الحمد لله حمدا كثيرا مهيلا مايعد ولايحسب كما يحب ربنا ويرضى وصلى الله على خير من تازر وارتدى وطاف واسعى من اوحى اليه الجليل ما اوحى ومن كان قاب قوسين اوادنى وعلى اله ائمة التقوى واصحابه من زكاهم الله في قران الى المعاد يتلى
استغربت انه اذا طرح موضوع قد ياتي بعض الشيعه فيعلقون بالتشجيع سبحان الله منذ متى هذه الالفة ام ان الموضوع كما قال الامام علي اجتعمتوا لباطلكم وافترقنا لحقنا
والحقيقة ان وضعهم كما يقول الامام علي واصفا حال الناس قبل بعثة رسول الله يقول
كان العرب انكاثا لا يقرلهم قرار قرار كريش طير ذري في ليل عاصف فما والله ماحنت ظعائنهم ولا جادت معئنهم ولا لعالية شمر فكرهم بل كل حدر عنقه ينتزع مابيد اخيه في ظلالة مظلمة سوداء مهمهمه مطبقة ظاربة اوتادها كليل تنائ صبحه وعز فجره وقل ضوؤه واشرئبت اركانه وتمدد وانطرح وغدى فيه اعقل القوم حائر واسطاهم خائرا الفينا زمان كان احدنا ليقتل دون قتل كبشة لهم عمر لا يعدونه وزمان لايرقبونه ورب لا يعرفونه (وهنا استعبر علي ابن ابي طالب رضي الله عنه ودمعت عينه)0
ونواصل معه رضي الله عنه وارضاه
وكانوا اذل امة قد اذهب الجهل عقولهم واستلبت الحيرة احلامهم كانوا على حنيفية فما جادت الدنيا كمثلهم ووما ضنت الدنيا باحد مثلهم فما ان جاء امرالله ومن الله عليهم مرة اخرى فاذا هم بقوس واحد قد رمونا وبسيف واحد قد جالدونا قد عز على كل واحد صنمه
وان الاحزاب لما نزلوا بعالية المدينة طارت افهامنا وكان احدنا ليمسك لحيته عاجبا ويقول غطفان وقريش مال لغطفان بقريش ومال لقريش بغطفان واقراءوا ان شئتم قوله تعالى 0لم يكن الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تاتيهم البينة)-)))
واظن مسالتنا مع الصوفية والشيعة هي كما قال الامام علي ما ان خرج امر الله حتى رمونا بقوس واحد قد عزت على الصوفية اصنامهم وعلى الشيعة اوثانهم
فالحمد لله الذي كفى المؤمنين حربهم وهم وان تحالفوا وتعاهدوا فامرهم الى تباب وهم من عالي الى سافل بعز يعز الله فيه من يشاء بذل يذل فيه من خالفه
وانا متفائل اشد التفائل بنصر الله وكان حقا علينا نصر المؤمنين فاسال الله الذي جعل نصر المؤمنين من عباده حق عليه وعهدا ان ينصرنا نصرا مؤزرا يشعب به صدعنا ويجمع به شعثنا ويقر به اعيننا ويشفي به صدورنا انه ولي ذلك ومولاه والقادر عليه بحوله وقوته