العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت

بسم الله

هذه مشاركة رددت فيها على عجل على صوفي قبوري سرد آيات عامة في الاولياء مستدلا بها على شرعية الاستعانة بالاموات مبينا وجه الدلالة أن لا فرق بين الاحياء و الاموات !
وهذا من افلاس الصوفية القبورية !

وهذه هي مشاركتي السريعة بتصرف يسير

الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت


بسم الله

أهلا وسهلا !!

الصوفية القبورية لا يفرقون بين الحي و الميت!!!
وهم مشابهون لليهود الذين يتبعون سننهم الان !!!

قال تعالى مخبرا عن اليهود :
الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [البقرة : 275]

والان فننظر الى تشابه حال القبوريين مع حال اليهود

وقال عز وجل:
وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ [النحل : 20]
أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ[النحل : 21]
(لكن عند القبوريين الميت مثل الحي لا فرق - مجرد انتقال من مكان الى آخر !!!
يعني الموت شئ مجازي ليس بحقيقي !!!)
إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَالَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ [النحل : 22]

(الاله هو المعبود والدعاء هو العبادة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم !!!
فادع الله وحده ولا تدع من دونه أحدا)

وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ
(لكن عند القبوريين يستوى الحي و الميت !!!)
إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ [فاطر : 22]
(لكن عند القبوريين أهل القبور يسمعون ويستغفرون ويتصرفون !!!! يعني عندما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه (أو كما قال) - كان لا يفرق بين الاموات و الاحياء (ابتسامة !!!!) )

فاذا كان الحي مثل الميت فلماذا لا تصلون معا في المساجد صلاة جماعة. يعني اذا لم تجد من يصلي معك تصلي مع الميت !!!

ولماذا لا تتدارسون القرآن وتأخذون عنهم اجازة بالسند المتصل !!! فتسمع عليه بالنهار وهو يأتيك مصححا بالليل في المنام مثلا أو ربما يحضر متمثلا في صورة رجل أو صورة ( شئ ما ) !!!

ولماذا عندما تذهبون الى قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم لكي تستغفرونه لا تتحاكمون عنده ؟
قال تعالى:
وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً [النساء : 64]
فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً [النساء : 65]

فيجب عليكم أن تعرضوا مشاكلم وشجاراتكم عند رسول الله صلى الله عليه وسلم سواء كان حيا أو ميتا و تنتظروا حكمه وإلا فأنتم لستم بمؤمنين !!!!!

وطالما انكم تدعون الاموات و يسمعونكم فهم لم يغيبوا عن الدنيا قط فهم عليمون سميعون وربما بصيرون بكم الان. لا تخفى عليهم منكم خافية !!!!

مشكلة هؤلاء القبوريين لا عقل و لا نقل

الله يهديكم و السلام عليكم


من مشاركة لي في منتدى الصوفية في موضوع بعنوان:

يا بدوي يا جيلاني يا رفاعي = يا ود يا سواع يا يغوث يا يعوق يا نسر







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الشعراوي وزيارة عمر ابن الفارض والسيدة نفيسة
»» أنا أكفر بالتصوف
»» في موكب خليفة الرفاعى النساء يقدن الرجال فى حلقات الذكر
»» الان على البالتوك الرد العلمي على افتراءات شيخ الأزهر القبوري أحمد الطيب
»» اعتقاد صوفية حضرموت في الاحجار والقبور / فيديو
  رد مع اقتباس
قديم 23-09-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


واستدلال هذا القبوري الليبي شبيه بالقبوري المصري المدعو (عبد الله رشدي) تلميذ القبوري المصري المفتي (علي جمعة ) فقد أنكر على أخينا وسيم قائلا :

اقتباس:

راجع الموقع الرسمي للشيخ ابن باز وتعلم يا حبيي حكم التبرك عنده

فهو يقرر جواز التبرك بالاحياء لا بالأموات

فمن أين لكم التخصيص بالأحياء ؟

في موضوع بعنوان :
قصة تحول المخاطر من نور التوحيد إلى القبورية و علاقته ببن باز وبن عثيمين والأطرم
في المشاركة رقم 20

ولو ان المسألة في التبرك وليس في دعاء الاموات.


فرددت عليه بعد تصرف يسير في المشاركة رقم 25

اقتباس:

العقلاء يجمعون بالفطرة على الفرق بين الاحياء و الاموات
فمن شذ عن القاعدة فهو الملزم بدليل عدم التفريق - هكذا بكل سهولة وعلى الفطرة

هؤلاء الصوفية لا يفرقون بين الحي و الميت .. مثل اليهود لا يفرقون بين البيع و الربا

قال تعالى:
(... ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا ... ) [البقرة 275]

فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يمت عندهم بل هو حي !!!

لعل من المعضلات تبين الواضحات


يا تلميذ صاحب السوابق المفتي ! علي جمعة

رسول الله صلى الله عليه وسلم هل هو ميت أم لا ؟
لا تتفلسف .. إما أن يكون ميتا أم لا ... خياران إثنان لا ثالث لهما
لا أريد الاجابة على السؤال بنفسي لك .. أريدك أن تتفكر فيه ولن تفعل !


على العموم إذا لم تعلم أن هناك فرق بين الاموات والاحياء فاذهب الى قبره عليه صلوات الله وسلامه عليه ثم صلي وراءه (أليس الانبياء يصلون ؟ )

لا تقل لا يجوز - فأنتم لا تفرقوا بين مجئ المنافقين اليه في حياته وبين مجيئكم اليه بعد مماته. ولذلك يلزمكم أن تصلوا وراءه و أن تحتكموا اليه كما تزعمون أنه يستغفر لكم !!! (ابتسامة)

قال تعالى:
وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً [النساء : 64]
فإذا ذهبتم اليه

فقد قال تعالى:
فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً [النساء : 65]
فاذهب أيضا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وانتظر هناك حتى يحكم لك !
بس لا تنس أن تأخذ معك تموين عمرك كله وتشتري شقة قريبة من الحرم إلا إذا طردتك السلطات هناك أو كنت سعيدا محظوظا ليأتيك صلى الله عليه وسلم في المنام ليقول لك أن عقيدتك باطلة ! وعندها صدقني ستكون من أسعد الناس لأنه قد دلك على الخير.


عزيزي المريد
هل يوجد فرق بين البيع و الربا ؟


ملاحظة :
أي نقاش مع الموافقين أو المخالفين متعذر الان بسبب مشاغل مهمة في هذه الفترة.






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة ظهور الشرك والقبورية محمد العريفي / مميز
»» هل يكفر الصوفية بنوح عليه السلام؟ المغامسي ينتصر للسنة و يبين خطأ الشعراوي / فيديو
»» الى الصوفية ما حكم كتابة ( الله ، محمد ، البدوي )
»» الإخلاص سر من أسراري
»» التقية الصوفية وحادثة واقعية / 10 دقائق صوتية
  رد مع اقتباس
قديم 23-09-09, 11:21 PM   رقم المشاركة : 3
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


اسأل الله ان يرد من زاغ عن الحق

بارك الله فيك استاذي ابو نسيبة الحمدلله الذي جعل للحق رجلا يدافعون عنه لايكلون ولا يملون







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» أحاديث فضل التبكير بالأنثى لا تصح للعلامة الألباني رحمه الله
»» هذا هو هدي نبينا صلى الله عليه وسلم في العيدين ،فتأسوا به يرحمكم الله...
»» أشياء لا تصدق!.. امرأة تحكي بعضًا من قاذورات الليبراليين التي عايشتها!
»» كل صاحب بدعة ذليل فعلاً هذا هو الواقع
»» خُرَافَةُ السِر ! - الشيخ.مُحَمّد صَالح المنجّد .
  رد مع اقتباس
قديم 24-09-09, 02:01 AM   رقم المشاركة : 4
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


جزا الله الاخت الكريمة خيرا و نفع بها وزادها علما و عملا. نسأل الله تعالى أن يغفر لنا انما نحن كالمتطفل على حلق الذكر. ولولا بعض الظروف لما تجرأنا على الكتابة والتي بسببها يعرف القارئ مقدار البضاعة في العلم. لذا من رأى خطأ أو نقصا فبارك الله في من صوب بالحسنى وإلا فلست بطالب علم. ولكل فن رجاله.

رأيت أن أرفق ما يمكن لأي باحث ببرنامج للقرآن أن يجده من التفريق بين الحي و الميت وما يعضد ذلك.


ذكرت قول الله تعالى:
مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالأَعْمَى وَالأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلاً أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ [هود : 24]

التفسير الميسر:
(مثل فريقَي الكفر والإيمان كمثل الأعمى الذي لا يرى والأصم الذي لا يسمع والبصير والسميع: ففريق الكفر لا يبصر الحق فيتبعه, ولا يسمع داعي الله فيهتدي به, أما فريق الإيمان فقد أبصر حجج الله وسمع داعي الله فأجابه, هل يستوي هذان الفريقان؟ أفلا تعتبرون وتتفكرون.) ا.هـــ

فقد ضرب الله في الفرق بين (أهل الكفر وأهل الايمان) الفرق بين (الاعمى و البصير) والفرق بين (الاصم و السميع) في عدم واثبات الاستجابة.

وقال تعالى:
قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُلِ اللّهُ
قُلْ أَفَاتَّخَذْتُم مِّن دُونِهِ أَوْلِيَاء لاَ يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً
قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَمْ هَلْ تَسْتَوِي الظُّلُمَاتُ وَالنُّورُ أَمْ جَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء خَلَقُواْ كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ [الرعد : 16]

1- فهنا مقارنة من (لا ينفع ولا يضر) بمن يفعل
2- كالمقارنة بين الاعمى و البصير
3- والمقارنة بين الظلمات و النور

وقال تعالى:
وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ [فاطر : 22]

التفسير الميسر:
( وما يستوي أحياء القلوب بالإيمان, وأموات القلوب بالكفر. إن الله يسمع مَن يشاء سماع فَهْم وقَبول, وما أنت -أيها الرسول- بمسمع مَن في القبور,فكما لا تُسمع الموتى في قبورهم فكذلك لا تُسمع هؤلاء الكفار لموت قلوبهم) ا.هــــ

مرة اخرى المقارنة بين أهل الايمان وأهل الكفر مقارنة بين من يسمع و من لا يسمع وكان المثال هو أهل القبور في الاستجابة من عدمها.

فهل بعد هذا نُسوِّي :

4- بين الاحياء و بين الاموات من أهل القبور
بعد ضربهم مثالا في التفرقة:
5- بين أهل الايمان و الكفر
6- وبين أحياء القلوب و أمواتها
7 (2)- وبين البصير و الاعمى
8- و بين السميع و الاصم !

مما سبق المقارنات تفرق بين الشئ و نقيضه !!

وهنا فائدة:

المقارنات تجعل من :
لا ينفع ولا يضر - و الميت في القبر - و الاعمى - و الاصم - والكافر - و الظلمات : متماثلات !!
طيب ماذا يعني هذا ؟
يعني أن حجة القبورية في أن الاموات ينفعون بإذن الله باطلة .

وهذا يجعل القبوريين مثل اليهود.

فقد فرق الله تعالى بين الحي و الميت و بين البيع و الربا
لكن اليهود لم يفرقوا بين البيع و الربا
والقبوريون لم يفرقوا بين الحي و الميت

و الاثنان يتخذون قبور أنبيائهم مساجد وهؤلاء هم شرار الخلق.

فهل نسوي بين أهل السنة وأهل البدعة !!!







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» نقابة الاشراف تنشر فصوص الحكم و الفتوحات المكية لابن عربي
»» مجلس علمي قيم للشيخ عبد الرحمن دمشقية عن الاحباش و الاشاعرة و الروافض / فيديو
»» فضائح الوهابية في تحريف القران الكريم ؟
»» اعتقاد صوفية حضرموت في الاحجار والقبور / فيديو
»» كتاب الفوائد لشيخ الاسلام ابن قيم الجوزية - كتاب مسموع
  رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 10:38 AM   رقم المشاركة : 5
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


.......


يرفع


........







التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» رغم أنف من لا يوالي أبي هريره والحسين بن علي رضي الله عنهما معاً
»» مقطع مرئي : اتصال امرأه تبكي شوقا للجهاد
»» فتوى : هل اسم زاهر من أسماء الله الحسنى ؟
»» إستنتاج الإعتقاد الصحيح والرد القويم من كلام رب العالمين 1
»» حكم المزاح كذبا و شروط المزاح المباح .
  رد مع اقتباس
قديم 06-10-09, 06:52 PM   رقم المشاركة : 6
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي (شوقي للمدينة) واحسن اليك ورفع قدرك

من لا يفرق بين الحي و الميت
لا يفرق بين الحق و الباطل

وبين دعاء الله ودعاء البدوي
وبين الحديث الصحيح و الضعيف
وبين الدنيا و البرزخ
وبين التوحيد و الشرك
وبين المسجد و القبر
وبين الطواف حول الكعبة و الطواف حول القبر
والنذر لله و النذر للولي الصوفي
وبين مجلس الذكر و مجلس الرقص
وبين الاذكار و الاوراد
وبين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان
وبين الرؤية وبين الحلم
وعموما بين السنة و البدعة
فالقائمة طويلة جدا جدا والله المستعان







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» جامعة أم القرى الإسلامية باكستان / عجيب
»» عندي سؤال بخصوص التبرك ببول عبد الله الهرري و بول علي جمعة / أرجو الاجابة
»» حمل كتاب حكم الله الصمد في حكم الطالب من الميت المدد محمد بن سلطان المعصومي الحنفي
»» ما رأيكم بتعليق أحد الصوفية القبوريين عن ابتلاء الامة الاسلامية ؟
»» بالصوت: مناقشة مع من يشغب على اهل السنة عند دعوتهم إلى التوحيد ونهيهم عن الشرك والبدع
  رد مع اقتباس
قديم 08-10-09, 03:07 PM   رقم المشاركة : 7
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


الصوفية يدعون الميت و أهل السنة يدعون الحي الذي لا يموت







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل قالت عائشة رضي الله عنها مدد يا رسول الله ؟ / فيديو
»» سؤال الى الصوفية / هل الاستعانة بالاموات من خصائص أمة محمد صلِّ الله عليه وسلم ؟
»» قصة نوح عليه السلام و ظهور الشرك / فيديو تعليمي للأطفال
»» التصوف والشرك في القديم والحديث تلبية المشركين / فيديو
»» معنى اتخاذ القبور مساجد من كتاب تحذير الساجد للامام الالباني رحمه الله
  رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 08:36 PM   رقم المشاركة : 9
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


ينظر هنا أيضا للمزيد من النقاش حول هذا الموضوع:
الصوفية القبورية وتبرير الشرك بدعوى باذن الله / فيديو







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح الوهابية Wahhabism Exposed / فيديو
»» تقية الذباب الصوفي أو الاحسان الصوفي
»» أيها الصوفية القبورية ... هل تفرقون بين الحي والميت..؟
»» فضائح الوهابية
»» الاستغاثة للشيخ عبد الله بن فيصل الأهدل
  رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 11:35 PM   رقم المشاركة : 10
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


مواضيع متعلقة :
القبوريون و قياس الميت على الحي في الطلب منه والاستغاثة
القبوريون و قياس الواسطة في العبادة على الواسطة في الرسالة!
القبوريون: دعوى دعاء غير الله بدون اعتقاد الالوهية أو التأثير استقلالا لا يعتبر شركا
القبوريون و دعاء العبادة ودعاء المسألة
الصوفية القبورية وعدم التفريق بين الحي والميت
أيها الصوفية القبورية ... هل تفرقون بين الحي والميت..؟
التوحيد والشرك عند الاشاعرة







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفي أحمد الزروق
»» نكتة طريفة عن عقيدة الاشاعرة Asharite Joke دمشقية / فيديو
»» أولياء علي جمعة يحرسون مصر و أولياء البوطي يحرسون الشام / فيديو
»» كيف يدعو الحبشي ؟ الاحباش مبشرون بالجنة !!
»» حرمة بناء المساجد على القبور والصلاة فيها / 6 فيديوهات يوتوب
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "