بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وأصحابه ومن والاه وبعد :-
الى الزملاء الاثني عشريه :
قال الله تعالى
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لَيْسَ الْبِرَّ أَنْ تُوَلُّوا وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُتَّقُونَ (177) سورة البقرة
تُليت علي هذه الاية فأخذت اتفكر بقول الله تبارك وتعالى :-
الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُتَّقُونَ (177)
فقلت في نفسي لو كانت الامامة وهي ركن من الاركان لديكم ، مهمه وهي عظيمه عند رب العالمين لذكرها هنا في هذه الايه
او أي اية اخرى ، لكن الغريب بأننا لا نجد ذكر الامامة ، الله يكرر ايات الصلاة والزكاة والصوم والجهاد والصدقه وغيرها من الامور ، تتكرر في القرأن كثيراً ، فسبحان الله لماذا لا نجد ذكر للأمامة في القرأن الكريم ؟
اذا كان مذهبكم هو الحق لذكر الله الاركان التي تؤمنون بها
!
هذه ايات صريحه محكمات لاتقبل التأويل
فياليت لو تأتون لي بأية محكمة بخصوص الامامة
هل احتاج ان اضع فتوى بخصوص حكم من لايؤمن بالامامه ؟ أختصر عليكم :-
كافر