العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-09, 03:40 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


من البقيع إلى مكة ماذا تريد طهران؟


من البقيع إلى مكة ماذا تريد طهران؟







[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media//_new_NegadwKhameney2_390_310_.jpg[/IMG]



عصــام زيــدان
في لعبة قديمة لتقسيم الأدوار بين الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد والمرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية على خامنئي، تعرض الاثنان معا قبل أيام لوضع الشيعة في المملكة العربية السعودية خاصة، وحرضا على تسييس موسم الحج المقبل.
فقد طالب خامنئي بمعاملة خاصة لمواطني بلاده في السعودية، حيث اعتبر موسم حج هذا العام فرصة لا بد من الاستفادة منها من خلال "التواجد قرب المسجد الحرام، والمسجد النبوي الشريف، ومراقد أئمة الهدى وكبار الصحابة لترسيخ القيم الإيمانية والمعنوية والخضوع أمام الباري تعالى".
أما الرئيس نجاد فذهب أبعد من ذلك، حيث قال لدى اجتماعه مع أعضاء المجلس الأعلى للحج في إيران إن موسم حج هذا العام "يعتبر فرصة استثنائية للدفاع عن القيم الإسلامية"، مؤكدا ضرورة الاستفادة من هذه الشعيرة من أجل "البراءة من المشركين"، التي سنها قائد الثورة الخوميني للشيعة.
وختم نجاد تصريحاته، التي أوردها تلفزيون العالم الإيراني الذي يبث باللغة العربية بقوله "إننا نرفض وضع القيود على حجاجنا، وإذا لم تحترم السعودية مكانة الشعب الإيراني فإن طهران ستتخذ إجراءات مناسبة".

وكلا التصريحين يعنيان أن إيران تنوي استغلال شعيرة حج هذا العام من أجل أهداف وشعارات سياسية، حيث تعيد تلك التصريحات إلى الأذهان اشتباكات حدثت قبل 22 عاما بين الحجاج الإيرانيين ورجال الأمن السعوديين، وراح ضحيتها أكثر من 400 قتيل، على خلفية أعمال شغب تحت مبررات سياسية ومذهبية قام بها الحجاج الإيرانيون.
أما عن الماضي القريب فإن تلك التصريحات الطائفية التحريضية تستدعى إلى الذاكرة تلك التظاهرات الآثمة التي وقعت بداية العام الحالي 2009، والتي قامت بها جموع من الشيعة في المدينة المنورة بالقرب من البقيع، حيث قطعت السكون والهدوء الذي امتازت به هذا الأرض الطيبة التي يضم ثراها خير من وُري في الثرى الرسول صلى الله عليه وسلم ومن بعده صحبه الكرام.

وقراءة الحدثين معا تعطيان دلالة على أن إيران ماضية في عزمها على العبث بالأماكن المقدسة سواء في مكة أو المدينة وتحقيق تلك التخرصات والتوهمات التي نادى بها زعيم الثورة الإيرانية الخوميني من قبل.
فقد سبق ونقلت صحيفة "كيهان" بتاريخ 4/8/1987م تهديدا من الخوميني للقائمين على أمر البيت الحرام والمدينة المنورة بقوله "سوف نحاسبهم بعون الله في الوقت المناسب، وسوف ننتقم لأبناء إبراهيم من النماردة والشياطين وأبناء قارون".
كما نقلت له إذاعة طهران بتاريخ 20/7/1988م تصريحا قال فيه:"سوف نزيل آلام قلوب شعبنا بالانتقام من أمريكا وآل سعود في وقت مناسب، وسنضع وسم حسرة هذا الجرم الكبير على قلوبهم، ونضع حلاوة في حلق أسر الشهداء بإقامة حفل انتصار الحق، وبتحرير الكعبة من يد الآثمين، سوف نحتل المسجد الحرام".
فهذه الخلفية التاريخية، يمكن من خلالها رؤية تلك التصريحات باعتبارها جزء من كل، وحلقة من مخطط يطمح الشيعة في تنفيذه مدفوعين في ذلك بدوافع عقدية مضمونها تكفير السنة واعتبارهم "نواصب"، وهو ما يترتب عليه بالضرورة، وفقا للمعتقد الشيعي، اعتبارهم غاصبين ومحتلين لهذه الأماكن المقدسة، ويجب "تطهيرها".
وهذه المحاولة الإيرانية لإثارة الشغب السياسي في الأماكن المقدسة، من ناحية ثانية، لا يمكن فصلها كذلك عن دورها في اليمن ودعم المتمردين الحوثيين، فليست صنعاء ووحدتها الجغرافية فقط هي المقصودة والمستهدفة بهذا الدعم الإيراني الذي لم يعد مجالا للجدل أو الشك خاصة بعدما تمكنت السلطات اليمنية مؤخرا من ضبط سفينة أسلحة إيرانية عليها مجموعة من الخبراء الإيرانيين متوجهة إلى المتمردين الحوثيين.

فإيران كما تسعى لإحداث هزات طائفية في الداخل السعودي من خلال البعد العقدي والمذهبي، وتجييش الشيعة واستقطابهم، نراها تسعى كذلك للاحتكاك الخشن بالحدود السعودية، ومحاولة جعلها بؤرة ومنطقة ملتهبة مذهبيا، وجذب الرياض والزج بها للدخول في تلك المعارك الدائرة بين القوات الحكومية اليمنية والمتمردين الحوثيين في محافظة صعدة الحدودية شمال اليمن.
فمنذ بدء المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين كثفت وسائل الإعلام الإيرانية الرسمية اتهاماتها للسعودية بالتدخل بأشكال مختلفة من بينها مشاركة الطيران الجوي في قصف مناطق تواجد الحوثيين، وتقديم الدعم اللوجستي للجيش اليمني، على الرغم من نفي الحكومة اليمنية رسميا ولأكثر من مرة تلك الأنباء.
ومؤخرا زعمت فضائية العالم الإيرانية الرسمية (22/10) أن النظام السعودي جند نحو ألف عنصر للانضمام إلى القوات اليمنية بهدف تقديم الدعم اللوجستي في حربه ضد الحوثيين في صعدة، مضيفة أن السعودية قدمت إضافة لهذا الدعم مبلغا قدره 5 ملايين دولار للحكومة اليمنية لدعمها في المجالات اللوجستية في حربها في شمال البلاد.
كما دفعت السلطات الإيرانية بتظاهراتطلابيةأمام السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية طهران، احتجاجا على المعارك الدائرة بين الحوثيين وقوات الجيش في صعدة، ووفقا لما ذكرته وكالة مهر الإيرانية (20/10) فقد ردد المتظاهرون شعارات تندد بسياسات السعوديةواتهامهابالتدخل المباشر في معارك صعدة ضد إخوانهم الحوثيين.
فإثارة حرب صعدة لها أهداف متعددة في منظور صانع السياسية الخارجية الإيراني، وفي مقدمتها التحرش بالحدود اليمنية ـ السعودية، وجعلها منطقة هشة ومصدر قلق مذهبي للرياض، وجرها إلى صراع إقليمي مذهبي.
وثمة بعد ثالث يمكن من خلاله قراءة تلك التصريحات وهي محاولة إيرانالهروب إلى الأمام من أزمتها الداخلية، والضغط الدولي عليها بإثارة القضايا الخلافية والمذهبية مع دول الجوار.
وأبسط دليل على ذلك هو استخدام خامنئي لتعبير "الشيعة" في محاولة واضحة لتجييش أبناء الطائفة، من خلال استثارة النعرات الطائفية.
فمنذ أزمة الانتخابات الرئاسية الأخيرة يمارس النظام الإيراني تصعيدا إعلاميا، وغير إعلامي، وبشكل مستمر ضد دول الجوار بدا من لبنان وحتى اليمن مرورا بالعراق والسعودية، وباكستان التي أخذت نصيبا وافرا من الاتهامات، بل وتعدى الحرس الثوري الإيراني الأراضي الباكستانية في تصعيد غير مسبوق.
فتلك التصريحات، من هذا المنظور، حلقة لتوحيد الصف الإيراني الداخلي من خلال إثارة المشكلات الخارجية مع دول الجوار وإعطائها بعدا مذهبيا مثيرا لعواطف الشعب الإيراني، بحيث بقطع الطريق على فريق الإصلاحيين.
وأخيرا نقول أن إيران كثيرا ما تخلط الأوراق السياسية بالأبعاد المذهبية وترمى بكرات النار على دول الجوار للإفلات من الإشكالات الداخلية وتخفيفا للضغوط الخارجية، ولا أحد يضمن أن ترتد إليها تلك الكرات الملتهبة وأن تجنى من وراء هذا الخلط الطائش خسرانا كبيرا.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الروافض.. تفضيلكم لكربلاء على مكة.. دليل على أنكم تدينون بدين آخر غير الإسلام؟!
»» الخائن مصعب يوسف ابن حماس: ساعدت في إنقاذ دماء "أبرياء فلسطينين"
»» دوريات أمن جدة تسقط أخطر معامل تزوير للإقامات الحديثة
»» خفايا الانتساب لآل البيت يخص الإثني عشرية والإسماعيلية
»» الآن تعرض قناة "صفا" الفضائية.. فتنة الشيعة,وتستضيف الشيخين عثمان الخميس وسعد البريك.
 
قديم 06-11-09, 06:38 AM   رقم المشاركة : 2
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


طالب رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية أحمد الجارالله العالم العالم الاسلامي

بالوقوف بحزم بوجه المخطط التخريبي الذي تنفذه ايران ضد المقدسات الاسلامية في المملكة العربيةالسعودية ، والذي يأتي بالتزامن مع المخطط الاسرائيلي لتدمير المسجد الاقصى.
وقال أن " المخططان وجهان لعملة واحدة, هي القضاء على الاسلام"

واعتبر أن كل المبررات والترهات التي يتذرع بها

"شياطين الامبراطورية الفارسية الجديدة"
ومعهم
"شياطين الصهيونية"
ساقطة لانها ، وحسب قوله
" تظهر بوضوح طبيعة العلاقة بين العدوين اللدودين للاسلام "
متسائلا :
فهل تحركت الاصول اليهودية لدى البعض وبتنا بين فكي كماشة لمحاربة الاسلام والمسلمين؟.
جاء ذلك في مقال نشره اليوم في جريدة "السياسة" على خلفية دعوة إمام خطبة الجمعة في مدينة مشهد بجعل مدينة مشهد قبلةالمسلمين بدلا من مكة المكرمة!
وقال الجار الله " اذ لم يكتف قادة النظام بافتعال ازمة عبثية مع المملكة العربية السعودية على خلفية الممارسات السياسية الايرانية في موسم الحج التي تتنافى مع العقيدة الاسلامية, فأوعزوا الى إمام خطبة الجمعة في مدينة مشهد أن يرمي قنبلة فتنة جديدة في العالم الاسلامي, لا تبقي ولا تذر, حين دعاهذا الخطيب النكرة الى جعل مدينة مشهد قبلة المسلمين بدلا من مكة المكرمة!".
ووصف الجارالله الخطيب الايراني
بـ "مسيلمة كذاب القرن الواحد والعشرين" ، وقال : ماالاستنادات الفقهية التي جعلته يختار »مشهد« قبلة للمسلمين؟
فمما جاء في محكم التنزيل عن مكة المكرمة "إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركًا و هدى للعالمين"و "وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنْذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا"و "وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ وَطُورِ سِينِينَ وَهَذَا الْبَلَدِ الأَمِينِ", فما الايات التي أنزلت بمشهد حتى يطلق هذا الدعي المأجور دعوته المشبوهة هذه؟
وهل اركان الاسلام ألعوبة سياسية في ايدي زبانية المصالح العنصرية الخاصة البعيدة كل البعد من الاسلام؟ وهل تتفق الدعوةالمشبوهة هذه مع فكر الامام علي (رضي الله عنه) او مع فكر الامام الحسين (رضي الله عنه) او حتى مع الفكر الشيعي؟ أليست هذه الدعوة تعديا على كل الاركان والمعتقداتالاسلامية؟ .
وتابع بالقول :
ان الهدف من كل الألاعيب الامبراطورية الطاووسيةالقضاء على الاسلام وهدم حركته الحضارية عبر الدعوة الى شق الصف من خلال شق الطقوس العبادية الواحدة والثابتة
والتي انزلت فيها الآيات البينات , وهي ليست محل جدل من احد, وليست محل اوهام الا من تسول له نفسه الامارة بالسوء التطاول حتى على ما امربه الله سبحانه وتعالى.

واعتبر ما اقدم عليه امام جمعة مشهدالمدعو آية الله احمد علم الهدى بأنه اعلان ردة واضح لا يقبل التأويل على اي محمل أخذ, والواضح ، حسب الجار الله ، ان هذا المأمور من زبانية الاستخبارات الايرانيةلتفجير واحدة من أخطر الفتن في التاريخ الاسلامي, لا يمكن قبولها حتى من مجنون وليس من عاقل.
واشار الى ان السياسة الايرانية هي التي دفعت بخطيب مشهد لجس نبض العالم الاسلامي من هكذا دعوة مشبوهة مبيتة النوايا, اذ ليس لواحد مثل "امام جمعة" مدينة بحجم مشهد الايرانية ان يتكلم من تلقاء نفسه. كما لا يمكن فصل هذه الترهات عن سياسة النظام منذ بدايته حتى اليوم, وخصوصا اذا وضعت في سياقها السياسي،
وقال الجار الله " نسأل فقط هل قرأ قادة النظام الايراني والدعي المأجور إمام «خطبةجمعة» مشهد الآية الكريمة
«قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره وان الذين اوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم وما الله بغافل عما يعملون».







 
قديم 06-11-09, 06:38 AM   رقم المشاركة : 3
ابوعمر777
مشترك جديد





ابوعمر777 غير متصل

ابوعمر777 is on a distinguished road


اللهم عليك بالمجوس الشيعه وارينا فيهم عجائب قدرتك







 
قديم 06-11-09, 06:45 AM   رقم المشاركة : 4
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر777 مشاهدة المشاركة
   اللهم عليك بالمجوس الشيعه وارينا فيهم عجائب قدرتك

اللهم آمين






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» من سيحاسب الخلق يوم القيامة ؟ اضحك على الرافضة
»» هل هذة الصفات تنطبق على الرافضة
»» الأزهر سب صحابة رسول الله إثم وكبيرة من الكبائر
»» في دين الرافضة من ليس برافضي في نار جهنم
»» جلال طالباني يحتفل بعيد النار مع الإيرانيين !
 
قديم 06-11-09, 08:17 AM   رقم المشاركة : 5
القبر
مشترك جديد






القبر غير متصل

القبر is on a distinguished road


اللهم العنهم لعنا كبيرا







 
قديم 06-11-09, 11:45 AM   رقم المشاركة : 6
الكتمر
عضو نشيط






الكتمر غير متصل

الكتمر is on a distinguished road


يااخوان انا كنت ناوي الا احج هذة السنه بسبب الظروف ...!
ولاكن حسب التوقعات :ان ايران سوف تعلن حرب على السعوديه .
سوف احج هذة السنه رغم الظروف واجهز نفسي لله فما احلى الشهاده في سبيله.
والدفاع عن المقدسات


يا حبذا الجنة واقترابها طيبة وباردا شرابها والمجوس مجوس قد دنا عذابها
كافرة بعيدة أنسابها






التوقيع :
فأقسم بالله العظيم
انني بعت نفسي لله تعالى
فاستخدمني يا خادم الحرمين الشرفين
واجعلني أشلا في أعداءالتوحيد
من مواضيعي في المنتدى
»» أقوال السلف الصالح وعلماء أهل السنة في آل البيت
»» أرقام حسابات جمعيات خيرية متنوعة صدقات جارية لك في حياتك وبعد مماتك
»» الله أكبر قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا علماء الرافضه بدون تقيه / فيديو
»» هل هذا هو أحمدي نجاد، أنا لا أصدق !!!!!!!!!!!!!! (صور)
»» هـل مـن شـيـعـي فـاضـل يـفـك لـنـا هـذه الـرمـوز ؟
 
قديم 06-11-09, 12:09 PM   رقم المشاركة : 7
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road


وقال : ماالاستنادات الفقهية التي جعلته يختار »مشهد« قبلة للمسلمين؟


وحي من آلقآئم بآمر إبليــــــــــــس ..

آلله يشغلهم في آنفسهم آلله يشغلهم في آنفسهم البله يشغلهم في آنفسهم

آمــــــــــــــيـــــــــــــن ..


آخوي الكتمر لاتنسانا من دعائك إاذا رحت وفقك لله







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» مقآطعة المنتجات الرافضيه ؟!
»» الله الله بايام العشر
»» آيه ابكت حبيبــــــــــي
»» الى الله المشتكى
»» الله أكبر شيء عظيم
 
قديم 17-11-09, 08:19 PM   رقم المشاركة : 8
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مشاهدة المشاركة
   طالب رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية أحمد الجارالله العالم العالم الاسلامي
بالوقوف بحزم بوجه المخطط التخريبي الذي تنفذه ايران ضد المقدسات الاسلامية في المملكة العربيةالسعودية ، والذي يأتي بالتزامن مع المخطط الاسرائيلي لتدمير المسجد الاقصى.
وقال أن " المخططان وجهان لعملة واحدة, هي القضاء على الاسلام"

واشار الى ان السياسة الايرانية هي التي دفعت بخطيب مشهد لجس نبض العالم الاسلامي من هكذا دعوة مشبوهة مبيتة النوايا, اذ ليس لواحد مثل "امام جمعة" مدينة بحجم مشهد الايرانية ان يتكلم من تلقاء نفسه. كما لا يمكن فصل هذه الترهات عن سياسة النظام منذ بدايته حتى اليوم, وخصوصا اذا وضعت في سياقها السياسي،
وقال الجار الله " نسأل فقط هل قرأ قادة النظام الايراني والدعي المأجور إمام «خطبةجمعة» مشهد الآية الكريمة
«قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره وان الذين اوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم وما الله بغافل عما يعملون».




جزاك الله خيراً
أخي الحبيب حلم
وبارك فيك
على الإضافة القيمة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» السعودية تستغرب اتهام طهران بتسليم عالم نووي إيراني لأمريكا
»» لم يهلك بعد.. فقد بقي له أيام يتزود فيها بمعصية الله ومحاربته؟!
»» شارون يعيش اليوم بعد مجزرة صبرا وشاتيلا وملائكة العذاب تقبضه قطعة قطعة‏ / صور
»» هلاك نصر حامد أبو زيد في القاهرة
»» القواعد الفقهيه
 
قديم 17-11-09, 08:22 PM   رقم المشاركة : 9
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر777 مشاهدة المشاركة
   اللهم عليك بالمجوس الشيعه وارينا فيهم عجائب قدرتك

اللهم آمين..


وجزاك الله خيراً
أخي الحبيب

ابوعمر777
وبارك فيك
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» السعودية تستضيف ألفي حاج من ذوي شهداء فلسطين.
»» الفنانة الرافضية هيفاء وهبي ترتدي النقاب وترتاد المساجد وترتاد قبر الحسين المزيف
»» الشيخ المجدد محمد بن عبد الوهاب نموذجاً
»» وفي مسألة الحوثيين أيضاً: من أحرص على الوطن.. (مناهضو هيئة الأمر بالمعروف)؟!
»» جدل حول الوفاة الغامضة لشاهد على التعذيب في سجن إيراني
 
قديم 17-11-09, 08:24 PM   رقم المشاركة : 10
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر التميمية مشاهدة المشاركة
   اللهم آمين



جزاك الله خيراً
أختي بالله

الكريمة سمر التميمية
وبارك فيك
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مخيم النازحين إكتمال الخدمات وتلاعب في كشوفات المالية
»» انتقام الله من الجلاد
»» استئناف العلاقة مع مصر سيؤدي إلى تحول مصر للدين الشيعي" أكذب أكذب أكذب حتى....؟!"
»» حَكَم يمنع لاعبين سعوديين من الصلاة
»» مرجع شيعي: من يقاتل الاحتلال ويزني في البيت الحرام أشرف من عمائم قم والنجف ؟!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "