العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-09, 06:24 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile كشف شبهة هيت المخنث / قولهم صحابي مخنث

هيت المخنث وقع ذكره في صحيح البخاري من طريق سفيان بن عتبة عن هشام بن عروة عن أبيه عن زينب بنت أبي سلمة عن أم سلمة قالت دخل علي رسول الله صلى الله عليه و سلم وعندي مخنث فسمعته يقول لعبد الله بن أبي أمية أن فتح الله عليكم الطائف فعليك بابنة غيلان فانها تقبل بأربع وتدبر بثمان فقال النبي صلى الله عليه و سلم لا يدخل عليكم هذا .

فنقـول للرافضة وأذنابهم تعساً لكم تبحثون عن الشبهات لكي تطرحوها ولكن يأبى الله ورسـوله إلا أتمام الحق وأزهاق الباطل ....

الــرد :

هذا الرجل ينطبق عليه قوله تعالى كما في سورة النور : ( وقل للمؤمنات يغضن من ابصارهم ) الي قوله تعالى ( أولي الأربة من الرجال ) والنبي عمل بهذه الأية ولما أتضح له أنه ليس منهم نهى أن يدخل على النساء وحتى أنه نفاه كما جاء في النصوص .


إن كنت تقول بأن لفظ المخنث لهيت في دعواك أنه صحابي إن كنت تقصد الذي يفعل به كفعل لوط فعلم أن النبي قال وهو أصدق القائلين وهذا حديث مشهور جداً والكل يعرفه : ( من وجدته يعمل عمل قوم لوط فقتلوا الفاعل والمفعول به ) وهذا إن كان يفعل به كما يفعل بقوم لوط فيجب قتله فلماذا تركه النبي يدخل على نساءه ولم يطبق عليه الحد الذي بينه النبي في هذا النص من الحديث هل النبي صلى الله عليه وسلم يخالف ما يؤمر به .؟؟؟ هل يخالف دين الله لماذا لم يقيم حد القتل على هذا الرجل إن كان مخنثاً ؟؟ والرسول صلى الله عليه وسلم هل يعقل أن يخالف النبي دين الله يا رافضة الحق ولا يقيم حد الله بقتل هذا المخنث إن كنتم تزعمون أنه يفعل به كما يفعل قوم لوك ,

فإن قلتم حاشاه أن يخالف دين الله ويطبق دين الله نقول لكم إذاً هيت ليس مخنثاً كما تزعمون إنما ينطبق عليه أنه خنثى أو مشكل الذي تعرف حاله فيما يتعلق بالفرائض وليس المخنث الذي يفعل به فعل قوم لوك وبما أنه خنثى لماذا ذكرت لفظ المخنث ؟؟ لأن هذا اللفظ مما تعارفوا عليه في عصر النبي صلى الله عليه وسلم فالخنثى والمشكل والمخنث معناها واحد وان اختلفت الالفاظ .

والعرف له اعتبار في اللغة وعلى حسب ماذا على حسب تداول الناس له ولكم مثال واضح .

في مصر الآن يقولون عن الحليب لبن إذا قال لبن أو حليب فمعناهما عند المصري واحد , أما اهل الخليج اللبن شيء والحليب شيء آخر عندما نقول لمفلان صب حليب على الشاي أما اللبن غير عن الحليب وهذا عرف أهل الخليج حفظهم الله وكذلك أهل مصر عندهم اللبن والحليب واحد وهذا في عرف أهل مصر وكذلك في عهد النبي صلى الله عليه وسلم المخنث والخنثى والمشكل كلها دلالة واحدة على معنى واحد الذين هم الرجال الذين لا يشتهون النساء وهم كما قال الله ( اولي الاربة من الرجال ) .

لماذا يسمى الي الان هيث المخنث واتضح أنه يشتهي النساء كما يشتهيها الرجال فلماذا . نقـول ...

هذا اللقب غلب عليه مثل ابو الدرداء وأبو ذر مثل ذو اليدين مثل أبو بكر وغلب عليه أبا بكر ولما غلب عليه هذا الاسم أصبح اسمه وكذلك ذو اليدين وكذلك ابو ذر وكذلك أبو دجانه وكل اصحاب رسول الله وكذلك هذا المدعو هيت المخنث حتى لو اتضح أنه يشتهي النساء بقي اللقب علامة ودلالة عليه وهذا ملاحظ وكثير من العوائل والقبائل يتسمون بأسماء وتغلب عليهم .

أما هيت المخنث والشاهد من ذلك وأن ثبت وظهر بعد أنه يشتهي النساء وخرج من مسمى هذه الأية أنه ليس من ( أولي الاربة من الرجال ) المفروض ان لا يسمى بالمخنث بل نقول غلب عليه الأمر وهو ليس بصحابي من أصحاب النبي .

كيف نعرف ان فلان صحابي :

يعرف الصحابي بأمور عدة بينها أهل العلم في ذلك وهذا الذي سبب الذي جعل الرافضة يخلطون بين الصحابي والمنافق .

يعرف الصحابي بصحبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم عن طريق النص . يعني ثبوت النص بأنه من صحابة النبي مثل قوله صلى الله عليه وسلم ( دعوا لي صاحبي ) ...

اثبات الصحبة بالنص صحبة الصحابي لرسول الله يكون بنص من كتاب الله تبارك وتعالى في قوله تعالى : ( إلا تنصوره فقد نصره الله اذ اخرجه الذين كفروا ثاني اثنين اذ هما في الغار اذ يقول لصحابه ) ويقول بعض الشيعة أن أبي بكر لم يخرج مع النبي ولم يكن ابا بكر مع النبي صلى الله عليه وسلم وبعضهم يتخذون هذه الاية مطعن في الصديق وهذا النص عند اهل السنة وفي تفاسيرهم يثبت بكتاب الله بالنص القطعي على أن ابا بكر صاحب النبي صلى الله عليه وسلم .

وهذا اثبات الصحبة بالنص وهو القران

النوع الثاني : وهو الخبر المتواتر وكما في صحبة العشرة المبشرين بالجنه فقد تواترت الاخبار بصحبة النبي صلى الله عليه وسلم وهم الذين ورد ذكرهم في الحديث الذي أخرجه الترمذي ( أبا بكر في الجنه ,,,,, الخ ) ... هذا الحديث يثبت أن هؤلاء في الجنه وهو تواتر اللفظ في اثبات صحبة النبي صلى الله عليه وسلم ومثلهم في اثبات صحبته مثل عبادة بن الصامت والذي حضر بيعة العقبة .

النوع الثالث : الخبر المشهور وكما هو في صحبة عكاشة بن محسن ودمام بن ثعلب وعبد الله بن عمر وابي موسى الاشعري وهؤلاء لا يرتاب مسلم في صحبتهم للنبي صلى الله عليه وسلم وتمتعهم به والاستضاءه منه وهؤلاء الخبر المشهور عنهم أي اشتهر عنهم صحبة النبي صلى الله عليه وسلم وذكر ملازمتهم للنبي مثل أبي هريرة .

النوع الرابع : الخبر الاحاد الذي دون الاشتهار وليس مقصود به الاشتهار الاصطلاحي وهو الاشتهار الغير الاصطلاحي مثل الاشاعات التي تنتشر بين الناس وهنا نقصد الخبر المشهور بحال هؤلاء الاصحاب الذين ذكرناهم وااما خبر الاحاد يدخل تحته أربع طرق .

1- رواية أحد عن النبي بطريق الرؤية أو السماع معاصرته للنبي كأن يقول التابعي أخبرني فلان أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم ومسألة السماع أنه التقى بالنبي ورأه وجلس معه وأمن به وهذا اثبات الصحة وهذا التابعي يخبر ويقول أخبرني فلان فنقل مثلاً انه سمع النبي صلى الله عليه وسلم كقول الزهري فيما رواه البخاري وهذا مثل على رواية أحد عن النبي صلى الله عليه وسلم في فتح مكة أخبرني سنين أبو جميل وزعم أنه أدرك النبي وخرج معه في عام الفتح فإن ذلك طريق من طرق اثبات صحبة هذا الراوي وكما يدل كلام ابن كثير في كتابه الباحث الحثيث .

2- اخبار الصحابي عن نفسه أنه صحابي . وهذه اختلفوا فيها اهل العلم على عدة مذاهب والراجح في هذا القول : ( من ادعى الصحبة القصيرة قبل منه لأنها مما يتعذر اثباتها بالنقل إذ ربما لا يحضره حضور النبي صلى الله عليه وسلم أو رؤيته ومن أدعى صحبة الرؤية الطويلة فلا يقبل منه ذلك فلا لأنه معروف ذلك وهو يشتهر وكما قال السخاوي في الفتح المبين . وهذا خلاف الذي يصحب الفترة القصيرة مثل أصحاب الوفود . وهذه يتعذر اثباتها بالنقل بحيث يشتهر عنه نقله عن النبي وروايته عنه تتعتى فيمن صحب النبي صحبة طويلة .

3- قول أحد الصحابة بصحبة أخر . أما يكون بطريق التصريح كأن يقول فلان صحابي , وإما أن يكون بطريق اللزوم كأن يقول كنت وفلان عند النبي , أو سمع معي هذا الحديث من النبي صلى الله عليه وسلم , فإما بطريق التصريح أو بطريق اللزوم .

4- اذا عرف إسلامه المذكور في ترك حاله . إذا ما كان مسلم لا تنفع الصحبة وشرط تعريف الصحبة عند الحديث من رأى النبي صلى الله عليه وسلم وآمن به ومات على ذلك وهو الصحابي أما المنافق ما أمن بالنبي فذلك خرج من مسمى الصحبة .

مسألة الصحبة لاتبد أن تعرف بهذه الطريقة وهيت مالذي يثبت لنا صحبته هل في مثل هذه الأمور الأربعة ؟؟

هل صرح صحابي ان هيت صحابي ؟؟

وكل هذه الامور لا تنطبق عليه وابن حجر في كتابه ( الاصابة في تمييز الصحابة ) . والشاهد من ذلك أن كتاب إبن حجر أناس ليسوا بصحابة أما أن يسكت عنهم أو يقع الخلاف الذي وقع عليهم ويرجح ذلك . والأمثلة كثيرة في كتاب إبن حجر رحمه الله ....

هذا والله تعالى أعلى وأعلم ,,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أتباع الطرق الصوفية أين أنتم من الطريقة المحمدية ؟
»» إقتدوا باللذين من بعدي أبا بكر وعمر صحيح بجموع شواهدهِ وطرقه
»» إلي الباطنية من أين تأخذون دينكم ؟
»» تخريج حديث " كشف بيت فاطمة " رداً على أهل البدع والأهواء
»» في دين الرافضة : بسند صحيح علي رضي الله عنه بعوضة !!!!
  رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 09:07 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أحسنت أخي تقي الدين فمشلكة الرافضة فهمهم السقيم لكلمة ((خنثى ومخنث))
فمعناها الحقيقي في عصر السلف ليس هو المعنى المتداول بين عوام الناس هذه الايام
فهذا الفهم لم يشع الا في وقت متاخر جدا عن عصر الصحابة والتابعين وتابعيهم - غفر الله لهم
فتعريف المخنث واضح جداً في متن الروايه لكن المسيحيين وأخوانهم الروافض
هدفهم التشنيع والطعن في أهل بيت النبي صلى الله عليه واله وسلم
فقد ذكر ابن حجر في فتح الباري ((
والراجح أن اسم المذكور في حديث الباب هيت ، ولا يمتنع أن يتواردوا في الوصف المذكور ، وقد تقدم في غزوة الطائف ضبط هيت ، ووقع في أول رواية الزهري عن عروة عن عائشة عند مسلم " كان يدخل على أزواج النبي صلى الله عليه وسلم مخنث وكانوا يعدونه من غير أولي الإربة ))



جاء في تفسير الطبري في هذه الآية ((أوِ التَّابِعِينَ غيرِ أُولـى الإرْبَةِ مِنَ الرّجالِ ))
الأحمق الذي لا حاجة له فـي النساء
الرجل يتبع القوم، وهو مُغَفَّل فـي عقله، لا يكترث للنساء ولا يشتهيهنّ،
الذي يريد الطعام ولا يريد النساء.
الذين لا يهمهم إلا بطونهم، ولا يُخافون علـى النساء.
عن مـجاهد، قوله: { غيرِ أُولـي الإِرْبَةِ } قال: هو الأبلَه، الذي لا يعرف شيئا من النساء.
حدثنـي يعقوب، قال: ثنا ابن عُلَـية، قال: ثنا ابن أبـي نـجيح، عن مـجاهد، فـي قوله: { غيرِ أُولـى الإرْبَةِ مِنَ الرّجالِ } الذي لا أرب له بـالنساء مثل فلان.

حدثنا الـحسن، قال: أخبرنا عبد الرزاق، قال: أخبرنا معمر، عن الزهريّ، عن عروة، عن عائشة قالت: كان رجل يدخـل علـى أزواج النبـيّ صلى الله عليه وسلم مُخَنَّث، فكانوا يعدّونه من غير أولـي الإِربة، فدخـل علـيه النبـيّ صلى الله عليه وسلم يوماً وهو عند بعض نسائه وهو ينعت امرأة، فقال: إنها إذا أقبلت أقبلت بأربع، وإذا أدبرت أدبرت بثمان. فقال النبـيّ صلى الله عليه وسلم: " لا أرَى هَذَا يَعْلَـمُ ما هَا هُنا، لا يَدْخُلَنَّ هَذَا عَلَـيْكُمْ فحَجَبُوه "
حدثنـي سعد بن عبد الله بن عبد الـحكَم الـمِصريّ، قال: ثنا حفص بن عمر العَدَنـيّ، قال: ثنا الـحكم ابن أبـان، عن عكرمة فـي قوله: { أوِ التَّابِعِينَ غيرِ أُولـى الإرْبَةِ } قال: هو الـمُخَنَّث الذي لايحتاج النساء - بتصرف


وهذا كلام مهم لابن كثير في البداية والنهاية ذكره في معرض هذه الروايه
والمراد بالمخنث في عرف السلف الذي لا همة له إلى النساء وليس المراد به الذي يؤتى إذ لو كان كذلك لوجب قتله حتماً كما دل عليه الحديث، وكما قتله أبو بكر الصديق رضي الله عنه

وهذا المخنث قد ذكر البخاري عن ابن جريج أن اسمه هيت، وهذا هو المشهور لكن قال يونس عن ابن إسحاق قال: وكان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مولى لخالته بنت عمرو بن عايد مخنث يقال له ماتع، يدخل على نساء رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيته ولا يرى أنه يفطن لشئ من أمور النساء مما يفطن إليه الرجال، ولا يرى أن له في ذلك أربا، فسمعه وهو يقول لخالد بن الوليد، يا خالد إن افتتح رسول الله صلى الله عليه وسلم الطائف فلا تنفلتن منكم بادية بنت غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان.
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم حين سمع هذا منه: " ألا أرى هذا يفطن لهذا "ثم قال لنسائه: " لا يدخلن عليكن " فحجب عن بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل اكبر بيرامي تعال نعرض قصة الملك فطرس على كتاب الله
»» السلام النفسي قصة جميلة هدية للاشاعرة
»» سبعون فائدة من حديث ( لأعطين الراية ) للعلامة العلوان
»» الخميني يقول صلوا خلف من هو اكفرمن اليهود والنصارى والمجوس وانجس من الكلب وابن الزنا
»» علي (المعصوم) يسخط على الزهراء (المعصومة) وتشتكيه الى الله!!
  رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 10:02 AM   رقم المشاركة : 3
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاك الله كل خير شيخنا الحبيب تقي الدين السني

وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير

هؤلاء لايفقهون حديثا







  رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 08:36 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا الحبيب ابن الخطاب وبارك الله فيك ,,

بارك الله فيك شيخنا الغالي محب الدين الخطيب حبيبي الغالي ونفع الله بك ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة تحريف شيخنا مقبل بن هادي الوادعي لحديث " ما منعك أن تسب " .. !!
»» التاريخ الأوسط للإمام البخاري ونسف شبهة الرافضة
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» هل ثبت حديث فاطمة بضعة مني في أبي بكر ؟
»» تَخريج حَديثْ (( أنتَ يا علي فصفيي وأميني ))
  رد مع اقتباس
قديم 30-11-09, 02:04 AM   رقم المشاركة : 5
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


جزاك الله كل خير شيخنا الحبيب تقي الدين السني

وتقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» براءة آل البيت التقاة من الشيعة الطغاة
»» أدركوا قناة البرهان قبل أن تغلق يا أخوة ..
»» بيعة الغدير عند الإمامية ( سؤال صغير )!!
»» رسالة من القلب إلى القلب لكل محب لآل البيت الاطهار ( جديد ) ومؤثر
»» وصلتني هذه الرسالة من ( رافضية مصرية ) المشتركة معنا
  رد مع اقتباس
قديم 30-11-09, 07:27 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وبارك الله فيك شيخنا الغالي ابا الوليد ونفع الله بك ,,,

وأنتَ بخير يالغالي ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دراسة مفصلة لرواية ابن جرير الطبري الرافضي في كسر الضلع وثائق جديدة للكبار فقط
»» [ حاجز الصمت ] والإنتقال من النور إلي الظلام ..
»» اية الولاية وعلاقتها بالامامة
»» نسف استدلال الباطنية بتصحيح الالباني لحديث الثقلين
»» القاصمة الثانية الكرباسي البخاري حافظ عالم زاهد
  رد مع اقتباس
قديم 30-11-09, 07:16 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي الباطنية من أين تأخذون دينكم ؟
»» كتبنا الرسالة بتخريج " كشف بيت فاطمة " فأتانا الرد ممن كتبناها ردا عليه وليته لم يفعل
»» يا رافضة أقرأوا فدك مني السلام وورث سليمان داود
»» لماذا لم ينقل الكليني روايات الكافي عن المهدي او نوابيه مباشرة ؟
»» صفعة / حديث كتاب الله وسنتي في القرآن الكريم وأمرٌ بالتمسك بالسنة لا بأهل البيت
  رد مع اقتباس
قديم 01-12-09, 06:50 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الإسلام إبن تيمية وتبليغ سورة براء ...
»» القول والفصل في أية الولاية
»» الفاضلة narjes هنا أجيبكِ على كل ما تريدي
»» مكالمة زلزلتني كما زلزلت الشيخ الزغبي حفظه الله شيءٌ عجاب
»» الرزية كل الرزية ما حال بين النبي وكتابة الكتاب
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-09, 12:05 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صفعة / المجلسي يخرج حديث الإفك وتبرئة أم المؤمنين وأنها من أهل بيته
»» مِنَةُ المَنانِ تَخريجِ فضائلِ بن أبي سفيانْ .
»» يا رافضة لماذا تصلون ولا تسلمون ؟
»» على من يعتمد الإسماعيلية في ( الفقه ) .. ؟
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
  رد مع اقتباس
قديم 02-12-09, 06:43 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,, يرفع للمدندنين حول هذه الشبهة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دراسة خفيفة / في ذكر أول من أسلم رداً على أحد الرافضة
»» اللامرادي " وجعفر الخلدي " فرية تشفيهِ بتربة الحسين
»» ( تسجيل ) الرد على كتاب اللامرادي كسر أنف العنيد المدافع عن الطاغية يزيد
»» يا رافضة هذا الميزان الذي نوزن به الروايات
»» رضى الله عن خلافة أبوبكر وعمر وعثمان بلسان علي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "