العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-09, 08:01 PM   رقم المشاركة : 1
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


Cool مصيبه أئمه الرافضه ملعووونون ومن كتبهم

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا دين تناقضات وهرج ومرج وخراب ودمار .

فتارة تراهم يغالون بالائمة وفينسبون لهم الالوهية والربوبية .
وتارة تراهم يخسفون بهم وبأمانتهم وشرفهم .

اما الان فإكتشفت انهم يلعنوووون ائمتهم


ستقولون كيف سأبين لكم وهذه موجدة ابحث في كتاب بحار الانوار الجزء مئة صفحة رقم ثلاث مئة وثمانية


واليكم الرواية .

22- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى.[color=black]

لاحضو المؤلف يؤكد ان هذا قليييل من كثير اي يعني المسألة تواتر عندهم ان من يتجنب المتعة يلعنه سبعين ملكا وهذا كلام ابي عبد الله عليه السلام
مسكين ابي عبد الله يلعن ومن ثم ينكر ويلعن نفسه

الان سنخبربكم كيف الشيعة لعنو امامهم


ففي نفس الكتاب ونفس الجزء في صفحة رقم 318
ماذا قال ابي عبد الله

اليكم الرواية

[كتاب حسين بن سعيد و النوادر] ابن أبي عمير عن عبد الله بن بكير قال قال أبو عبد الله (ع) ما كان من شرط قبل النكاح هدم النكاح و ما كان بعد النكاح فهو نكاح

قال لي محمد بن أبي عمير عن عبد الله بن سنان قال سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال لا تدنس نفسك بها[color=black]

ابو عبد الله في الرواية الاولى يخبرنا ان من يتجنب المتعة ملعون من سبعيين ملك .

وفي هذه الرواية يخبر صاحبه ان المتعة دنس ولاتقربها
واليكم امام اخر ملعون على لسان الشيعة
الرواية وفي نفس المصدر .

[كتاب حسين بن سعيد و النوادر] سمعت ابن أبي عمير عن علي بن يقطين قال سألت أبا الحسن (ع) عن المتعة قال و ما أنت و ذاك و قد أغناك الله عنها قلت إنما أردت أن أعلمها قال في كتاب علي قد تزيدها و تزداد فقال و هل يطيبه إلا ذاك.

ابو الحسن يوصي بإجتناب المتعة هو ايضا ملعون من سبعين ملك
ياسلام واليك مرة اخرى ابو عبد الله يلعن نفسه
[كتاب حسين بن سعيد و النوادر] ابن أبي عمير عن هشام بن الحكم عن أبي عبد الله (ع) قال ما تفعلها عندنا إلا الفواجر.

الله واكبر وفي نفس المصدر ابو عبد الله يلعن نفسه ففي صفحة 311 يقول .

الرواية .

عن الفضل أنه سمع أبا عبد الله (ع) يقول في المتعة و نحوها أ ما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيدخل بذلك على صالح إخوانه و أصحابه.




ونحن نقول لكم ياشيعة اتقو الله في ائمتكم فبتم الان تلعنوووونهم .

فهل تقتنعون الان ان هذا الدين من صنع البشر لما فيه من تناقضات كثيرة يشيب منها الرأس فأي تناقض هذا بعد ان الامام يلعن نفسه في نفس الموضوع شئ من العقل ياشيعه .

يارافضه
أقرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوا كتبكم






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» ما أَكْره من الشيعة إلا هذه الشِّين في أوّل اسمهم
»» خطير الرافضة في صور مع قس متشيع لا تعليق
»» فضيحة للملك فهد ينفق الملايين سنويا لطباعة القران ولاحول ولاقوة الا بالله
»» الأتصالات ارسلت لي أشتركي في قناة وناسة فتذكرت الشيخ الكلباني
»» الله اكبر ماهذه الفتاوي انظر يا شيعي بماذا يفتي علمائكم
 
قديم 01-12-09, 08:16 PM   رقم المشاركة : 2
عاشق أهل البيت ( ع )
مشترك جديد





عاشق أهل البيت ( ع ) غير متصل

عاشق أهل البيت ( ع ) is on a distinguished road


سأفهمك الأمر أيها " الذكي " .

قد يكون المتعة مستحبا في موضع معين و الأولى تركه في موضع آخر , و يعتمد ذلك على الظروف .

اقرأ هذه الفتوة للسيد السيستاني ( دام ظله ) و افهمها جيدا :

كتاب " كــنــز الــفــتــاوى " باب الزواج المنقطع االإسفتاء رقم 109 :

السؤال:
في الروايات هناك ترجيح مطلق لزواج المتعة .. فهل هذا الاطلاق ، مقيد بشيء ، وخاصة في زماننا هذا ؟.. وما هوالحكم لو استلزم تأذي الزوجة كثيرا ؟
الفتوى:
زواج المتعة مستحب في نفسه ، وقد يزاحمه أمر آخر كما في الفرض ، فيكون الأولى تركه .
××××××××××××××××××

الزميل المحترم هداك الله تعالى
يمنع وضع روابط للمواقع المخالفة
شكرا لك

* المشرف






 
قديم 01-12-09, 08:19 PM   رقم المشاركة : 3
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أهل البيت ( ع ) مشاهدة المشاركة
  
سأفهمك الأمر أيها " الذكي " .




قد يكون المتعة مستحبا في موضع معين و الأولى تركه في موضع آخر , و يعتمد ذلك على الظروف .

اقرأ هذه الفتوة للسيد السيستاني ( دام ظله ) و افهمها جيدا :

كتاب " كــنــز الــفــتــاوى " باب الزواج المنقطع االإسفتاء رقم 109 :

السؤال:
في الروايات هناك ترجيح مطلق لزواج المتعة .. فهل هذا الاطلاق ، مقيد بشيء ، وخاصة في زماننا هذا ؟.. وما هوالحكم لو استلزم تأذي الزوجة كثيرا ؟
الفتوى:
زواج المتعة مستحب في نفسه ، وقد يزاحمه أمر آخر كما في الفرض ، فيكون الأولى تركه .


ايها الذكي انا لم اتي بكلام من عندي هذا كلام ائمتكم

واما متقوله انت فهو من عندك لا عتبارله عندي (والصراخ عللى قدر الالم)
وللمرة الاخيرة انتبه على الفاظك


- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى.[color=black]

ايها الذكي يقال يلعن متجنبها (وهذه صيغة عامة فمن اين اتيت بالاستثناء )

يتضح من ذلك انني لم افتري
ويتضح انا دينكم ياخذ بالهوى
فتارة تضيقون وتارة توسعون
(دين مطاطي في الافتراء فقط)






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» استهزاء قناة العربية بالدين
»» القول اللين / غض البصر وتحريم مجالسة النسوان
»» مذيعة بريطانية تدمع عيونها عندما سمعت ؟
»» هل تملكيـــن مثل هذا الحجـــاب ..؟؟
»» النجفي القوجاني يؤلف سورة على حد زعمه والله تعالى يقول {أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُ
 
قديم 01-12-09, 08:26 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق أهل البيت ( ع )
مشترك جديد





عاشق أهل البيت ( ع ) غير متصل

عاشق أهل البيت ( ع ) is on a distinguished road


ما أريد قوله هو أن المتعة قد يكون مستحبا إذا كانت الظروف مناسبة , كما جاء في الحديث الأول الذي ذكرته , و قد يكون الأولى تركه أو مكروها أيضا تبعا للظروف , كما ذكر في الأحاديث الباقية .

هذا ما كنت أريد إيصالها من وضع الفتوى .






 
قديم 01-12-09, 08:26 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أحسن الله إليكِ استاذتي ونفع الله بكِ ,,

الزميل تأدب مع الأستاذة وإلا سألقي بك بالقمامة ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة بين الأخ [ أهل الحديث ] و [ جهال شبكة الحك ] حول حديث الجمل
»» ما إن عرفوا أني تقي الدين حتى أنهالوا علي بالشتم والطعن !!
»» بعد انقطاع نعد سؤالنا للشيعة مرة اخرى لعدم اجابتهم عليه ولنرى
»» شبهة تحريف علامة العراق " الآلوسي " في نقله عن " إبن الأثير " .. !!
»» كتابُ السحب الوابلة بين أعلام الأمة وأغبياء الرافضة
 
قديم 01-12-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 6
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أهل البيت ( ع ) مشاهدة المشاركة
  
ما أريد قوله هو أن المتعة قد يكون مستحبا إذا كانت الظروف مناسبة , كما جاء في الحديث الأول الذي ذكرته , و قد يكون الأولى تركه أو مكروها أيضا تبعا للظروف , كما ذكر في الأحاديث الباقية .


هذا ما كنت أريد إيصالها من وضع الفتوى .

تقول مستحبة

اذن لماذا يلعن من لم يقم بها اليس اللعن يترتب على شيء (واجب )

وهل رايت فضل من يقوم بها اليس في هذا الفضل نوع من (الترغيب)






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» من اروع ماقيل في ام المؤمنين الصديقة بنت الصديق
»» حوار حول الصوفية والأشعرية في الأحساء ؟
»» فتوى الشيخ الألباني في البيت الشعري [ إذا الشعب يوما أراد الحياة ...]
»» الصفار الكذاب المنافق الرافضي في الوطن لا نسب الصحابة ولكن اسمعوا ماذا يقول
»» حكم المداومة على صلى الله عليه وسلم عند ذكر أحد الأنبياء / الفوزان
 
قديم 01-12-09, 08:37 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق أهل البيت ( ع )
مشترك جديد





عاشق أهل البيت ( ع ) غير متصل

عاشق أهل البيت ( ع ) is on a distinguished road



ارى أننا لا نصل إلى نتيجة .
المهم أنها محللة و بدون إشكال , و لا شك في ذلك , و أتيت لكم بالدليل إن شئتم .

أطلب منك بكل أدب ان تنتبه لألفاظك يا تقي الدين .






 
قديم 01-12-09, 08:40 PM   رقم المشاركة : 8
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أهل البيت ( ع ) مشاهدة المشاركة
  
ارى أننا لا نصل إلى نتيجة .
المهم أنها محللة و بدون إشكال , و لا شك في ذلك , و أتيت لكم بالدليل إن شئتم .

أطلب منك بكل أدب ان تنتبه لألفاظك يا تقي الدين .

رايك الشخصي لاقيمة ولا اعتبار عندي
والمتعة تساوي والعياذ بالله(زنــــــــــــا)

وانت من تنتبه على الفاظك وليس شيخنا






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسماعيلية جعلوا الله شاعراً تعالى الله عما يصفون
»» الشباب يرفضون عيد الحب وتحذيرات الهيئة ترفع مبيعات الأحمر
»» كشف الجاني محمد التيجاني
»» حصريا عيدية شبكة الدفاع عن السنة تفضلوا العيدية
»» هذا بعض ما قاله الامام الشافعي رحمه الله عن الصوفية
 
قديم 01-12-09, 08:52 PM   رقم المشاركة : 9
عدو المجوس
عضو فعال






عدو المجوس غير متصل

عدو المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أهل البيت ( ع ) مشاهدة المشاركة
  
سأفهمك الأمر أيها " الذكي " .


قد يكون المتعة مستحبا في موضع معين و الأولى تركه في موضع آخر , و يعتمد ذلك على الظروف .

اقرأ هذه الفتوة للسيد السيستاني ( دام ظله ) و افهمها جيدا :

كتاب " كــنــز الــفــتــاوى " باب الزواج المنقطع االإسفتاء رقم 109 :

السؤال:
في الروايات هناك ترجيح مطلق لزواج المتعة .. فهل هذا الاطلاق ، مقيد بشيء ، وخاصة في زماننا هذا ؟.. وما هوالحكم لو استلزم تأذي الزوجة كثيرا ؟
الفتوى:
زواج المتعة مستحب في نفسه ، وقد يزاحمه أمر آخر كما في الفرض ، فيكون الأولى تركه .

××××××××××××××××××

الزميل المحترم هداك الله تعالى
يمنع وضع روابط للمواقع المخالفة
شكرا لك

* المشرف

اقتباس:
اقرأ هذه الفتوة للسيد السيستاني ( دام ظله ) و افهمها جيدا

دام ظله هااا
اصلا محنط لم يبق الا ظله
ياحليلكم

اقتباس:
زواج المتعة مستحب في نفسه ، وقد يزاحمه أمر آخر كما في الفرض ، فيكون الأولى تركه .

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مستحب في نفسه وقد يزاحمه امر اخر
انظروا الى فتوى هذا المجوسي
قال يزاحمه قال
اين الدليل؟؟؟؟!!!!






 
قديم 01-12-09, 09:06 PM   رقم المشاركة : 10
عاشق أهل البيت ( ع )
مشترك جديد





عاشق أهل البيت ( ع ) غير متصل

عاشق أهل البيت ( ع ) is on a distinguished road


××××××××××××××××××××××
×××××××××××××××××××
××××××××


أيها الكاره لأهل بيت رسول الله دع عنكَ النسخ واللصق

لسنا في منتدى لنقل أبحاث اهل البدع

مشرف الحوار الاسلامي







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "