العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-10, 04:56 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


هرطقة المفتي السوري ومسؤولية علماء الأمة

حين يتجرأ مفتي النظام السوري أحمد حسون خريج كلية اللغة العربية والذي لا يحمل أي شهادة شرعية تخوله تبوأ هذا المنصب وكأن سوريا بعلمائها وشيوخها عقمت أن تلد مفتيا لها ..

حين يتجرأ المفتي على التفوه بتلك الكلمات الخطيرة على نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم .. قائلا لو أن محمدا طلب مني أن أكفر بالمسيحية واليهودية لكفرت به .. حين يتجرأ من يتبوأ ذلك المنصب على هذا الكلام..

حينها ماذا عسى الآخرين أن يتفوهوا، ولماذا إذن نلوم سلمان رشدي على ترهاته ونلوم الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ونلوم غيرهم وبين أظهرنا أمثال المفتي الذي يكفيهم مؤونة ذلك كله ..


مفتي النظام السوري الذي لم يألو جهدا في خطبه وتصريحاته من النيل من الصحابة عليهم رضوان الله تبارك وتعالى، والنيل من أم المؤمنين عائشة الصديقة التي طهرها ربنا من فوق سبع سماوات، والذي لم يوفر جهدا في النيل من خلفاء الإسلام حتى من بني عثمان الذي يتحدث النظام السوري عن الاقتراب من أحفادهم الآن في تركيا،


والمفتي الذي لم يألو جهدا في فتح وتسهيل عمل الحوزات الشيعية في سوريا بينما التضييق على المعاهد الشرعية وتكميم أفواه علماء وشيوخ السنة يتواصل .. هذا المفتي إنما يعمل ذلك كله إرضاءً لإيران وحزب الله مفتي ليس جديرا بأن يتبوء هذا المنصب أولا .. ومفتي ينبغي على العلماء والمشايخ أن يقولوا كلمتهم فيه وفيما يقول..



لا أدري أين صوت علماء الإسلام في بلاد المسلمين في الجزيرة العربية وفي غيرها ليصدعوا بالحق ويوقفوه عند حده، هل لو كان قال هذا الكلام غيره لصمتنا .. ونحن نسمع رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام يحذرنا من إقامة الحد على الضعيف وتناسي القوى ..



إن العلماء مدعوون بشكل قوي للإدلاء بحكم الله تبارك وتعالى في من يتجرأ على رسول الإسلام وعلى الله تبارك وتعالى وعلى الإسلام وأهله .. مدعوون بشكل أقوى من السابق على الصدع بالحق، وتبيان حكم الله تعالى فيمن يتفوه بمثل هذه الهرطقات وإن كانت مسؤولية من نصب نفسه مفتيا وعالما أكبر من الآخرين العوام، إن مسؤولية الأزهر ومسؤولية الإفتاء في المملكة وغيرها من بلاد المسلمين الآن تقع للانتصار لنبي الإسلام من خلال مقاطعة المفتي ومقاطعة دعواته لأي مؤتمر إسلامي ما لم يتراجع عن هرطقاته ونيله من نبي الإسلام ..

http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=23760






 
قديم 26-01-10, 06:43 PM   رقم المشاركة : 2
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


الله يكفينا شرهم وغدرهم بما شئت يارب







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "