العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-10, 04:29 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


حزب اللات اللبناني يهاجم الشيخ العريفي والنجيمي يوجه انتقادات حادة للمالكي وحزب اللات



حزب الله اللبناني يهاجم الشيخ الدكتور محمد العريفي
والنجيمي يوجه انتقادات حادة للمالكي وحزب الله






وجه حزب الله اللبناني انتقادات حادة لعلماء المملكة العربية السعودية، ضمن الحملة التي دشنها رئيس الوزراء العراقي نوري الماكي، حيث وصفهم الحزب في بيان أصدره اليوم، بأنهم "ينفخون في الفتنة"، وهاجم البيان خطاب رجل الدين السعودي الشيخ محمد العريفي، الذي تناول فيه بالذكر آية الله السيستاني، المرجع الديني الشيعي في العراق، داعيا السعودية إلى وضع حد لما وصفه البيان بأنه "تحريض للمسلمين على التقاتل".

وقال "حزب الله" في البيان، "طالعتنا بعض وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة، بخطاب مشؤوم لأحد المشايخ في السعودية، ويدعى الشيخ محمد العريفي، حيث نال فيه من الطائفة الإسلامية الشيعية، وعقيدتها وتاريخها".

وتهجم البيان على شخص الشيخ العريفي، زاعما "أنه بلغ غاية الإسفاف، عندما تناول مرجعاً كبيراً من مراجعنا الدينية، نعني سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني، دام ظله، وتناوله بعبارات ونعوت لا تصدر عن إنسان فيه، ولو بعض عقل أو فهم أو شرف أو دين".

وأكد الحزب أن "الطائفة الإسلامية الشيعية، ليست في حاجة إلى شهادة من هذا الشيخ وأمثاله، حول إسلامها وانتمائها وتاريخها وتضحياتها"، مضيفا "أن السيستاني أرفع وأجل من أن تنال منه أو من دوره الريادي الكبير، كل هذه الحملات الظالمة"، معتبرا أن الإساءة إليه، هي "إساءة إلى كل مراجعنا وعلمائنا ومجاهدينا وشهدائنا، وهي موضع إدانة واستنكار شديدين".

وعلى الجانب الآخر، وجه الدكتور محمد بن يحيى النجيمي، الخبير في مجمع الفقه الإسلامي السعودي، انتقادات حادة إلى رئيس الوزراء العراقي نوري الملكي، وحزب الله اللبناني، لتطاولهما على علماء المملكة، ونعتهما بالتكفير، مؤكدا "أن هؤلاء الذين يتهمون علماء المملكة ومشايخها بالتكفير، هم مؤسسو التكفير على وجه الأرض، ومثيرو الفتن بين المسلمين، الذين أعمت أبصارهم الأحقاد".

وشدد النجيمي على أن رد المفتي العام للملكة، ورئيس هيئة كبار العلماء، على تهجم المالكي على العلماء السعوديين، أفحم هؤلاء المغالطين، وكشف زيف كلامهم عن علماء المملكة، وطلب من رئيس الوزراء العراقي وحزب الله، مراجعة موقع السيستاني على الإنترنت، والذي يقول فيه السيستاني "من لم يؤمن بالأئمة الأحد عشر بأنهم معصومون، ولا يعرف إمام زمانه، فهو على حد الشرك بالله، وإذا مات فإنه من الهالكين الخالدين في نار جهنم"، كما ينقل الموقع على لسان السيستاني "من لم يؤمن بالإمامة ثم مات، مات ميتة جاهلية على ما كان قبل الإسلام".

وأشار النجيمي إلى قول السيستاني "لا تعجب أنه ارتد 70 ألفاً من بني إسرائيل، بسبب عبادتهم العجل، فلا تعجب أن ارتد بعد وفاة رسول الله 70 ألفاً من الصحابة"، وهى تصريحات أكد الدكتور النجيمي على ضرورة أن تتم مراجعتها، وقال إن من يطلع على الموقع العقائدي لآية الله السيستاني، ويقرأ الأقوال التي تكفر من ليس من الشيعة الاثني عشرية، بل يعتبرهم السيستاني مرتدين مكبلين في نار جهنم.

وانتقد النجيمي تكفير السيستاني لثلثي صحابة الرسول، مشيرا إلى أن أسباب تطاول رئيس الوزراء العرقي نوري المالكي وحزب الله على علماء السعودية، أنهم فضحوا الأساليب التكفيرية، وكشفوا أفكارهم الداعية لإثارة الفتن والبغضاء بين أبناء الأمة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» أحداث العام 1430ضربات أمنية وانتصار على الحدود وإعانات للمواطنين واستكمال مشاريع الحج
»» حمل كتب الحديث الصحيحة الخمسة بالإضافة إلى سنن ابن ماجة ومسند أحمد وسنن الدار قطني
»» السعودية تدرس إنشاء أول محطة للطاقة النووية
»» مقرب من أحمدي نجاد رفسنجاني يعمل على الإطاحة بخامنئي
»» ماذا قال العلامة ابن باز رحمه الله تعالى عن الشيعة ؟
 
قديم 08-01-10, 04:58 PM   رقم المشاركة : 2
الأحسائية
عضو نشيط







الأحسائية غير متصل

الأحسائية is on a distinguished road


أن السيستاني أرفع وأجل من أن تنال منه أو من دوره الريادي الكبير، كل هذه الحملات الظالمة"، معتبرا أن الإساءة إليه، هي "إساءة إلى كل مراجعنا وعلمائنا ومجاهدينا وشهدائنا، وهي موضع إدانة واستنكار شديدين".

اثرها توجع يارافضة وتؤلمكم

وماذا عن الإساءة لصحابة الرسول وزوجاته يارافضة الستم بمسلمون ؟؟؟

الا لعنة الله على الظالمين

ولن نكف عن الإساءة لمراجعكم اذلهم الله حتى تكفوا عن الإساءة لرسول الله وصحابته وعرضه

يا منافقون

لعنة الله عل السيستاني

لعنة الله على الخميني

فإن اسأنا فأنتم من لديكم فنون الإساءة بلا منازع

وإن لعنا فأنتم اهل اللعن وديدنكم قبحكم الله

وان عدتم عدنا






 
قديم 08-01-10, 05:30 PM   رقم المشاركة : 3
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


القافلة تسير والكلاب تنبح ماقاله الشيخ العريفي بحق هذاالزنديق هو قليل جدا قياسا بالدور الخبيث الذي لعبه في قتل السنة وهدم مساجدهم أي اسلام يتحدث عنه هؤلاءوههم يحاربون أهل الاسلام الموحدين ويطعنون في اسلافنا ليل نهار هل بقي من الاسلام شيء لم يطعنوا فيه لعنة الله عليهم الى يوم القيامة بورك في نشاطك المتميز أخ مفوز







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» هداية شيعي بسبب مرض ابنته
»» نساء من ذهب
»» ماذا تعرف عن حبة الأسبرين
»» محمد مهدي عاكف: لاخطرمن المد الشيعي
»» سبب عظيم يجعلك مجاب الدعوة
 
قديم 17-01-10, 12:50 AM   رقم المشاركة : 4
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Thumbs up إسلاميو الكويت يرفضون منع العريفي من دخول البلاد



إسلاميو الكويت يرفضون منع العريفي من دخول البلاد




[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media/Spain/_new_01161_390_310_.jpg[/IMG]


أدان النواب الإسلاميون في البرلمان الكويتي محاولات بعض القوى في داخل البلاد لحظر دخول الداعية وعالم الدين الشيخ محمد العريفي إلى البلاد عقب الحقائق التي كشفها فيما يتعلق برموز الشيعة من أمثال علي السيستاني.
وأخبر النائب د. وليد الطبطبائي صحيفة "الوطن": "ناقشنا خلال اجتماعنا الذي عقد بديوان النائب فيصل المسلم موضوع تسديد الحكومة لفواتير الاستجوابات من خلال إجراءات وزاراتها التعسفية ضد مركز وذكر ومنع دخول الداعية محمد العريفي البلاد".
وقال وليد الطبطبائي: "النواب لن يقبلوا بهذا التعسف البين وسيكون لنا موقف تجاهه وناقشنا هذه المسألة وما يتصل بها من أحداث وسنصدر بيانًا مفصلاً حول هذا الأمر".
أما النائب د. علي العمير فقد أعلن أنه سيبدأ بتوجيه أسئلة برلمانية لوزير الداخلية حول أسباب إصدار قرار منع الشيخ العريفي من دخول البلاد، مشيرًا إلى أنهم أبلغوا وزير الداخلية تحفظهم على هذا القرار.
وقال العمير: "الكويت ليست طرفًا في الخلاف ولم يمسها شيء مما ذكره العريفي وقد طالبنا بضرورة رفع المنع عن الشيخ العريفي درءًا للفتنة".
من جهته أدان النائب محمد المطير قيام الأجهزة الأمنية بمنع فضيلة الشيخ العريفي دخول الكويت ووضع اسمه على قائمة الممنوعين لأنه دافع عن أرضه وبلده التي تتعرض أراضيها لهجمات من فئة الحوثيين الضالة، واستنكر عدم تحرك تلك الأجهزة واتخاذها أي إجراء تجاه من هاجم السعودية الشقيقة وطالب بدعم الحوثيين.
وأضاف: :العريفي لم يتعرض للكويت لا من قريب ولا من بعيد ولم يمس سيادتها ولا رموزها ولا شعبها ووزارة الداخلية من خلال هذا الإجراء تسلك منهجًا سيئًا وغير محمود، ولابد من رفع أمر منع الدخول".
وكذلك دعا النائب د. فيصل المسلم وزارة الداخلية إلى إلغاء قرار منع دخول الشيخ العريفي البلاد وأكد أن هذا القرار غير قانوني وأثار حفيظة غالبية الشعب الكويتي، وشدد على أن هذ ا القرار كشف هزالة آليات اتخاذ القرار الحكومي والخضوع للتحالفات السيئة.


خطبة الشيخ العريفي
وكان الداعية السعودي محمد العريفي، إمام وخطيب جامع البواردي في الرياض، قد قال في خطبة جمعة قبل عدة أسابيع بعنوان "قصة الحوثيين": إنهم خلال معاركهم مع الحكومة اليمنية "أصروا على أن يكون السيستاني هو الوسيط لحل النزاع، لم يطلبوا أن يكون علماء كبار الوسطاء، بل شيخ كبير زنديق فاجر، في طرف من أطراف العراق".
وذكر العريفي أن الشيعة عاونوا المغول خلال هجمات هولاكو في القرون الوسطى على الخلافة العباسية، كما هاجموا الحجاج في السعودية في الماضي والحاضر، وأشار إلى شيعة السعودية قائلاً إنه لولا يقظة الأجهزة الأمنية لرأى الناس "من أفعالهم عجبًا".
وكشف العريفي عن اضطهاد الشيعة للسنة في إيران، ومنعهم من بناء مساجد في طهران، كما كشف عن قتلهم لأكثر من مائة ألف سني في العراق.



نواب الكويت يستنكرون إهانة بن باز وبن عثيمين
إلى ذلك تزايدت الدعوات السياسية في الكويت التي تطالب وزير الداخلية باتخاذ إجراءات حازمة وسريعة ضد فئة اتخذت "الهوسات العراقية" لإظهار الفرحة في إحدى حفلات الزفاف لاسيما أن "هوساتهم" تضمنت إساءات لعلماء الدين الكبار من أمثال بن باز وابن عثيمين.
وردًا هذه "الهوسات العراقية في الكويت" فقد طالب نواب وزير الداخلية بالتحرك الفوري والتحقيق بشأن التطاول على رموز دينية وإثارة النعرات الطائفية على أرض الكويت، وأكدوا أن ما حصل تم تحت مرأى ومسع الحكومة وعليها التحرك والتحقيق في هذه المسألة.
وقال النواب: "إننا لن نقبل السكوت على هذا الاستهتار والتطاول وعلى الحكومة أن تتحمل مسئولياتها الدستورية وعليها القيام بواجباتها خاصة وما حدث يعتبر إحدى وصلات مسلسل الإساءات التي يتعرض لها مجتمعنا".
وقال النائب وليد الطبطبائي: "بات من الواجب على الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية التحقيق في هذه الأفعال التي أساءت لعلمائنا ومست عقيدتنا ونحن نستنكر أن يتم التصريح بمثل هذه الأفعال وبثها عبر الإنترت والداخلية لا تعلم مصدرها".







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» خطر الشيعة
»» سبعة قتلى و21 جريحًا في انفجار قنبلة بسوق جنوب بغداد.
»» باحث في شؤون التبشير : القمر الصناعي المصري "نيل سات" يحمل 34 قناة تبشيرية شيعية.
»» وقفات مع قول معاوية لسعد بن أبي وقاص ما منعك أن تسب أبي تراب ؟
»» هل هم مرتدين عن الدين بسخريتهم من مظاهر الدين؟
 
قديم 17-01-10, 01:25 AM   رقم المشاركة : 5
حياتي ديني
عضو ماسي







حياتي ديني غير متصل

حياتي ديني is on a distinguished road


الله ينصرهم ويلاقون من يعطيهم وجه

واعتقد ان هذي الحملة العنيفة من الروافض من شدة الالم اللي صابهم بسبب

هزيمتهم ومخاوفهم " الصراخ على قدر الالم "

وعسى ربي يزيدهم وهن على وهن

الله يبارك فيك اخوي ولاهنت على هذه المتابعة







 
قديم 17-01-10, 02:04 AM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي ديني مشاهدة المشاركة
   الله ينصرهم ويلاقون من يعطيهم وجه

واعتقد ان هذي الحملة العنيفة من الروافض من شدة الالم اللي صابهم بسبب

هزيمتهم ومخاوفهم " الصراخ على قدر الالم "

وعسى ربي يزيدهم وهن على وهن

الله يبارك فيك اخوي ولاهنت على هذه المتابعة


اللهم آمين..

وفيك بارك الرحمن
أختي بالله
الفاضلة حياتي ديني
ويجزك خيراً
ويحفظ الشيخ الدكتور العريفي
وأهل الكويت
من مسلميها
ومسلماتها
وكل مسلم
ومسلمة
ويسلط على مجوسها
"شيعتها"
كل ذل
ويمحقهم.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مبارك يبعث برقية تهنئة لنجاد ؟
»» خامنئي وسياسة الثعلب العجوز
»» ردود أفعال غاضبة من سب "نجاد" للصحابة .
»» عندما تنوي بيع هاتفك الجوال
»» عيدكم مبارك يا أهل ليبيا
 
قديم 17-01-10, 02:19 AM   رقم المشاركة : 7
Fatima*
عضو فضي







Fatima* غير متصل

Fatima* is on a distinguished road


وليش ما يمنعون من يسب زوجات نبي الله وأصحاب نبي الله من الدخول في الكويت ؟؟
بـــآرك الله فيك أخي مفوز المبــآرك ,
وأتمنى من إخواننا السنة في الكويت أخذ الحذر والحيطــة
وكذلك المطالبة بمنع كل من يسيء لأسيـادنا وأئمتنا بمنع الدخول للكويت كما فعل الرافضة أو على الأقل المطالبة بالاعتـذار عن الإساءة ..

وهالشيعة بس شاطرين يشوفون اللي لهم وينسون اللي عليهم >_<






التوقيع :

~
لا إله إلا أنت سبحــانك إني كنت من الظالمين
~
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 17-01-10, 03:49 AM   رقم المشاركة : 8
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


من يسب الله ورسوله والصحابة يدخل الكويت ويقيمون فيها

ولكن من صدع بالحق فى وجه الزنديق الفاجر

والله انه شىء مخزى ان شاء الله سيزول







التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» اسلام مطرب من أشهر مطربي غناء الراب في أمريكا
»» الإمتاع بالأربعين المتباينة السماع لابن حجر العسقلانى بصيغة الشاملة
»» اظهار الحق فى راوى شيعى كذاب قال علي خير البشر من أبي فقد كفر
»» ماذا يقول الروافض عن فاطمة عليها السلام ؟؟
»» التشيع المقبول والتشيع المرفوض د. طه حامد الدليمي
 
قديم 17-01-10, 10:22 PM   رقم المشاركة : 9
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Angry بعد الشيخ العريفي توجيهات شفوية عليا في الكويت بمنع الشيخ عبدالله المطلق من دخولها؟!!


بعد الشيخ العريفي
توجيهات (شفوية)! من جهات عليا في الكويت بمنع عضو هيئة كبار العلماء الشيخ "عبدالله المطلق" من دخول البلاد مؤقتاً.!!







جــــــــــازان نيــــــــــوز : عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)
قالت صحيفة الراي الكويتية اليوم إنها علمت من مصادرها أن هناك تعليمات «شفوية» تقضي بـ «التخفيف» من توجيه دعوات استضافة مشايخ ودعاة من الخارج خصوصا في الفترة الراهنة، وأن من الدعاة الذين طلبت الوزارة التريث في دعوتهم، عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ عبدالله المطلق، الذي تم التوجيه بتأجيل استضافته لأسبوعين.

ويأتي هذا التوجيه الشفوي المؤقت بعد صدور قرار رسمي بمنع الداعية السعودي محمد العريفي من دخول البلاد مما أثار جدلاً كبيراً داخل مجلس الأمة الكويتي بين المؤيدين والمعارضين.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الكويت تحظر طقوس شيعية بمناسبة عاشوراء
»» رافضي يفتي ويحرف بالقرآن
»» مجلة التايم عن عباس لأمريكا ابحثوا عن حمار آخر غيري
»» باحث سعودي: أنفلونز الخنازير اجتاحت نجد قبل 93 عامًا وسميت بـ سنة الرحمة
»» تقية شيعية ليست بالغريبة الصفار اجتماع لندن لا يعبر عن الشيعة ؟
 
قديم 20-01-10, 01:23 AM   رقم المشاركة : 10
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


وزير الداخلية الكويتي يؤكد حظر دخول الشيخ العريفي



وزير الداخلية الكويتي يؤكد حظر دخول الشيخ العريفي




[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media/Spain/_new_01161_390_310_.jpg[/IMG]

شدد الشيخ جابر خالد الصباح وزير الداخلية الكويتي اليوم الثلاثاء أن قرار منع الداعية وعالم الدين السعودي محمد العريفي من دخول البلاد لا يزال ساريًا.
وأخبر الوزير الخالد وكالة الأنباء الكويتية: "أناشد الأخوة في وسائل الإعلام التقيد بدقة مضمون ما يصدر عن وزارة الداخلية من تصريحات".
وقال وزير الداخلية: "الداعية العريفي كان يدخل البلاد كمواطن خليجي دون الحاجة إلى سمة دخول إلا أنه تم منعه من دخول البلاد لاحقًا بسبب ما يرد في محاضراته من محاولات شق الوحدة الوطنية"، وفق زعمه.
وكان الشيخ جابر الخالد الصباح قد صرح في وقت سابق اليوم بالسماح للداعية السعودي محمد العريفي بالدخول إلى الكويت دون تأشيرة، كونه مواطنًا خليجيًا، لكن مع عدم السماح له بأن يلقي محاضرات أو أفكار أو يعتلي أي منبر من منابر الكويت أبدًا.
وأدرج الشيخ محمد العريفي على قائمة الممنوعين من دخول البلاد لإرضاء بعض الأصوات الشيعية الغاضبة بسبب فضح الشيخ العريفي لحقيقة المذهب الشيعي، ثم رُفع اسم الشيخ من القائمة، قبل أن يدرج عليها مرة أخرى وهو ما أكده وزير الداخلية الكويتية.
وقال النائب وليد الطبطبائي وفقًا لصحيفة "الوطن" الكويتية: "نأسف لأن الحكومة استجابت لضغوط بعض الأشخاص الطائفيين، وعليها أن تعلم أن الشعب الكويتي مستاء من مسلسل التخبط والتنازلات والاستفزازات".
تخبط حكومي في القرارات:
أما النائب محمد هايف فقد أعرب عن قناعته بأن التضارب بشأن وضع ورفع القيد الأمني على الشيخ محمد العريفي أمر ليس بغريب على التخبط الحكومي في القرارات.
وقال هايف: "القرارات الحكومية المتضاربة والمتناقضة أساءت إلى سمعة الكويت حتى في الشأن الاقتصادي ولا يتصور في أي بلد في العالم أن يصدر قرار ثم تتم العودة عنه في ليلة واحدة".
وأضاف: "تناقض القرارات في ليلة واحدة يضيف خطأ جسيمًا إلى وزير الداخلية الذي عليه أن يستقيل إذا لم يكن قادراً على تحمل المسئولية".
وأكد النائب الكويتي أن منع الشيخ العريفي يعد سابقة في تاريخ الكويت والمنطقة لاسيما وقد تم دون سند قانوني أو قضية.
وقال محمد هايف: "عدم صدور بيان من وزارة الداخلية في شأن القضية هو دليل ضعف، وقد أبلغنا هاتفيًا أن منع الشيخ العريفي سيرفع وأنه لا داعي لأن يكون هنا بيان رسمي من الوزارة، ويجب على وزير الداخلية أن يتحمل المسئولية في قراراته سواء كانت مصيبة أم مخطئة".






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» ثمان قرى بالكاميرون تعتنق الإسلام
»» الأحباش .. من هم !؟
»» يهودي إسرائيلي يفوز بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح
»» علاقة حماس بالإيرانيين والحوثيين وماذا قال عنها مشعل ورئيس تحرير جريدة الرياض.
»» محكمة ألمانية تحظر الذبح في عيد الأضحى.
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "