العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-10, 01:07 AM   رقم المشاركة : 1
صاحب البرهان
عضو نشيط







صاحب البرهان غير متصل

صاحب البرهان is on a distinguished road


Post فرحة الزهراء إلعن إلعن لا تصلي على محمد و آل محمد إلعن ثم إلعن ثم إلعن

بسم الله الرحمن الرحيم

1- نقل الشيخ أبو الحسن المرندي عن خط محمد بن الحسن الحرالعاملي (صاحب وسائل الشيعة) أن أمير المؤمنين عليه سلام الله كان يطوف بالكعبةفرأى رجلا متعلقا بأستار الكعبة و هو يصلي على محمد و آله فسلّم عليه و مرّ بهثانية و لم يسلم عليه. فقال: يا أمير المؤمنين، لم لم تسلم عليّ هذه المرّة؟ فقالعليه السلام: خفت أن أشغلك عن اللعن و هو أفضل من السلام و ردّ السلام و من الصلاةعلى محمد و آل محمد. (مجمع النورين و ملتقى البحرين 208)

2- و في رواية أ خرى: جاء رجلخياط بقميصين الى الإمام الصادق (عليه السلام ) قال: عندما كنت أخيط أحد القميصين،كنت أصلي على محمد و آل محمد و عندما أخيط القميص الآخر كنت ألعن أعداء محمد و آلمحمد (ع)، فأي القميصين تختاره؟ فاختار الامام الصادق عليه السلام القميص الذي كانالخياط عند خياطته يلعن أعدائهم (ع) فقال: اني أحب هذا القميص أكثر . (امارةالولاية 51 وفور الأثر 91، و تعليقة شفاء الصدور 2\\48 و ه1ا و هذا ترجمتهبالعربية):
3- الامام زين العابدين علي بن الحسين عليهما الصلاة و السلام قال: قال رسول الله (صلى الله عليه و آله) الويل للمعاندين عليا كفرا بمحمد، و تكذيبا بمقاله، كيف يلعنهم الله بأخزى اللعن من فوق عرشه! و كيف يلعنهم حملة العرش و الكرسي و الحجب و السموات و الأرض و الهواء و ما بين ذلك و ما تحتها الى الثرى و كيف يلعنهم أملاك الغيوم و الأمطار و أملاك البراري و البحار و شمس السماء و قمرها و نجومها و حصباء الأرض و رمالها و سائر ما يدب من الحيوانات فيسفل الله بلعن كل و احد منهم لديه محالهم و يقبح عنده أحوالهم حتى يردوا عليه يوم القيامة، و قد شهّروا بلعن الله و مقته على رؤوس الأشهاد و جعلوا من رفقاء إبليس و نمرود و فرعون و أعداء رب العالمين و إن من عظيم ما يتقرب به خيار أملاك الحجب و السموات الصلاة على محبينا أهل البيت و اللعن لشانئينا. ( البحار 68\\37ج79)

4- عن أبي حمزة الثمالي عن الامام زين العبدين سيد الساجدين عليه السلام أنه قال: من لعن الجبت و الطاغوت لعنة واحدة، كتب الله له سبعين ألف ألف حسنة و محى عنه سبعين ألف ألف سيئة و رفع له سبعين ألف ألف درجة و من امسى يلعنهما لعنة واحدة، كتب له مثل ذلك. قال: فمضى مولانا علي بن الحسين (عليهما السلام) فدخلت على مولانا أبي جعفر محمد الباقر(ع) فقلت: يا مولاي: حديث سمعته من أبيك، فقال: هات يا ثمالي فاعدت عليه الحديث، فقال: نعم يا ثمالي أتحب أن أزيدك؟ فقلت: بلى يا مولاي فقال: من لعنهما لعنة واحدة في كل غداة، لم يكتب عليه ذنب في ذلك اليوم حتى يمسي، و من أمسى و لعنهما لم يكتب له ذنب في ليلة حتى يصبح. قال: فمضى أبو جعفر، فدخلت على مولانا الصادق(عليه سلام الله)، فقلت حديث سمعته من أبيك و جدك، فقال: هات يا أبا حمزة فأعدت عليه الحديث فقال: حقا يا أبا حمزة، ثم قال عليه السلام: و يرفع له ألف ألف درجة، ثم قال: إن الله واسع كريم (شفاء الصدور 378\\2)
-------

و أطلب منكم أن تختموا مائدة اللعن هذه , بطبق الحلوى (فتوى الروحاني) التي تجيز السب و الاهانة بناء ً على جواز اللعن !


السؤال: هل يجوز في ليالي فرحة الزهراء (ع) و سائر الايام الاخري التلفظ بألفاظ بذيئة مثل السب و الشتم و الإهانة لأعداء اهل البيت (ع) بدلاً من اللعن؟
الجواب:باسمه جلتاسمائه
اذا جاز اللعن من جهة العداوةيجوز السب و الإهانة ايضاً .
http://www.istefta.com/ans.php?stfid=5522&subid=15
-------

و لن تجد من الشيعة من سيرد على مثل هذه المواضيع كالعادة , و أنا لا أوجهها لهم , بل أوجهها للمغشوشين بهم !






  رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 01:21 PM   رقم المشاركة : 2
متبع للحق
مشترك جديد







متبع للحق غير متصل

متبع للحق is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
اللعن غير الشتم, فلا نخلط بينهما, إذ اللعن حقيقة ثابتة في القرآن والسنة, لأن اللعن هو الدعاء على أشخاص أن يطردهم الله من رحمته, بينما السب والشتم قد نهى عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم والأئمة عليهم السلام.
نبارك لكم عيد فرحة الزهرة
الجزء : 1
السورة : البقرة
الاية : 88
وَقَالُواْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَل لَّعَنَهُمُ اللَّه بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلاً مَّا يُؤْمِنُونَ
الجزء : 1
السورة : البقرة
الاية : 89
وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ
الجزء : 2
السورة : البقرة
الاية : 159
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ
الجزء : 2
السورة : البقرة
الاية : 161
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ
الجزء : 3
السورة : آل عمران
الاية : 61
فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ
الجزء : 3
السورة : آل عمران
الاية : 87
أُوْلَـئِكَ جَزَآؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ
الجزء : 5
السورة : النساء
الاية : 46
مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً
الجزء : 5
السورة : النساء
الاية : 47
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ آمِنُواْ بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهاً فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللّهِ مَفْعُولاً
الجزء : 5
السورة : النساء
الاية : 52
أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيراً
الجزء : 5
السورة : النساء
الاية : 93
وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً
الجزء : 5
السورة : النساء
الاية : 118
لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً
الجزء : 6
السورة : المائدة
الاية : 13
فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
الجزء : 6
السورة : المائدة
الاية : 60
قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ
الجزء : 6
السورة : المائدة
الاية : 64
الجزء : 12
السورة : هود
الاية : 60


وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا إِنَّ عَاداً كَفَرُواْ رَبَّهُمْ أَلاَ بُعْداً لِّعَادٍ قَوْمِ هُودٍ

الجزء : 12
السورة : هود
الاية : 99


وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ بِئْسَ الرِّفْدُ الْمَرْفُودُ

الجزء : 13
السورة : الرعد
الاية : 25


وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ

الجزء : 14
السورة : الحجر
الاية : 35


وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ

الجزء : 18
السورة : النور
الاية : 7


وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ

الجزء : 18
السورة : النور
الاية : 23


إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

الجزء : 20
السورة : القصص
الاية : 42


وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُم مِّنَ الْمَقْبُوحِينَ

الجزء : 20
السورة : العنكبوت
الاية : 25


وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَوْثَاناً مَّوَدَّةَ بَيْنِكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ بَعْضُكُم بِبَعْضٍ وَيَلْعَنُ بَعْضُكُم بَعْضاً وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن نَّاصِرِينَ

الجزء : 22
السورة : الأحزاب
الاية : 57


إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً

الجزء : 22
السورة : الأحزاب
الاية : 64


إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيراً

الجزء : 22
السورة : الأحزاب
الاية : 68


رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْلَعْناً كَبِيراً

الجزء : 23
السورة : ص
الاية : 78


وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ

الجزء : 24
السورة : غافر
الاية : 52


يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ

الجزء : 26
السورة : محمد
الاية : 23


أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ

الجزء : 26
السورة : الفتح
الاية : 6


وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً


وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ
الجزء : 6
السورة : المائدة
الاية : 78
لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ
الجزء : 8
السورة : الأعراف
الاية : 38
قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعاً قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَـؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَاباً ضِعْفاً مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَـكِن لاَّ تَعْلَمُونَ
الجزء : 8
السورة : الأعراف
الاية : 44
وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقّاً فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقّاً قَالُواْ نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ
الجزء : 10
السورة : التوبة
الاية : 68
وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ
الجزء : 12
السورة : هود
الاية : 18
وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ



الروايات التي ورد فيها اللعن
(1) قوله (ص): (( لعنة الله على الراشي والمرتشي )) (مجمع الفائدة 12/49).
(2) قوله (ص): (( من أحدث في المدينة حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله )) (كتاب الأربعين للقمي الشيرازي 583).
(3) قوله (ص): (( إذا ظهرت البدع في أمتي فليظهر العالم علمه , فمن لم يفعل فعليه لعنة الله )) (الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522).
(4) قوله (ص): (( جهزوا جيش أسامة , لعن الله من تخلف عنه )) (الملل والنحل 1/23).

(5) وفي البخاري عن النبي (صلى الله عليه وآله) قال: (المدينة حرم من كذا إلى كذا, لا يقطع شجرها ولا يحدث فيها حدث, من أحدث فيها حدث, فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) والكلام مطلق شامل للمسلمين.
ولو كان اللعن منكراً لما كثر القرآن الكلام به بل هو حق للمشمولين به






  رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 01:38 PM   رقم المشاركة : 3
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


هل أصبحت ربا حتى تلعن من تشاء ولا تلعن من تشاء ؟
اتعجب من حالكم يا شيعة (الانفصام في الشخصية ) المتوارثة عندكم !
إذ أنكم تلعنون خير الخلق بعد الأنبياء والمرسلين وتنصبون لهم العداء بينما إذا جئنا وقلنا عن مهديكم هارب وجبان قلتم أنتم لستم أهلا للحوار !
بائكم تجر وبائنا لا تجر !!







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» من أذاع حديث الأئمة فهو كمن جحد حقهم
»» فتاوى أحمد الحسن اليماني [قتال في الصلاة،أكل بالنيابة،تكفير محض، عقولُ خرفان]
»» حوار مع رافضي حول الإمامة
»» يا شيعه أسألونا فنحن لا نهرب
»» مناظرة مع الزميل الرافضي [علي] حول موضوع الإمامة
  رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 03:23 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع للحق مشاهدة المشاركة
  
ولو كان اللعن منكراً لما كثر القرآن الكلام به



نعرف أن القرآن فيه ( لعن ) ثم ماذا !!

وفيه قوله تعالى : [ كمثل الحمار يحمل أسفارا ]




ونعرف عقيدتك المبنية على التكفير واللعن والسب والشتم :

الإمامية قالوا بالنص الجلي على إمامة علي -ع- وكفروا والصحابة ووقعوا فيهم.
الأنوار النعمانية 2 : 168 لشيخ إسلامهم ( نعمة الجزائري )




الشكاك هو :
المستضعف الذي ليس له عداوة مع الأئمة ولا مع والشيعة ( ولكنه ) لا يلعن الصحابة .
روضة المتقين في شرح من لايحضره الفقيه - للمجلسي 8 / 221









اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع للحق مشاهدة المشاركة
  
بل هو حق للمشمولين به







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» السيستاني يفتك بمقولة : ( الناصب - من ناصب الشيعة العداء )
»» يا رافضة تعلموا ( الأدب ) من شيوخكم .
»» المعصوم بطيء الفهم تجارياً .
»» تلميذ بن السوداء و ( فصل الخطاب )
»» كعادته القمي الكذوب يـُضحي بالعلامة .
  رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 06:19 PM   رقم المشاركة : 5
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع للحق مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

اللعن غير الشتم, فلا نخلط بينهما, إذ اللعن حقيقة ثابتة في القرآن والسنة, لأن اللعن هو الدعاء على أشخاص أن يطردهم الله من رحمته, بينما السب والشتم قد نهى عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم والأئمة عليهم السلام.

نبارك لكم عيد فرحة الزهرة

إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ
الجزء : 2
السورة : البقرة
الاية : 161

وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً
الاية : 13
فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
الجزء : 6
السورة : المائدة
الاية : 60






الجزء : 14


السورة : الحجر


الاية : 35










الجزء : 18


السورة : النور


الاية : 23







الجزء : 20


السورة : القصص


الاية : 42












الجزء : 22


السورة : الأحزاب


الاية : 64




يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ



الجزء : 26


السورة : محمد


الاية : 23




أُوْلَئِكَ
قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعاً قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَـؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَاباً ضِعْفاً مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَـكِن لاَّ تَعْلَمُونَ
الجزء : 8
السورة : الأعراف
الاية : 44
وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقّاً فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقّاً قَالُواْ نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ
الجزء : 10
السورة : التوبة
الاية : 68
وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ
الجزء : 12
السورة : هود
الاية : 18
(2) قوله (ص): (( من أحدث في المدينة حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله )) (كتاب الأربعين للقمي الشيرازي 583).
(3) قوله (ص): (( إذا ظهرت البدع في أمتي فليظهر العالم علمه , فمن لم يفعل فعليه لعنة الله )) (الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522).
23).
(5) وفي البخاري عن النبي (صلى الله عليه وآله) قال: (المدينة حرم من كذا إلى كذا, لا يقطع شجرها ولا يحدث فيها حدث, من أحدث فيها حدث, فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) والكلام مطلق شامل للمسلمين.
ولو كان اللعن منكراً لما كثر القرآن الكلام به بل هو حق للمشمولين به


الزميل متبع الحق كيف تخرج المذهب الرافضي وما يمارسة من شعائر دينية من اقوال وافعال
واعتقاد من اسباب اللعن اعلاه؟؟؟؟






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لايحج مراجع الشيعة بمكة الايات96و97 بال عمران تحكم فيهم
»» الزامات عنيفة جدا
»» مسابقة لاهل القران والسنة ما هي اكثر السور فضحا للرافضة
»» 40 وسيلة لبر الوالدين
»» اليس غريبا بخصوص عج عوج يا شيعة؟؟؟الزام
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 11:48 AM   رقم المشاركة : 6
متبع للحق
مشترك جديد







متبع للحق غير متصل

متبع للحق is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
اذا كنتم تكفرون الذين يلعنون المسلمين أو حتى الخلفاء عندكم فعليكم ان تكفروا خليفتكم معاوية ومن تبعه من بني أمية وبني العباس إلى زمن عمر بن عبد العزيز فقد اخذوا على عاتقهم نشر ثقافة سب الصحابة وهم المبتكرين لها
فان أول من ابتدأ سن سب الإمام علي (عليه السلام) على المنابر من الخلفاء الأمويين، ملكهم الأول معاوية. فقد أصدر أمراً بسب علي (عليه السلام) على المنابر في جميع البلاد الاسلامية و تبعه الأمويون على ذلك حتى زمن عمر بن عبد العزيز الذي أوقف السب .
وبعض من نصب نفسه فقيها عند الامراء أرادوا أن يبرروا ما اقترفه الخلفاء من السب، فادعوا انهم اجتهدوا فقالوا باباحة سب علي (عليه السلام)، وهم ناظرون الى انهم ان أخطأوا في الفتوى فلهم أجر وان أصابوا فلهم أجران ، وبدأ بعضهم يبرر بعض الاقوال التي تظهر أمر الخلفاء بالسب لعلي (عليه السلام). فمثلا النووي في (شرح مسلم) يبرر لمعاوية قوله لسعد: ما منعك أن تسب أبا تراب، بقوله: ان معاوية لم يصرح بأنه أمر سعداً بسبه وإنما سأله عن السبب المانع!! واستند النووي بهذا التاويل الى قول العلماء بأن الأحاديث التي فيها دخل على صحابي يجب تأويلها. فهم على هذا الاساس يأولون كل فعل و قول يصدر من صحابي بمثل هذا التأويل .
وأما سب الصحابة بشكل عام، فانهم يفتون بأن الذي يسب أحد الصحابة يعزر، وأفتى بعض المالكية بانه يقتل! و الإمام علي (عليه السلام) صحابي بل أفضل الصحابة فلابد إذن على قولهم أن يعزر أو يقتل من كان يسب عليّا (عليه السلام) !!!! وأخذ بعضهم و على رأسهم الوهابية بأنكار سب الخلفاء للإمام علي (عليه السلام)، وكذلك بكل الوقائع التاريخية الثابتة التي استمرت في زمن بني أمية لما يقارب من ستين سنة. وأنى لهم تكذيب ذلك و قد تكاثرت الأخبار من كتبهم بخصوصه.









  رد مع اقتباس
قديم 31-01-12, 12:07 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


أيها الشيعي
حقيقة أول مره أرى شيعي يؤمن بالقرآن كحجة ويتخذه دليلا على ما يؤمن به

هل وجدت في هذه الآيات (((( لعن لمسلم ))))
أم لم تجد
هل وجدت في هذه الآيات أمر من الله بلعن لظالمي آل محمد

هل تجد عندكم ما يثبت ان الأئمة لعنوا مسلما يدعون أنه ظلمهم حقهم

هل تجد أن أحد الأئمة إدعى أن له حق الإمامة على المسلمين ,, وحاج المسلمين بهذا ليكون مبررا للعن







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» حامد الشلاه هل ستسغفر الله وتتوب إليه في هذا أيضا
»» الاباضيه ل يتفقون مع الشيعه على الإمامة
»» الشيعي / شاكر : تعال لنرى هل فعلا طبقت ما تقول أم سترجع عن قولك
»» بطلان المذهب الإسماعيلي/ حقيقة مؤلمة [ إهداء لشباب وفتيات الإسماعيليه ] (3)
»» فضل زيارة الحسين تجعل الخالق والخلق وسيد الخلق لا قيمة لهم عند الشيعه
  رد مع اقتباس
قديم 01-02-12, 12:04 AM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع للحق مشاهدة المشاركة
  

اذا كنتم تكفرون الذين يلعنون المسلمين أو حتى الخلفاء عندكم فعليكم ان تكفروا خليفتكم معاوية ومن تبعه من بني أمية وبني العباس إلى زمن عمر بن عبد العزيز فقد اخذوا على عاتقهم نشر ثقافة سب الصحابة وهم المبتكرين لها
فان أول من ابتدأ سن سب الإمام علي (عليه السلام) على المنابر من الخلفاء الأمويين، ملكهم الأول معاوية. فقد أصدر أمراً بسب علي (عليه السلام) على المنابر في جميع البلاد الاسلامية و تبعه الأمويون على ذلك حتى زمن عمر بن عبد العزيز الذي أوقف السب .
وبعض من نصب نفسه فقيها عند الامراء أرادوا أن يبرروا ما اقترفه الخلفاء من السب، فادعوا انهم اجتهدوا فقالوا باباحة سب علي (عليه السلام)، وهم ناظرون الى انهم ان أخطأوا في الفتوى فلهم أجر وان أصابوا فلهم أجران ، وبدأ بعضهم يبرر بعض الاقوال التي تظهر أمر الخلفاء بالسب لعلي (عليه السلام). فمثلا النووي في (شرح مسلم) يبرر لمعاوية قوله لسعد: ما منعك أن تسب أبا تراب، بقوله: ان معاوية لم يصرح بأنه أمر سعداً بسبه وإنما سأله عن السبب المانع!! واستند النووي بهذا التاويل الى قول العلماء بأن الأحاديث التي فيها دخل على صحابي يجب تأويلها. فهم على هذا الاساس يأولون كل فعل و قول يصدر من صحابي بمثل هذا التأويل .
وأما سب الصحابة بشكل عام، فانهم يفتون بأن الذي يسب أحد الصحابة يعزر، وأفتى بعض المالكية بانه يقتل! و الإمام علي (عليه السلام) صحابي بل أفضل الصحابة فلابد إذن على قولهم أن يعزر أو يقتل من كان يسب عليّا (عليه السلام) !!!! وأخذ بعضهم و على رأسهم الوهابية بأنكار سب الخلفاء للإمام علي (عليه السلام)، وكذلك بكل الوقائع التاريخية الثابتة التي استمرت في زمن بني أمية لما يقارب من ستين سنة. وأنى لهم تكذيب ذلك و قد تكاثرت الأخبار من كتبهم بخصوصه.


اللعنوا من ينال من أئمتكم
و يطعن بهم من هؤلاء النواصب :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=122073


وعندها سيعرف الجميع
من الذي يستحق اللعن


ننتظر






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالأسانيد الصحيحة ( أصحاب المعجزات السبع ) ضعيفي الفهم و الإستيعاب
»» الله يقلد علي بن أبي طالب رضي الله عنه تعالى الله عما يصفون
»» بجرة قلم - كتاب كامل - أصبح صحيح !!
»» شيخ المحدثين : ابن أبي الحديد شيعي كما صرح بذلك وهذا هو الظن به .
»» أئمة الرافضة عاشوا حياتهم [ فزع * فزع ]
  رد مع اقتباس
قديم 01-02-12, 11:51 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


ننتظر






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( الـرؤيـة ) الحيدري والمفيد والمرتضى .
»» لا نحتاج لمعرفة ( إبن عباس ) فالتوقف فيه أولـــى .
»» ايش هذا !!
»» الإمام وثلاث علامات إستفهام
»» قبر أمير المؤمنين ( صرافة ) لــ صكوك الجنة .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "