العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-09, 12:11 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Question الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟


الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟




علي صلاح


[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media/Palestine/_new_aksakods3_390_310_.jpg[/IMG]


الخبر:
أفادت مصادر فلسطينية محلية بأن أحياء رأس العامود ووادي الجوز ومدخل مخيم قلنديا في القدس المحتلة كانت مسرحًا اليوم الجمعة لمواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال بعد أن منعت الشرطة الصهيونية مئات المصلين من الوصول لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بحجة الأعياد اليهودية.

التعليق:
في وقت تتعرض فيه القضية الفلسطينية لعمليات خيانة متتابعة ابتداءا من التعاون مع الاحتلال أمنيا لاعتقال المقاومين وإجهاض عملياتهم وانتهاءا بطلب تأجيل تقرير جولدستون المتعلق بجرائم الاحتلال في غزة مرورا باتفاقيات الخزي والعار التي وقعتها السلطة الفلسطينية مع الكيان الصهيوني، يأتي الاحتلال ليضرب من جديد قلوب ومشاعر المسلمين ليس في فلسطين فحسب ولكن في العالم أجمع عندما يوجه سهامه بقوة ناحية أولى القبلتين ومسرى النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
ملابسات الهجوم:
ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يهاجم فيها المغتصبون الصهاينة المسجد الأقصى ويقتحمونه تحت حماية جنود الاحتلال فقد تسبب حدث مشابه في اندلاع الانتفاضة الثانية وقد يؤدي الهجوم الأخير لاندلاع الانتفاضة الثالثة ضد قوى الاحتلال والمغتصبين الذين يريدون استباحة الأقصى لممارسة شعائرهم التلمودية.. لقد أدى الاقتحام الأخير لوقوع عشرات الإصابات بين الفلسطينيين المدافعين عن الأقصى إثر اشتباكات بينهم وبين جنود الاحتلال والمغتصبين بساحة الأقصى، وقد اعتدت شرطة الاحتلال بالهراوات والأعيرة المطاطية على المواطنين الموجودين داخل المسجد، كما اعتقلت عددا منهم.
انتهاكات متواصلة:
إن القضية ليست قضية اقتحامات وحسب بل القضية الأخطر في الأنفاق التي تحفر تحت المسجد والمساكن والأراضي التي تنتزع من أصحابها لتوسيع المغتصبات الصهيونية، فكل يوم يتم الكشف على المزيد من الأنفاق التي أوشكت على تدمير المسجد المبارك فقد أكد مسؤولون فلسطينيون بدء تعرض المسجد الأقصى لعملية انهيار تدريجي، نتيجة عمليات الحفر التي تنفذها سلطات الاحتلال، وقال مسؤول ملف القدس فى حركة فتح، حاتم عبد القادر: "إن الأشجار المعمرة حول المسجد الأقصى بدأت تتساقط نتيجة أعمال الحفر التى تقوم بها قوات الاحتلال، وهو ما يؤشر لبدء انهيار تدريجى يتعرض له المسجد الأقصى". وحذر عبد القادر من أن دائرة الأرصاد الفلسطينية تتوقع وقوع هزتين أرضيتين خلال الأشهر القليلة المقبلة فى هذه المنطقة، وهو ما سيكون له أشد الخطر على أبنية الحرم القدسي. وكان الدكتور صالح الرقب الخبير في شئون المسجد الأقصى قد حذر، مؤخرًا، من مخطط صهيوني لاصطناع زلزال وهمي ينهار على إثره المسجد الأقصى، مشيرًا إلى أن "إسرائيل" تحدثت بالفعل من خلال أكثر من عرض تلفزيوني والعديد من المقالات، عن تعرض المسجد الأقصى للهدم بفعل هزة أرضية. من ناحية أخرى تواصل سلطات الاحتلال مصادرة الأراضي الفلسطينية بالقدس وتوسيع المغتبات لتهويد المدينة تماما.
الموقف الفلسطيني:
المراهنة الحقيقية على الموقف الفلسطيني تظل ممثلة في الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة التي ما زالت ترفع راية الصمود والمواجهة مع الاحتلال أما سلطة رام الله فهي تكتفي في أغلب الأحيان بالمشاهدة؛ لذلك رأينا أمثلة رائعة في التضحية من الشعب الفلسطيني الذي توافد على المسجد الأقصى وتصدى للمغتصبين واشتبك معهم وردهم على أعقابهم ورفض أن يفض اعتصامه رغم تهديدات الاحتلال باستخدام القوة، وقد توالت الدعوات باستمرار تدفق الفلسطينيين على الأقصى للمرابطة فيه من قبل عدد من القيادات الدينية والوطنية بالداخل والخارج؛ فقد دعا مفتي القدس الشيخ محمد حسين الأمتين الإسلامية والعربية والمنظمات الإقليمية والدولية وعلى رأسها منظمة المؤتمر الإسلامي والجامعة العربية أن تضطلع بدورها وتتحرك "لكبح جماح الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة". وحمل الشيخ محمد حسين سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" "كافة النتائج الوخيمة على هذه الحماقات"، معتبرا أن اقتحام الأقصى تجاوز لكل الخطوط المحرمة والحمراء. وأكد أن المعتكفين وهو من بينهم يرفضون الخروج وسيبقون مرابطين لمنع اعتداءات المتطرفين اليهود والمستوطنين واقتحامهم الأقصى، واصفا ما يحدث داخل الأقصى وفي محيطه بالخطير جدا. كما وجه رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر الشيخ رائد صلاح نداء للاستنفار ووجوب الرباط الدائم والباكر في المسجد الأقصى، وطالب الشيخ رائد بتحرك فلسطيني على أوسع المستويات.
الموقف العربي:
لا زال الموقف العربي دون طموحات الجماهير وأقل من ضخامة الحدث رغم الجلسة الطارئة التي عقدها على المستوى "المندوبين"! والتي لم تخرج بقرارات ملموسة لكن الموقف الإيجابي جاء من تركيا التي ألغت مناورات مع الكيان الصهيوني ردا على الأحداث الأخيرة، على صعيد آخر اندلعت مظاهرات غضب في شوارع العديد من العواصم العربية والإسلامية تضامنا مع المعتصمين وتنديدا بممارسات الاحتلال، مطالبةً باتخاذ مواقف جادة تجاه الأحداث التي يشهدها المسجد الأقصى.
إلى متى الصمت؟!
تثير أحداث الأقصى في كل مرة نفس السؤال على الألسنة الحائرة وهو إلى متى الصمت على انتهاك مقدساتنا دون رد إيجابي ورادع على الاحتلال؟! إن الأنظمة العربية والإسلامية تدخل كل يوم في امتحان عسير أمام شعوبها إلا أنها وحتى هذه اللحظة تترك الورقة فارغة ولا تستطيع اجتياز الامتحان رغم كثرة الفرص التي أعطيت لها.. فإلى متى سيستمر هذا الأمر؟ ولمصلحة من الصمت على هذه التجاوزات؟ أين المقاطعة وسحب السفراء ووقف الصفقات وإلغاء الاتفاقات وهو أضعف الإيمان.. للأسف لم نستمع كالعادة إلا إلى عبارات الشجب والاستنكار وهي عبارات انتهت صلاحيتها منذ زمن بعيد.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» موسوي يفر من مظاهرات طهران بعد تعرضه للضرب
»» في كتب الرافضة وثيقة براءة أمير المؤمنين يزيد رحمه الله من دم الحسين رضي الله عنه
»» حرب السعودية مع الحوثيين والحرب في اليمن والتدخلات الإيرانية / متابعة حية
»» عبدالرحمن البراك يوجب قتل من يبيح الاختلاط في السعودية
»» محكمة بولندية تؤيد حكماً بترحيل متهم في قضية مقتل المبحوح
 
قديم 27-10-09, 10:57 AM   رقم المشاركة : 2
احمدكامل
عضو ذهبي







احمدكامل غير متصل

احمدكامل is on a distinguished road


والله يزداد الالم ويتسع الجرح

يارب انصرنا واعنا على الجهاد فى سبيلك

والاستشهاد بعد نصر وتمكين

انك ولى ذلك والقادر عليه

بارك الله فيك اخى
وجزاك خيرا على التذكير بالمسجد الاقصى






التوقيع :
إذا كان من حارب مع علي ضد معاوية حوالي 135 الف رجل , أين هم هؤلاء المحاربون ليحاربوا معه ضد الخلفاء الثلاثة أو أين هم من المحاربة مع علي ضد عثمان ؟ هل ولدوا هؤلاء في حين قتاله مع معاوية , أم نزلوا من السماء حينها ؟ ألم يقل علي لو وجدت أربعين رجلا لناهضتهم ؟ وأين هو من وصية رسول الله صلى الله عليه واله وسلم له بمقاتلة القوم ليأخذ حقه ؟ إن كان وجد هؤلاء الألاف معه ..فبتأكيد لم يكونوا هؤلاء نتاج ظرف حال مع معاوية .. فكيف لم يقاتل بهم من اغتصبوا الخلافة قبله ..

كلام اعجبنى لنصيرة الصحابة
من مواضيعي في المنتدى
»» كسر الضلع حقيقة أم خرافة ؟
»» لكي يكون الحوار نافعا قيما اتبع الآتي
»» الزميل حارث الدليمي دعوة للنقاش
»» قصة من نسيج الخيال
»» ماذا فعلت لتحرير الاقصى ؟
 
قديم 27-10-09, 01:21 PM   رقم المشاركة : 3
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


رحم الله فيصلا بن عبد العزيز

قبل اغتياله ... اصدر قرار بالتحضر للجهاد المقدس الى كل الشعب السعودي


الله يرحمك يا فيصل


يا اهل الخير لماذا لم نسمع ايران و ابواقها .... تندد او حتى تشجب او تتوعد "طبعا مجرد كلام ابله و كاذب " مما يجري في مسجدنا المقدس

عليهم من الله ما يستحفون







 
قديم 27-10-09, 01:36 PM   رقم المشاركة : 4
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


رحم الله فيصلا بن عبد العزيز

قبل اغتياله ... اصدر قرار بالتحضر للجهاد المقدس الى كل الشعب السعودي


الله يرحمك يا فيصل


يا اهل الخير لماذا لم نسمع ايران و ابواقها .... تندد او حتى تشجب او تتوعد "طبعا مجرد كلام ابله و كاذب " مما يجري في مسجدنا المقدس

عليهم من الله ما يستحفون







 
قديم 27-10-09, 04:50 PM   رقم المشاركة : 5
الفصول الأربعه
عضو فعال






الفصول الأربعه غير متصل

الفصول الأربعه is on a distinguished road


الهم إنا نشكو إليك ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا
هذا هو جزاء من يظن خيرا بالأعداء ويركن للراحه مع أنه يملك أقوى وأمضى سلاح سلاح يزلزل اليهود وأعوانهم -----ولكن!!!
مقولة الفاروق رضي الله عنه وأرضاه (نحن أمة أعزنا الله بالإسلام ولو إبتغينا العزة بغيره أذلنا الله) أليس هذا هو حالنا اليوم
ومن كلام جولدا مائير رئيسة وزراء الكيان الصهيوني حين خشي وزراء حكومتها من هبة للعرب والمسلمين لإستعادة مافقدوه قالت مقولتها الشهيره (لانخشاهم إلا إذا كان حضورهم لصلاة الفجر مثل حضورهم لصلاة الجمعه) ترى هل من يحضر الآن لصلاة لجمعه كاف عدا عن حضور صلاة الفجر؟؟؟؟؟







 
قديم 27-10-09, 04:58 PM   رقم المشاركة : 6
الفصول الأربعه
عضو فعال






الفصول الأربعه غير متصل

الفصول الأربعه is on a distinguished road


إذا أردنا النصر فالنصلي الفجر
حملة قام بها أهل الخير لتنبيه المسلمين للإستعادة القوة والهيبه للإسلام والمسلمين لكنها بدت بالخفوت فهل من مشمر لزيادة أوارها وإشتعالها
مفوز المبارك أثابك الله خيرا ورزقك الجنه -------------- اللهم آمين







 
قديم 03-11-09, 04:29 PM   رقم المشاركة : 7
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road



قطار صهيوني بالقدس الشرقية لخنق الفلسطينيين وطمس المعالم العربية




[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media//quds_1_1_300_0.jpg[/IMG]




قال تقرير إعلامي إن سلطات الاحتلال الصهيونية تضع اللمسات الأخيرة على مشروع سكة قطار خفيف في القدس المحتلة، يعد الأخطر والأكثر تأثيرًا على مستقبل المدينة.
وتعمل سلطات الاحتلال على قدم وساق لإنجاز المراحل النهائية من المشروع الحديدي الذي صادقت حكومة الاحتلال عليه في تسعينيات القرن الماضي، على أمل أن يتم إنجازه هذا العام.
ويبدأ خط سير القطار الصهيوني من مغتصبة "بسغات زئيف" شمالي القدس الشرقية ليمرّ بالتلة الفرنسية باتجاه باب العمود، ومن ثم إلى شارع يافا، وبهذا يصل بين القدس الغربية ومغتصبات أخرى.
وتتذرع سلطات الاحتلال في إقدامها على تنفيذ هذا المشروع بالتخفيف من الازدحام المروري عبر ربط القدس الشرقية بالقدس الغربية. لكن إكمال هذا المشروع يعني في واقع الأمر تقسيم منطقة شعفاط وبيت حنينا الفلسطينية بالقدس الشرقية إلى شطريْن؛ مما يتسبب بأضرار مالية لأصحاب المتاجر.
ويؤكد الخبراء الفلسطينيون، بحسب تقرير نشرته "روسيا اليوم"، أن أبعاد المشروع الصهيوني لا تقتصر فقط على تهويد القدس وحسب بل وتتعداه إلى خنق الفلسطينيين وطمس المعالم العربية في المدينة.
القطار يقود إلى ساحة قرب حائط البراق:
من جانبه، كشف الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفسلطينية المحتلة عام 1948، عن خطة صهيونية لإنشاء خط قطار صغير تحت الأرض يقود إلى ساحة قرب حائط البراق في المسجد الأقصى.
وجاء ذلك خلال "منتدى حماية المسجد الأقصى" المنعقد في مدينة إسطنبول التركية والذي يسعى إلى توعية المجتمع الدولي بأن أي خطر قد يتعرض له المسجد الأقصى سيهدد الأمن والسلم في العالم أجمع.
وقال الشيخ رائد صلاح في حديث أدلى به لقناة الجزيرة الإخبارية: "هناك مخطط لإقامة قطار صغير في أحد هذه الأنفاق (تحت المسجد الأقصى) يقود إلى الساحة التي تقع قرب حائط البراق ".
وحذر من وجود "مخطط "إسرائيلي" لاستغلال هذه الأنفاق حتى تكون مدخلاً إلى مصلى البراق وإلى المصلى المرواني وإلى الأقصى القديم".
وقال الشيخ صلاح: "يؤلمني أن أقول: إن المسجد الأقصى تحديدًا في عام 2009 م، أصبح مستباحًا بالكامل للاحتلال الإسرائيلي، ومن مظاهر استباحته المكشوفة أمام كل أهل الدنيا المشروعُ الذي أعلن عنه في بعض وسائل الإعلام العبري أن الاحتلال "الإسرائيلي" يخطط لإقامة قطار صغير في أحد الأنفاق بهدف أن يوصل هذا القطار إلى الساحة التي تقع قرب الساحة التي تقع قرب حائط البراق، والتي يسميه الاحتلال "الإسرائيلي" كعادته تزويرًا وكذبًا باسم حائط المبكى".
وأضاف: "هذه الخطط بدأت تتحدث عنها بعض وسائل الإعلام العبري في الوقت الذي بدأت تزداد فيه مظاهر استباحة المسجد الأقصى المبارك إلى حد أن قامت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" بسرقة بعض حجارة المسجد الأقصى المبارك ونقلها إلى ساحة الكنيست".
وأوضح أن "الهدف من وراء هذا القطار الصغير هو -كما يدعون طبعا- تسهيل عمليات التنقل في القدس القديمة، بهدف أن ينقلوا بواسطته مجموعات من السائحين الأجانب الذين باتوا يدخلون المسجد الأقصى يوميًا بالآلاف تحت إدارة إرشاد احتلالي إسرائيلي بهدف غسيل أدمغة هؤلاء السياح الأجانب وإقناعهم بأن المسجد الأقصى المبارك قد بني على آثار هيكل ثانٍ".
وتابع قائلاً أن "هذا يعني أنهم يحاولون صناعة أجواء مبنية على الكذب والتكذيب بهدف أن يكونوا جاهزين لخطوة قادمة وهي بناء هيكل على حساب المسجد الأقصى".
هدم منازل الفلسطينيين في القدس:
وصعدت بلدية القدس التابعة للاحتلال في الأشهر الماضية من تنفيذ إجراءات هدم منازل فلسطينية في المدينة رغم قرارات سابقة تسمح لأصحابها بالبدء في إجراءات ترخيصها. وهدمت أخيراً منازل كان أصحابها دفعوا غرامات عن إقامتها من دون ترخيص.
وقال موظفون في "جمعية الدراسات العربية" إن سلطات الاحتلال هدمت 872 بيتاً في القدس منذ اتفاق "أوسلو" عام 1993 حتى اليوم.
وترفض سلطات الاحتلال منح الفلسطينيين في القدس الشرقية تراخيص لإقامة بيوت في الكثير من أحياء ومناطق المدينة التي تتطلع إلى زيادة عدد اليهود فيها، ما يضطرهم إلى إقامتها من دون ترخيص.
وتشير إحصاءات أعدتها مؤسسات فلسطينية في القدس إلى أن عدد البيوت المقامة بلا ترخيص في المدينة يتراوح بين 15 و20 ألف بيت.
الجامعة العربية تعترف بالتقصير في حماية القدس:
وفي سياق ذي صلة، اعترف هشام يوسف مدير مكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى بأن هناك حالة من التقصير الواضح لدى الدول العربية والمسئولية فيما يتعلق بالمسئولية الخطيرة إزاء القدس والخطر الذي تتعرض له من خلال حملات التهويد المتصاعدة.
ويجتمع وزراء الخارجية العرب في الخامس من الشهر القادم لمناقشة التداعيات الخطيرة على صعيد ملف التهويد الصهيوني للقدس فضلاً عن بحث الإجراءات الممكن اتخاذها من الطرف العربي لمجاسبة الكيان الصهيوني على جرائمه التي ارتكبها في قطاع غزة.
وصرح هشام يوسف بأن وزراء الخارجية العرب سيناقشون تفاصيل خطة عربية للتحرك على المستوى الدولي لمحاولة كبح جماح الكيان الصهيوني في مؤامرته الهادفة إلى تهويد القدس وطرد أهلها العرب منها.







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» جريدة الوطن دأبت على الطعن في الأئمة وتجريح العلماء والتحريض عليهم ولها سجل بالأكاذيب
»» بوش وبلير "تعاهدا بالدم" على إسقاط صدام.
»» حماس تنفي قيامها بوساطة بين اليمن وايران
»» امرأة تدعي النبوة وتطالب مخرجًا مصريًا بالتوبة عن الإباحية خبر بماذا يصنف
»» العراق بعد حكم الشيعة.. أراضٍ لسعوديين وكويتيين في شط العرب تُباع بعقود مزورة
 
قديم 03-11-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 8
نجوم
عضو نشيط







نجوم غير متصل

نجوم is on a distinguished road


لا أخاف أن تبكي القدس على رجالها

ولكن أخاف أن تبكي الرجال على قدسها







التوقيع :
يستطيع الشيطان أن يكون ملكاً.والقزم عملاقاً . والخفاش نسراً, والظلمات نوراً
لكن أمام الحمقى والسذج
فقط .
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 08-11-09, 04:50 PM   رقم المشاركة : 9
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road



مواجهات قوية جنوب المسجد الأقصى








[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media/Palestine/_new_aksakods5_390_310_.jpg[/IMG]

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين ظهر اليوم الأحد في مواجهات قوية تفجرت بين المواطنين في حي وادي حلوة ومنطقة عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى من جهة، وجنود وشرطة الاحتلال الصهيوني ويهود متطرفين من جهة أخرى.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن مجموعات كبيرة من اليهود المتطرفين احتشدت منذ ساعات صباح اليوم بالقرب من البوابة الثلاثية للمسجد الأقصى من الخارج، من جهة وادي حلوة.
وأوضح شهود عيان أن مجموعات اليهود المعتدين نصبت مضخمات ومكبرات صوت لإقامة احتفالات صاخبة بملاصقة جدار وسور المسجد الأقصى؛ مما استفز مشاعر المواطنين وحملهم على قذف هذه المجموعات بالحجارة.


الاحتلال يطلق القنابل والغازات على المواطنين
وتدخلت قوة معززة من الوحدات الخاصة في جيش الاحتلال ومن شرطتها وحرس حدودها وأطلقت وابلاً من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة والمُسيّلة للدموع باتجاه المواطنين بالقرب من "البؤرة الاستيطانية" على المدخل الرئيسي لحي وادي حلوة المسماة "مدينة داوود".
كما أطلقت قوات الاحتلال الغادرة الرصاص الحي على الشباب وأصابت عددًا منهم لم يتم التأكد من عددهم حتى الآن.
وقد أغلقت قوات الاحتلال الشارع الرئيس ومنعت حافلات حي الثوري سلوان من استخدام المدخل، وشرعت بملاحقة المواطنين في ظل تفاقم التوتر.
وعلى صعيد آخر، أفادت شبكة "فلسطين اليوم" بأن أحد جنود قوات الاحتلال الصهيونية أصيب بالحجارة خلال مواجهات عند حاجز قلنديا شمال القدس.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مخاطر الفضائيات الشيعية على عقيدة أهل السنة..
»» تخيلوا ذئب يوسف في الجنة ...!!!! [ لو كان الحمق رجلا لكان شيعيا ] ؟!!!
»» وجوب الإعتصام بكتاب الله وسنة نبيه صلِّ الله عليه وسلم
»» لص سكير في الرابعة من العمر
»» احتجاجات كبيرة بأفغانستان على إساءة الاحتلال للمصحف.
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "