العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-09, 07:09 AM   رقم المشاركة : 1
شموخ الدعوهـ
عضو فضي






شموخ الدعوهـ غير متصل

شموخ الدعوهـ is on a distinguished road


Cool الرافضة يتهمون المرجع فضل الله بالضال المضل فقط لأنة قال جزء من الحق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

من خلال تجولي بمنتديات الرافضة .. وجدت فتوى لهم

بأتهام المرجع الشيعي "فضل الله" بإنة ضال مضل !!

فقط لأنة قال جزء بسيط من الحق ..

وأنكر الخرافات والخزعبلات التي في دينهم

فمابالهم لو قال الحق بأكلمة وأعلن تسننة !!

أضنهم سوف يكفرونة ويحلون دمة ومالة

اقتباس:
السؤال :

ما رأيكم الشريف فيما أفتى به فقهاء الطائفة من مثل آية الله ميرزا جواد التبريزي والشيخ الوحيد الخراساني والسيد الروحاني قُدس سره من ضلال السيد فضل الله؟
لا حرمنا الله فوائدكم ودمت عزاً للإسلام والمسلمين والسلام عليكم .



الجواب :

بسمه جلّت اسماؤه

لا اشكال في ان السيد المشار اليه، في جمله من كتبه التي رأيتها ينكر جملة من فضائل الصديقة الكبرى سلام الله عليها، والثابتة بضرورة المذهب والنصوص المتواترة، ومنها :

1. أن آيات إرث سليمان لداود، ويحيى لزكريا التي استدلت بها الصديقة هي لإرث الموقع لا لارث المال.
2. الزهراء عليها السلام رضيت عن الشيخين.
3. المباهلة لا تدل على فضل الزهراء عليها السلام، بل تدل على ان اباها يحبها.
4. انكار وجود خصوصيات غير عادية في الزهراء عليها السلام.
5. لا يوجد عناصر غيبية في شخصيتها.
6. العصمة اجبارية.
7. انكار كون مصحف فاطمة عليها السلام من وحي نزل من السماء بواسطة جبرائيل.
8. تفضيل الزهراء على مريم تخلف ورجعية.
9. عدم العادة الشهرية للزهراء عليها السلام ليس فضيلة ولا كرامة.
10. النبي صلى الله عليه وآله يحرك فاطمة الزهراء برجلها ليوقظها للصلاة.

إلى غير ذلك من الفضائل والمناقب، كما أنه ينكر المصائب الواردة على الصديقة الكبرى سلام الله عليها، والموجبة للوهن على المخالفين، ومنها :

1. عدم سقط محسن من اثر الجناية والضرب، بل هو انما يكون لعوامل طبيعية.
2. عدم اضرام النار بالباب، وانه لما جمع الحطب واراد احراق الباب وعرف ان في البيت الزهراء عليها السلام انصرف.
3. عدم ضغط الزهراء بين الباب والجدار.


إلى غير ذلك، أضف إلى ذلك كله إنكار جملة من فضائل أمير المؤمنين عليه السلام، والإفتاء بأمور ثابت خلافها بضرورة المذهب.

وعلى هذا، فكتبه من كتب الضلال، ولكن هذا كله لا يوجب صيرورته مرتداًً، فالتكفير لا وجه له.

نعم هو ضال مضل، ولكني أعلن حضوري للبحث معه في هذه الأمور شفاهاً وحضوراً، لعل الله تعالى يهديه ويرجع عما افاده واعلنه، أو يثبت أنه لم ينكر فضيلة ثابتة لضرورة المذهب، ولم يفت بما يراه بغير ما انزل الله تعالى، والله تعالى غافر الذنوب والخطايا.

العاشر من جمادى الاولى لعام 1423
محمد صادق الحسيني الروحاني







التوقيع :
- نعم يحق لنا ان نكفر من يكفرون الصحابة ويسبونهم
- نعم يحق لنا ان نكفر من يرمون امهات المؤمنين بالزنا .
- نعم يحق لنا ان نكفر من اعتقد الألوهيه فى على بن ايى طالب رضى الله عنه .
- نعم يحق لنا ان نكفر من يعتقد فى الائمة المزعومين ان لهم صفات لم يتصف بها سوى الله عز وجل .
- واسباب أخرى تملأ المجلدات
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يكتبون اسم الله على حوافر الحيوانات اخزاهم الله !!
»» "التطبيــــر".. يقود اباً الى السجن في بريطانيا!
»» الإمام عبدالعزيز بن باز يكشف بعض عقائد الشيعة الروافض الخبيثة
»» عمر بن الخطاب من عظماء التاريخ الـ 100 في أعين عظماء الغرب
»» سؤال عن المذهب الأسماعيلي ؟
 
قديم 18-09-09, 07:19 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا دينهم أختي الكريمة

ماذا تتوقعين

بارك الله تعالى فيكِ واحسن الله إليكِ







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» محب الولاية هنا حول أية تطهير نساء النبي
»» بحوث [ الشيخ ] [ خالد الخالدي ] أطال الله عمره
»» رسالة من اخينا الحبيب مؤدب
»» التاريخ الأوسط للإمام البخاري ونسف شبهة الرافضة
»» موحدة ( شيعية ) تفضلي عندي سؤال
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "