العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-09, 03:53 PM   رقم المشاركة : 1
أول خير
عضو ذهبي






أول خير غير متصل

أول خير is on a distinguished road


إيران تعترف بوجود ابنة بن لادن على أرضها

إيران تعترف بوجود ابنة بن لادن على أرضها
مفكرة الإسلام: أقرّ وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي بصحة المعلومات التي كانت قد انتشرت مؤخرًا عن وجود إحدى بنات زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في إيران.
وقال متكي: "السفارة السعودية في طهران أبلغت السلطات الإيرانية أن إحدى بنات بن لادن موجودة في السفارة وتريد مغادرة البلاد".

وكانت "الجزيرة نت" قد نشرت تصريحًا لعبد الرحمن بن لادن (30 عامًا) الابن الثاني لأسامة بن لادن يوم الأحد الماضي أكد فيه احتجاز السلطات الإيرانية لشقيقته إيمان وخمسة من أشقائه وزوجة لأبيه منذ غزو أفغانستان نهاية عام 2001، ودعا الحكومة الإيرانية إلى التدخل من أجل الإفراج عنهم.
وقال عبد الرحمن في تصريحه: إن شقيقته هربت قبل نحو شهر من حراسها الإيرانيين عندما كانت في جولة نادرة بالسوق بصحبة زوجة أبيها، ولجأت إلى السفارة السعودية بطهران، حيث تقيم منذ ذلك الحين.
وأضاف أن اتصال شقيقته بعد هربها كان الأول من نوعه منذ خروجهم من أفغانستان قبل ثماني سنوات، حيث انقطعت أخبارهم بعد ذلك ولم يعرف مصيرهم.
الموقف الإيراني:

من ناحيته، قال متكي: "لا نعرف كيف دخلت السفارة السعودية ولا كيف دخلت إيران أصلاً، وهويتها الحقيقية ليست واضحة لنا، وعندما نتحقق من هويتها الحقيقية سيمكنها مغادرة إيران بالتصريح المناسب".
وفي سياق متصل، نقلت محطة "برس تي في" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمان برست قوله إن السفارة السعودية طلبت رسميًا وثائق سفر لابنة بن لادن.
وقال المتحدث: "السفارة قالت في رسالة وجهتها إلى وزارة الخارجية الإيرانية إن السيدة دخلت إيران بصورة غير مشروعة عبر الحدود الشرقية من البلاد بدون وثائق صحيحة".
وأضاف رامين مهمان برست: "القانون الإيراني يتطلب أن تحضر الابنة المزعومة لبن لادن شخصيًا إلى وزارة الخارجية لتقديم طلب الحصول على وثيقة سفر".







التوقيع :
لاحولا ولا قوة الا بالله
اللهم أرحم والدي واجعله في الفردوس الأعلى
اللهم أحفظ والدتي واجزها كل خير
من مواضيعي في المنتدى
»» ((غزوة الأسير)) دعوه لنصرة أهل السنة في العراااق المغيبين اعلاميا..
»» صحفنا سكتم د. وليد الطبطبائي يكتب عن هذه المجرزة / فيديو فظيع جدا
»» السواد الذي في القمر هو عبارة (علي أمير المؤمنين ولي الله
»» قمة التواضع رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى
»» هل سمعتم من قبل بعاقل يقول البول والبراز أجلكم الله دواء وشفاء
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "