العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-09, 01:52 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


كروبي ينتقد المحافظين بإيران لستم نواب الله على الأرض


سجنُ مستشارته 6 سنوات
كروبي ينتقد المحافظين بإيران:
لستم "نواب الله" على الأرض







مهدي كروبي


ندد الزعيم الإصلاحي الإيراني مهدي كروبي باستمرار صدور أحكام بسجن القيادات الإصلاحية، وقال اليوم الثلاثاء 1-12-2009 , أن بعض المحافظين نصب نفسه نائبا عن الله في الأرض.
ولايبدو في الأفق حتى الآن بصيص أمل لإنهاء أزمة الانتخابات الرئاسية الإيرانية، حيث لا تزال محاكم الثورة الإسلامية تصدر المزيد من الأحكام في حق القادة الإصلاحيين.

وبينما مثل عبد الله رمضان زادة، وهو المتحدث باسم الحكومة في عهد الرئيس محمد خاتمي أمام المحكمة التي تنظر فيما يسمى بالثورة المخملية، رافضا اتهامات بتقويض أمن النظام والدعاية ضده، والاحتفاظ بوثائق حكومية في منزله، حكم على "هنكامه شهيدي" مستشارة الإصلاحي مهدي كروبي بالسجن لست سنوات وثلاثة شهور ويوم واحد. والاتهامات مكررة، غير أن هنكامه شهيدي حوكمت أيضا لتقدمها للانضمام إلى شبكة أجنبية لها مكتب في طهران.

وندد كروبي بهذه الأحكام وشن حملة قوية على المحافظين، وقال إن البعض منهم يعتر نفسه ظل الله في الأرض، وذلك من خلال رده على ماوصفه بكذب صحيفة كيهان المتشددة، عليه وعلى باقي زعماء الإصلاح.

وهاجمت صحيفة جمهوري إسلامي المقربة من رئيس مجلس الخبراء هاشمي رفسنجاني أنصار أحمدي نجاد خصوصا في البرلمان الذين قالت إنهم يثيرون التوتر في المجتمع ويزعمون أنهم من أتباع الولي الفقيه، ووصفتهم بأدعياء الثورة.

الصحيفة التي يملك امتيازها المرشد الولي الفقيه علي خامنئي، وتؤيد رفسنجاني والإصلاحي مير حسين موسوي، حذرت تيار الرئيس محمود أحمدي نجاد من زعزعة الوحدة الوطنية عبر مهاجمة الثوريين الحقيقيين. وقالت إن على هؤلاء الذين لايملكون أي ماض ثوري أن لايمدوا أرجلهم إلى خارج السجادة الخاصة بهم، خصوصا في ظل الظروف الراهنة حيث يواجه النظام تحديات جدية ويحتاج إلى الوحدة الوطنية أكثر من أي وقت مضى.

كل ذلك بينما استمر اعتقال القيادات الطلابية، واستمرت مظاهرات الطلبة في جامعات إيرانية، قبل المظاهرات المتوقع أن يشهدها يوم الطالب الاثنين المقبل.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» بريطانيا مقاومة طالبان في ازدياد
»» الإسماعيلي مجادل ذكر ضرب مكة بالمنجنيق وتعامى عن فعل الإسماعيلية القرامطة بالكعبة
»» نجاة وزير الدفاع الألماني من القتل في أفغانستان.
»» المؤامرة الصفوية وأبعادها على الأمة
»» حول الدعوة الرسمية لإبراز أدوار أضرحة الأولياء بالمغرب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "