العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-10, 02:27 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


مظلومية عبد الرحمن بن ملجم

بأي حق سفك دم هذا المسكين
ولماذا قتل ولماذا لجأ ((المعصوم)) هو وابنائه الى مسرحية
الأغتيال التي أستحل فيها دم هذا البرئ؟
كيف نصدق أن ((المعصوم)) قد أستشهد
وعلي الكوراني ينكر موته مثلما أنكر موته المرجع الاعلي
للطائفة الشيعية عبداله بن سبأ
وقال لمن أخبره بقتل ((المعصوم)) لو جئتنا بدماغه
في سبعين صرة و اقمت على قتله سبعين عدلاً لعلمنا
انه لم يمت و لم يقتل ، ولا يموت حتى يملك الأرض
شاهدوا هذه الفيديو التالي



http://www.youtube.com/watch?v=g24X2fmm3ew



الخميني أيضا يقتدي بمرجع الطائفة الاعلي ابن سبأ









ملاحظة - كلمة مظلومية كلمة أعجمية ايرانية لاعلاقة لها باللغة العربية اطلاقاً







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» مواضيع مختلفه قديمه اختفت الصور والروابط لا تعمل
»» السفاح خامنائي يفتك بـ10 أعضاء كبار في الحرس الثوري الإيراني
»» صور دمويه أثناعشرية ----- جديدة
»» المرتزق الكوراني يحرض امريكا والسلطات السعودية ضد الخميس والدرويش والدوسري
»» صدق او لاتصدق هذا المرجع الاثناعشري العربي يقلده الفرس الاثناعشرية-صورة
 
قديم 21-01-10, 02:35 PM   رقم المشاركة : 2
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


هل الرافضة يقرون في كتبهم بعدم قتل الامام واستشهاده
ام يقولون انه رفع الى السماء مثل عيسى ابن مريم







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» ماهية التقية واسباب القول بها ومخاطرها
»» والظاهر ان ربناواحد
»» استعدوا يا ابناء ابي بكر حروب الردة قادمة
»» لماذا لم يبنى مزار على قبر سيدنا علي
»» ليس دفاع عن عقيدة حزب البعث ولكن احقاقا للحق
 
قديم 21-01-10, 03:49 PM   رقم المشاركة : 3
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


بارككـ الرحمن يا بن الخطاب ..

أمات الإمام أم لم يمت ..؟؟!!
وماهو بالضبط .. أكائن بشري أم ....؟؟!!






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» وحيرةٌ بالإيمانِ نُغلّفُهَا
»» معركة خيبر هنا يا هداك الله
»» بدون الولاية أعمالي زائله !!! من قائل تلك العبارة ؟
»» إلى الإماميات حوار من فتاة طاهرة إلى فتيات مثلها
»» مادمت ملزماً فأستمتع
 
قديم 21-01-10, 04:06 PM   رقم المشاركة : 4
الكميت
اثني عشري






الكميت غير متصل

الكميت is on a distinguished road


اخي الكريم اعيذك بالله ان تكون من الجاهلين
ماذا تريد ان تقول ان القرآن الكريم يكذب ؟؟ هل الله يكذب والعياذ بالله تعالى ؟؟ اليس الله هو اصدق القائلين ومن احسن من الله قيلا . الله يقول ( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ - آل عمران - الآية - 169 وعلي ابن ابي طالب قتل في المسجد وهو يصلي الا يكون شهيداً ؟؟
ماهكذا تورد الابل ياسعد! تدبر لما تقول .







 
قديم 21-01-10, 04:14 PM   رقم المشاركة : 5
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


يُرزقون ... وليس يَرزقون ..
وهل كل شهيد له أمتياز مولاي علي رضوان ربي عليه .. وإذا كان لا .. فأين الأستثناء الصريح الذي حدث له ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» نصائح مهمة للأخوات المسلمات في رمضان
»» ثماني مرات كذبت علي أمي !
»» "الغذاء والدواء" تحذر من استخدام منتج ألعاب مكياج أطفال
»» هل الشيعة مشركون ؟؟
»» حملة بـ // لباسي أرتقي
 
قديم 23-01-10, 02:15 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الكميت
هل قتل علي بن ابي طالب رضوان الله عليه ام لم يقتل؟
لماذا قتل الشقي الخبيث ابن ملجم؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ألـــــــــــــــــم تــــــكــــــتــــــبـــــوا لــــــــي؟ هنا يفضح القتلة
»» وشهد شاهد من أهلها -- الإثناعشرية نسوا الله وعبدوا المهدي المنتظر عججج
»» الخميني وبكل حقارة يقول النبي صلِّ الله عليه وسلم هو أحد الملاّلي الكبار
»» تناقض الشريف المرتضى المهدي عج لايقيم الحدود المهدي عج يقيم الحدود !
»» آل البيت أنقرضوا حسب مذهب المراجع الاثناعشري
 
قديم 16-04-10, 09:59 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   الكميت
هل قتل علي بن ابي طالب رضوان الله عليه ام لم يقتل؟
لماذا قتل الشقي الخبيث ابن ملجم؟


أين الكميت؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــاذا حلف المعصوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» الصليبي مار بطرس الراعي يحذر إذا وصل السنّة للحكم في سوريا سيتحالفون مع سنة لبنان
»» ياعلي ال محسن الإئمة المعصومين بايعوا المرتدين والطغاة ومن مصادركم وهذه أقوالهم
»» هل تغضب من كلمة سبئي؟ اقرأ هذه الرواية وستعرف لماذا ننعتكم يارافضي بالسبئية
»» صورة للمعبد الوثني المسمى حسينية --شاهدوا القذارة في كل مكان
 
قديم 08-06-10, 12:14 AM   رقم المشاركة : 8
احمد الناي
اثني عشري







احمد الناي غير متصل

احمد الناي is on a distinguished road


رقـم الفتوى : 131037
عنوان الفتوى : أشقى هذه الأمة
تاريخ الفتوى : 24 محرم 1431 / 10-01-2010
السؤال

في الحديث قال: كنت جالساً مع النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)، فجاء عليّ فسلّم، فأقعده رسول الله إلى جنبه، فقال: ‎ يا علي، مَن أشقى الاوّلين؟ قال: الله ورسوله أعلم. قال: عاقر الناقة، فمن أشقى الاخرين؟
قال: الله ورسوله أعلم .
قال: فأهوى بيده إلى لحية عليّ، فقال: ‎ يا علي الذي يخضب هذه من هذا . ووضع يده على قرنه.
قال أبو هريرة: فوالله ما أخطأ الموضع الذي وضع رسول الله يده عليه. لا أدري عن صحة الحديث ولكن أعتقد أنه صححه بعض علماء الحديث . لكن سؤالي هو هل قاتل علي رضي الله عنه أشقى هذه الأمة حتى أشقى من الكفار الذين آذوا رسول الله صلى الله عليه وسلم والمنافقين، أم أنَّ للحديث معنى آخر أرجو التوضيح؟ وجزاكم الله خيراً.
الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فهذا الحديث له طرق كثيرة يصح بمجموعها، قال الزيلعي في تخريج الأحاديث والآثار الواقعة في تفسير الكشاف: روي من حديث عمار بن ياسر ومن حديث جابر بن سمرة ومن حديث صهيب ومن حديث علي. انتهى.. ثم ذكر هذه الطرق مفصلة.. وقال ابن حجر في الفتح: أخرجه الطبراني، وله شاهد من حديث عمار بن ياسر عند أحمد، ومن حديث صهيب عند الطبراني، وعن علي نفسه عن أبي يعلى بإسناد لين، وعند البزار بإسناد جيد. انتهى. وقال في الإصابة في ترجمة ابن ملجم قبحه الله: وهو أشقى هذه الأمة بالنص الثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم بقتل علي بن أبي طالب. انتهى.

والحديث صححه الألباني بطرقه في السلسلة الصحيحة، وأما بالنسبة لمعنى هذا الحديث والإشكال الذي ذكره السائل الكريم، فبداية لا بد من التنبيه على أن أهل العلم اختلفوا في ابن ملجم هل قتل كافرا أم مسلماً، ومن قال بكفره استدل بهذا الحديث، قال البيهقي في السنن الكبرى: قال بعض أصحابنا إنما استبد الحسن بن علي رضي الله عنه بقتل ابن ملجم قبل بلوغ الصغار من ولد علي رضي الله عنه، لأنه قتله حداً لكفره لا قصاصاً، واحتجوا في ذلك.. انتهى. فأسند هذا الحديث.

وقال ابن قدامة في المغني: أما ابن ملجم فقد قيل: إنه قتله بكفره، لأنه قتل علياً مستحلاً لدمه معتقداً كفره متقرباً بذلك إلى الله تعالى، وقيل: قتله لسعيه في الأرض بالفساد وإظهار السلاح، فيكون كقاطع الطريق إذا قتل، وقتله متحتم وهو إلى الإمام والحسن هو الإمام. انتهى.

وقال السفاريني في لوامع الأنوار البهية: عند الخوراج أن ابن ملجم أفضل الأمة، وكذلك النصيرية يعظمونه، قال أبو محمد بن حزم: يقولون إنه أفضل أهل الأرض لأنه خلص روح اللاهوت من ظلمة الجسد وكدره. وعند الروافض أنه أشقى الخلق في الآخرة، قلت: ولا يخفى أنه استحل قتل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بل عد قتله من أعظم القرب وهذا كفر بلا ريب. انتهى.

وقال الشنقيطي في أضواء البيان: استدل القائلون بأن ابن ملجم كافر بالحديث يعني هذا الحديث... وحجة من قال أيضاً بكفره قوية، للحديث الدال على أنه أشقى الآخرين مقروناً بقاتل ناقة صالح المذكور في قوله (إذ انبعث أشاقها) وذلك يدل على كفره. انتهى.. وعلى هذا القول فلا إشكال، وأما على قول من يرى أن ابن ملجم لم يكفر لكونه متأولاً، كما قال الذهبي في تاريخ الإسلام: ابن مجلم عند الروافض أشقى الخلق في الآخرة. وهو عند الخوارج من أفضل الأمة، وهو عندنا أهل السنة ممن نرجو له النار، ونجوز أن الله يتجاوز عنه، لا كما يقول الخوارج والروافض فيه. وحكمه حكم قاتل عثمان وقاتل الزبير وقاتل طلحة.... فكل هؤلاء نبرأ منهم ونبغضهم في الله، ونكل أمورهم إلى الله عز وجل. انتهى.

وقال ابن قدامة: إن كان بتأويل كالخوارج فقد ذكرنا أن أكثر الفقهاء لم يحكموا بكفرهم مع استحلالهم دماء المسلمين وأموالهم وفعلهم لذلك متقربين به إلى الله تعالى، وكذلك لم يحكم بكفر ابن ملجم مع قتله أفضل الخلق في زمنه متقرباً بذلك.. انتهى. وعلى هذا القول ينبغي تأويل الحديث بما لا يتعارض مع كون الموحد الذي يخرج من النار يوماً من الدهر، أفضل حالاً من الكافر الذي يخلد في النار، فقد قال الله تعالى: إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا {النساء:48}، ويمكن أن يكون تأويله أن ابن ملجم أشقى أهل القبلة كما أن عاقر الناقة أشقى أهل الكفر، ولا يخفى ما في هذا التأويل من بعد عن النص وأظهر القولين هو القول الأول وهو الذي يشهد له ظاهر الحديث الصحيح.

لا الومكم لان راوي البخاري وثقته
عمران بن حطان يقول في حق ابن ملجم
لانه قتل الامام علي عليه السلام
يا ضربة من تقي ما أراد بها * إلا ليبلغ من ذي العرش رضوانا
اليس هذا النصب بعينه
يقول ابن ملجم المسكين
وقد قال عنه النبي الكريم صل الله عليه واله وسلم
اشقى الاخرين







التوقيع :
فقد اخرج عدة من الحفاظ منهم البخاري في صحيحه قال : ((فوجدت فاطمة على أبي بكر في ذلك فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت وعاشت بعد النبي صلى الله عليه واله وسلم ستة أشهر فلما توفيت دفنها زوجها علي ليلا ولم يؤذن بها أبا بكر وصلى عليها وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس فالتمس مصالحة أبي بكر ومبايعته ولم يكن يبايع تلك الأشهر فأرسل إلى أبي بكر أن ائتنا ولا يأتنا أحد معك كراهية لمحضر عمر فقال عمر))[25

25] صحيح البخاري ج4 ص1549 ح3998 .
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي يبكي على الحسين قبل مقتله بعشرات السنين
»» عاصفه على حدود النجف لكن تقف جامدا كانها جبل
»» فقال أبو حنيفه يا قوم نحّوه عني فإنّه رافضيّ خبيث
»» الاخ مهتدي شيعي ممكن سؤال امام الاخوان
»» لماذا امر رسول الله بقتال الخوارج
 
قديم 08-06-10, 12:28 AM   رقم المشاركة : 9
طائر الأحساء
عضو نشيط






طائر الأحساء غير متصل

طائر الأحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الناي مشاهدة المشاركة
   رقـم الفتوى : 131037
عنوان الفتوى : أشقى هذه الأمة
تاريخ الفتوى : 24 محرم 1431 / 10-01-2010
السؤال

في الحديث قال: كنت جالساً مع النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)، فجاء عليّ فسلّم، فأقعده رسول الله إلى جنبه، فقال: ‎ يا علي، مَن أشقى الاوّلين؟ قال: الله ورسوله أعلم. قال: عاقر الناقة، فمن أشقى الاخرين؟
قال: الله ورسوله أعلم .
قال: فأهوى بيده إلى لحية عليّ، فقال: ‎ يا علي الذي يخضب هذه من هذا . ووضع يده على قرنه.
قال أبو هريرة: فوالله ما أخطأ الموضع الذي وضع رسول الله يده عليه. لا أدري عن صحة الحديث ولكن أعتقد أنه صححه بعض علماء الحديث . لكن سؤالي هو هل قاتل علي رضي الله عنه أشقى هذه الأمة حتى أشقى من الكفار الذين آذوا رسول الله صلى الله عليه وسلم والمنافقين، أم أنَّ للحديث معنى آخر أرجو التوضيح؟ وجزاكم الله خيراً.
الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فهذا الحديث له طرق كثيرة يصح بمجموعها، قال الزيلعي في تخريج الأحاديث والآثار الواقعة في تفسير الكشاف: روي من حديث عمار بن ياسر ومن حديث جابر بن سمرة ومن حديث صهيب ومن حديث علي. انتهى.. ثم ذكر هذه الطرق مفصلة.. وقال ابن حجر في الفتح: أخرجه الطبراني، وله شاهد من حديث عمار بن ياسر عند أحمد، ومن حديث صهيب عند الطبراني، وعن علي نفسه عن أبي يعلى بإسناد لين، وعند البزار بإسناد جيد. انتهى. وقال في الإصابة في ترجمة ابن ملجم قبحه الله: وهو أشقى هذه الأمة بالنص الثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم بقتل علي بن أبي طالب. انتهى.

والحديث صححه الألباني بطرقه في السلسلة الصحيحة، وأما بالنسبة لمعنى هذا الحديث والإشكال الذي ذكره السائل الكريم، فبداية لا بد من التنبيه على أن أهل العلم اختلفوا في ابن ملجم هل قتل كافرا أم مسلماً، ومن قال بكفره استدل بهذا الحديث، قال البيهقي في السنن الكبرى: قال بعض أصحابنا إنما استبد الحسن بن علي رضي الله عنه بقتل ابن ملجم قبل بلوغ الصغار من ولد علي رضي الله عنه، لأنه قتله حداً لكفره لا قصاصاً، واحتجوا في ذلك.. انتهى. فأسند هذا الحديث.

وقال ابن قدامة في المغني: أما ابن ملجم فقد قيل: إنه قتله بكفره، لأنه قتل علياً مستحلاً لدمه معتقداً كفره متقرباً بذلك إلى الله تعالى، وقيل: قتله لسعيه في الأرض بالفساد وإظهار السلاح، فيكون كقاطع الطريق إذا قتل، وقتله متحتم وهو إلى الإمام والحسن هو الإمام. انتهى.

وقال السفاريني في لوامع الأنوار البهية: عند الخوراج أن ابن ملجم أفضل الأمة، وكذلك النصيرية يعظمونه، قال أبو محمد بن حزم: يقولون إنه أفضل أهل الأرض لأنه خلص روح اللاهوت من ظلمة الجسد وكدره. وعند الروافض أنه أشقى الخلق في الآخرة، قلت: ولا يخفى أنه استحل قتل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بل عد قتله من أعظم القرب وهذا كفر بلا ريب. انتهى.

وقال الشنقيطي في أضواء البيان: استدل القائلون بأن ابن ملجم كافر بالحديث يعني هذا الحديث... وحجة من قال أيضاً بكفره قوية، للحديث الدال على أنه أشقى الآخرين مقروناً بقاتل ناقة صالح المذكور في قوله (إذ انبعث أشاقها) وذلك يدل على كفره. انتهى.. وعلى هذا القول فلا إشكال، وأما على قول من يرى أن ابن ملجم لم يكفر لكونه متأولاً، كما قال الذهبي في تاريخ الإسلام: ابن مجلم عند الروافض أشقى الخلق في الآخرة. وهو عند الخوارج من أفضل الأمة، وهو عندنا أهل السنة ممن نرجو له النار، ونجوز أن الله يتجاوز عنه، لا كما يقول الخوارج والروافض فيه. وحكمه حكم قاتل عثمان وقاتل الزبير وقاتل طلحة.... فكل هؤلاء نبرأ منهم ونبغضهم في الله، ونكل أمورهم إلى الله عز وجل. انتهى.

وقال ابن قدامة: إن كان بتأويل كالخوارج فقد ذكرنا أن أكثر الفقهاء لم يحكموا بكفرهم مع استحلالهم دماء المسلمين وأموالهم وفعلهم لذلك متقربين به إلى الله تعالى، وكذلك لم يحكم بكفر ابن ملجم مع قتله أفضل الخلق في زمنه متقرباً بذلك.. انتهى. وعلى هذا القول ينبغي تأويل الحديث بما لا يتعارض مع كون الموحد الذي يخرج من النار يوماً من الدهر، أفضل حالاً من الكافر الذي يخلد في النار، فقد قال الله تعالى: إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا {النساء:48}، ويمكن أن يكون تأويله أن ابن ملجم أشقى أهل القبلة كما أن عاقر الناقة أشقى أهل الكفر، ولا يخفى ما في هذا التأويل من بعد عن النص وأظهر القولين هو القول الأول وهو الذي يشهد له ظاهر الحديث الصحيح.

لا الومكم لان راوي البخاري وثقته
عمران بن حطان يقول في حق ابن ملجم
لانه قتل الامام علي عليه السلام
يا ضربة من تقي ما أراد بها * إلا ليبلغ من ذي العرش رضوانا
اليس هذا النصب بعينه
يقول ابن ملجم المسكين
وقد قال عنه النبي الكريم صل الله عليه واله وسلم
اشقى الاخرين

1- البخاري لم يرو عن ابن حطان أمرا يقوي معتقد الخوارج
ولهذا يجوز النقل عن المبتدعة في غير ما يدعون إليه, أما أحاديثكم فتروى عن زنادقة وشراب خمر وملعونين على لسان الإمام واشخاص يضرطون في وجه الامام , بل وحتى الكلاب والحمير
2- الخوارج أشرف منكم يا معشر الروافض لأن روايتهم موثوقة , فالكذب عندهم كبيرة وصاحبها مخلد في النار , لذا فهم يعتبرون أوثق المبتدعة في النقليات , أما أنتم فالكذب عندكم عقيدة تؤجرون عليها وهي تسعة اعشار الدين
3- بعض العلماء اختلف في هل عمران بن حطان تاب من بدعته أم مات عليها
4- الذي قال عن ابن ملجم مسكين فهو من باب الاستهزاء بكم ومن باب اخراج تناقضاتكم وليس من باب الاعتقاد والله تعالى أعلم






 
قديم 08-06-10, 12:45 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الناي
هل لك أن تبين لنا موقفك
هل أنت مع أهل السنة والجماعة جمهور أمة الإسلام أن ابن ملجم قد قتل علي رضي الله عنه وتولى دفنه ابنائه

او

أنت تتبع علماء المذهب الإثني عشري بدأً بأول ظالم ظلم آل محمد وهو المرجع الأعلي للطائفة عبد الله بن سبا اليهودي
ومن جاء بعدهم من المعممين في أن علي رضي الله عنه لم يمت بل حي يتنقل في العالم كما قال الكوراني والخميني







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» 14 شخصية كبيرة نصحت الحسين بعدم الخروج فهل كانوا يعرفون أنه معصوم؟
»» احد رافضة (النت) يضعف رواية ويردها في مناظرة الشيخ عثمان الخميس والسيستاني يفتي بها
»» بشجاعة غير مسبوقة الدكتور يوسف الأحمد: يجب إحالة الوليد وآل ابراهيم للقضاء
»» لماذا صوفية المنتدي يهربون من المواضيع الموثقة من كتبهم ؟
»» المستبصر حسن فرحان غاضب من حديث لايبغضك الا ابن زنا لأنه محرج للمستبصرين
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ابن سبأ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "