العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-09, 06:37 PM   رقم المشاركة : 1
دبلوماسي
عضو فعال






دبلوماسي غير متصل

دبلوماسي is on a distinguished road


Exclamation بيان صادر من جماعة الاخوان المسلمين في بريطانيا يحذر من مؤتمر الوحدة الاسلامية

بيان صادر من جماعة الاخوان المسلمين في بريطانيا يحذر من مؤتمر (الوحدة الاسلامية) المزمع عقده في لندن برعاية الاستخبارات الايرانية !


بسم الله الرحمن الرحيم

بعد مراجعة وبحث وجدنا ان من واجبنا تنبيه المسلمين الى مايحاك لهم من مؤامرات بأسم مؤتمرات الوحدة ومناهج التقريب بين المذاهب وعلى نبل عناوين هذه الدعوات الا ان القائمين على بعضها يستخدمونها لأغراض طائفية وسياسية لاتمت للوحدة الاسلامية التي ننشدها كلنا .

ولذا وجدنا ان من باب النصيحة لله ورسوله ولعامة المسلمين ان ننبه الناس ونحثهم على مقاطعة ما يدعى بـ (المؤتمر الدولي الثالث للتقريب بين المذاهب الاسلامية) الذي تدعو له مؤسسة استخباراتية ايرانية على رأسها المدعو (احمد الاوسي)، وهذا المؤتمر سيعقد في لندن في مركز ايراني استخباراتي تحت ستار مركز اسلامي ايراني للتغطية على السياسات الايرانية الطائفية في ايران والعراق ودول الخليج.

والمؤتمر لن يكون الا سبيلا لايصال الافكار الطائفية الفارسية الهدامة الى دول اسلامية لم تعرف هذه المعتقدات التي تكفر صحابة رسول الله وتلعن امهات المؤمنين .. وخير دليل على مانقول هي الاحداث الجسام التي تهدد اليمن ووحدته بتآمر عصابات الحوثيين والقتل الطائفي الذي شهده العراق وبدفع من ميليشيات ايران الطائفية.

ولذا وبعد مشاركتنا لثلاث سنوات ومحاولتنا الاصلاح الا اننا وجدنا كل الابواب موصدة ووجدنا الهدف الاساس للقائمين على هذا المشروع هو نشر أفكارهم الفارسية الهدامة ولم نجد اي بادرة لتصحيح مسارهم خصوصا بموقفهم من صحابة رسول الله وزوجات النبي محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم وتكفير المسلمين بحجة عدم ايمانهم بأمامة أئمة محددين.

إن أشد ماآلمنا هو انخداع الكثير من العلماء والشيوخ بهذه الدعوة الفارسية الخبيثة وخصوصا من بعض الدول الاسلامية التي لم يمتحنها الله بالقرب منى ايران فلذا يشارك هؤلاء بحسن نية وصدق.

والمؤتمرات الثلاثة الماضية التي اقيمت في لندن تم الانفاق عليها من قبل لجنة تديرها السفارة الايرانية ويرأس اللجنة الشيخ محسن الاراكي (عضو لجنة تشخيص مصلحة النظام الايراني) واحمد الاوسي (مخابرات ايرانية وعضو حركة جند الامام) وعبد الحسين محمد علي (معمم من البحرين) وكمال الهلباوي (عضو سابق في جماعة الاخوان) وآخرون .

وأخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

جماعة الاخوان المسلمين في بريطانيا : لندن


3 ذو القعدة 1430 22October 2009
Muslim Brotherhood offices
233 Seven Sisters Road
London




http://safaiat.blogspot.com/2009/10/blog-post_6727.html






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "