العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-10, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


تناقض معصومي الاسماعلية واحد يقول لا باس واخر ينهى ؟؟

وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش. وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


دعائم الاسلام ص159







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الاشتر وفراس بهذه الروايه اما تسقطون عصمة ائمتكم او تصحيح عالمكم
»» يارافضه تعالوا واثبتوا عصمة ائمتكم اسماعيليه او اثنى عشريه
»» شوفوا رد الروافض على قول وقد خذلنا شيعتنا بمنتدى نور الاسلام
»» لمذا لم يرضى المعصوم على بناته واخواته المتعه وهو يدعوا لها هل يخجل من الحلال ؟
»» اقول بعد بحث حثيث وجدنا الفتوى الحقيقيه لابطحي في الارشيف وهي رساله لرافضة سيف علي
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 03:17 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وننتظر كيف يناقض الصادق نفسه يا اسماعليه يقول لا باس ومن ثم يذكر نهي النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟وانه فعل من افعال اليهود ؟؟


ولماذا التامين في الصلاه مثل النصارى مكروه


وفعلكم مثل اليهود وهو رفع قدمكم قليلا ليس بمكروه ؟؟؟







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» باب النص والاشاره على الحسين بن علي رضي الله عنهما لم يصح منه شيء
»» هل نجد يارافضه في كتبكم عداء حقد لعن كره تحذير من اليهود والنصارى
»» اذا كان الامامه اعلى من النبوه اذن
»» امام يخطيء في تفسير ايه بل ولا يعرف من قصدت الايه ؟؟؟؟؟؟؟
»» ياشيخ مقداد ماحكم من قال بكتم العلم
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 07:44 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب تركي ونرفعه للاسماعيليه


والان سنفتح ابواب جنهم على هذا المذهب بعد ان احرقنا مذهب الاثنى عشر







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» يتهمون الفاروق بالجهل في الاحكام ويقول المعصوم الزاني المجنون يرجم اذا كان محصنا ؟
»» معصوم الامامية يفسر تضارب الروايات بانها تنسخ كما ينسخ القران فهل من موضح ؟
»» من اغرب الغرائب معصوم يحتار ولا يعرف مع من الحق في هذه المساله
»» يطعن الرافضه بعلي رضي الله عنه ويصفونه بالحمار والعياذ بالله والوثيقه بالداخل
»» يقول المعصوم لترك التقية عواقب هل ما حصل للحسين رضي الله عنه من عواقب تركه التقية ؟
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 09:01 PM   رقم المشاركة : 5
كلمة حق...
اسماعيلي






كلمة حق... غير متصل

كلمة حق... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة مشاهدة المشاركة
   وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش. وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


دعائم الاسلام ص159

سبحان الله
سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر
فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي






التوقيع :
من اقوال الامام علي بن ابي طالب:

-جِهادُ النَّفْسِ بِالْعِلْمِ عُنْوانُ الْعَقْلِ .
ـ جِهادُ الْغَضَبِ بِالْحِلمِ عُنْوانُ النَّبْلِ .
ـ جِماعُ الشَّرِّ في مُقارَنَةِ قَرينِ السَّوْءِ .
ـ جَميلُ الْقَوْلِ دالٌّ عَلى وُفُورِ الْعَقْلِ
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْ ءٍ قَدْراً وَ لِكُلِّ قَدْرٍ أَجَلاً .
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ عَمَلٍ ثَواباً وَ لِكُلِّ شَيْ ءٍ حِساباً وَ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتاباً
- جَهْلُ الْغَنيِّ يَضَعُهُ وَ عِلْمُ الْفَقيرِ يرْفَعُهُ
من مواضيعي في المنتدى
»» وصية من رسول الله لأمير المؤمنين وهي جامعة لآداب الدين وشرائعه
»» هنا بالتفصيل الكشف عن مذهب الوهابية
»» اتحداكم من يحل هذا الاشكال الله اكبر ام الكرسي
»» نصيحة اخويه
»» ابوي الرسول بين السنة والاسماعيلية
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 09:13 PM   رقم المشاركة : 6
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


القولين يعضد بعضهما بعضا

ولكن نظرك يمكن ضعيف يا أسد







  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 09:13 PM   رقم المشاركة : 7
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله


سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر

فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي


المفاحشه المباعده بين الارجل وهي الزياده في المباعده بين الرجلين







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» غنائم الحوثيين من الجيش السعودي / فيديو
»» للشيعه (وَإِذْ غَدَوْتَ مِنْ أَهْلِكَ .. الآية) من هم اهل الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» طلب علم1 ماحكم من كفر بفرع ولم يكفر بالأصل ؟
»» من المخاطب في هذه الآيه
»» البدر الانصاري اتهمتنا فهات دليلك ؟
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 09:17 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله
سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر
فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي





ياحبيبي بكل الاحوال لا يهمني الفعل اصلا مع انه من افعال اليهود ؟؟ كما نقل اعلاه سبحان الله بس ؟؟



ثانيا : تناقض جعفر الصادق كما في الروايه مع الحكم عن النبي صلى الله عليه وسلم انظر معي





وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش



وانظر هنا ينقل قول النبي صلى الله عليه وسلم ويصر على مخالفته للنبي صلى الله عليه وسلم



وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة




النبي صلى الله عليه وسلم ينهى عن التفريق والصادق يقول لا باس


لان كلمة ولكن هنا قول الصادق كما هو واضح وليس قول النبي صلى الله عليه وسلم



وننتظر هذا التناقض بين النبي صلى الله عليه وسلم وقول جعفر الصادق واصرار جعفر الصادق على مخالفة النبي صلى الله عليه وسلم






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» استفسار من الاماميه بمسالة الاحتجاج بمبايعة علي رضي الله عنه بعد ستة اشهر
»» يطعن الرافضه بعلي رضي الله عنه ويصفونه بالحمار والعياذ بالله والوثيقه بالداخل
»» اثبات ايمان الصحابه رغما عن انف الرافضه
»» من الامور التي توجب حجة الامام الوصيه الظاهره لكن هناك ائمه وصيتهم ليست كذلك
»» Gsm هل جهل الامام بحكم شرعي تسقط عصمته تفضل هنا لتعرف
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 09:40 PM   رقم المشاركة : 9
كلمة حق...
اسماعيلي






كلمة حق... غير متصل

كلمة حق... is on a distinguished road


انتم اعمياء انظروا لقوله مالم يتفاحش !!!!!!!!
اي مالم يتباعد ياجهله







التوقيع :
من اقوال الامام علي بن ابي طالب:

-جِهادُ النَّفْسِ بِالْعِلْمِ عُنْوانُ الْعَقْلِ .
ـ جِهادُ الْغَضَبِ بِالْحِلمِ عُنْوانُ النَّبْلِ .
ـ جِماعُ الشَّرِّ في مُقارَنَةِ قَرينِ السَّوْءِ .
ـ جَميلُ الْقَوْلِ دالٌّ عَلى وُفُورِ الْعَقْلِ
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْ ءٍ قَدْراً وَ لِكُلِّ قَدْرٍ أَجَلاً .
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ عَمَلٍ ثَواباً وَ لِكُلِّ شَيْ ءٍ حِساباً وَ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتاباً
- جَهْلُ الْغَنيِّ يَضَعُهُ وَ عِلْمُ الْفَقيرِ يرْفَعُهُ
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للاخوان اهل السنه والجماعه فقط
»» ابوي الرسول بين السنة والاسماعيلية
»» وصية من رسول الله لأمير المؤمنين وهي جامعة لآداب الدين وشرائعه
»» هنا بالتفصيل الكشف عن مذهب الوهابية
»» اتحداكم من يحل هذا الاشكال الله اكبر ام الكرسي
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-10, 11:14 PM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
   انتم اعمياء انظروا لقوله مالم يتفاحش !!!!!!!!
اي مالم يتباعد ياجهله



انا مالي دخل بان تفاحش اولم يتفاحش النبي صلى الله عليه وسلم نهى عنه لانه من فعل اليهود مع هذا اصر المعصوم اي جعفر بقوله هذا




ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


هذا قول جعفر رضي الله عنه وليس قول النبي صلى الله عليه وسلم اما قول النبي صلى الله عليه وسلم فهو هذا




وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود،



الرسول صلى الله عليه وسلم نهى مطلقا وجعفر يقول لا لكن شبر يجوز مدري معصوميكم ينسخون احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ام ماذا ؟؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الجبان زوتي تعال واثبت ان ان علمائك اخذوا من فقهاء مذهبك قبل ان ينحرفوا
»» تناقض معصومي الاماميه امام يستشهد بشهادة مملوك واخر ينهى ويقول لا تجوز ؟
»» للاسماعيلية ماهي الحكمة من تعليم النبي صلِّ الله عليه وسلم للصحابة اليس لنقل الدين
»» الرد على الخبيث والرافضه في حق امهات المؤمنين ووجوب تعظيمهن من كتبهم
»» على ذمة معصوم الامامية اصحاب محمد صلِّ الله عليه وسلم لم يكذبوا عليه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "