العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت

بسم الله

هذه مشاركة رددت فيها على عجل على صوفي قبوري سرد آيات عامة في الاولياء مستدلا بها على شرعية الاستعانة بالاموات مبينا وجه الدلالة أن لا فرق بين الاحياء و الاموات !
وهذا من افلاس الصوفية القبورية !

وهذه هي مشاركتي السريعة بتصرف يسير

الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت


بسم الله

أهلا وسهلا !!

الصوفية القبورية لا يفرقون بين الحي و الميت!!!
وهم مشابهون لليهود الذين يتبعون سننهم الان !!!

قال تعالى مخبرا عن اليهود :
الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [البقرة : 275]

والان فننظر الى تشابه حال القبوريين مع حال اليهود

وقال عز وجل:
وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ [النحل : 20]
أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ[النحل : 21]
(لكن عند القبوريين الميت مثل الحي لا فرق - مجرد انتقال من مكان الى آخر !!!
يعني الموت شئ مجازي ليس بحقيقي !!!)
إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَالَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ [النحل : 22]

(الاله هو المعبود والدعاء هو العبادة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم !!!
فادع الله وحده ولا تدع من دونه أحدا)

وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ
(لكن عند القبوريين يستوى الحي و الميت !!!)
إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ [فاطر : 22]
(لكن عند القبوريين أهل القبور يسمعون ويستغفرون ويتصرفون !!!! يعني عندما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه (أو كما قال) - كان لا يفرق بين الاموات و الاحياء (ابتسامة !!!!) )

فاذا كان الحي مثل الميت فلماذا لا تصلون معا في المساجد صلاة جماعة. يعني اذا لم تجد من يصلي معك تصلي مع الميت !!!

ولماذا لا تتدارسون القرآن وتأخذون عنهم اجازة بالسند المتصل !!! فتسمع عليه بالنهار وهو يأتيك مصححا بالليل في المنام مثلا أو ربما يحضر متمثلا في صورة رجل أو صورة ( شئ ما ) !!!

ولماذا عندما تذهبون الى قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم لكي تستغفرونه لا تتحاكمون عنده ؟
قال تعالى:
وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً [النساء : 64]
فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً [النساء : 65]

فيجب عليكم أن تعرضوا مشاكلم وشجاراتكم عند رسول الله صلى الله عليه وسلم سواء كان حيا أو ميتا و تنتظروا حكمه وإلا فأنتم لستم بمؤمنين !!!!!

وطالما انكم تدعون الاموات و يسمعونكم فهم لم يغيبوا عن الدنيا قط فهم عليمون سميعون وربما بصيرون بكم الان. لا تخفى عليهم منكم خافية !!!!

مشكلة هؤلاء القبوريين لا عقل و لا نقل

الله يهديكم و السلام عليكم


من مشاركة لي في منتدى الصوفية في موضوع بعنوان:

يا بدوي يا جيلاني يا رفاعي = يا ود يا سواع يا يغوث يا يعوق يا نسر







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد الفيديو الذي أرعب الصوفية القبورية فقاموا بحذفه من اليوتيوب
»» عرض انحرافات العقيدة الاشعرية الخفية بطريقة ميسرة
»» مدد يا سيدي كلب الحيوانات من مشايخ الصوفية / فيديو
»» الامام: عبد الله بن المبارك - من قال لك يا مشبه : فاعلم أنه جهمى Subtitles / Youtube
»» هل يموت الولي الصوفي صاحب الكرامة مرتين ؟
  رد مع اقتباس
قديم 23-09-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


واستدلال هذا القبوري الليبي شبيه بالقبوري المصري المدعو (عبد الله رشدي) تلميذ القبوري المصري المفتي (علي جمعة ) فقد أنكر على أخينا وسيم قائلا :

اقتباس:

راجع الموقع الرسمي للشيخ ابن باز وتعلم يا حبيي حكم التبرك عنده

فهو يقرر جواز التبرك بالاحياء لا بالأموات

فمن أين لكم التخصيص بالأحياء ؟

في موضوع بعنوان :
قصة تحول المخاطر من نور التوحيد إلى القبورية و علاقته ببن باز وبن عثيمين والأطرم
في المشاركة رقم 20

ولو ان المسألة في التبرك وليس في دعاء الاموات.


فرددت عليه بعد تصرف يسير في المشاركة رقم 25

اقتباس:

العقلاء يجمعون بالفطرة على الفرق بين الاحياء و الاموات
فمن شذ عن القاعدة فهو الملزم بدليل عدم التفريق - هكذا بكل سهولة وعلى الفطرة

هؤلاء الصوفية لا يفرقون بين الحي و الميت .. مثل اليهود لا يفرقون بين البيع و الربا

قال تعالى:
(... ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا ... ) [البقرة 275]

فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يمت عندهم بل هو حي !!!

لعل من المعضلات تبين الواضحات


يا تلميذ صاحب السوابق المفتي ! علي جمعة

رسول الله صلى الله عليه وسلم هل هو ميت أم لا ؟
لا تتفلسف .. إما أن يكون ميتا أم لا ... خياران إثنان لا ثالث لهما
لا أريد الاجابة على السؤال بنفسي لك .. أريدك أن تتفكر فيه ولن تفعل !


على العموم إذا لم تعلم أن هناك فرق بين الاموات والاحياء فاذهب الى قبره عليه صلوات الله وسلامه عليه ثم صلي وراءه (أليس الانبياء يصلون ؟ )

لا تقل لا يجوز - فأنتم لا تفرقوا بين مجئ المنافقين اليه في حياته وبين مجيئكم اليه بعد مماته. ولذلك يلزمكم أن تصلوا وراءه و أن تحتكموا اليه كما تزعمون أنه يستغفر لكم !!! (ابتسامة)

قال تعالى:
وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً [النساء : 64]
فإذا ذهبتم اليه

فقد قال تعالى:
فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً [النساء : 65]
فاذهب أيضا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وانتظر هناك حتى يحكم لك !
بس لا تنس أن تأخذ معك تموين عمرك كله وتشتري شقة قريبة من الحرم إلا إذا طردتك السلطات هناك أو كنت سعيدا محظوظا ليأتيك صلى الله عليه وسلم في المنام ليقول لك أن عقيدتك باطلة ! وعندها صدقني ستكون من أسعد الناس لأنه قد دلك على الخير.


عزيزي المريد
هل يوجد فرق بين البيع و الربا ؟


ملاحظة :
أي نقاش مع الموافقين أو المخالفين متعذر الان بسبب مشاغل مهمة في هذه الفترة.






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الدفاع عن حديث الجارية سندا ومتنا الامام الالباني / فيديو
»» الصوفية واستحضار أرواح الانبياء صلى الله عليهم وسلم
»» برنامج الترا سيرف لفتح المواقع المحجوبة
»» أسامة القوصي يعترف بأنه أشعري ويمدح علي جمعة ويحب أحمد الطيب / فيديو
»» الصوفية في الحجاز قبورية شركية غارقة في الوثنية كبقية الصوفية
  رد مع اقتباس
قديم 23-09-09, 11:21 PM   رقم المشاركة : 3
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


اسأل الله ان يرد من زاغ عن الحق

بارك الله فيك استاذي ابو نسيبة الحمدلله الذي جعل للحق رجلا يدافعون عنه لايكلون ولا يملون







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» روائع زوجة الأحلام في عصر غربة الإسـلام
»» هل أهل البدع يمثلون أغلبية المسلمين
»» فتوى بشأن تحليل الشخصية
»» لماذا الحج؟
»» هنيئا لك يا شيخ هنيئا لك أيها العالِم سعد الشثري ويا ويل من حارب دين الله
  رد مع اقتباس
قديم 24-09-09, 02:01 AM   رقم المشاركة : 4
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


جزا الله الاخت الكريمة خيرا و نفع بها وزادها علما و عملا. نسأل الله تعالى أن يغفر لنا انما نحن كالمتطفل على حلق الذكر. ولولا بعض الظروف لما تجرأنا على الكتابة والتي بسببها يعرف القارئ مقدار البضاعة في العلم. لذا من رأى خطأ أو نقصا فبارك الله في من صوب بالحسنى وإلا فلست بطالب علم. ولكل فن رجاله.

رأيت أن أرفق ما يمكن لأي باحث ببرنامج للقرآن أن يجده من التفريق بين الحي و الميت وما يعضد ذلك.


ذكرت قول الله تعالى:
مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالأَعْمَى وَالأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلاً أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ [هود : 24]

التفسير الميسر:
(مثل فريقَي الكفر والإيمان كمثل الأعمى الذي لا يرى والأصم الذي لا يسمع والبصير والسميع: ففريق الكفر لا يبصر الحق فيتبعه, ولا يسمع داعي الله فيهتدي به, أما فريق الإيمان فقد أبصر حجج الله وسمع داعي الله فأجابه, هل يستوي هذان الفريقان؟ أفلا تعتبرون وتتفكرون.) ا.هـــ

فقد ضرب الله في الفرق بين (أهل الكفر وأهل الايمان) الفرق بين (الاعمى و البصير) والفرق بين (الاصم و السميع) في عدم واثبات الاستجابة.

وقال تعالى:
قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُلِ اللّهُ
قُلْ أَفَاتَّخَذْتُم مِّن دُونِهِ أَوْلِيَاء لاَ يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً
قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَمْ هَلْ تَسْتَوِي الظُّلُمَاتُ وَالنُّورُ أَمْ جَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء خَلَقُواْ كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ [الرعد : 16]

1- فهنا مقارنة من (لا ينفع ولا يضر) بمن يفعل
2- كالمقارنة بين الاعمى و البصير
3- والمقارنة بين الظلمات و النور

وقال تعالى:
وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ [فاطر : 22]

التفسير الميسر:
( وما يستوي أحياء القلوب بالإيمان, وأموات القلوب بالكفر. إن الله يسمع مَن يشاء سماع فَهْم وقَبول, وما أنت -أيها الرسول- بمسمع مَن في القبور,فكما لا تُسمع الموتى في قبورهم فكذلك لا تُسمع هؤلاء الكفار لموت قلوبهم) ا.هــــ

مرة اخرى المقارنة بين أهل الايمان وأهل الكفر مقارنة بين من يسمع و من لا يسمع وكان المثال هو أهل القبور في الاستجابة من عدمها.

فهل بعد هذا نُسوِّي :

4- بين الاحياء و بين الاموات من أهل القبور
بعد ضربهم مثالا في التفرقة:
5- بين أهل الايمان و الكفر
6- وبين أحياء القلوب و أمواتها
7 (2)- وبين البصير و الاعمى
8- و بين السميع و الاصم !

مما سبق المقارنات تفرق بين الشئ و نقيضه !!

وهنا فائدة:

المقارنات تجعل من :
لا ينفع ولا يضر - و الميت في القبر - و الاعمى - و الاصم - والكافر - و الظلمات : متماثلات !!
طيب ماذا يعني هذا ؟
يعني أن حجة القبورية في أن الاموات ينفعون بإذن الله باطلة .

وهذا يجعل القبوريين مثل اليهود.

فقد فرق الله تعالى بين الحي و الميت و بين البيع و الربا
لكن اليهود لم يفرقوا بين البيع و الربا
والقبوريون لم يفرقوا بين الحي و الميت

و الاثنان يتخذون قبور أنبيائهم مساجد وهؤلاء هم شرار الخلق.

فهل نسوي بين أهل السنة وأهل البدعة !!!







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل pdf الكلمات الحسان في بيان علو الرحمن
»» الصوفي سني ليبي يصرح بأن عقيدة علي جمعة شرك أكبر مخرج من الملة !!
»» الاشاعرة يشمون ويتذوقون ربهم فهل يمضغونه
»» المنفلوطي أبرز كتاب مصر يبكي على التوحيد
»» أولياء علي جمعة يحرسون مصر و أولياء البوطي يحرسون الشام / فيديو
  رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 10:38 AM   رقم المشاركة : 5
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


.......


يرفع


........







التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» النشيد الراحل و الغناء الحاضر .
»» إستنتاج الإعتقاد الصحيح والرد القويم من كلام رب العالمين 1
»» مقال : بليز أحكي أرابيك .لــ الكاتب : عبدالله الجمعه .
»» حقيقة العداوة بين المسلمين و اليهود للشيخ المنجد
»» لله درهما من خليفتين صحبتهما في الدنيا و الآخرة رضي الله عنهما وأرضاهما
  رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 06:52 PM   رقم المشاركة : 6
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي (شوقي للمدينة) واحسن اليك ورفع قدرك

من لا يفرق بين الحي و الميت
لا يفرق بين الحق و الباطل

وبين دعاء الله ودعاء البدوي
وبين الحديث الصحيح و الضعيف
وبين الدنيا و البرزخ
وبين التوحيد و الشرك
وبين المسجد و القبر
وبين الطواف حول الكعبة و الطواف حول القبر
والنذر لله و النذر للولي الصوفي
وبين مجلس الذكر و مجلس الرقص
وبين الاذكار و الاوراد
وبين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان
وبين الرؤية وبين الحلم
وعموما بين السنة و البدعة
فالقائمة طويلة جدا جدا والله المستعان







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» آخر خبر أعمى الصين تزوج بقة الاندلس الاشعرية ورزقا بمولود وهو في صحة جيدة
»» القبوريون و قياس الواسطة في العبادة على الواسطة في الرسالة
»» ارجاء الاشاعرة وعلاقته بـ الصوفية القبورية و العلمانية
»» الامامان الذهبي وابن كثير يصفان حال صوفية مصر مع الشرك
»» الآثار النبوية المزعومة
  رد مع اقتباس
قديم 08-10-09, 03:07 PM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الصوفية يدعون الميت و أهل السنة يدعون الحي الذي لا يموت







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفي و إفتخر
»» متى يصبح البوطي وليا صوفيا / فيديو
»» Al-Razi (606 H) is "Wahhabi", what do you say!
»» شيخ الصوفي سني ليبي يقول الله هو في حضرة بالصوت !
»» كيف يتعامل الامام الالباني مع التقية الصوفية الاشعرية ؟ حسن السقاف كمثال
  رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 01:06 AM   رقم المشاركة : 8
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


للرفع .. للحاجة

للربط :
أيها الصوفية القبورية ... هل تفرقون بين الحي والميت..؟







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل pdf: هكذا تحدث ابن تيمية - عائض الدوسري
»» من الذي غير قبوري ؟
»» سؤال الى الصوفية / هل الاستعانة بالاموات من خصائص أمة محمد صلِّ الله عليه وسلم ؟
»» طهروا بيوت الله من جثث الصوفية القبورية / فيديو
»» بريطاني يسلم أمام الشيخ عبد الرحمن دمشقية
  رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 11:35 PM   رقم المشاركة : 10
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


مواضيع متعلقة :
القبوريون و قياس الميت على الحي في الطلب منه والاستغاثة
القبوريون و قياس الواسطة في العبادة على الواسطة في الرسالة!
القبوريون: دعوى دعاء غير الله بدون اعتقاد الالوهية أو التأثير استقلالا لا يعتبر شركا
القبوريون و دعاء العبادة ودعاء المسألة
الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت
أيها الصوفية القبورية ... هل تفرقون بين الحي والميت..؟
التوحيد والشرك عند الاشاعرة







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الصوفية الاشاعرة أيهما أفضل : البدوي أم الاشعري ؟
»» شعار منتدى الخوار الاستسلامي أم شعار مدونة الاشاعرة الوجه الاخر
»» دمشقية يكشف الوجه الحقيقي لعقيدة الاشاعرة في صفة كلام الله وأفعاله / فيديو
»» جماعة التبليغ شامل كل شئ عنها تجده هنا
»» نفاق علي جمعة شاهد وأحكم وتعجب فيديو ومقارنة مع الجفري
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "