العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-10, 06:36 PM   رقم المشاركة : 1
شذو الحربي
مشترك جديد







شذو الحربي غير متصل

شذو الحربي is on a distinguished road


رافضي لعنة الله عليه ينسب المتعه للرسول عليه الصلاة والسلام

شوفوا الكلب النجس من معممين الشيعه وش يقول!!!

http://www.youtube.com/watch?v=y4twu...eature=related


لعنة الله عليه وهنا يتهم الرسول عليه افضل الصلاة والسلام !!!!!

http://http://www.youtube.com/watch?v=ilBcIVtQjeE&NR=1

الله يخزيه .......

وينكم يا روافض هذا دينكم اللي تحاجونا فيه؟؟؟
والله الاسلام منكم برئ حسبي الله ونعم الوكيل.

((ختم الله على قلوبهم ))اللهم زيدهم ضلاله وعمى حتى يبعثوا وهم ضالون .







التوقيع :
لا تاسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلوا على اسيادها
تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
..................................
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضي لعنة الله عليه ينسب المتعه للرسول عليه الصلاة والسلام
»» سؤال محيرني للشيعة
»» الروافض لعنة الله عليهم يدعون للشرك حتى في التلفاز!!!
»» الاسلام امرني ان اهين نفسي!!!!!!!!!
»» خاص جدا للشيعه العقلاء منهم فقط مهم
 
قديم 15-03-10, 06:58 PM   رقم المشاركة : 2
JIHADE
موقوفة لمخالفتها قوانين المنتدى







JIHADE غير متصل

JIHADE is on a distinguished road


اللهم خذهم أخذ عزيز .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فيهم






 
قديم 15-03-10, 07:11 PM   رقم المشاركة : 3
Fatima*
عضو فضي







Fatima* غير متصل

Fatima* is on a distinguished road



أسـأل الله أن ينتقم لرسولهِ من عبـّـاد الشهوات .. أخــزاهم الله ..
وأســأل الجبــار المنتقم أن يصيبـهم بالايــدز والـزهري وغيرها من جنود الله التي يسلّطهـا على العصـاة الــفجرة ..

أغــاظتهم شمـاتة العــالمين بهم لما هم فيه من الفـواحش وما وصلوا إليه من الـخزي والعار ..
فنسبوها إلى أطــهر الخلق -صلوات الله وسلامه عليه- أرواحنا له الفداء ..!

أســأل الله أن يهديهم إن وجد فيهم خيـرا ..
أو يـأخذهم أخذ عزيز مقتــدر ويكـفّ عنـا شــرهم ~






التوقيع :

~
لا إله إلا أنت سبحــانك إني كنت من الظالمين
~
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 15-03-10, 07:17 PM   رقم المشاركة : 4
أشهد الشهادتين
اثني عشري






أشهد الشهادتين غير متصل

أشهد الشهادتين is on a distinguished road


وما المانع من ذلك؟ يعني هي حرام على الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وحلال على أصحابه؟







 
قديم 15-03-10, 07:18 PM   رقم المشاركة : 5
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى ومابعد الكفر من ذنب ولاملام , ولكن دعوآتنا بالبصيرة والرشاد لمن هم مضللون من قبل العمامة ويحسبون أنهم يحسنون صنعاً .. إلهي إرحم جهلهم ..

بوركت أختي الحبيبة شذو ...






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الشيعة في هذه الأقراص ؟
»» سؤال سهل ممتنع ياشيعة فمن سيتقدم له منكم ؟
»» الإمامي محب أبا الأحرآر / آتحفنا بإجآبة فلقد سئمنا
»» مقطع صوتي للفالي بعد خروجه من الكويت الرجل مذهول
»» هدية للزملاء الشيعة الأعضاء والقراء
 
قديم 15-03-10, 07:20 PM   رقم المشاركة : 6
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشهد الشهادتين مشاهدة المشاركة
   وما المانع من ذلك؟ يعني هي حرام على الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وحلال على أصحابه؟


أثبت ان النبي تمتع ياضيف وأثبت أن الأئمة تمتعوا بعد النهي أو قبله !

ثم أنك مطلوب بموآضيع عدة فأينك عنها هدآك الله ؟






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الشيعة في هذه الأقراص ؟
»» مقتطفات عطره من فضائل الجليلة فاطمة رضي الله عنها
»» من يحل لنا منك هذا الإشكال عندكم ياشيعه
»» هكذا قال المعصوم / شَهادَتان ِترْفَعانِ الْقَولَ وتُضَاعِفَانِ العَمَلِ
»» سؤال للزملاء الإسماعيلية بخصوص
 
قديم 15-03-10, 07:29 PM   رقم المشاركة : 7
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


لم اشاهد المقاطع فإني من الذين لا يحتملون هذه الكفريات و سماعها لكن بارك الله في الأخت الكريمة
و اضيف شيئا بسيطا لعل الحمير الرافضة ينتبهون فهم يعتقدون (كما يقولون) بأن الرسول صلى الله عليه و سلم افضل من الأئمة و في نفس الوقت هذا الرافضي الذي شارك في الموضوع لا ينفيه عن رسول الله صلى الله عليه و سلم بينما اقوال أئمتهم الكثيرة تذم المتعة بل لن تجد أحدا ينسب إلى أئمتهم أنه تمتع فهل تنسب النجاسة إلى الرسول صلى الله عليه و سلم و ينزه عنها من هم أدنى منه؟؟؟
ألا لعنة الله على الكاذبين







 
قديم 15-03-10, 07:45 PM   رقم المشاركة : 8
العصار1
موقوف







العصار1 غير متصل

العصار1 is on a distinguished road


زواج المتعة حلال

بسم الله الرحمن الرحيم
زواج المتعة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين. أما بعد:
زواج المتعة من المسائل الفقهية المثيرة للجدل بين السنة والشيعة فالشيعة أجمعوا على حل هذا النوع من الزواج وعدم نسخ هذا الحل، والسنة لم يجمعوا على تحريمه ونسخ حله فقد أفتى ابن عباس وابن مسعود وغيرهما بحله، وكذلك جابر بن عبد الله حتى منعه عمر، وأصل الخلاف قائم على أمرين الأول الدليل الذي أثبت حل زواج المتعة، والثاني النسخ لحكمه هل وقع أو لم يقع؟ وللخروج من هذا الخلاف ومعرفة وجه الحق في المسألة لابد من النظر في الأمرين:
أولاً: دليل مشروعية زواج المتعة:أباح الله تبارك وتعالى زواج المتعة بقوله {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً.وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً}[النساء:24]، ووجه الدلالة في هذه الآيات أن قوله تعالى فيها{حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ}مجاز مرسل علاقته المحلية فأطلق المحل وأراد الحال فيه فأطلق النساء وأراد وطأهن والاستمتاع والتلذذ بهن، وهذه الآية تبين حرمة وطء الأصناف المذكورة فيها من النساء بعقد نكاح أو بدون عقد بأجر أم بغير أجر، ثم بينت الآية الثانية حل الوطء وما يرافقه أو يشبهه من أعمال مشروعة لغير الأصناف المذكورة في الآية الأولى بطريق الزواج لا بطريق السفاح، لأن (ما) اسم موصول لغير العاقل فلا يعود على النساء وإنما يعود على الوطء ويؤكد ذلك اسم الإشارة (ذلكم) فهو للمذكر المفرد وليس للمؤنث أي لا يمكن أن يعود على النساء، والاستمتاع بالمرأة من غير الأصناف المذكورة بأجر وليس سفاحًا هو الزواج، والزواج الحلال الطيب نوعان مؤبد ومؤقت وهو الذي يطلق عليه زواج المتعة، ومما يدل على أن زواج المتعة طيب حلال في ذاته كالزواج المؤبد وليس سفاحًا ما روي عن عبد الله يقول "كنا نغزو مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس لنا نساء فقلنا: ألا نستخصى ؟ فنهانا عن ذلك. ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلى أجل. ثم قرأ عبد الله {يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين}[المائدة: 87]" ([1])، وفي هذه الآية بين الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أمرين هما حل نكاح المتعة وبيان أنه طيب وليس خبيثًا أي ليس زنًا، ولقد كنا نظن أن المراد بقوله تعالى{وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً}نص في حل الزواج المؤبد فقط ولا علاقة له بزواج المتعة، وهذا للحقيقة غير صحيح لأنه تخصيص للعام(ما) التي تشمل الوطء المؤبد والمؤقت بغير مخصص، والأدلة التي ادعي أنها ناسخة لا تخصص لأن النسخ لو صح فهو غير التخصيص، وقصر اللفظ العام(ما) على الزواج المؤبد إما أن يلغي حقيقة الزواج المؤقت وهذا بين البطلان للاتفاق على وجوده وواقعيته، وإما أن يعتبره سفاحًا وهذا بين البطلان أيضًا لحديث عبد الله آنف الذكر. فتبقى الآية إذًا دالة دلالة ظاهرة على حل الزواجين المؤبد والمؤقت بضوابطهما الشرعية والله تعالى أعلم وأحكم.

([1]) رواه مسلم(شرح النووي) ج9ص182.






 
قديم 15-03-10, 08:06 PM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقول ونحن نخالف النووي رحمه الله


لان هذه الايه في الزواج الدائم لان المتعه لا تحصن الرجل الله اراد منا ان نبتغي الاحصان باموالنا ؟؟؟


ثانيا : المتعه في وقتها لم تحرم ولم تكن حراما حتى وقع تحريمها في فتح مكه انتهى


فاصبحت بعده سفاحا لانها حرام وهو لا يحفظ الانساب كالزنا ؟؟ فكيف لا يعتبر سفاحا

والحديث والايه تدل على ماهو حالها وقتها اي كانت من الطيبات قبل تحريمها وبعد ان حرمة فهي ليست كذلك







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» ابن بكير الثقه يشكك في الامام الصادق وفي قوله بل يعتبره زعما ولا يسلم له ؟؟
»» زوتي تعال هنا ووضح لنا لماذا هذا التحريف تعملون به
»» ائمة الشيعه يطلبون من شيعتهم سؤال الله في حاجتهم لا غيره ؟
»» سؤال لزميلنا الاشتر وجميع الاماميه لماذا لم تنزل السكينه على مهديكم من 1200
»» لكل اسماعيلي متبجح بعلم معصوميه ننتظر اجاباتهم على هذه الاسئلة عن معصوميهم بذاتهم
 
قديم 15-03-10, 08:50 PM   رقم المشاركة : 10
شذو الحربي
مشترك جديد







شذو الحربي غير متصل

شذو الحربي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشهد الشهادتين مشاهدة المشاركة
   وما المانع من ذلك؟ يعني هي حرام على الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وحلال على أصحابه؟

حسبي الله وكيف تنسب المتعه لاشرف الخلق عليه الصلاة والسلام وبعدين

مثلك مثل هذا الرافضي الخبيث تتقول ان الرسول عليه السلام تمتع بنساء

غير زوجاته عليه السلام؟؟؟!!!!!
او الصحابه رضوان الله عليهم؟؟!!!!!!!

زواج المتعه محرم في اصل الدين لانه زنا بمسمى اخر

واتحداك تثبت غير كذا من القران وتحاججني به والايه التي ذكرتها

تتكلم عن الزواج الشرعي الدائم اقرء القران واعرف معنى اياته

ولاتفسر على هواك ياهداك الله وينور بصيرتك للحق.






التوقيع :
لا تاسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلوا على اسيادها
تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
..................................
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسلام امرني ان اهين نفسي!!!!!!!!!
»» الروافض لعنة الله عليهم يدعون للشرك حتى في التلفاز!!!
»» ابي جواب من شخص شيعي فاهم
»» رافضي لعنة الله عليه ينسب المتعه للرسول عليه الصلاة والسلام
»» خاص جدا للشيعه العقلاء منهم فقط مهم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "