العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-09, 08:10 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


دبلوماسي صهيوني يتطاول على مصر بسبب ليبرمان.


دبلوماسي صهيوني يتطاول على مصر بسبب ليبرمان






[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media//_new_mobarkliberman_390_310_.jpg[/IMG]




شن دبلوماسي صهيوني رفيع المستوى هجوماً حاداً على القاهرة بعد مقاطعتها لمؤتمر دولي يشارك فيه وزير الخارجية "الإسرائيلي" أفيجدور ليبرمان، واصفاً الموقف المصري بأنه تجاوز لكافة الخطوط الحمراء.
ووصف تسيفى مزائيل سفير "إسرائيل" السابق لدى القاهرة قرار مصر مقاطعة المؤتمر الأورو متوسطي، الذين كان مقررًا انعقاده فى تركيا الشهر القادم، بسبب مشاركة وزير الخارجية المتطرف أفيجدور ليبرمان بأنه يُعد تجاوزاً لكافة لخطوط الحمراء إلى جانب كونه يعتبر تصرفاً سلبياً من جانب مصر، وتساءل فى حالة غيظ شديد: كيف يمكن لمصر التي تربطها بـ"إسرائيل" علاقات سلام أن تتزعم الصراع ضد "إسرائيل"؟.
طفلة صغيرة :
ويواصل مزائيل وقاحته وتطاوله على مصر، خاصة وأنه معروف بكراهيته الشديدة لها، نظراً لشعوره بأنه شخصية منبوذة طوال عمله الدبلوماسي فى القاهرة، ووصف القرار المصري بمقاطعة المؤتمر الدولى الاورو متوسطي الذي كان من المقرر أن يعقد برعاية فرنسية بأنه "قرار عبثي"، وأن التصرف المصري فى هذا الموقف كان مثل تصرف طفلة صغيرة، مشيراً إلى أن القاهرة بذلك لم تُهن "إسرائيل" فقط بل أهانت أيضا فرنسا.
مقاطعة مصرية:
وأشار السفير "الإسرائيلي" السابق، فى تصريحاته لموقع القناة السابعة الإخباري العبري، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقاطع فيها مصر "إسرائيل"، حيث شهدت الآونة الأخيرة قيام مصر بمنع عدد من الوفود "الإسرائيلية" الدخول إلى أراضيها، للمشاركة فى مؤتمرات دولية، وهو ما يعكس وجود تدهور خطير للعلاقات بين القاهرة وتل أبيب، مضيفاً أنه ليس هناك أساس من الصحة للمزاعم المصرية، بأنها قررت مقاطعة المؤتمر بسبب التصريحات المعادية التى أعلنها ليبرمان ضد مصر، مشيرًا إلى أن تلك التصريحات صرح بها ليبرمان عندما كان عضواً بالكنيست، ومصر بها العديد من أعضاء مجلس الشعب الذين يطلقون تصريحات لاذعة ضد "إسرائيل"، ومع ذلك لم تقم تل أبيب في أي مرة بالرد بكلمة واحدة على تلك التصريحات.
وأعرب مزائيل -الذي يشغل حاليا منصب رئيس أكبر المراكز البحثية فى "إسرائيل"، والتى اعتادت نشر تقارير كاذبة ومغرضة ضد مصر- عن قلقه البالغ مما وصفه بموجة التشدد التي أصبحت سائدة في الدول العربية المعتدلة، ويأتي على رأسها مصر، والتى تقف أنظمتها عاجزة فى مواجهة "موجة التطرف" التي انتشرت في العالم العربي وهو ما يُعد أمراً مقلقاً للغاية، بحسب زعمه.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الأسباب الحقيقية وراء أزمة نيجيريا الأخيرة
»» الأمير خالد بن سلطان مبشراً الجميع ولي العهد سيكون بيننا خلال أيام
»» إعلامي رافضي يتهم قناة صفا السنية بتهديده بالقتل والقناة تفضح أكاذيبه
»» مرجع إيراني معروف ينتقد كثرة الانجاب لدى السنّة في ايران.
»» الهلال الشيعي أصبح دائرة
 
قديم 29-10-09, 11:27 PM   رقم المشاركة : 2
فتاة واقعية
إباضية متسترة وموقوفه






فتاة واقعية غير متصل

فتاة واقعية is on a distinguished road


والتطرف العربي الاسلامي سوف يحصد رؤوس المنافقين ثم راسك ايها الخنزير الصهيوني

بارك الله فيك اخي مفوز







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "