العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-10, 10:32 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


"عربسات" توقف بث قناة "العالم" الإيرانية

قررت إدارة القمر الاصطناعي "عربسات"، صباح اليوم الأربعاء، وقف بث قناة "العالم" الشيعية الإيرانية، وذلك للمرة الثانية في أقل من ثلاثة أشهر.
وأصدر المشرف على قناة "العالم" في بيروت عاطف الموسوي بيانًا أعلن فيه أن "إدارة القمر الاصطناعي "عربسات" أوقفت بثّ قناة العالم الفضائية صباح يوم الأربعاء 27/1/2010"، مشيرًا إلى أن هذا الوقف يأتي بعد اجتماع وزراء الإعلام العرب الأخير في القاهرة.
وكانت "عربسات" قد أوقفت بث قناة "العالم" بالتزامن مع قمر "نايلسات" في الثالث من نوفمبر الماضي، قبل أن تعيد بثها منذ أكثر من شهر.
وأكد مراقبون على أن هذا الوقف يأتي على خلفية إساءة القناة الشيعية لتقاليد البث الفضائي والأخلاقيات الدينية، وانتقادها لبعض المسؤولين العرب بصورة لا تتماشى مع أعراف وتقاليد البث الفضائي، فضلًا عن سلوكها نهجًا تحريضيًا في خطابها الإعلامي.
ومن جهته، أرجع مدير مكتب القناة بالقاهرة، أحمد السيوفي قرار الوقف إلى ما وصفه بـ ضغوط بعض الدول العربية، خلال اجتماع وزراء الإعلام العرب الأخير بالقاهرة.


http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2010/01/27/94126.html






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "