العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-10, 01:40 PM   رقم المشاركة : 1
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


عندما يموت الضمير دعوة ٌإلى المتعة

الحمد لله وحده .. القائل في كتابه: ( إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ ) .. والصلاة والسلام على رسولنا الكريم محمدٍ صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطيبين الطاهرين .. وصحابته الغر الميامين .. والتابعين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين .. ثم أما بعد:


( عندما يموت الضمير )


عندما يموت الضمير منذ البذرة .. ويطغى العقل على الفطرة .. ويسعى الأسياد لقتل النخوة .. بعدها يقبضون بأيديهم زمام الأمور .. ويتفنّنون بالتلاعب على تلك العقول .. باسم لواء الإمامية .. مدّعوا النسب كذباً للعترة النبوية .. فتنشأ هذه الفكرة منذ الصغر .. ويكبر الرافضيُّ مخدوعٌ طول العمر .. والسبب قواعد اللعبة المُحكمة .. يقودها لاعبين من الطبقة المجرمة .. يجتمعون تحت منارتي ( قم والنجف ) .. ويكتبون بالقلم حتى يجُف .. ليس للدعوة إلى عبادة الواحد الأحد .. ولا تبليغ رسالة الفرد الصمد .. بل للنخر في دعوته .. والإشراك في عبادته .. حتى مكروا مكراً كُبّارا .. فأصبحوا بمكرهم فُجّارا .. ولكن هيهات هيهات .. والآيات تتبعها آيات .. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. فمن يستطع أن يجاري مكر الله يا مشركين؟.

أيها الرافضي: الصراع الفكري لا ينشأ إلا بالغموض .. ولن تنتصر عليه إلا بالنهوض .. فالأفكار غريبة .. وتخدير العقل مصيبة .. ولتسأل نفسك لماذا؟ .. وبسبب من هذا؟ .. تأتيك الإجابة .. تريد منك الاستجابة .. إنّ من يدعوا إلى شيءٍ ويؤمن به عليه الإلتزام .. بموجب الشروط والأحكام .. فالحلال والحرام بيّن .. والطريق إليهما سهلٌ ليّن .. المتعة للجميع .. فكيف يوصد الباب على القطيع؟! .. للأسياد حلالٌ لا يمكن منعه! .. ولكم حلالٌ بشرطٍ لا يمكن خرقه .. ألا وهو تحريم التمتع ببنات الأسياد .. ومن يتجرأ على التحريم فليمدد يديه للأصفاد .. أليست هذه خِسّة؟! .. تحتاج إلى وقفة! .. لسببٍ واضح .. تحتاج إلى فاضح .. حيث يرون عزّتهم فوق عزّتكم .. وكرامتهم فوق كرامتكم .. الخليفة عليٌّ رضي الله عنه لم يفعلها .. والحسن والحسين رضي الله عنهما تبرّؤوا منها .. ما بالكم لا تقتدون بأئمتكم؟! .. وتوصدوا الباب عن فسقتكم! .. أم هو تجريد العقل وتحريم الأسياد لكل سؤال؟! .. وإن تجرأت فستضرب بالنِّعال .. لماذا؟! .. لأن سؤالك من المسلمات؟ .. والمسلمات تثبتها الآيات! .. كقوله تعالى: ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ) .. يستدلون بآيةٍ من كتابٍ هم لا يؤمنون بصحته .. بل يتهمون المسلمين بتحريف كلامه وأحرفه! .. فلا تبحث عن صيانة عرضك .. فكل ما عليك هو إضاعة أهلك! .. فالسمع والطاعة بلى دليلٍ إضاعة! .. وكل إضاعةٍ شناعة؟! .. ما هذا التناقض والتقاعس؟! .. هل هو من فضائل التنافس؟! .. كلا ورب الكعبة إنه من الجهل المركب .. الداعي إلى نخر العقل المعطّب .. فكل ما خالف قول الله ورسوله صلى الله عليه وسلم باطل .. ولا يقول خلاف ذلك إلا مكابراً أو جاهل .. فلا ترضى بتسييرك من دعاة الضلال .. وقل لهم بصوتٍ رفيع: كفى يا دعاة الرذيلة وقادة الجهّال.


همسة: خذ ما شئت بالقوة ما دمت تملكها وافعل ما بدا لك .. ولكن أن يستخف بعقلك فلا ترضاها لك.



وهذا والله أعلم ونسبة العلم إليه أسلم وأحكم


وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على رسولنا الأمين



كتبه وأعده وقدمه


أخوكم ومحبكم


وليد الخالدي





















التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» جمال خاشقجي ومطالبته علماء الأمة تقبيل يد السستاني
»» أضحك مع غير البشر المتعة تضرب عقل السستاني وتهلوس به لكم يا معشر الشيعة !!
»» إلى الزملاء الشيعة وعلى رأسهم الزميل الصدري تفضلوا هنا
»» رَجُلٌ يُضَاهِي أَمَيْرَ المُؤْمِنِيْنَ عَلَيَّاً رَضِيَ الله عَنْهُ / فمن هو يا ترى
»» الخفافيش الكاذبون بالأسماء المستعارة / خاص لشبكة الدفاع عن السنة
 
قديم 09-02-10, 02:04 PM   رقم المشاركة : 2
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الخالدي مشاهدة المشاركة
  

( عندما يموت الضمير )

أيها الرافضي: ...فالحلال والحرام بيّن .. والطريق إليهما سهلٌ ليّن .. المتعة للجميع .. فكيف يوصد الباب على القطيع؟! .. للأسياد حلالٌ لا يمكن منعه! .. ولكم حلالٌ بشرطٍ لا يمكن خرقه .. ألا وهو تحريم التمتع ببنات الأسياد .. ومن يتجرأ على التحريم فليمدد يديه للأصفاد ..
.. كقوله تعالى: ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ) ..

وقل لهم بصوتٍ رفيع: كفى يا دعاة الرذيلة ...


أخوكم ومحبكم .. وليد الخالدي

إمامية - فضائح الشيعة - شيعة إثني عشرية - روافض - رافضي - شيعي - السيستاني - نجاد - الخميني - نصر الله - مهازل الشيعة - عداوة الروافض - حقد الشيعة - كسر الصنم - لله ثم للتاريخ - صرخة القطيف - الصرخة الكبرى



هل هؤلاء الصحابة منهم يا الخالدي .. او كما تحب ان تسميهم
( دعاة الرذيلة )

1/ الصحابي عبد الله بن العباس
صحيح البخاري - (ج 16 / ص 73)
4724 - حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ أَبِي جَمْرَةَ قَالَ سَمِعْتُ ابْنَ عَبَّاسٍ : سُئِلَ عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ فَرَخَّصَ فَقَالَ لَهُ مَوْلًى لَهُ إِنَّمَا ذَلِكَ فِي الْحَالِ الشَّدِيدِ وَفِي النِّسَاءِ قِلَّةٌ أَوْ نَحْوَهُ فَقَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ نَعَمْ .

2/ الصحابي عبد الله بن مسعود
صحيح البخاري / ح 4615- (ج 15 / ص 185)
- حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ عَوْنٍ حَدَّثَنَا خَالِدٌ عَنْ إِسْمَاعِيلَ عَنْ قَيْسٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ : قَالَ كُنَّا نَغْزُو مَعَ النَّبِىِّ nوَلَيْسَ مَعَنَا نِسَاءٌ فَقُلْنَا أَلاَ نَخْتَصِى فَنَهَانَا عَنْ ذَلِكَ ، فَرَخَّصَ لَنَا بَعْدَ ذَلِكَ أَنْ نَتَزَوَّجَ الْمَرْأَةَ بِالثَّوْبِ ، ثُمَّ قَرَأَ ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ ) .
فتح الباري لابن حجر - (ج 14 / ص 308) 4686
قَوْله ( أَنْ نَنْكِح الْمَرْأَة بِالثَّوْبِ ) أَيْ إِلَى أَجَلٍ فِي نِكَاح الْمُتْعَة .
وَظَاهِر اِسْتِشْهَاد اِبْن مَسْعُود بِهَذِهِ الْآيَة هُنَا يُشْعِر بِأَنَّهُ كَانَ يَرَى بِجَوَازِ الْمُتْعَة .

3/ الصحابي جابر بن عبد الله
4/ الصحابي سلمة بن الأكوع
صحيح البخاري / ح - (ج 17 / ص 170)
5117 و 5118 - حَدَّثَنَا عَلِىٌّ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ قَالَ عَمْرٌو عَنِ الْحَسَنِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ وَسَلَمَةَ بْنِ الأَكْوَعِ قَالاَ كُنَّا فِى جَيْشٍ فَأَتَانَا رَسُولُ اللَّهِ nفَقَالَ « إِنَّهُ قَدْ أُذِنَ لَكُمْ أَنْ تَسْتَمْتِعُوا فَاسْتَمْتِعُوا »


صحيح مسلم / ح - (ج 2 / ص 1022)
15 - ( 1405 ) وحدثنا الحسن الحلواني حدثنا عبدالرزاق أخبرنا ابن جريج قال قال عطاء قدم جابر بن عبدالله معتمرا فجئناه في منزله فسأله القوم عن أشياء ثم ذكروا المتعة فقال نعم استمتعنا على عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم وأبي بكر وعمر

5/ الصحابي معاوية بن أبي سفيان
مصنف عبد الرزاق - (ج 7 / ص 499)
] [ 14026 - وقال أبو الزبير : وسمعت جابر بن عبد الله يقول : استمتع معاوية ابن أبي سفيان مقدمه من الطائف على ثقيف ، بمولاة ابن الحضرمي يقال لها معانة ، قال جابر : ثم أدركت معانة خلافة معاوية حية ، فكان معاوية يرسل إليها بجائزة في كل عام حتى ماتت.

6/ الصحابي سعد بن أبي وقاص
صحيح مسلم / ح - (ج 2 / ص 898)
164 - ( 1225 ) وحدثنا سعيد بن منصور وابن أبي عمر جميعا عن الفزاري قال سعيد حدثنا مروان بن معاوية أخبرنا سليمان التيمي عن غنيم بن قيس قال : سألت سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن المتعة ؟ فقال فعلناه وهذا يومئذ كافر بالعرش يعني بيوت مكة

7/ الصحابي أبو سعيد الخدري
مصنف عبد الرزاق - (ج 7 / ص 498)
[ 14022 - عبد الرزاق عن ابن جريج قال : أخبرني عطاء أنه سمع ابن عباس يراها الان حلالا ، وأخبرني أنه كان يقرأ (فما استمتعتم [ به ] منهن إلى أجل فآتوهن أجورهن ] ، وقال ابن عباس : في حرف " إلى أجل " ، قال عطاء : وأخبرني من شئت عن أبي سعيد الخدري قال : لقد كان أحدنا يستمتع بملء القدح سويقا

8/ الصحابي سبرة بن معبد
صحيح مسلم / ح 19 - ( 1406 ) - (ج 2 / ص 1023)
وحدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا ليث عن الربيع بن سبرة الجهني عن أبيه سبرة أنه قال : أذن لنا رسول الله nبالمتعة فانطلقت أنا ورجلإلى امرأة من بني عامر كأنها بكرة عيطاء فعرضنا عليها أنفسنا فقالت ماتعطي ؟ ...

المحلى - (ج 9 / ص 519)
1854 مسألة قال أبو محمد:ولا يجوز نكاح المتعة ..، وقد ثبت على تحليلها بعد رسول الله nجماعة من السلف رضى الله عنهم منهم من الصحابة رضى الله عنهم
أسماء بنت أبى بكر الصديق.
وجابر بن عبد الله.
وابن مسعود.
وابن عباس:
ومعاوية بن أبى سفيان،
وعمرو بن حريث.
وابو سعيد الخدرى.
وسلمةبن أمية بن خلف.
ومعبد بن أمية بن خلف.
9/ التابعي سعيد بن جبير
مصنف عبد الرزاق - (ج 7 / ص 496)
14020 - عبد الرزاق عن ابن جريج قال : أخبرني عبد الله بن عثمان بن خثيم قال : كانت بمكة امرأة عراقية تنسك جميلة ، لها ابن يقال له أبو أمية ، وكان سعد بن جبير يكثر الدخول عليها ، قلت : يا أبا عبد الله " ما أكثر ما تدخل على هذه المرأة ، قال : إنا قد نكحناها ذلك النكاح - للمتعة
قال : وأخبرني أن سعيد قال له : هي أحل من شرب الماء - للمتعة -.

10/ التابعي عطاء واصحابه
11/ التابعي طاووس واصحابه

المغني /لإبن قدامة (ج 15 / ص 254)
( 5488 ) مَسْأَلَةٌ ؛ قَالَ : ( وَلَا يَجُوزُ نِكَاحُ الْمُتْعَةِ ) ...
وَحُكِيَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ ، أَنَّهَا جَائِزَةٌ . وَعَلَيْهِ أَكْثَرُ أَصْحَابِ عَطَاءِ وَطَاوُسٍ .







التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
قديم 22-02-10, 01:29 PM   رقم المشاركة : 3
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسولنا الكريم .. صلى الله عليه وسلم في الأولين والآخرين .. وعلى آله الطيبين .. وصحابته الغر الميامين .. والتابعين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين .. ثم أما بعد:

لا يمكن إنكار الأمرين.. من كِلا الفرقتين .. أن المتعة كانت موجودةً زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وكانت الإباحة بالمتعة في أوقات الجهاد فقط! .. ثم حرّمت عام خيبر ونسخت بالتحريم .. ثم أحلت حتى عام الفتح ثم نسخت بالتحريم إلى يوم القيامة .. وبهذا أحلت مرتين ونسخت بالتحريم مرتين .. ولم ينسخ الشيعة الإمامية التحريم ولم يأخذوا بالأمر والنهي وأنكروا ذلك في جميع كتبهم .. ففي الحديث الصحيح المتفق عليه عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى اللّه عليه وآله وسلم قال‏:‏ ( ذروني ما تركتكم فإنما هلك من كان قبلكم بكثرة سؤالهم واختلافهم على أنبيائهم فإذا نهيتكم عن شيء فاجتنبوه وإذا أمرتكم بأمر فأتوا منه ما استطعتم ‏)‏‏ .‏. فخذ مثالاً واقعاً وصريحاً وواضحاً وشافياً بإذن الله ففي بعض أحكام الدين ما كان مباحاً زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم كالخمر الذي لم ينزل فيه خبر حتى سأل عمر بن الخطاب ومعاذ بن جبل ونفرٌ من الأنصار رضي الله عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم عنه فقالوا: افتنا في الخمر والميسر فإنهما مذهبةٌ للعقل مسلبةٌ للمال .. فأنـزل الله تعالى: ( يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَا أَكْبَرُ مِنْ نَفْعِهِمَا ) .. وجميع الأديان السماوية متفقةٌ على حرمة شرب الخمر وبيعه وتداوله الذي يذهب بالعقول ويسلب المال من صاحبه .. والأدلة على ما كان مباحاً زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم نسخ بالتحريم إلى يوم القيامة كثيرةٌ غزيرة .. ولا أريد أن أطيل فيها .. وإنما أوردتها لتكون مقدِّمةً للمسألة التي نحن بصدد الخوض فيها .. فالمسألة أنه هناك قبل وبعد .. والأخذ بالدليل عندنا نحن أهل السنة والجماعة هو ما وقع بعد أي ما نسخ واتفقت الأمة عليه بالإجماع من قول الله عز وجل وقول رسوله صلى الله عليه وسلم، ونحن نتبع الدليل ولا نتبع الرجال.

ومن هنا أقول متوكلاً على الله: أن للمتعة خراباً ودماراً لا يفهمه إلا العقلاء .. فهي تهدم ولا تبني .. وتُظمي ولا تسقي .. فالنكاح هو الحل الوحيد لدحر وإغلاق زواج السِّفاح .. فهو يربط الولد بوالده وأمه .. بعكس ما يسمى المتعة ( الضياع بسبب الضباع ) فهو يهدم صرحاً .. ويردم سدّاً .. فلا يعقل أن تتمتع المرأة مع أكثر من رجل حتى لو كانت متزوجة ثم يقع الحمل ( أي ابن السِّفاح ) فينسب الولد إلى سيّء الحظ فيكون ابنه! كيف؟ ولماذا؟ ولمن هذا؟ .. لا يهم! ألا ترى هنا السبب .. هو ضياع النسب؟!. حيث يقول الحر العاملي في وسائل الشيعة (14/457). والعلامة الحلي في تحرير الأحكام (3/522 ، 523) . ما نصه: ( ويجوز على المذهب الشيعي التمتع بذات الزوج! وسؤالها هل لها زوج ليس شرطاً في الصحة، وسؤالها بعد العقد مكروه )!. والأدهى والأمر هو جواز التمتع بالزانية كما يقر بذلك الخميني في تحرير الوسيلة (2/292). والحلي في تحرير الأحكام (3/519) . ضاربين بذلك كتاب الله عرض الحائط وهو القائل جل في علاه: ( لاَيَنْكِحُ إِلاَّزَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لاَ يَنْكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى المُؤْمِنِين ) النور الآية 3. أي أن المرأة الشيعية العفيفة المتمتعة عندهم مع الزانية سواء!! .. فأيُّ احتقارٍ لهؤلاء الضآلون لكم يا معشر الشيعة!.

لقد عارض كبار الصحابة ابن عباسٍ رضي الله عنهما في فتواه التي أجاز فيها المتعة للمضطر فقط! وليست حكماً مطلقاً .. فعن أبي جمرة قال: "سمعت ابن عباس –رضي الله عنه- يسأل عن متعة النساء فرخص فيها، فقال له مولى له: إن ذلك في الحال الشديدة، وفي النساء قلة ونحوه ، فقال ابن عباس: نعم. كما جاء ذلك عند البخاري، ومع أن ابن عباس لم يحكم بإباحتها مطلقاً وأنه قال هي للمضطر! وقد قيل لابن عباس: "لقد سارت بفتياك الركبان، وقال فيها الشعراء"، يعني المتعة، فقال: "والله بهذا أفتيت وما هي إلا كميتة لا تحمل إلا للمضطر" انظر: فتح الباري في شرح صحيح البخاري (9/171). وانظر: للبيهقي في كتاب النكاح: باب نكاح المتعة (7/205).
وكان ممن عارضه وأنكروا عليه بشدة خليفة المسلمين وسيدٌ من سادتنا وإمامٌ من أئمتنا عليُّ بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه حيث قيل له: "إن ابن عباس لا يرى في متعة النساء بأساً". فقال:"إن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - نهى عنها يوم خيبر، وعن لحوم الحمر الإنسية".كما جاء ذلك في البخاري، وكذلك أنكر عليه عبد الله بن عمر رضي الله عنهما، وقد تراجع عن فتواه حبر الأمة ابن عباس ٍ رضي الله عنهما حيث نقل الترمذي والطبراني وابن حجر رحمهم الله رجوعه عن فتواه في جواز المتعة حتى للمضطر.انظر: فتح الباري في شرح صحيح البخاري (9/173). وأيضاًَ نقل القرطبي عن ابن العربي جزمه بثبوت رجوع ابن عباس عن فتواه في المتعة. انظر: الجامع في أحكام القرآن للقرطبي (5/87). وأيضاً ذكر الترمذي بعد حديث علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه المعروف في النهي عن المتعة فقال: "والعمل على هذا عند أهل العلم من أصحاب النبي – صلى الله عليه وسلم - وغيرهم, وإنما روي عن ابن عباس شيء من الرخصة في المتعة ثم رجع عن قوله، حيث أُخبر عن النبي– صلى الله عليه وسلم -"انظر : سنن الترمذي (3/430). وأيضاً جاء في الحديث الصحيح حدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك بن أنس عن ابن شهاب عن عبدالله والحسن ابني محمد بن علي عن أبيهما عن علي بن أبي طالب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( نهى عن متعة النساء يوم خيبر وعن لحوم الحمر الإنسية ) . انظر: صحيح مسلم: 1407. وللتوضيح أن ابن عباسٍ رضي الله عنهما قبل الرجوع عن فتواه لم يبلغه المنع حيث أنه يبيح المتعة بالنساء وكذلك لحوم الحمر الأهلية! والحديث الذي روي عن طريق سيدنا عليٍّ رضي الله عنه كان يختص بتحريم المتعة ولحوم الحمر الأهلية! ..

واختلاف الصحابة لا يعني قلة الفهم والعلم بين الآخر والآخر .. فقد يكون التحريم وصل إلى واحدٍ دون الآخر .. فيقول الأول بالتحريم ويقول الثاني بالإباحة .. وعندما يصل أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بالتحريم إلى القائل بالإباحة فإنه يتراجع عن فتواه .. فيكون القبول والتسليم لقول الرسول صلى الله عليه وسلم .. فكلّاً يؤخذ منه ويرد إلا رسولنا الكريم صلوات ربي عليه وسلامه .. واختلاف الصحابة موجود .. ولكن العبرة ما وافق النص! وليس ما وافق الشخص! وإننا بذلك نقر اتباع الدليل ولا نقر اتباع الرجال .. لأنه ليس في الأمة معصوم سوى رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وباقي البشر من الصحابة وآل البيت رضوان الله عليهم أجمعين بشراً يخطؤون ويصيبون .. ولو كانت العصمة موجودةً لغير الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لأعلنها إقراراً للحق ودحراً للشبهة .. وبهذا نقرُّ ما أقرّه الحبيب المصطفى صلوات ربي عليه وسلامه .. وننهى عمّا نهى عنه .. وقد انعقد التحريم من جميع الصحابة بما فيهم عليٌّ رضي الله عنهم أجمعين والعلماء وحكاه جميعٌ غفير .. فهل أضرب بالحديثين الصحيحين الذي رواه البخاري ومسلم عن طريق عليٍّ رضي الله عنه في تحريم المتعة وانكاره لقول ابن عباسٍ رضي الله عنهما عرض الحائط؟!

وعلى إثر هذا نوصد الباب .. خلف كلِّ كذاب .. بحديث التحريم النهائي الذي وجهه الرسول صلى الله عليه وسلم للأمة .. لينزيه المؤمنين .. ويدحر الطامعين .. ويكون حجةً على الكاذبين .. ففي الحديث الصحيح عن الربيع بن سبرة بن معبد الجهني عن أبيه أنه غزى مع رسول الله – صلى الله عليه وسلم - يوم فتح مكة، فقال: "يا أيها الناس، إني كنت قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهن شيء فيخل سبيلها، ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً" انظر: صحيح مسلم كتاب النكاح: باب نكاح المتعة ح (1406). وفي هذا الحديث ثبوت التحريم نهائياً والدليل قوله صلى الله عليه وسلم: ( وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة ). وقد ذكر الإمام الشافعي رحمه الله هذه المسألة فقال: ( لا أعلم شيئاً أحله الله ثم حرمه ثم أحله ثم حرمه إلا المتعة ). انظر: المغني 10/47.

وعلى ما تقدم من البيان والتبيين .. وحجة رسول الله صلى الله عليه وسلم على المسلمين .. اندثرت الغشاوة عن أعين الجاهلين .. وَرُدَّ الكَلِمُ على الكاذبين .. فاكتفيت بالأصح على ما ذكرتَ من الصحاح .. ثم انتقلت إلى أمهات كتبكم يا معشر الشيعة .. ومن أصحها أخذت أقوال علمائكم الجهلة .. التي تضاربت أقوالهم .. وتعارضت عقولهم .. فمن يقول في كتابه بإباحتها .. ومن نفس المصدر يقول بتحريمها! .. فقد جاء عن الإمام الصادق في المتعة قال: "ذلك زنا"، وعن الباقر قال: "هي الزنا بعينه"، وروى الكليني بإسناده عن المفضل ابن عمر قال سمعت أبا عبد الله يقول: "دعوها، أما يستحي أحدكم أن يُرى في موضع العورة، فيُحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه". انظر: خلاصة الإيجاز للشيخ المفيد (57). وجواهر الكلام للشيخ الجواهري (30/ 151). وعن الصادق أيضاً أنه سئل عن المتعة فقال: "وما تفعلها عندنا إلا الفواجر". انظر: زواج المتعة للشيخ جعفر مرتضى (2/ 133). وسائل الشيعة للحر العاملي (21/ 30) .

فمن تأخذون بقوله خليفة المسلمين عليٌّ وأبنائه الإمام الصادق والباقر رضي الله عنهم أم قول حبر الأمة عبدالله بن عباس رضي الله عنهما بالإباحة ثم الرجوع والتسليم بحرمتها إلى يوم القيامة؟!.


وهذا والله أعلم ونسبة العلم إليه أسلم وأحكم



وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على رسولنا الأمين






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة ويوم عاشوراء ما بين الإرجاء والرجاء / ممنوع دخول أهل السنة
»» ارتداد أبو سعيد الخدري راوي حديث الحسن والحسين تحدي أيها الرافضة فهل من مشمّر ؟
»» عاجل جداً/ أقدّم اعتذاري الحار لكل الشيعة وعلمائهم على ما بدر مني والسبب جهلي
»» قيادة الحمار أفضل من رمي الخمار!!!
»» الرافضة ويوم عاشوراء ما بين الإرجاء والرجاء تذكير يا معشر الشيعة
 
قديم 22-02-10, 02:28 PM   رقم المشاركة : 4
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


نقص في الآية الكريمة تم إعادتها

( الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ) النور/3.






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» بيني وبين القلم .. والشيخ الدكتور/ يوسف الأحمد .. والخبيث والطيب
»» هزلت: أسود الجزيرة وتضامنهم مع شيعة البحرين
»» تغريدة الأستاذ صالح الشيحي قد أودت بفئام العلمانيين إلى ما لا يحمد عقباه
»» خبر عاجل أو عاجل خبر: رقصة الأسد ليس الهالك حافظ بل الشبل هبل !!
»» إلى كل أحبابي في شبكة الدفاع إلى الزملاء المنافحين فلتصفعوني هنا
 
قديم 22-02-10, 02:45 PM   رقم المشاركة : 5
على هدي الصحابة
مشترك جديد







على هدي الصحابة غير متصل

على هدي الصحابة is on a distinguished road


بارك الله فيك ياوليد الخالدي قلت الكلام البين فجزيت خيرا







 
قديم 22-02-10, 04:06 PM   رقم المشاركة : 6
ابو القعقاع العراقي
عضو فعال







ابو القعقاع العراقي غير متصل

ابو القعقاع العراقي is on a distinguished road


لله درك اخي الحبيب وليد الخالدي

ليتهم يدافعون عن الدين كدفاعهم عن المتعه

والله المستعان

جزاك الله الخير والبركه







التوقيع :
اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان .. واجعلنا من الراشدين
((خاطب في الحكيم عقله وفي الاحمق اذنه ))
اللهم اني كنت من المشركين فاقبل توبتي واغفر لي انك غفور رحيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ محتاج تفضل هنا لو سمحت
»» سؤال للامامية حول الخمس
»» ايران و حقدها التاريخي على العرب
»» على بركة الله اعلن هدايتي التي اهتديت بها منذ شهور
»» طلب برنامج مؤذن للموبايل سامسونج
 
قديم 23-02-10, 03:43 PM   رقم المشاركة : 7
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على هدي الصحابة مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك ياوليد الخالدي قلت الكلام البين فجزيت خيرا

وبارك الله فيك ونفع بك وجزاك ربي الجنة أخي الحبيب

شكراً لمرورك العطر






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» القذافي في ليبيا ونِمرو في أرض الأمل وسقوط الظالم بيد المظلوم
»» رَجُلٌ يُضَاهِي أَمَيْرَ المُؤْمِنِيْنَ عَلَيَّاً رَضِيَ الله عَنْهُ / فمن هو يا ترى
»» أربعة أسئلة أتحدى فيها المراجع في قم والنجف فهل من إجابة ؟
»» السجع في أهل الصليب ما بين الإرهاب والترهيب
»» أعلن تشيعي لكن بشرط هلموا إلى يا معشر الشيعة
 
قديم 24-02-10, 02:02 PM   رقم المشاركة : 8
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


المتعة هي من ضروريات المعتقد
فهلمّوا إليَّ يا معشر الشيعة لأقتنع بها!






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» هل انت من هولاء ؟
»» بيني وبين القلم .. والشيخ الدكتور/ يوسف الأحمد .. والخبيث والطيب
»» هل تؤيد تثبيت موضوع ( وأزواجهُ أمهاتهم هل هو نصٌ قطعي أم فرضي يا رافضة ) ؟
»» ( كــــــــــفــــــــــى ) وليس ( كــــــــــفايــــــــــة )!!
»» ارتداد أبو سعيد الخدري راوي حديث الحسن والحسين تحدي أيها الرافضة فهل من مشمّر ؟
 
قديم 27-02-10, 09:49 AM   رقم المشاركة : 9
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو القعقاع العراقي مشاهدة المشاركة
   لله درك اخي الحبيب وليد الخالدي

ليتهم يدافعون عن الدين كدفاعهم عن المتعه

والله المستعان

جزاك الله الخير والبركه

أهلاً ومرحباً بالحبيب أبو القعقاع العراقي

نعم ليتهم يدافعون عن الدين كدفاعهم عن المتعة

وأين هي مواقع الذباب دائماً؟!

بارك الله فيك ونفع بك وجزاك ربي الجنة أخي الحبيب

شكراً لمرورك






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل أو عاجل خبر: رقصة الأسد ليس الهالك حافظ بل الشبل هبل !!
»» تحدّي لأهل السنة في أمر عائشة نخوتكم أيها الشيعة
»» الرافضة ويوم عاشوراء ما بين الإرجاء والرجاء تذكير يا معشر الشيعة
»» الليبراليون السعوديون الجدد تمت تعريتهم بلسان حمزة كاشغري
»» شكراً يا بشار لقد أديت الأمانة فخانتك الأمة!!!
 
قديم 27-02-10, 08:41 PM   رقم المشاركة : 10
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الخالدي ورحم الله والديك ..

المشكله ايضاً انهم يستدلون بآيه واحده فقط عن المتعه .!
اما بقية الآيات فهي لاتخدمهم بتاتاً ويتجنبونها .
:






التوقيع :
هل من رافضي يعلمني ماذا تعني
كلمة مدرسة آل البيت
وهل هنالك إختلاف بين مدرسة الرسول ومدرسة آل البيت .!
من مواضيعي في المنتدى
»» الآيات الناهية عن الإستغاثة والتوسل بغير الله جل جلاله تعالوا يا إماميه
»» وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ
»» هل حزب نجاد وخامئني في الجنة أم حزب كروبي موسوي ومامصير القتلى هل هم في الجنه أم كفار
»» الشيخ دمشقية في وصال والشيخ العرعور على صفا والشيخ الحسيني والمرجع الأمين في المستقلة
»» العلامه الحلي وكل رافضي تعال انظر لتاريخ اجدادك الاسود ضد المسلمين وخيانتهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "