النار والدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

7- تاكيد الراوى الشيعى والوضاع والكذاب على اهمية وتعظيم الشيعة لانهم من ال البيت (وَأَشْيَاعُهَا أَوْرَاقُهَا) وهو تطمين للشيعة على مكانتهم التى افترضهل لهم مراجعهم انهم اهل البيت فاذا كذبهم اهل السنة ردوا الدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة

8- تاكيد الراوى الشيعى والوضاع والكذاب على ان النجاة من الهلاك فى اتباع دين الشيعة الائمة لترسخ فى اذهان السامعين والدارسين وتطمئن الشيعة على سلامة عقيدتهم والدليل والبرهان الروايات المدسوسة فى كتب اهل السنة
اقتباس:
إن مذهباً يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ،

وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير
أحق أن يتجنب عنه





الرواية الاولى :
5) أَخْبَرَنَا عَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ عِيسَى ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، قَالَ : حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ لَهِيعَةَ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ الْمَكِّيِّ ، قَالَ : سَمِعْتُجَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ ، يَقُولُ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ بِعَرَفَاتٍ، وَعَلِيٌّ صَلَوَاتُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تِجَاهَهُ، فَأَوْمَأَ النَّبِيُّ إِلَى عَلِيٍّ صَلَوَاتُ اللَّهِ عَلَيْهِ، فَأَتَيْنَا النَّبِيُّ وَهُوَ يَقُولُ : " ادْنُ مِنِّي يَا عَلِيُّ، فَدَنَا عَلِيٌّ عَلَيْهِ السَّلَام مِنْهُ، فَقَالَ : ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي يَعْنِي كَفَّكَ فِي كَفِّي يَا عَلِيُّ، خُلِقْتُ أَنَا وَأَنْتَ مِنْ شَجَرَةٍ، أَنَا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ والْحُسَيْنُ رِضْوَانُ اللَّهِ عَلَيْهِمَا أَغْصَانُهَا، فَمَنْ تَعَلَّقَ بَغُصْنٍ مِنْهَا أَدْخَلَهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ، يَا عَلِيُّ، لَوْ أَنَّ أُمَّتِي صَامُوا حَتَّى يَكُونُوا كَالْحَنَايَا، وَصَلُّوا حَتَّى يَكُونُوا كَالأَوْتَارِ، ثُمَّ أَبْغَضُوكَ، لأَكَبَّهُمُ اللَّهُ تَبَارَكَ وَتَعَالَى عَلَى وُجُوهِهِمْ فِي النَّارِ "
مترجم من حديث ابى حفض الزيات بن بكير
عَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ عِيسَى هو علي بن إسحاق المخرمي البغدادى مقبول الحديث من الطبقة 13
عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الْقُرَشِيُّ الشَّامِيُّ هو عثمان بن عبد الله العقيلي الاموى ،كذاب وضاع من الطبقة 9
ابْنُ لَهِيعَةَ ، هو عبد الله بن لهيعة الحضرمي شديد الافراط في التشيع ضعيف الحديث من الطبقة 7
أَبِي الزُّبَيْرِ هو محمد بن مسلم بن تدرس وهو محمد بن مسلم القرشي صدوق إلا أنه يدلس من الطبقة 4
جَابِرٍ ، جابر بن عبد الله الأنصاري صحابي


الرواية الثانية
2949 - أخبرني الحسين بن علي التميمي ثنا أبو العباس أحمد بن محمد ثنا هارون بن حاتم أنبأ عبد الرحمن بن أبي حماد حدثني إسحاق بن يوسف عن عبد الله بن محمد بن عقيل جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول لعلي : يا علي الناس من شجر شتى و أنا و أنت من شجرة واحدة ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه و سلم : { وجنات من أعناب وزرع ونخيل صنوان وغير صنوان يسقى بماء واحد } هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه
المستدرك على الصحيحين للحاكم
تعليق الحافظ الذهبي في التلخيص : لا والله هارون هالك
رجال الاسناد :
الحسين بن علي التميمي هو ابو احمد ثقة حجة من الطبقة 15
أبو العباس أحمد بن محمد هو أحمد بن محمد الطوسي ضعيف من الطبقة 12
هارون بن حاتم هو هارون بن حاتم الكوفى ضعيف يروى المناكير واتهمه الذهبى بالوضع من الطبقة 10
عبد الرحمن بن أبي حماد الاسدى الكوفى مجهول قال يحى بن معين لا اعرفه
إسحاق بن يوسف هو إسحاق بن يوسف الأزرق ثقة مامون من الطبقة 9
عبد الله بن محمد بن عقيل هو عبد الله بن عقيل الهاشمي القرشى مقبول ولا يحتج بحفظه من الطبقة 4
جابر بن عبد الله رضي الله هو الصحابى جابر

الرواية الثالثة :
(43199) أَخْبَرَنَا أَبُو الْحَسَنِ الْفَرَضِيُّ ، نا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ أَحْمَدَ ، نا أَبُو نَصْرٍ الْمُرِّيُّ ، نا أَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الطَّرَسُوسِيُّ ، نا أَبُو الْفَضْلِ الْعَبَّاسُ بْنُ أَحْمَدَ الْخَوَاتِيمِيُّ ، بِطَرَسُوسَ، نا الْحُسَيْنُ بْنُ إِدْرِيسَ التُّسْتَرِيُّ ، نا أَبُو عُثْمَانَ الْجَحْدَرِيُّ طَالُوتُ بْنُ عَبَّادٍ، عَنْ فَضَالَةَ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنْأَبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيِّ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: "إِنَّ اللَّهَ خَلَقَ الأَنْبِيَاءَ مِنْ أَشْجَارٍ شَتَّى ، وَخَلَقَنِي وَعَلِيًّا مِنْ شَجَرَةٍ وَاحِدَةٍ، فَأَنَا أَصْلُهَا وَعَلِيٌّ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنِ ثِمَارُهَا،وَأَشْيَاعُهَا أَوْرَاقُهَا، فَمَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْ أَغْصَانِهَا نَجَا، وَمَنْ زَاغَ هَوَى، وَلَوْ أَنَّ عَبْدًا عَبَدَ اللَّهَ بَيْنَ الصَّفَا وَالْمَرْوَةِ أَلْفَ عَامٍ، ثُمَّ أَلْفَ عَامٍ، ثُمَّ أَلْفَ عَامٍ، وَلَمْ يُدْرِكْ مَحَبَّتَنَا لأَكَبَّهُ اللَّهُ عَلَى مَنْخِرَيْهِ فِي النَّارِ "، ثُمَّ تَلا : "ف قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ق
تاريخ دمشق لابن عساكر
أَبُو الْحَسَنِ الْفَقِيهُ السَّلْمِيُّ هو علي بن المسلم الدمشقي مفتى الشام ثقة ثبت من الطبقة 22
عَبْدُ الْعَزِيزِ الْكَتَّانِيُّ الصوفى هو عبد العزيز بن أحمد التميميي ثقة مأمون من الطبقة 19
أَبُو نَصْرِ بْنُ الْجَبَّانِ هو عبد الوهاب بن عبد الله المري ثقة من الطبقة 17
أَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الطَّرَسُوسِيُّ الصوفى هو علي بن الحسن بن حمدان وضع رواية على احمد الذهبى – ابن حجر من الطبقة 17
أَبُو الْفَضْلِ الْعَبَّاسُ بْنُ أَحْمَدَ الْخَوَاتِيمِيُّ هو عباس بن أحمد الخواتيمي قاضي طرسوس مجهول الحال من الطبقة 15
الْحُسَيْنُ بْنُ إِدْرِيسَ التُّسْتَرِيُّ الأنصاري ، الهروي ثقة من الطبقة 13
أَبُو عُثْمَانَ الْجُحْدُرِيُّ طَالُوتُ بْنُ عَبَّادٍ هو صدوق ضعفه ابن الجوزى من الطبقة 10
فَضَالِ بْنِ جُبَيْرٍ هو فضال بن جبير الغداني البصري ضعيف الحديث يروى المناكيرمن الطبقة 5
أَبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيِّ هو صدي بن عجلان بن وهب بن عمرو بن عامر بن رباح بن الحارث صحابى


الرواية الرابعة :
(43810) أَخْبَرَنَا أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ السَّمَرْقَنْدِيِّ ، نا أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ مَسْعَدَةَ ، نا حَمْزَةُ بْنُ يُوسُفَ ، أنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَدِيٍّ الْحَافِظُ ، نا يَحْيَى بْنُ الْبَخْتَرِيِّ الْحِنَّائِيُّ وَعَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ زَاطِيَا ، قَالا : نا عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الشَّامِيُّ ، أنا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ ، عَنْ جَابِرٍ ، أَنّ النَّبِيَّ كَانَ بِعَرَفَةَ وَعَلِيٌّ تِجَاهَهُ، فَقَالَ : " يَا عَلِيُّ ادْنُ مِنِّي، ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي ، يَا عَلِيُّ خُلِقْتُ أنا وَأَنْتَ مِنْ شَجَرَةٍ أنا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ أَغْصَانُهَا، مَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْهَا أَدْخَلَهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ ". زَادَ ابْنُ زَاطِيَا : " عَلِيُّ لَوْ أَنَّ أُمَّتِي صَامُوا حَتَّى يَكُونُوا كَالْحَنَايَا وَصَلُّوا حَتَّى يَكُونُوا كَالأَوْتَارِ ثُمَّ أَبْغَضُوكَ لأَكَبَّهُمُ اللَّهُ عَلَى وُجُوهِهِمْ فِي النَّارِ ".
قَالَ ابن عدي : ولعثمان بْن عَبْد اللَّه أحاديث موضوعات
تاريخ دمشق لابن عساكر
أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ السَّمَرْقَنْدِيِّ هواسماعيل بن أحمد السمرقندي ثقة من الطبقة 22
أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ مَسْعَدَةَ هو إسماعيل بن مسعدة الجرجاني ثقة من الطبقة 19
حَمْزَةُ بْنُ يُوسُفَ هو حمزة بن يوسف السهمي القرشى إمام ثبت من الطبقة 18
عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَدِيٍّ الْحَافِظُ هو عبد الله بن عدي الجرجاني حافظ متقن من الطبقة 15
يَحْيَى بْنُ الْبَخْتَرِيِّ الْحِنَّائِيُّ هو يحيى بن محمد الحنائي البغدادى ثقة من الطبقة 12
وَعَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ زَاطِيَا علي بن إسحاق المخرمي البغدادى مقبول من الطبقة 13
عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الشَّامِيُّ هو عثمان بن عبد الله العقيلي الاموى ،كذاب وضاع من الطبقة 9
ابْنُ لَهِيعَةَ هو عبد الله بن لهيعة الحضرمي شديد الافراط في التشيع ضعيف الحديث من الطبقة 7
أَبِي الزُّبَيْرِ هو محمد بن مسلم بن تدرس وهو محمد بن مسلم القرشي صدوق إلا أنه يدلس من الطبقة 4
جَابِرٍ هو جابر بن عبد الله الأنصاري صحابي

الرواية الخامسة :
(43815) أَخْبَرَنَا أَبُو يَعْلَى حَمْزَةُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ فَارِسِ بْنِ كَرُّوسٍ ، أنا أَبُو الْبَرَكَاتِ أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَلِيٍّ الْمُقْرِئُ ، أنا أَبُو طَالِبٍ عُمَرُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ سَعِيدٍ الْفَقِيهُ الزُّهْرِيُّ ، أنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ غَرِيبٍ الْبَزَّارُ ، أنا أَبُو الْعَبَّاسِ أَحْمَدُ بْنُ مُوسَى بْنِ زَنْجَوَيْهِ الْقَطَّانُ ، ناعُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ عُثْمَانَ ، نا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ الْمَكِّيِّ ، قَالَ : سَمِعْتُ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ ، يَقُولُ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ بِعَرَفَاتٍ وَعَلِيٌّ تِجَاهَهُ، فَأَوْمَأَ إِلَيَّ وَإِلَى عَلِيٍّ، فَأَتَيْنَا النَّبِيَّ وَهُوَ يَقُولُ : " ادْنُ يَا عَلِيُّ " فَدَنَا مِنْهُ عَلِيٌّ، فَقَالَ : ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي ـ يَعْنِي كَفَّكَ فِي كَفِّي ـ يَا عَلِيُّ خُلِقْتُ، أنا وَأَنْتَ مِنْ شَجَرَةٍ، أنا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ أَغْصَانُهَا، فَمَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْهَا دَخَلَ الْجَنَّةَ، يَا عَلِيُّ لَوْ أَنَّ أُمَّتِي صَامُوا حَتَّى يَكُونُوا كَالْحَنَايَا، وَصَلَّوْا حَتَّى يَكُونُوا كَالأَوْتَارِ، ثُمَّ أَبْغَضُوكَ لأَكَبَّهُمُ اللَّهُ فِي النَّارِ
تاريخ دمشق لابن عساكر
دراسة السند
أَبُو يَعْلَى حَمْزَةُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ فَارِسِ بْنِ كَرُّوسٍ هو ابن كروس السلمي مجهول الحال
أَبُوالْبَرَكَاتِ أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَلِيٍّ الْمُقْرِئُ هو أحمد بن عبد الله البغدادي ثقة من الطبقة 20
أَبُو طَالِبٍ عُمَرُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ سَعِيدٍ الْفَقِيهُ الزُّهْرِيُّ هو عمر بن إبراهيم الزهري الفقيه ثقة من الطبقة 17
أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ غَرِيبٍ الْبَزَّارُ هو محمد بن غريب البزاز صدوق
أَبُو الْعَبَّاسِ أَحْمَدُ بْنُ مُوسَى بْنِ زَنْجَوَيْهِ الْقَطَّانُ هو أحمد بن زنجويه القطان ثقة من الطبقة 12

الرواية السادسة :
(406) حَدِيثٌ آخِرُ فِي ذَلِكَ : أَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الْمَلِكِ ، قَالَ : نا إِسْمَاعِيلُ بْنُ مَسْعَدَةَ ، قَالَ : نا حَمْزَةُ بْنُ يُوسُفَ ، قَالَ : نا ابْنُ عَدِيٍّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا الْجَبَّارُ ، وَعَلِيُّ بْنُ زَاطِيَا ، قَالا : نا عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الشَّامِيُّ ، قَالَ : أَخْبَرَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ ، عَنْ جَابِرٍ ، أَنّ النَّبِيَّ كَانَ بِعَرَفَةَ وَعَلِيٌّ تِجَاهُهُ، فَقَالَ : " يَا عَلِيُّ، ادْنُ مِنِّي، ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي ، يَا عَلِيُّ، خُلِقْتُ أَنَا وَأَنْتُ مِنْ شَجَرَةٍ، أَنَا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ أَغْصَانُهَا، مَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْهَا أَدْخَلَهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ "
العلل المتناهية لابن الجوزى
مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الْمَلِكِ هو محمد بن خيرون البغدادي المقرىء ثقة من الطبقة 22
إِسْمَاعِيلُ بْنُ مَسْعَدَةَ هو إسماعيل بن مسعدة الجرجاني الفقيه ثقة من الطبقة 19
حَمْزَةُ بْنُ يُوسُفَ هو حمزة بن يوسف السهمي القرشى إمام ثبت من الطبقة 18
ابْنُ عَدِيٍّ هو عبد الله بن عدي الجرجاني الامام حافظ متقن من الطبقة 15
الْجَبَّارُ هوأحمد بن الحسن الصوفي البغدادى ثقة من الطبقة 13
عَلِيُّ بْنُ زَاطِيَا علي بن إسحاق المخرمي البغدادى مقبول من الطبقة 13

الرواية السابعة :
(979) وحديث جَابِر، أَخْرَجَهُ ابن عدي، قَالَ : حَدَّثَنَا الجبار، وعلي بْن زاطيا ، قالا : حَدَّثَنَاعثمان بْن عَبْد الله الشامي ، حَدَّثَنَا ابن لهيعة ، عَن أبي الزبير ، عَن جَابِر ، أن النَّبِيّ كَانَ بعرفة وعلي تجاهه، فقال : " ادن مني ضع خمسك فِي خمسي يا علي، خلقت أَنَا وأنت من شجرة أَنَا أصلها وأنت فرعها، والحسن والحسين أغصانها، من تعلق بغصن منها أدخله الله الجنة، يا علي لو أن أمتي صاموا حتى يكونوا كالحنايا، وصلوا حتى يكونوا كالأورتا ثُمَّ أبغضوك، كبهم الله عَلَى وجوههم فِي النار "
.قَالَ ابن عدي : هذا لا يرويه غير عثمان ، وله أحاديث موضوعات. والله أعلم
اللالىء المصنوعة فى الاحاديث الموضوعة للسيوطى

الرواية الثامنة :
(717) حَدِيثُ جَابِرٍ ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ، لِعَلِيٍّ : " يَا عَلِيُّ، ادْنُ مِنِّي، ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي ، يَا عَلِيُّ، خُلِقْتُ أَنَا وَأَنْتَ مِنْ شَجَرَةٍ أَنَا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ أَغْصَانُهَا، مَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْهَا أَدْخَلَهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ " ( عد )، وفيه عثمان المذكور في الذي قبله
( قلت : ) جاء من حديث أبي أمامة مرفوعا : إن الله خلق الأنبياء من أشجار شتى وخلقني وعليا من شجرة واحدة أنا أصلها وعلي فرعها وفاطمة لقاحها والحسن والحسين ثمرها فمن تعلق بغصن من أغصانها نجا، أخرجه الطبراني من طريق فضالة بن جبير وقد أخرج له الحاكم في مستدركه في الشواهد ..
تنزية الشريعة للاجرى


الرواية التاسعة :
(5923) حَدَّثَنَا الْحِنَّائِيُّ وَعَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ زاطيا ، قَالا : حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الشَّامِيُّ ، أَخْبَرَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ ، عَنْ جَابِرٍ : أَنّ النَّبِيَّ كَانَ بِعَرَفَةَ، وَعَلِيٌّ تِجَاهَهُ، فَقَالَ : " يَا عَلِيُّ، ادْنُ مِنِّي ضَعْ خَمْسَكَ فِي خَمْسِي ، يَا عَلِيُّ، خُلِقْتُ أَنَا وَأَنْتَ مِنْ شَجَرَةٍ أَنَا أَصْلُهَا وَأَنْتَ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ أَغْصَانُهَا مَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْهَا أَدْخَلَهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ " .
زَادَ ابْنُ زَاطيا : يَا عَلِيُّ، لَوْ أَنَّ أُمَّتِي صَامُوا حَتَّى يَكُونُوا كَالأَوْتَارِ، ثُمَّ أَبْغَضُوكَ لأَكَبَّهُمُ اللَّهُ عَلَى وُجُوهِهِمْ فِي النَّارِ.
وَهَذِهِ الأَحَادِيثُ عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ الَّتِي ذَكَرْتُهَا لا يَرْوِيهَا غَيْرُ عُثْمَانَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ هَذَا، وَلِعُثْمَانَ غَيْرُ مَا ذَكَرْتُ مِنَ الأَحَادِيثِ أَحَادِيثُ مُوْضَوعَاتٌ
الكامل فى الضعفاء للجوزجانى
الْحِنَّائِيُّ هو يحيى بن محمد الحنائي البغدادى ثقة من الطبقة 12
عَلِيُّ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ عِيسَى هو علي بن إسحاق المخرمي البغدادى مقبول الحديث من الطبقة 13
عُثْمَانُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الْقُرَشِيُّ الشَّامِيُّ هو عثمان بن عبد الله العقيليالاموى ،كذاب وضاع من الطبقة 9
ابْنُ لَهِيعَةَ ، هو عبد الله بن لهيعة الحضرمي شديد الافراط في التشيع ضعيف الحديث من الطبقة 7
أَبِي الزُّبَيْرِ هو محمد بن مسلم بن تدرس وهو محمد بن مسلم القرشي صدوق إلا أنه يدلس من الطبقة 4
جَابِرٍ ، جابر بن عبد الله الأنصاري صحابي


الرواية العاشرة :
(43814) أَخْبَرَنَاهُ أَبُو الْحَسَنِ الْفَقِيهُ السَّلْمِيُّ ، نا عَبْدُ الْعَزِيزِ الْكَتَّانِيُّ ، أنا أَبُو نَصْرِ بْنُ الْجَبَّانِ ، ناأَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الطَّرَسُوسِيُّ ، ناأَبُو الْفَضْلِ الْعَبَّاسُ بْنُ أَحْمَدَ الْخَوَاتِيمِيُّ بِطَرَسُوسَ، نا الْحُسَيْنُ بْنُ إِدْرِيسَ التُّسْتَرِيُّ ، نا أَبُو عُثْمَانَ الْجُحْدُرِيُّ طَالُوتُ بْنُ عَبَّادٍ ، عَنْ فَضَالِ بْنِ جُبَيْرٍ ، عَنْ أَبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيِّ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: "إِنَّ اللَّهَ خَلَقَ الأَنْبِيَاءَ مِنْ أَشْجَارٍ شَتَّى ، وَخَلَقَنِي وَعَلِيًّا مِنْ شَجَرَةٍ وَاحِدَةٍ، فَأنا أَصْلُهَا وَعَلِيٌّ فَرْعُهَا، وَالْحَسَنُ وَالْحُسَيْنُ ثِمَارُهَا، وَأَشْيَاعُهَا أَوْرَاقُهَا، فَمَنْ تَعَلَّقَ بِغُصْنٍ مِنْ أَغْصَانِهَا نَجَا، وَمَنْ زَاغَ هَوَى، وَلَوْ أَنَّ عَبْدًا عَبَدَ اللَّهَ بَيْنَ الصَّفَا وَالْمَرْوَةِ أَلْفَ عَامٍ، ثُمَّ أَلْفَ عَامٍ، ثُمَّ أَلْفَ عَامٍ، وَلَمْ يُدْرِكْ مَحَبَّتَنَا إِلا كَبَّهُ اللَّهُ عَلَى مِنْخَرَيْهِ فِي النَّارِ "، ثُمَّ تَلا : ف قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ق،
هذا حديث منكر، وقد وقع إلينا جزء طالوت بْن عباد ـ وبعلو ـ وليس هذا الحديث فيه
تاريخ دمشق لابن عساكر
أَبُو الْحَسَنِ الْفَقِيهُ السَّلْمِيُّ هو علي بن المسلم الدمشقي مفتى الشام ثقة ثبت من الطبقة 22
عَبْدُ الْعَزِيزِ الْكَتَّانِيُّ الصوفى هو عبد العزيز بن أحمد التميميي ثقة مأمون من الطبقة 19
أَبُو نَصْرِ بْنُ الْجَبَّانِ هو عبد الوهاب بن عبد الله المري ثقة من الطبقة 17
أَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الطَّرَسُوسِيُّ الصوفى هو علي بن الحسن بن حمدان وضع رواية على احمد الذهبى – ابن حجر من الطبقة 17
أَبُو الْفَضْلِ الْعَبَّاسُ بْنُ أَحْمَدَ الْخَوَاتِيمِيُّ هو عباس بن أحمد الخواتيمي قاضي طرسوس مجهول الحال من الطبقة 15
الْحُسَيْنُ بْنُ إِدْرِيسَ التُّسْتَرِيُّ الأنصاري ، الهروي ثقة من الطبقة 13
أَبُو عُثْمَانَ الْجُحْدُرِيُّ طَالُوتُ بْنُ عَبَّادٍ هو صدوق ضعفه ابن الجوزى من الطبقة 10
فَضَالِ بْنِ جُبَيْرٍ هو فضال بن جبير الغداني البصري ضعيف الحديث يروى المناكيرمن الطبقة 5
أَبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيِّ هو صدي بن عجلان بن وهب بن عمرو بن عامر بن رباح بن الحارث صحابى






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الروافض الرافضة صنعوا السماء وحملوا العرش وجلسوا عليه واستولوا على العرش والكر
»» الله اكبر الله اكبر اسلام رئيس حملة منع بناء المساجد السويسرى ستريتش يشهر إسلامه
»» فى دين الروافض الموالون المحبين لنكاح الصبيان لا تمسهم النار ؟؟
»» الرواة الشيعة والرافضة والكذابين الوضاعين للحديث تحت الدراسة
»» الصفة التشريحية للدماغ الرافضي وبالاشعة
 
قديم 16-03-10, 01:30 PM   رقم المشاركة : 2
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


1209 سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار - …صحيح البخاري
4 - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار صحيح مسلم



لتذكرة جميع اخوانى المسلمين
بعقيدة اليهودى الشيعى ابن سبأ
وعقيدة الامامية الشيعة الروافض


حتى يتيقن الجميع من ان

الرواة الشيعة والوضاعين والكذابين يدسون فى الروايات عقائد الشيعة



عقيدة عبد الله بن سبأ والشيعة والرواة الشيعة الروافض :-
غير ان ابن سبأ صرح واباح واعلنها والشيعة كتموها وعملوا بها تقية وانكروها تظاهرا فقط
1 ـ دعواهم ألوهية عليٍّ رضي الله عنه
2ـ ادعاء ابن سبأ النبوة .
3 ـ ادعاهم الوصاية لعلي رضي الله عنه
4 ـ دعواهم عصمة الأئمة .
5 ـ دعواهم أن عليّاً رضي الله عنه لم يمت ، وأنه باق .
6 ـ ادعاؤهم أنه رضي الله عنه يعلم الغيب وأنه يحيي الموتى .
7 ـ ادعاؤهم أن عليّاً رضي الله عنه أُعطي معرفةآجال العباد وما يقع منهم
8 ـ ادّعاهم بالرجعة
9 ـ دعواهم بتناسخ الأرواح ، وعدم الموت .
10 ـ دعواهم كتم النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم تسعة أعشارالوحي واطلاعهم عليه كله .
11 ـ الطعن بالصحابة رضي الله عنهم والتبرؤ منهم وتكفيرهم .
12 ـ دعواهم خيانة جبريل عليه السلام ـ حاشاهـ
13ـ الغلو في الأئمة وتفضيلهم على النبيِّ الكريم وعلى سائر الأنبياء عليه وعليهم الصلاة والسلام





عقائد الشيعة الامامية :
1- الولاية والامامة
2- الامام على رضى الله عنه شريك الله وقسيمة فى الجنة والنار
3- البراءة وتكفير ولعن صحابة رسول الله وامهات المؤمنين
4- التقية
5- المهدى الحجة القائم والمنتقم للشيعة وجلاد الصحابة ومدمر الحرمين
6- تحريف القرآن
7- الظهور
8- الرجعة
9- البداء
10- الغلو فى اهل البيت والشيعة
11- الخمس
12- المتعة
13- الطينة الشيعية
14 - الوصى
15- الائمة 12 اخرهم فى السرداب من جحدهم او جحد احدهم فهو كافر


تقوم الدعوة لدين الشعة
على تهيج وتأجيج المشاعر والنفوس بالنايحة واللطم والتطبير ودعوات الثار والانتقام لمظلوميات ال البيت المبنية على رواية الموضوعات المستفيضة فى مراجع دين الشعة والتى اسسوها كلها على روايات الكذب والموضوعات فى كتب اهل السنة من وضع الرواة الشيعة والوضاعين والكذابين .


العواصم




ارجوا زيارة الموضوعات ذات الصلة

الرواة الشيعة والرافضة والكذابين الوضاعين للحديث تحت الدراسة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=828149
الكذب فرض عين على كل شيعى ولا عدالة لكل الرواة الشيعة لانهم كذابين
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86897
التشيع دين متكامل الاركان ولم يكن بدعة ولم يكن مذهب ؟؟؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96091
بعد نشر مراجع دين الشيعة فهل مازلنا نعتبر الراوة الشيعة من اهل البدع؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=858307
مقتل عمرو بن ود وكيف استغله الرواة الشيعة والوضاعين لدس عقائد الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96548
يا علي لو أن أمتي أبغضوك لأكبهم الله على مناخرهم في النار
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=862797
قال راوى الشيعة والوضاع يا علي لو أن أمتي أبغضوك لأكبهم الله على مناخرهم في النار</STRONG>
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96680






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» القراءة الأولية تثبت ماسونية وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور
»» تحدى للروافض قولوا اسماء الاوصياء ان كنتم تعرفوهم ؟؟؟
»» المُنصر الكبير أسامة منير المذيع المشهور باذاعة نجوم fm وبرامج التليفيزيون
»» الصفة التشريحية للدماغ الرافضي وبالاشعة
»» الرد على 200 شبهة للشيعة وكشف الحقائق الغامضة في دين الشيعة الروافض
 
قديم 16-03-10, 01:37 PM   رقم المشاركة : 3
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


جزاكَ اللهُ خيرًا معلِّمُنَا وأستاذُنَا العواصِم ، بآرَكَ اللهُ لَك وفِيكَ ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هل من معقِّبٍ علَى كلامِ المجلسيِّ من الزُّملاءِ الرَّافِضَة ؟
»» هكذَا يُعبَدُ اللهُ في المَسَاجِدِ عِندَ الصُّوفِيَّة
»» أينَ نحنُ منهُم ؟ ضَاعتِ الهِممُ
»» صورة لشيخ الإسلام بن تيمية وهو يلقي دروسه !
»» هُنا نثبتُ صِدق أو كَذِب الرّافِضة فِي العِصْمة ...!!
 
قديم 16-03-10, 03:24 PM   رقم المشاركة : 4
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إلياس مشاهدة المشاركة
  
جزاكَ اللهُ خيرًا معلِّمُنَا وأستاذُنَا العواصِم ، بآرَكَ اللهُ لَك وفِيكَ ...


الله يبارك فيك والله حسبى
فانا اقل خلق الله واحوج خلق الله لله






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض فتاوى الخوئي الاباحية ومدى الفساد فى عقيدة الروافض
»» معرفة علوم الحديث للحاكم النيسابوري بنسق الشاملة
»» تاريخ ومخططات الشيعة في مصر
»» القراءة الأولية تثبت ماسونية وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور
»» وامعتصماه اين نخوة المسلمين امرأة مسلمة واولادها مخطوفة من المخابرات الامريكية
 
قديم 16-03-10, 04:28 PM   رقم المشاركة : 5
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


واصل لاحرمت أجر جهادكـ أن شاء الله ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» الأقصى ينادينا فإين نحن يا مسلمون
»» ثماني مرات كذبت علي أمي !
»» الإماميه هم أعظم الموحدين لله دعوة للحوار
»» فلاش وقصيدة أبكتني ما أصعب الأحساس بالعجز
»» من صاحب مقولة / بدون الولاية أعمالنا كلها ستحبط لا محالة
 
قديم 16-03-10, 04:29 PM   رقم المشاركة : 6
خالد الازدي
عضو ذهبي






خالد الازدي غير متصل

خالد الازدي is on a distinguished road


مجهود كبير ومميز في فضح دين الروافض القائم على الكذب والافتراء

أسأل الله ان يجعل جهودك الطيبه هذه في ميزان حسناتك

ويبارك فيك دنيا واخره







 
قديم 16-03-10, 04:51 PM   رقم المشاركة : 7
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
  
واصل لاحرمت أجر جهادكـ أن شاء الله ..


حياك الله وجزاك الله كل الخير والعطاء






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» بيع مسجد في روسيا هل من يوصل النداء لمن بيده الحل ويكسب الأجر
»» تطابق دعوة بن سبأ اليهودى الشيعى وعقيدة الامامية الروافض
»» المنهج الدراسي في مدارس الحوزة العلمية في النجف
»» عدالة الصحابة رضى الله عنهم من كتب اهل السنة ومراجع الشيعة
»» بعد نشر مراجع دين الشيعة فهل مازلنا نعتبر الراوة الشيعة من اهل البدع ؟
 
قديم 16-03-10, 04:56 PM   رقم المشاركة : 8
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الازدي مشاهدة المشاركة
   مجهود كبير ومميز في فضح دين الروافض القائم على الكذب والافتراء

أسأل الله ان يجعل جهودك الطيبه هذه في ميزان حسناتك

ويبارك فيك دنيا واخره

الحمد لله تعالى وجزاك الله خيرا
المهم تاكدت من هذه الحقيقة ارجوا ان تستخدمها فى حواراتك

اى رواية يستشهد بها المحاور الشيعى وتجد فيها عقائد الشيعة المعروفة والتى اضيفها دائما فى الموضوعات للتاكد والمقارنة
وتجد فى السند راوى شيعى فهو واضع هذه العقائد فى الرواية






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» الله اكبر الله اكبر اسلام رئيس حملة منع بناء المساجد السويسرى ستريتش يشهر إسلامه
»» تاريخ ومخططات الشيعة في مصر
»» تحدى للروافض قولوا اسماء الاوصياء ان كنتم تعرفوهم ؟؟؟
»» ماذا يقول الروافض عن فاطمة عليها السلام ؟؟
»» عاشوراء يوم عظيم يحدثك
 
قديم 21-03-10, 07:50 AM   رقم المشاركة : 9
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


ارجوا زيارة الموضوعات ذات الصلة


كشف الاسرار وإسفار الراوى المتشيع فى علمنى الف باب كل باب يفتح الف باب
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=866730
الرواة الشيعة والرافضة والكذابين الوضاعين للحديث تحت الدراسة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=828149
الكذب فرض عين على كل شيعى ولا عدالة لكل الرواة الشيعة لانهم كذابين
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86897
التشيع دين متكامل الاركان ولم يكن بدعة ولم يكن مذهب ؟؟؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96091
بعد نشر مراجع دين الشيعة فهل مازلنا نعتبر الراوة الشيعة من اهل البدع؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=858307
مقتل عمرو بن ود وكيف استغله الرواة الشيعة والوضاعين لدس عقائد الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96548
يا علي لو أن أمتي أبغضوك لأكبهم الله على مناخرهم في النار
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=862797
قال راوى الشيعة والوضاع يا علي لو أن أمتي أبغضوك لأكبهم الله على مناخرهم في النار
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96680
يا على أدن منى ضع خمسك فى خمسى يا على خلقت أنا وأنت من شجرة أنا أصلها وأنت فرعها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96722







التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» 26 فرق بين الزواج الشرعى وزواج المتعة عند الشيعة لأسد الاسلام عثمان الخميس وثيقة صور
»» الله أكبر أحد أكبر المراتب الكنسية في تركيا يشهر إسلامه امس 2-1-2010
»» من صاحب المصلحة فى وضع مقولة من لم يقل على خير الناس فقد كفر ؟
»» غزو شيعي إيراني لغرب أفريقيا وعدد المتشيعين وصل لـ7 ملايين فهل يفيق الجهال والمغفلون؟
»» المنهج الدراسي في مدارس الحوزة العلمية في النجف
 
قديم 25-03-10, 03:31 AM   رقم المشاركة : 10
محبة الخير للغير
عضو






محبة الخير للغير غير متصل

محبة الخير للغير is on a distinguished road


عقيدة عبد الله بن سبأ والشيعة والرواة الشيعة الروافض :-
غير ان ابن سبأ صرح واباح واعلنها والشيعة كتموها وعملوا بها تقية وانكروها تظاهرا فقط

1 ـ دعواهم ألوهية عليٍّ رضي الله عنه
2ـ ادعاء ابن سبأ النبوة .
3 ـ ادعاهم الوصاية لعلي رضي الله عنه
4 ـ دعواهم عصمة الأئمة .
5 ـ دعواهم أن عليّاً رضي الله عنه لم يمت ، وأنه باق .
6 ـ ادعاؤهم أنه رضي الله عنه يعلم الغيب وأنه يحيي الموتى .
7 ـ ادعاؤهم أن عليّاً رضي الله عنه أُعطي معرفةآجال العباد وما يقع منهم
8 ـ ادّعاهم بالرجعة
9 ـ دعواهم بتناسخ الأرواح ، وعدم الموت .
10 ـ دعواهم كتم النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم تسعة أعشارالوحي واطلاعهم عليه كله .
11 ـ الطعن بالصحابة رضي الله عنهم والتبرؤ منهم وتكفيرهم .
12 ـ دعواهم خيانة جبريل عليه السلام ـ حاشاهـ
13ـ الغلو في الأئمة وتفضيلهم على النبيِّ الكريم وعلى سائر الأنبياء عليه وعليهم الصلاة والسلام





عقائد الشيعة الامامية :
1- الولاية والامامة
2- الامام على رضى الله عنه شريك الله وقسيمة فى الجنة والنار
3- البراءة وتكفير ولعن صحابة رسول الله وامهات المؤمنين
4- التقية
5- المهدى الحجة القائم والمنتقم للشيعة وجلاد الصحابة ومدمر الحرمين
6- تحريف القرآن
7- الظهور
8- الرجعة
9- البداء
10- الغلو فى اهل البيت والشيعة
11- الخمس
12- المتعة
13- الطينة الشيعية
14 - الوصى
15- الائمة 12 اخرهم فى السرداب من جحدهم او جحد احدهم فهو كافر





الله المستعان هذا هو الضلال المبين

...................................

اخي الكريم:العواصم
جزاك الله خير
وبارك فيك وفي جهودك...

...............................







التوقيع :
(اللهم اشف امي وعافها
واحفظها بحفظك واكلأها برعايتك واحرسها بعينك التي لا تنام)

ارجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل وجزاكم الله عني خيرالجزاء..

[اللهم اسعدني في الدارين واسعد اخواني واخواتي -في الله- اهل السنة والجماعه]

(اللهم اغفرلموتانا وموتى المسلمين)
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف استطيع دلالة اسرة اسماعيلية الى مذهب اهل السنة والجماعة ؟
»» مبادئ التقريب بين السنة والشيعة
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواة الشيعة, الروافض, الشيعة, رواة الحديث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "