العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديات العلمية > منتدى عقيدة أهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-09, 03:45 PM   رقم المشاركة : 1
ناصر البيضاء
عضو نشيط






ناصر البيضاء غير متصل

ناصر البيضاء is on a distinguished road


لماذا يترحم سعيد فودة على الهرري ويصفة أنه من أهل السنة ؟

يقول سعيد فودة بعد قراءته موضوع وفاة الهرري الحبشي:

"لا حول ولا قوة إلا بالله...
أدعو الله تعالى أن يتغمده برحمته ويتقبل عنده بالحسنى، فإن له جهودا في خدمة أهل السنة ونشر مذهبهم، ولا يوجد أحد معصوم من الخلق غير الأنبياء والرسل...فوجب أن نذكر محاسنه، وندعو الله تعالى بأن يتقبل أعماله ويرحمه ويغفر له ولنا...آمين"

لقد ظهرت حقيقته وهو يترحم على من يلعن الصحابة وخصوصاً سيدنا معاوية رضي الله عنه

روى ابن عساكر بإسناده عن عبدالله بن المبارك رحمه الله قال : (معاوية عندنا محنة فمن رأيناه ينظر إليه شزراً اتهمناه على القوم يعني ، يعني الصحابة)

"ويكثر الحبشي من سب الصحابة وخاصة معاوية بن أبي سفيان وأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهم . ويطعن في خالد بن الوليد وغيره ، ويقول إن الذين خرجوا على علي رضي الله عنه ماتوا ميتة جاهلية . ويكثر من التحذير من تكفير سابِّ الصحابة ، لاسيما الشيخين إرضاءً للروافض" . إظهار العقيدة السنية 182

كيف لك يا سعيد فودة أن تصفه بأنه خدم أهل السنة و لقد قرأت لك انك تضمهم الى أهل السنة والجماعة فأي أهل سنة و أي جماعة اللهم ان كنت تقصد "أهل الرفض والشناعة" فلم يكن موقف أهل السنة من الصحابة هكذا ابداً ولا المذهب الشافعي الذي يتبعه الهرري فالشافعي يترحم على معاوية و الهرري يلعنه

وهذا الرابط الذي يترحم فيه "سعيد فودة" على الهرري ، هو و اتباعه
http://www.aslein.net/showthread.php?t=9132


يقول المثل " لا دخان بدون نار"
ومنها أقول "لا سب للصحابة بدون تشيع"

ولا حول ولا قوة الا بالله







التوقيع :
قال الشيخ عبد القادر الجيلاني رحمه الله
"ومن علامات الزنادقة تسميتهم أهل الأثر بالحشوية والمجسمة والمشبهة "
الغنية لطالبي الحق 58
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد في القرءان دعاء فيه توسل او استغاثة بغير الله ؟
»» لماذا يترحم سعيد فودة على الهرري ويصفة أنه من أهل السنة ؟
»» عقيدة التثليث عند بن عربي ها هي هو
»» صوفيات مصر يؤسسن جمعية نسائية لمواجهة انتشار الداعيات السلفيات
»» أحمد بن عروس مؤسس الطريقة العروسية يقول أنا الله
 
قديم 20-02-10, 08:24 PM   رقم المشاركة : 2
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


لا حول ولاقوة الا بالله







التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة مجالس الرسول في شرح رياض الصالحين الشيخ عائض القرني
»» بالأرقام.. "ساهر" ينجح في خفض نسبة الوفيات
»» يامن لاتعرفون حقيقة الجفري إليكم حقيقته ناصعة من لسانه
»» داعية مغربي: التصوف يمهد طريق المد الشيعي
»» ماجاء في كتاب صحيفة الصلاة اهم كتب الاسماعيلية / 3 اين العقول
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "