العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-10, 04:39 AM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


رافضية أوقعت السيستاني الرافضي بسؤالها في حيرة من أمره

رافضية توجه سؤالها للخوئي الرافضي هذا نص السؤال: أود أن أطرح رأي بشأن زواج المتعة فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة لأنه جائز دون ضوابط!!
أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ولكن غير مشهورة بالزن حتى وإن زنا هو بها!!
أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي امرأة دون أصل أو من الشارع أو غير شريفة؟
أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي امرأة بين فترة وأخرى؟
أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها: صفات المرأة، وسبب تمتعه،كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ، وعدد النساء؟
وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود، وفي هذا اختلاط للأنساب، ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة، وبدون سبب!! إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل، لو سمحتم؟
ما الحكمة من جواز زواج المتعة؟
وما هي ضوابطها؟
وهل يقيد بعدد من النساء؟
وما الدليل على جوازه من السنة والكتاب؟
وهل هو جائز عند جميع العلماء؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي فأنا لا أنكر مسائل الشرع ولكن أقول رأي امرأة شيعية؟
الجواب: ليس كذلك بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع. والأحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس أو يستقبلونه.
والتمتع بمن زَنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي إلا بعد توبتها. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ولا يتيح الفرصة لأي تمتع.
وأما أنه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر والزواج الدائم أيضاً كذلك غالب.
وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية.
ولا يتقيد بعدد ويجوز بإجماع علماء الشيعة والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة !!!
وفسرت به الآية ]فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن[.







 
قديم 11-03-10, 04:44 AM   رقم المشاركة : 2
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


أهذَا مَن تعدّونهُ عالمًا ومرجعًا يا رَافضَة ؟؟

جزاكَ اللهُ خيرًا أخي الحبيبُ أبَا بلال ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لَكِ اللهُ يَا سُوريَّة ...!!
»» أكثروا يا نواصب من سورة الرعد وستنجُون على رقبة المجلسي
»» أوجه الشبه بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني
»» هل من معقِّبٍ علَى كلامِ المجلسيِّ من الزُّملاءِ الرَّافِضَة ؟
»» كذِب مِن أكاذِيب الرَّافِضَة علَى الله وعلَى أنبيائه وآل البيتِ
 
قديم 11-03-10, 04:58 AM   رقم المشاركة : 3
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


شكر الله لك أخي الفاضل أبا إلياس تتبعك وحرسك، وبارك الله في جهودك ونفع الأمة الإسلامية بأمثالكم.







 
قديم 11-03-10, 05:43 AM   رقم المشاركة : 4
..محمّد..
عضو






..محمّد.. غير متصل

..محمّد.. is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال منير مشاهدة المشاركة
   رافضية توجه سؤالها للخوئي الرافضي هذا نص السؤال: أود أن أطرح رأي بشأن زواج المتعة فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة لأنه جائز دون ضوابط!!
أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ولكن غير مشهورة بالزن حتى وإن زنا هو بها!!
أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي امرأة دون أصل أو من الشارع أو غير شريفة؟
أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي امرأة بين فترة وأخرى؟
أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها: صفات المرأة، وسبب تمتعه،كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ، وعدد النساء؟
وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود، وفي هذا اختلاط للأنساب، ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة، وبدون سبب!! إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل، لو سمحتم؟
ما الحكمة من جواز زواج المتعة؟
وما هي ضوابطها؟
وهل يقيد بعدد من النساء؟
وما الدليل على جوازه من السنة والكتاب؟
وهل هو جائز عند جميع العلماء؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي فأنا لا أنكر مسائل الشرع ولكن أقول رأي امرأة شيعية؟
الجواب: ليس كذلك بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع. والأحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس أو يستقبلونه.
والتمتع بمن زَنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي إلا بعد توبتها. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ولا يتيح الفرصة لأي تمتع.
وأما أنه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر والزواج الدائم أيضاً كذلك غالب.
وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية.
ولا يتقيد بعدد ويجوز بإجماع علماء الشيعة والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة !!!
وفسرت به الآية ]فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن[.

المحدد بالاحمر هي الاجابات اما الباقي حشو ماله دخل بالاسئله :d

تسلم اخوي ابوبلال






 
قديم 11-03-10, 06:50 AM   رقم المشاركة : 5
نفسي دون عرض الرسول وصحبه
عضو فضي







نفسي دون عرض الرسول وصحبه غير متصل

نفسي دون عرض الرسول وصحبه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال منير مشاهدة المشاركة
   رافضية توجه سؤالها للخوئي الرافضي هذا نص السؤال: أود أن أطرح رأي بشأن زواج المتعة فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة لأنه جائز دون ضوابط!!
أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ولكن غير مشهورة بالزن حتى وإن زنا هو بها!!
أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي امرأة دون أصل أو من الشارع أو غير شريفة؟
أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي امرأة بين فترة وأخرى؟
أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها: صفات المرأة، وسبب تمتعه،كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ، وعدد النساء؟
وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود، وفي هذا اختلاط للأنساب، ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة، وبدون سبب!! إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل، لو سمحتم؟
ما الحكمة من جواز زواج المتعة؟
وما هي ضوابطها؟
وهل يقيد بعدد من النساء؟
وما الدليل على جوازه من السنة والكتاب؟
وهل هو جائز عند جميع العلماء؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي فأنا لا أنكر مسائل الشرع ولكن أقول رأي امرأة شيعية؟
الجواب: ليس كذلك بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع. والأحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس أو يستقبلونه.
والتمتع بمن زَنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي إلا بعد توبتها. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ولا يتيح الفرصة لأي تمتع.
وأما أنه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر والزواج الدائم أيضاً كذلك غالب.
وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية.
ولا يتقيد بعدد ويجوز بإجماع علماء الشيعة والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة !!!
وفسرت به الآية ]فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن[.

لاحول ولاقوة ألا بالله
يقول زواج المتعه يسد باب الفساد ولايفتحه أسألكم بالله ياعوام الشيعه هل هذا جواب مقنع لكم هل هذا الجواب يشفي غليلكم ويثلج صدوركم هل بعد المتعه فساد أنا لاأعلم مالفساد الذي يقصد هل هو الزنى فالمتعه مرادفه للزنى ووجهان لعملة الفساد الأخلاقي الأباحي .
كان الله في عون عوام الشيعه البسطاء فهم كالأنعام يسيرون بما ينهق به الحمرستاني وأشباهه أعزكم الله






 
قديم 11-03-10, 01:18 PM   رقم المشاركة : 6
عـابر القارات
عضو فعال






عـابر القارات غير متصل

عـابر القارات is on a distinguished road


ابي بس سؤال واحد هل زواج المتعه فيه عقد شرعي ام لا ؟؟؟؟؟؟







 
قديم 11-03-10, 03:27 PM   رقم المشاركة : 7
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


لا ليس في زواج المتعة (الزنا المقنع) عقد شرعي، الذي فيه تأجير الفرج لساعة أو ساعتين أو عرد واحد أو عردان مثل لو أنك في أوروبا تدخل إلى ما يسمى عندهم بالبورديل وتدخل وتختار فريستك وتزني بها وتخرج.







 
قديم 11-03-10, 04:42 PM   رقم المشاركة : 8
نحن الشيعه ياروافض
عضو ذهبي







نحن الشيعه ياروافض غير متصل

نحن الشيعه ياروافض is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي ابوبلال لذالك هم أبناء متعه يتسكعون في خنا وزنا







التوقيع :
الله أكبر. صدق من وصف الرافضة بأنهم نجوا من العقل ومن النقل بأعجوبة. فكانوا بهذه النجاة سالمين. وخاضوا سباق الكذب فكانوا فيه أول الفائزين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مقتل 17 جنديا روسيا بالشيشان
»» جديد القنوات السعودية قناة القران وقناة السنة النبوية
»» قريبآ على صفآ الشيخ عدنان العرعور يوجه خطابآ رسميآ لكل رافضه العالم
»» ساعة مكة تقهر الغرب
»» حسن شحاطه يصاب بالجنون الله اكبر
 
قديم 11-03-10, 05:07 PM   رقم المشاركة : 9
خليفة مـشــ A B U ـــاري
مشترك جديد






خليفة مـشــ A B U ـــاري غير متصل

خليفة مـشــ A B U ـــاري is on a distinguished road


الله يثبت علينا العقل والدين







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

كثر الأستغفار يجلب الخير
من مواضيعي في المنتدى
»» بادئة كأول موضوع كتبته
 
قديم 11-03-10, 05:16 PM   رقم المشاركة : 10
العصر الذهبي
عضو نشيط






العصر الذهبي غير متصل

العصر الذهبي is on a distinguished road


الحمدلله على نعمة الاسلام

شكرا لك اخي







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "